Saturday 24 February 2018

أفضل وسيط الفوركس في آسيا 2017


أفضل وسيط الفوركس آسيا 2017.


القارة الآسيوية هي العالم أكبر مفترق طرق اقتصادية وكذلك المنطقة تنمو بسرعة وديناميكية. وهذه العملية مستمرة منذ سنوات، ويبدو أنها تتطور بنفس الطريقة في السنوات المقبلة، لأنها تقوم على عوامل مثل التنوع الكبير والتنوع في الأنشطة الاقتصادية في المنطقة، فضلا عن سكانها الضخمين، الصين والهند. إن النمو الكبير والمطرد للاقتصاد الآسيوي مدعوم بالاستثمارات العالمية المستمرة التي تولد بيئة إيجابية لتداول العملات الأجنبية أيضا.


أصبحت تجارة العملات شعبية جدا في الدول الآسيوية بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك سهولة التداول، وتأثير الأدرينالين وكفاءة السوق.


وسيط يدعي أعلى مرتبة الشرف كأفضل وسيط الفوركس في آسيا لديها بالتأكيد أن ثبت أداء ثابت في السنوات السابقة، فضلا عن سمعة طائشة بين جميع أنواع المشاركين في سوق الفوركس. هناك عدد من الطرق لتكون ناجحة في سوق السماسرة النقد الايطالي المميزين. الميزات الأساسية لنجاح وسيط النقد الاجنبى الآسيوية بما في ذلك الشفافية، وتنفيذ النظام السريع، منصات التداول مثالية، وتوافر اللغة الأم، وهذه القائمة ليست كاملة.


إعطاء تقييم لشركات الفوركس العاملة في آسيا من الضروري إعطاء الاهتمام على سبيل الأولوية لموقعها الخاص. جنوب شرق آسيا باعتبارها واحدة من أهم المراكز المالية في العالم، ومعايير الأداء هناك نموذجية.


التصويت لأفضل وسيط الفوركس في آسيا!


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط الفوركس آسيا.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وسطاء الفوركس في آسيا.


العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس العالمية على الانترنت للتجار في آسيا. ويقدم هؤلاء الوسطاء خدمة بجميع اللغات الآسيوية الرئيسية ويقدمون المدفوعات المحلية في البلدان الآسيوية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


آسيا وسطاء الفوركس.


وقد أصبحت آسيا مركز النشاط الاستثماري ونقطة الاهتمام للعديد من الخبراء التجاريين. فوركسكسلور يقدم قسم مفصل عن وسطاء الفوركس اليوم في آسيا. وفيما يلي دليل مفصل لسماسرة الفوركس على الانترنت مقرها في البلاد وينظم في سنغافورة وماليزيا والصين والهند وتايلاند واندونيسيا الفلبين. يمكنك الذهاب أكثر من وسطاء الفوركس الآسيوية استعراض تصنيف والمقارنة التي جمعناها في هذا القسم والعثور على قائمة أفضل عشرة وسطاء الفوركس في المنطقة للعملات الأجنبية على الانترنت.


لقد قمنا بتأليف صفحة المقارنة المميزة لزوارنا لعرض قائمة العشرة الأوائل لسماسرة الفوركس في آسيا. ويستند التقييم النهائي لكل شركة وساطة على المعلومات التي تم اختيارها يدويا بما في ذلك منصات التداول، الشروط، ينتشر، الرافعة المالية، متطلبات الحد الأدنى للإيداع، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، السلطة التنظيمية المسؤولة وأكثر من ذلك. يتم تقييم كل وسيط الفوركس الآسيوية على أساس العديد من العوامل القائمة على الأداء للقضاء وتصفية الشركات مع ظروف ضعيفة ونشاط الاحتيال المعروفة على الانترنت. من أجل إنشاء مثل هذه القائمة مفصلة وموثوق بها، ونحن نتأكد من الذهاب أكثر من كل وسيط ومعرفة أكبر قدر من المعلومات عن ذلك ممكن. الوساطة التي تقدم خدمة جيدة، وظروف التداول لائق وممتازة منصة تداول العملات الأجنبية يتلقى درجة عالية. زوارنا مدعوون للاستفادة الكاملة من هذا القسم والبحث من خلال القائمة أدناه لمراجعة والعثور على أفضل وسيط الفوركس لتناسب متطلبات التداول الخاصة بك.


أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت في آسيا.


آسيا وسطاء الفوركس الاستعراض والمقارنة من قبل المتخصصين المتخصصين لدينا في هذه الصناعة يسمح لنا لإنشاء قائمة من أفضل عشرة وسطاء الفوركس في آسيا لعملائنا والتجار ذوي الخبرة في البحث عن أفضل 10 وسطاء الفوركس في آسيا للتجارة مع وفتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي مع. ونحن نتأكد من قائمة أعلى منصة التداول MT4 الآسيوية وسيط التداول وغيرها من المنصات المتاحة إما على شبكة الإنترنت أو تحميل للتجار الذين يسعون أعلى 10 فيريكس وسطاء في آسيا قائمة مع ميتاتريدر 4 منصة التداول عبر الإنترنت المتاحة.


أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة 2017.


الأرباح والمخاطر المشي الكتف إلى الكتف. كمتاجر سنغافوري تحتاج إلى معرفة كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك واحدة من الأشياء الرئيسية هي اختيار وسيط موثوق بها. دعونا مساعدتك على القيام به عن طريق التحقق من قائمة لدينا من أفضل السماسرة في سنغافورة. تم بناء القائمة من أبحاث الخبراء الخاصة بنا ومن خلال ذلك من التجار لدينا.


سنغافورة 2017.


كيفية اختيار وسيط الفوركس باعتباره تاجر سنغافورة.


تعد دولة سنغافورة ذات التكنولوجيا العالية واحدة من أغنى المناطق في آسيا والمحيط الهادئ مع اقتصاد مزدهر، وأعلى مرتبات في العالم، واستثمارات كبيرة من الدول الأجنبية، ووفقا للإحصاءات لديها أكبر حجم من المعاملات في الفوركس بعد لندن ونيويورك. يبدو أن تجار سنغافورة لديهم فرص ممتازة لاستثمار أموالهم بالعملات.


ومع ذلك، لا ينبغي أن ننسى أن الفرص لا تأتي دون مخاطر. كما قيل، يمكن أن تخفض بشكل كبير المخاطر إذا كنت التجارة مع وسيط جيد. كيف يمكنك معرفة أي واحد هو جيد؟ وهناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها: يجب أن يتم تنظيمها (من قبل ماس)، وتقدم لك منصات التداول ممتازة والبرمجيات، يجب أن يكون فروق منخفضة أو عمولات، نقدم لك خيارا جيدا للحسابات للاختيار من بينها، يهتمون عملائها وتوفير الكثير من الخدمات الأخرى ذات قيمة إضافية.


اللائحة العامة & أمب؛ سنغافورة.


ولكل بلد في العالم إطاره التنظيمي الخاص به وكيان ينظم ويرصد الأسواق المالية. في بعض البلدان، مثل روسيا أو فرنسا وغيرها الكثير، يتم تنظيم الفوركس من قبل البنوك المركزية والوسطاء بحاجة للحصول على تراخيص مع هذه المؤسسات لتكون قادرة على تقديم خدماتها القانونية للتجار من تلك البلدان. وبطبيعة الحال، في ظل هذه الظروف يصبح من الصعب القيام بأعمال تجارية بسبب كمية كبيرة من البيروقراطية، وليس متطلبات تنظيمية واضحة وخطر أن تكون مغلقة من قبل تلك المؤسسات المشرفة. وفي بلدان أخرى، يقدم هذا الترخيص لبعض المؤسسات المستقلة التي ترصد الأسواق المالية فقط. وهذه تميل إلى أن تكون أكثر ليبرالية وتوفر للوسطاء فرص أكبر لإقامة أعمالهم في البلاد. وسيتعين على الوسطاء أن يلتزموا بإطار تنظيمي تحدده المؤسسات التنظيمية، وأن يلتزموا بقواعد تقديم الخدمات، وأن يكون لديهم رأس مال كاف، وأن يحدوا من المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، وما إلى ذلك.


في سنغافورة، الوكالة التي تنظم سوق الفوركس هي ماس (سلطة النقد في سنغافورة). أي وسيط يريد تقديم الخدمات المالية في البلاد يجب أن يكون ماس مرخصة. ماس هو بنك سنغافورة المركزي، لذلك لديها مهام أخرى أيضا. ويشمل ذلك الإشراف على جميع الوسطاء الماليين والائتمان والتأمين الذين يقدمون خدماتهم لسكان سنغافورة. ويتعين على الوسطاء الذين ينظمهم ماس الحد من مخاطر عملائهم عن طريق الاحتفاظ بأموالهم في حسابات منفصلة في حالة انقطاع الوسطاء. في تلك الحالة المستثمرين الأموال لا تزال آمنة. من بين أمور أخرى التي يجب على ماس تنظيم السماسرة القيام بها هو الكشف الكامل عن جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها. كما أن لدى الهيئة التنظيمية الكثير من الموارد التعليمية وبرنامج خاص للمستثمرين مونيسنز يساعدهم على اتخاذ قرارات عقلانية ومستقلة فيما يتعلق بالاستثمار. لذلك، إذا كنت تعيش في سنغافورة، تأكد من اختيار وسيط منظم منظم.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


مهنة المتداول هي مستقلة جدا. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك وتعيين ساعات العمل الخاصة بك. ومع ذلك، كما سوف يتم التداول عبر الإنترنت سوف تحتاج إلى أن يكون منصة التداول جيدة. أولئك الذين حاولوا الكثير من المنصات يعرفون أن بعض منهم ممتازة، وبعض جيدة فقط وبعضها مجرد مثبط للتجارة. إذا كان لديك الوقت والرغبة يمكنك أن تبقي على اختبار لنفسك كل منصة التداول والبرمجيات، ولكن أفضل طريقة هي ببساطة اختيار الذي هو سهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الميزات الإضافية المفيدة. من حيث البساطة، تحتاج إلى معرفة أي زر يفعل ما. إذا كنت ضرب، شراء '، فإنه يشتري وإذا كنت ضرب، بيع' أنها تبيع. هذا أمر سهل وما يفترض أن يكون. من حيث الميزات الإضافية، وكنت ترغب في الحصول على محطة مخطط جيد أو إمكانية أن يكون العديد من الرسوم البيانية مختلفة مع أدوات مختلفة بحيث يمكنك مقارنتها و تشاك قيمها على أطر زمنية مختلفة. كنت تريد أيضا أن يكون مؤشرات متعددة، والقدرة على جعل الملاحظات الخاصة بك، أغلق الموقف بأكمله مع ضغطة واحدة، واختبار الاستراتيجية الخاصة بك، وظيفة نسخ والأخبار تغذية على المنصة.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


صناعة الفوركس ربما لديها أفضل نوع من العمولات من بقية الصناعة المالية. والحقيقة هي أن وسطاء الفوركس يتم تعويضهم من الهوامش التي هي الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار. ويمكن أن تكون ثابتة ومتغيرة. وستكون فروق أسعار الفائدة الثابتة حوالي 1-4 نقاط للأزواج الرئيسية و 5-15 للصلبان العملة. وتميل فروق الأسعار المتغيرة إلى أن تكون أصغر بكثير في ظل ظروف السوق العادية. ويمكن أن تكون 0.2-2 نقطة للشركات الكبرى و 2-5 نقطة للصلبان. عندما تتأثر الأسواق من بعض الأخبار الأساسية والبدء في التمثيل مثل ينتشر مجنون توسيع ويمكن أن يكون 10-20 مرات أكبر. لكنها تبقى مثل ذلك لبضع دقائق حتى تستوعب الأسواق معلومات جديدة والبدء في العمل بشكل طبيعي مرة أخرى.


أنواع الحسابات.


وسيوفر وسيط قوي وموثوق بها الكثير من أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. دعونا ننظر بإيجاز في بعض منها.


حساب تجريبي.


قبل البدء في التداول تحتاج إلى القيام ببعض الاختبارات. حساب تجريبي هو منصة جيدة للقيام بذلك. سوف تكون قادرا على معرفة كيف تعمل استراتيجيات التداول الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية دون المخاطرة سنت واحد.


حساب مايكرو.


الاستثمار في العملات لا يعني أنك تحتاج إلى ملايين أو مئات الآلاف من الدولارات لتبدأ. مع معظم السماسرة يكفي أن يكون 100 $ لفتح حساب الجزئي. لذلك، سوف تكون قادرة على التجارة المال الحقيقي وكسب المال الحقيقي مع مثل هذا المبلغ الصغير، وحتى لو فقدت الإيداع الأولي الخاص بك فإنه لن يكون مبلغ كبير جدا من المال.


حساب مصغر.


حساب مصغرة هو سلف الحساب الجزئي. وبدأت هذه العمليات عندما بدأ معظم وسطاء التجزئة بتقديم خدماتهم إلى جو المتوسط ​​في جميع أنحاء العالم. وهناك الكثير حجم صغير هو 10K ويمكنك فتحه عادة مع 100 $ أو 200 $ اعتمادا على الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط الخاص بك. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك على الأقل 1000 أو أفضل 2000 $ للتداول مع مستوى من الثقة والراحة وعدم القلق بشأن دعوة الهامش.


الحساب القياسي.


حجم اللوت القياسي هو 100 كيلو و يمكنك فتحه بأقل من 1000 $ أو 2000 $ اعتمادا على الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط الخاص بك. ومع ذلك، فإن خطر فقدان كبيرة أكبر على هذا الحساب، وينبغي أن يكون إيداع الأولي الخاص بك على الأقل 10K أو أفضل 25K بحيث يمكنك التجارة مع الراحة وسهولة.


إذا كان لديك أي احتياجات محددة يمكنك مناقشتها مع الوسيط الخاص بك، ويمكنك أن تقدم لكبار الشخصيات أو أي نوع آخر من الحساب الذي من شأنه أن يلائم احتياجاتك وحجم رأس المال وأسلوب التداول أفضل.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء هي مرآة لشخصية الوسيط. إذا كان لا يعمل بشكل صحيح بطريقة سريعة وفعالة، فإنك لن ترغب في البقاء مع هذا الوسيط لفترة طويلة جدا. الذين يعيشون في سنغافورة يجب أن نتوقع أيضا خدمة العملاء في لغتك المحلية أو لهجة. الكثير من الشركات غير المرغوب فيها الأجنبية يمكن أن تأتي دون أن تكون قادرة على نقدم لكم ذلك، وهذا من شأنه أن يكون العلم الأحمر عدم التجارة معهم.


خدمات إضافية.


وسطاء تتنافس مع بعضها البعض لكسب أكبر عدد ممكن من العملاء كما يمكن من خلال تقديم الكثير من الخدمات الإضافية. ويمكن أن تشمل ندوات مجانية، تحليل يومي وأسبوعي من مختلف الأدوات المالية، تغذية الأخبار الفورية من معظم الخدمات الإخبارية المالية شعبية (رويترز، بلومبرج وغيرها) وغيرها الكثير. هذه هي مفيدة حقا، وخاصة إذا كنت مبتدئا ل الفوركس.


استنتاج.


كما قد ترى تاجر سنغافورة لديها الكثير للاختيار من حيث اختيار وسيط الفوركس موثوق بها. لقد وضعنا التوقعات التي تحتاج إلى أن يكون حول وسيط الخاص بك من أجل التجارة مع قطعة من العقل والتركيز على استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت في حاجة، انتقل من خلال النقاط المذكورة في المقالة قبل فتح حساب حقيقي مع وسيط معين. عندما تشعر بالثقة بأنك قد وجدت واحد، ثم انتقل على وفتح حساب. انظر لدينا قائمة من أفضل منها أدناه.

No comments:

Post a Comment