Monday 26 February 2018

ألباري الفوركس المسابقة


المسابقات التجارية.


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


ألباري الفوركس تجريبي المسابقات.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


مسابقات ألباري الفوركس & # 8211؛ ومسابقات الفوركس التجريبي ومسابقات الحسابات الحقيقية.


مسابقة ألباري الفوركس هي واحدة من المسابقات التجارية الدولية الرائدة التي تقدم هدايا نقدية ضخمة للفائزين. أساسا هذه المسابقة ألباري الفوركس لديها أربع مسابقات مختلفة. هؤلاء هم.


3. خنق كامل.


4. الواقع الافتراضي.


الفوز بالجائزة الكبرى هي المنافسة الأكثر شهرة من مسابقة ألباري الفوركس. الهدف الأساسي أو الهدف من هذه المسابقة هو زيادة أرباح الفائزين في حين أن السحب أقل. وتنقسم هذه المسابقة في 4 جولات مختلفة. وتبلغ المدة الإجمالية لهذه المسابقة 44 أسبوعا وتستغرق كل جولة 11 أسبوعا بالضبط لإكمالها. تمنح الجوائز للفائزين في نهاية كل جولة. الجائزة الإجمالية من كل جولة لديها مبلغ يصل إلى 31،120USD. في نهاية هذه الجولات الأربع، يتم الإعلان عن 25 من كبار المتسابقين ليكونوا الفائزين. والجائزة النقدية الكبرى التي تمنح للفائز الأكبر هي أن حسابه بم يملأ 50،000 دولار أمريكي.


الفوز بالجائزة الكبرى هي المسابقة الأكثر شهرة بين جميع التجار ألباري لأنها توفر فرصة لكسب المزيد من النقد ليس في نهاية كل جولة ولكن أيضا في نهاية كل عام. ويوفر ما يقرب من أكثر من 170،000 دولار أمريكي في الجوائز النقدية السنوية للتجار الفائزين ألباري. هذه هي الميزة التنافسية للمسابقة الفوز بالجائزة الكبرى.


المنافسة الثانية من مسابقة ألباري الفوركس هي الفورمولا الفوركس. والهدف الرئيسي من هذه المسابقة هو جني أقصى قدر من الأرباح. هذا هو أقصر مسابقة بين جميع المسابقات ألباري الأخرى كما كل جولة يستغرق سوى أسبوع واحد لإكمال. يتم منح الفائزين في كل جولة مع 16، 00 أوسد. وتعطى هذه الجوائز عند الانتهاء من كل جولة. وفي نهاية هذه المسابقة، يعتبر أفضل 10 متسابقين الفائز. وبما أن هذه المسابقة لها الحد الأدنى من المدة، يمكن للمتسابق أن يشارك بسهولة مرارا وتكرارا خلال العام بأكمله. وهذا يزيد من احتمال الفوز بجوائز. جميع القواعد واللوائح الفورمولا فكس هي مستقيمة وبسيطة تماما. حتى الحد الأدنى للإيداع شرط أن يكون فرصة منخفضة جدا وبأسعار معقولة لجميع ألباري الفوركس التجار.


ويعتبر خنق كامل لتكون المنافسة الأكثر إثارة للاهتمام من مسابقة ألباري الفوركس. الدافع الرئيسي لهذه المسابقة هو جعل حجم التداول أكثر خلال جميع جولات. تستمر مدة كل جولة لمدة أسبوعين فقط. وفي نهاية كل جولة، يحصل الفائزون على 4،650 دولار أمريكي كجوائز نقدية. تنتهي هذه المسابقة بإعلان 10 فائزين لأكبر جائزة. ومن المعروف أيضا خنق كامل كما تطور مسابقة كما الفائز في هذه المسابقة ليس من الذي يكسب أقصى عوائد ولكن الذي لديه أعلى حجم التداول. يجب على المتسابقين الحفاظ على حجم التداول المستدام للفوز في كل جولة من المسابقة.


مسابقة الواقع الافتراضي هي المنافسة الأكثر فريدة من نوعها. في مسابقة الواقع الافتراضي، التجار الحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية حقيقية دون الاحتفاظ بأي من استثماراتهم الشخصية أو المال في خطر. وبسبب هذه الخاصية، تقوم هذه المسابقة على الحسابات التجريبية لتجار ألباري فوركس. تستمر هذه المسابقة بأكملها لمدة 44 أسبوعا. لديها 4 أسابيع وكل جولة تستغرق 11 أسابيع لإنهاء. يتم منح الجوائز الإجمالية في نهاية كل جولة والتي تبلغ حوالي 5،940 دولار أمريكي. وتعطى الجائزة السنوية لأكبر الفائزين. وتشمل هذه الجائزة تحميل حسابات باما للفائزين مع 10،000 دولار أمريكي. هذه المسابقة تختار 15 من كبار الأرباب كالفائزين.


يتم اختيار الفائزين النهائيين باستخدام ثلاثة معايير مع المساعدة التي يتم احتساب التقييم النهائي لجميع التجار. التفضيل الأول هو التحقق من النسبة المئوية لأرباح التجار. والأولوية الثانية هي تحليل النسبة المئوية القصوى الانسحاب النسبي. وأخيرا، فإن الأولوية الثالثة هي عامل الربح لجميع المشاركين. ويعتبر المتسابقون الذين يستوفون كل هذه المعايير تصنيف ليكون الفائز في مسابقة الواقع الافتراضي.


سجل ل مايالباري الخاصة بك.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


أخفق إرسال الرمز. حاول مرة اخرى. في حالة حدوث هذا الخطأ مرة أخرى، يرجى الاتصال بفريق الدعم الفني على الرقم +44 8449 869559 (الملحق 1).


تلقي الرمز غير متاح مؤقتا. الرجاء إعادة المحاولة لاحقا أو استخدام طريقة أخرى لتلقي الشفرة.


يمكنك التسجيل ل ميالباري مع ألباري أوراسيا. واحدة من شركات العلامة التجارية ألباري، التي ينظمها البنك الوطني لجمهورية بيلاروس.


تم ملء الحقل بشكل غير صحيح.


هذه الخانة مطلوبه.


هذه الخانة مطلوبه.


تسجيل الدخول أو كلمة سر خاطئة.


يجب أن يكون عمرك 18 عاما على الأقل لفتح حساب مع ألباري.


رمز التأكيد غير صحيح. انقر فوق "إرسال كود" وأدخل رمز 4 أرقام التي يتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.


لقد تجاوزت الحد الأقصى لعدد المحاولات لإدخال رمز التأكيد هذا. الرمز الذي تم إرساله إليك لم يعد صالحا. الرجاء طلب رمز آخر.


لقد تم استخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا أثناء التسجيل لمنتدى التجار.


ألباري المسابقات: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.


إجمالي صندوق الجائزة.


عدد الجوائز المتاحة.


صندوق جائزة المتسابق ل.


الحسابات التجريبية في عام 2017.


التاجر الحروب.


اختيار فصيل وجعله في التصنيف العالمي لأعلى 16 التجار الأكثر نجاحا قبل الذهاب للفوز على جميع المنافسة في مرحلة خروج المغلوب.


الجولة 2 تبدأ 15/01/2018.


جائزة الجائزة.


مسابقة لأولئك الذين يذهبون فقط في للفوز بالجائزة الكبرى! لديك 11 أسبوعا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى أدنى حد ممكن.


الجولة 4 مستمرة.


جائزة الجائزة.


ملك التل.


هل تتداول الخيارات الثنائية؟ تصبح بطل بلا منازع عبر جميع المعلمات التداول أو إثبات إتقانك في واحد منهم.


الجولة 43 تبدأ 15/01/2018.


جائزة الجائزة.


الفورمولا فكس.


تستمر هذه المسابقة أسبوع واحد فقط تحتاج إلى تحقيق أكبر ربح بين منافسيك.


جولة 206 الجارية.


جائزة الجائزة.


خنق كامل.


مسابقة يمكنك الفوز بها بغض النظر عن النتائج التي يجلبها التداول الخاص بك. الشيء الرئيسي في هذه المسابقة هو تحقيق أكبر حجم التداول.


جائزة الجائزة.


الواقع الافتراضي.


كسب المال الحقيقي من خلال التداول على حساب تجريبي. القيام بذلك من خلال تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى الحد الأدنى.


الجولة 4 مستمرة.


جائزة الجائزة.


المستثمر الناجح.


من خلال الاستثمار في حساب بم يمكنك جعل ليس فقط الربح، ولكن الفوز بجائزة للحصول على أعلى العوائد.


الجولة 15 مستمرة.


جائزة الجائزة.


مدير محفظة أعلى.


تجميع محفظة بم الأكثر فعالية والفوز نقدا للقيام بذلك!


الجولة 7 مستمرة.


جائزة الجائزة.


قادة المسابقة الحالية.


الجولة لم تبدأ بعد.


الجولة لم تبدأ بعد.


الانضمام إلى واختبار نفسك للفوز بجوائز نقدية!


مسابقات الفوركس تقدم فرصة ممتازة للتجار مع أي مستوى من الخبرة لكسب. يمكن المبتدئين محاولة التداول دون المخاطرة فلسا واحدا على الحسابات التجريبية في منطقتنا مسابقة الواقع الافتراضي. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما المنافسة على الحسابات الحية في مسابقات التداول مثل الجائزة، خنق كامل و الفورمولا الفوركس، مع مسابقات و [رسقوو]؛ أعلى الجوائز تصل إلى 10،000 دولار أمريكي. وهناك أيضا مسابقة لتداول الخيارات الثنائية: ملك التل. طول الجولات لكل مسابقة يختلف من أسبوع واحد إلى عدة أشهر. إجمالي الجائزة صندوق لجميع المسابقات يتجاوز 230،000 دولار أمريكي!


ويزداد عدد المسابقات باستمرار، مما يتيح للمتداولين فرصا جديدة للفوز بجوائز نقدية بالإضافة إلى الأرباح التي يحصلون عليها من التداول في سوق العملات. جميلة جدا كل من المسابقات لديها تقييمات التي تعرض نتائج الجولة السابقة والمؤشرات الرئيسية التي يمكن للجميع استخدامها كعلامة للنجاح. لدينا مسابقات الفوركس هي فرصة مثالية بالنسبة لك لإظهار التجار الآخرين أن الاستراتيجية الخاصة بك هو الذي يجلب النتائج.


كيفية المشاركة في المسابقات.


للمشاركة في مسابقات الفوركس تحتاج إلى تسجيل ل ميالباري. تستغرق عملية التسجيل البسيطة بضع دقائق فقط.


للمشاركة في الفوز بالجائزة الكبرى، خنق كامل ومسابقات الفوركس الفورمولا تحتاج إلى فتح حساب التداول. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المنافسة على جوائز في المستثمر الناجح ومسابقات مدير محفظة أعلى، فإنها سوف تحتاج إلى حساب الاستثمار المقابلة وحافظة بم. لتكون في مع فرصة للفوز في مسابقة الملك هيل، تحتاج إلى فتح حساب لتداول الخيارات الثنائية. استخدام مسابقات الفوركس لاختبار استراتيجيات التداول والاستثمار الخاص بك، وكسب وتلقي الجوائز النقدية ونقاط المكافأة!


الصفحة الرئيسية المسابقات ألباري: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment