Thursday 8 February 2018

الفوركس مؤشر هيتماب تنزيل


ForexAu.


الحرارة ماب وصف المؤشر:


تجارة العملات الأجنبية التجزئة يسير بخطى سريعة وتنافسية وهذا هو بالضبط لماذا يتطلب الحصول على أفضل أداة بالتأكيد. ومن المؤكد أن قرار الاستثمار الذي وضعته سيكون الأمثل من خلال هذا. معظم التجار المحترفين يختارون الاستفادة من ميتاتريدرز لأنه يوفر الكثير من الراحة. وبصفة خاصة عند العمل مع مؤشر ميتاتريدر (هيت ماب ميتاتريدر)، من المتوقع أن يحقق ميتاتريدرز أداء جيدا. والخبر السار هو أن هذا الموقع يقدم تحميل مجاني لمؤشر الحرارة الحرارة لميتراتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.


تم تضمين صورة الحرارة الحرارة التي تبين مظهر المؤشر فقط بعد وضعه في ميتاتريدر الخاص بك. إذا كنت في حالة إغراء مع الصورة أعلاه وتجد أنه من المفيد بالنسبة لك، ثم لا تنتظر لإعداده. هناك أيضا مؤشرات أخرى ميتاتريدر المتنوعة التي يمكنك تحديدها. يمكنك التحقق من نوع مختلف من المؤشرات عن طريق النقر على قسم مؤشر المتنوعة وكذلك معرفة آخر التحديثات المتاحة.


حاليا 1 شخص اليوم تحميل بالفعل الحرارة مؤشر ماب وكذلك عدد التراكمي للتحميل 68 مرات. تقريبا كل ما عليك القيام به ليكون هذا المؤشر هو في الواقع اضغط على أيقونة التحميل الذي سوف تجد أدناه.


إنه لمن دواعي سرورنا أن نعرف أن اخترت موقعنا في تحميل الحرارة الحرارة. يرجى التأكد من مشاركة فوركساو لأصدقائك المقربين إذا كنت تعتقد أن لدينا ميتاتريدر 4 مؤشرات مجموعة كانت مفيدة لك. هل يمكن أن يكون هذا الانتهاء من مجرد النقر على زر سهم. سيكون لدينا مؤشر في المرتبة حسب الترتيب الذي اخترت بالنسبة لنا، وهذا في المقابل سوف تعطي تلميح لبعض الزوار الآخرين في تقرير ما إذا كان اختيار لنا كخيار معقول.


تحميل مجاني هيت-ماب-Indator. mq4.


آخر الملاحة.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أدخل اسم المستخدم الخاص بك وللتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى الخاص بك.


هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.


خريطة الحرارة - مؤشر ميتاترادر ​​4.


والغرض من هذا المؤشر هو تسليط الضوء على المناطق السعرية التي كان لها أكبر نشاط: المناطق الأكثر حرارة.


ويوضح المؤشر وجود مساحات ملونة باللون الأحمر.


وغني عن مشرق الأحمر "أبرد" إلى الأحمر الداكن "سخونة". ذي داركر هوتر.


همبيريود: عدد الحانات المدرجة في العد.


مقياس: حجم كل منطقة.


نبزون: عدد المناطق (المستطيلات) لإنشاء.


إذا كان كل ما تحصل عليه هو مستطيل أزرق ثم تحقق من توافر البيانات التاريخ للفترة التي قمت بتعيينها، أو مجرد تغيير الفترة.


علة كبيرة ثابتة. إذا قمت بتحميل هذا المؤشر قبل يوليو 24 2010 ثم الرجاء إعادة تحميله. الآن يجب أن تعمل مع جميع الأطر الزمنية.


مؤشر الحرارة الحرارة العملة.


تحميل ميتا التاجر العملة خريطة الحرارة المؤشر.


تحميل العملة الحرارة خريطة المؤشر.


هل تبحث عن خريطة الحرارة العملات كبيرة مؤشر ميتاتريدر؟ لحسن الحظ، من المحتمل أن تعطي صفحة الويب هذه الردود التي تبحث عنها. هذا هو ببساطة لأن العملة mq4 مؤشر خريطة الحرارة يمكن الآن تحميلها مجانا. كما أن المؤشر متوافق مع ميتاتريدرز-MT4 و MT5، وكذلك جميع إصداراته.


لتزويدك بفكر على وجه التحديد ما تبدو خريطة الحرارة العملة يبدو وكأنه قريبا بعد وضعه في، يتم عرض صورة عينة أكثر. إذا كان هذا يلفت انتباهكم، ثم تحميل البرنامج على الفور. في حال كنت تبحث عن مؤشرات متوسط ​​متحرك ميتاتريدر أخرى، فقد حصلنا على أنواع أخرى يمكنك رؤيتها في قسم مؤشر المتوسط ​​المتحرك. لذلك، تبدأ تصفح.


وقد أظهرت الأرقام أن هناك (0) الناس في الوقت الحاضر الذين قاموا بتثبيت مؤشر الحرارة خريطة العملة وكذلك بلغ العدد الإجمالي للتنزيلات (647). ثم مرة أخرى، قد تتساءل عن كيفية تنزيل هذا المؤشر. تقريبا كل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة التحميل وجدت أسفل الصفحة وأيضا حفظه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها بهذه السهولة!


إذا كنت تشعر أن أفضل مؤشرات الفوركس مفيدة، يمكنك مشاركة هذا بين أصدقائك وأقاربك عن طريق النقر على زر المشاركة أدناه. نحن نوصي أيضا أن تضع رأيا وترتيب للمؤشر الذي قمت بتنزيله. والنتيجة والبيان الذي سوف تترك تلهم التجار عبر الإنترنت الأخرى لتحميل المؤشر كذلك. نأمل أن كنت تعتقد أنه من المفيد زيارة صفحتنا على شبكة الإنترنت، ييلوفكس وتحميل العملة مؤشر الحرارة مؤشر الفوركس التي قدمناها.


مؤشرات مماثلة.


مؤشر Nd1Stop.


تحميل فوريكس ميتا التاجر مؤشر nd1Stop تحميل مؤشر Nd1Stop في. تحميل المؤشر →


مؤشر إشارات تسي.


تنزيل التاجر ميتا فوريكس مؤشر تسي مؤشرات تحميل تسي. تحميل المؤشر →


مؤشر الاتجاه فينيني.


ملخص عن مؤشر الاتجاه فينيني هل تبحث حاليا. تحميل المؤشر →


مؤشر الدافع MTF1 كبار السن.


ملخص عن مؤشر الدافع MTF1 المسنين الآن، لدينا. تحميل المؤشر →


مؤشرات البحث.


فوريكس فوريكاست & أمب؛ تحليل.


التجارة الحية.


توقعات الأسبوع.


استراتيجيات نحب.


بسبب ارتفاع مستوى المخاطر قد لا يكون تداول العملات الأجنبية (الفوركس) مناسبا لجميع المستثمرين. حذار من الرافعة المالية لأنها تزيد من خطر حساب التداول. مستوى معين من الخبرة جيد قبل اتخاذ أي استثمار حقيقي في سوق الفوركس.


كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، وهناك دائما فرصة لفقد الاستثمار / الودائع الخاصة بك. فمن الحكمة عدم التداول على مبلغ إذا كنت لا تستطيع تحمل الخسارة. العديد من التجار الفوركس في مهب حسابهم كله وكثير منهم كسب المال منه. لا أحد يضمن فقدانك والربح على الفوركس. الاستثمار الخاص بك على الفوركس هو مسؤوليتك الخاصة. فمن الجيد أن تأخذ المشورة من المستشار المالي قبل دخول هذه السوق.


أي مقالات أو وظائف أو تعليقات أدلى بها فكس الأصفر إلى موقعها الخاص أو موقع آخر يعكس آراء المؤلفين الفردية. نحن لا نتحقق من دقة المؤلفين المشاركات والتعليقات أو الكتابة. جميع وظائفنا هي التعليق العام في السوق. نحن لن تكون مسؤولة عن الربح والخسارة الخاصة بك، إذا كنت تحسب تعليقات هذا الموقع. أنت صانع القرار في التداول الخاص بك، ونحن لن تكون جزءا من هذا ويجب أن لا تأخذ أي التزامات من الربح الخاص بك، خسارة أو ضرر.


كوبيرايت & كوبي 2017 يلو فكس جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية.


جدول قوة خارطة القوة.


اطلع على مكان تصنيف عملتك مقابل العملات الأخرى المتداولة ضدها.


ويبين هذا الجدول النسبة المئوية للتغير في أسعار مختلف العملات والمعادن مقابل بعضها البعض. يتم جمع البيانات يوميا في الساعة 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي للأزواج ذات الصلة المتداولة على منصة أواندا فستريد.


وتظهر العينات الزرقاء تلك العملات أو المعادن التي انخفضت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. وتظهر العينات الحمراء تلك العملات أو المعادن التي اكتسبت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. الحامل الأبيض يشير إلى الحد الأدنى من الحركة. أخف وزنا اللون، وأصغر حركة ضد العملة الأخرى. كلما كان اللون أكثر قتامة كلما زادت الحركة. يتم عرض تدرج اللون في مؤشر قيمة هيتماب أسفل هيتماب.


ويمكن الاطلاع على هيتماب في 2 وسائط، كلاسيكي وفرزها:


الكلاسيكية هيتماب.


لقراءة الجدول، والعثور على العملة / المعادن كنت مهتما على طول الجزء العلوي من الجدول. وتدل العينات الملونة في عمودها على مدى تأثيرها على كل من العملات / المعادن على اليسار.


فرزت هيتماب.


وتشير العينات الملونة في كل عمود إلى أن العملة أو المعدن الموجودين في الشريط الموجود في وسط الجدول ("العملة الأساسية") قد قاوم العملات الأخرى أو المعادن المتداولة ضده. يتم فرز العينات في كل عمود استنادا إلى النسبة المئوية للتغيير مقابل العملة الأساسية. لاحظ أنه بشكل افتراضي يتم عرض أزواج العملات القابلة للتداول فقط في هذه هيتماب. للاطلاع على إحصائيات التغيير للأزواج غير القابلة للتداول، حدد مربع الاختيار المقابل فوق هيتماب.


كيفية تغيير ما تراه في هذا الجدول.


لتغيير الفترة الزمنية للدراسة، حدد تاريخ بدء جديد في الحقل تغيير من. وستكون التغييرات المئوية المعروضة من تاريخ البدء وحتى التاريخ الحالي.


لإظهار عملات معينة، حدد مربعات الاختيار. (ألغ تحديد إخفاءها.)


لرؤية جميع التخصصات، والغرائب، أو السلع، انقر فوق عناوينها. (انقر مرة أخرى لإخفائها.)


لمسح جميع التحديدات والمحاولة مرة أخرى، انقر على "مسح التحديد".


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment