Tuesday 20 February 2018

ثغرات تداول العملات الأجنبية


استراتيجية فجوة الفوركس.
فوركس غاب ستراتيغي & مداش؛ هو نظام التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم واحدة من الظواهر الأكثر إثارة للقلق من سوق الفوركس و [مدش]؛ وهي فجوة أسبوعية بين سعر الإقفال الأخير يوم الجمعة الماضي وسعر الإفتتاح الحالي لليوم الاثنين. وتعود الفجوة نفسها إلى حقيقة أن سوق العملات ما بين البنوك لا يزال يتفاعل مع الأخبار الأساسية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث افتتح يوم الاثنين على المستوى الأكثر سيولة. وتستند الاستراتيجية المعروضة على افتراض أن الفجوة هي نتيجة للمضاربات والتقلبات الزائدة، وبالتالي فإن الموقف في الاتجاه المعاكس ينبغي أن تصبح مربحة بعد بضعة أيام.
تداول منتظم مع قواعد واضحة. لا وقف الخسارة الصيد أو الزيارات المبكرة. أرباح مؤكدة إحصائيا. يجب عليك فتح الموضع في بداية الأسبوع وإغلاقه قبل نهاية الحدث مباشرة.
كيفية التداول؟
حدد زوج العملات مع مستوى عال نسبيا من التقلبات. أوصي غبب / جبي كما أظهرت أفضل النتائج خلال بلدي الاختبارات. ولكن الأزواج الأخرى القائمة على الين يجب أن تعمل أيضا. بالمناسبة، انها استراتيجية جيدة لاستخدامها على جميع أزواج العملات الرئيسية في نفس الوقت. عندما يبدأ أسبوع جديد تبدو إذا كان هناك فجوة. يجب أن تكون الفجوة على الأقل 5 أضعاف متوسط ​​الانتشار للزوج. وإلا فإنه لا يمكن اعتباره إشارة حقيقية. إذا كان يوم الاثنين (أو في وقت متأخر من يوم الأحد إذا كنت تتداول من أمريكا الشمالية أو الجنوبية) مفتوحا دون يوم الجمعة (أو في وقت مبكر من يوم السبت إذا كنت تتداول من أوقيانوسيا أو شرق آسيا) أغلق الفجوة سلبية ويجب عليك فتح موقف طويل. إذا كان يوم الاثنين مفتوحا فوق يوم الجمعة أغلق الفجوة إيجابية ويجب فتح موضع قصير. لا تحدد مستوى إيقاف الخسارة أو مستوى الربحية (إنها مناسبة نادرة ولكن لا يتم وقف الخسارة في هذه الاستراتيجية). مباشرة قبل نهاية جلسة التداول الأسبوعية (على سبيل المثال، قبل 5 دقائق من نهاية) تحتاج إلى إغلاق الموقف.
يمكنك الاطلاع على آخر 7 أسابيع من زوج زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني (اعتبارا من 24 أيار (مايو) 2010)، وكلها لديها ثغرات. 6 من أصل 7 الفجوات تعطي الإشارات الصحيحة التي تؤدي إلى الكثير من الأرباح. الفجوة الأخيرة تعطي إشارة خاطئة وتنتج خسارة متوسطة. وكان متوسط ​​انتشار الجنيه الإسترليني / الين الياباني 3 نقاط خلال فترة المثال وكانت جميع الثغرات أوسع بكثير من 15 نقطة، مما يجعلها جميع الإشارات المؤهلة. وبلغ صافي الربح الإجمالي 1،612 نقطة في 7 أسابيع و [مدش]؛ ليس بهذا السوء.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية فجوة الفوركس مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

فجوات تداول العملات الأجنبية
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
1.1 مقدمة.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1 الرسم البياني للمستوى 4 3.2 المستوى 5 الاقتصاد 3.3 المستوى 6 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
4.1 الرسوم البيانية 4.2 الاقتصاد 4.3 التداول.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - فهي تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة. للتعبئة أو عدم التعبئة.
الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. السعر نمط: وتستخدم أنماط الأسعار لتصنيف الثغرات. ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن أقول لكم أيضا إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية الاتجاه السعري، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي. عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون البيع. في نهاية المطاف يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، اقرأ "جنون الحشود").
بعض التجار سوف يشترون عندما العوامل الأساسية أو التقنية لصالح فجوة في يوم التداول التالي. على سبيل المثال، سيشترون الأسهم بعد ساعات من صدور تقرير أرباح إيجابي، على أمل حدوث فجوة في يوم التداول التالي. يمكن للمتداولين شراء أو بيع في مواقع عالية السيولة أو غير سائلة في بداية حركة السعر، على أمل الحصول على تعبئة جيدة واتجاه مستمر. على سبيل المثال، قد يشتريون عملة عندما ينفجر بسرعة كبيرة على السيولة المنخفضة، ولا توجد مقاومة كبيرة. بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. قد يشتري التجار عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية. إليك أهم الأشياء التي تريد تذكرها عند تداول الفجوات:
مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد. مثال.
يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة). يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما. نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر الثغرات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. وكثيرا ما تحدث هذه الشموع الكبيرة نتيجة لإصدار تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.
يمكننا أن نرى في الشكل 1 أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. من الناحية الفنية، يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة على الطريق إلى هذه النقطة إذا كان قادرا على تحديد قمة.
مشاهدة شبكة الاتصالات الإلكترونية في الوقت الحقيقي (إن) وحجم: هذا سوف تعطيك فكرة عن حيث تقف الصفقات المفتوحة المختلفة. إذا رأيت مقاومة عالية الحجم تمنع وجود فجوة من أن يتم ملؤها، ثم تحقق مزدوج فرضية التجارة الخاصة بك والنظر في عدم التداول بها إذا لم تكن متأكدا تماما أنه صحيح. مع التأكد من أن المسيرة قد انتهت: ليس من الضروري بالضرورة أن يتم تصحيحه على نحو غير منطقي من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ موقف. استخدام وقف الخسارة: تأكد دائما من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪. (لمعرفة المزيد، انظر أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.) تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب انخفاض السيولة والتقلب)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.

لا تدع هذه الإشارة الفنية الفوركس النادرة تذهب دون أن يلاحظها أحد.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
فقدان النقد تداول الفوركس؟ هذا قد يكون السبب.
عندما تأتي صدمة غير متوقعة إلى سوق مالي، قد ترى فجوة في حركة السعر على الرسم البياني. ومع ذلك، فإن الفجوة في حد ذاتها محايدة، عندما تحدد نوع الثغرة وحيث تحدث فجوة يمكنك البدء في تطوير تجارة تقوم على الفجوة. وفيما يلي تفصيل لما سيتم تغطيته:
غاب علم النفس & أمب؛ لماذا توجد فجوات 3 أنواع من فجوات الأسعار طريقة لتداول الفجوة الحالية على الدولار الأمريكي.
لماذا الثغرات نادرة في فكس & أمب؛ لماذا يحدث.
بعبارات بسيطة، يتم حدوث فجوة عندما يفتح شريط السعر بعيدا عن شريط السابق ويظهر مساحة بين فتح أو إغلاق تبين لك أنه لم تتم الصفقات في بين إغلاق الماضي أشرطة والقضبان الحالية مفتوحة.
تعلم الفوركس: فجوة كبرى في الأسبوع مفتوحة على أخبار السوق الرئيسية.
في سوق سيولة للغاية مثل فكس، من المرجح أن ترى فقط فجوة في عطلة نهاية الأسبوع مفتوحة عندما حدث كبير يحدث أن يغير السوق الأساسية التي يتم تداولها. علم النفس وراء فجوة هو ما يمكن أن تجعل وقوع التقنية يستحق النظر في التجارة.
وحدثت فجوة في الدولار الأمريكي بسبب حدثين رئيسيين خلال عطلة نهاية الأسبوع كانا يشعران بالقلق والنظر في اكتناز المال في الخزائن أي الدولار الأمريكي. الأول هو توقيع اتفاق سوريا الذي كان يخشى الكثير من الناس أن يأخذ الولايات المتحدة إلى صراع أجنبي آخر. والثاني وأهم من وجهة نظر السوق المالية هو أن العداء الأمامي لبقعة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي، لاري سامرس، الذي كان ينظر الصقر صارمة يعني أنه من المرجح أن يؤدي إلى زيادة الدولار العمل الإضافي سحب اسمه ترك في الجري المرشحين الذين كانوا أقل عدوانية بكثير في إعادة الدولار إلى القوة.
لذلك، تحدث ثغرات لأن المشاعر الكامنة التي أدت إلى إغلاق السوق في الأسبوع السابق قد تحولت جذريا في الأسواق المفتوحة. الآن بعد أن فهمت سبب حدوث فجوة، يتيح تقسيم ثلاثة أنواع رئيسية من الثغرات التي تحدث في تحليل الرسم البياني والنظر في فرصة التجارة الحالية على أساس الفجوة الأخيرة في الدولار الأمريكي.
3 أنواع فجوات العمل السعرية.
ويعرف النوع الأكثر إثارة من الفجوة فجوة الانفصال. وتحدث الفجوة الانفصالية عند مستوى رئيسي من دعم الأسعار أو السقف. والأهمية في الفجوة الانفصالية هي أن الجميع الذين يراجعون السعر على مستوى معين قد هرعوا بشكل واضح من التجارة في مثل هذه الطريقة التي من المرجح أن يستأنف الاتجاه الحالي مع القليل من العودة مرة أخرى. إن الفجوة الانفصالية تشبه التحول الزلزالي الذي يمكن أن يغير المسار المحتمل للعمل السعري لفترة طويلة من الزمن.
تعلم الفوركس: A الفجوة المستمرة يساعد على تأكيد التحيز السابق.
وينبغي أن تؤكد الفجوة التالية ببساطة الاتجاه السابق. وتعرف هذه الفجوة ببساطة بأنها فجوة مستمرة، وغالبا ما ينظر إليها جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه. إذا كنت تملك تجارة في اتجاه الاتجاه وتجد نفسك في موقف مواتية من كونه في التجارة التي انفجرت فقط لصالحك قد ترغب في تشديد المحطة الخاصة بك كما من المرجح أن يتم تأكيد هذا الاتجاه وأولئك الذين قد يكون على الجانب الآخر من تجارتك من المرجح أن تكون أقل قوة حيث أن هجرهم الجماعي تسبب في الفجوة.
والنوع الأخير من الفجوة التي يمكن أن يثيرها كل واحد هو فجوة الإرهاق. وغالبا ما تحدث فجوة استنفاد عندما تكون الأسواق مكافئ أو تتداول في خط مستقيم، وقد دخل آخر متابعي الاتجاه في التجارة. وبطبيعة الحال، عندما يكون لديك المزيد من الناس يدخلون في التجارة فإن السعر غالبا ما تقع وسقطت بسرعة، ومن المرجح أن الاتجاه انتهى. يمكن أن يستنفد في كثير من الأحيان اتباع نوع من الثغرات المذكورة سابقا، ويمكن استخدامها كتأكيد دخول كبير من اتجاه الاتجاه.
وهناك طريقة لتداول الفجوة الحالية على الدولار الأمريكي.
وكما ذكرنا سابقا، فإن الفجوة التي تطورت يوم الاثنين فتحت فجوة انفصالية. وهذا يعني أنه مع اقتراب مؤشر الدولار الأمريكي من الدعم يوم الجمعة، فقد توقف الدعم عن الإيمان، حيث أن الدولار الأمريكي ينظر في المزيد من عمليات البيع حتى نتمكن من إلقاء نظرة على الأهداف أدناه مع التوقف عند إغلاق يوم الجمعة. في التحليل الفني، سترى في كثير من الأحيان أن كسر الدعم يمكن تحويل سعر الكلمة إلى سقف السعر لذلك سوف نستخدم تلك المعلومات لوضع نقطة فوق نقطة المقاومة الجديدة أثناء الدخول في هذا الاتجاه.
تعلم الفوركس: فرصة التداول على فجوة الدولار الأمريكي.
دخول لشراء: بيع على كسر من اليوم عند انخفاض 10،580.
ستوب: 10،660 (من غير المرجح أن يتم إعادة اختبار الاختبار بسبب ثغرة برياكاواي)
الفجوة الانفصالية ليست كرة بلورية بل يظهر لك تحولا دراماتيكيا في المشاعر. كمتداول، يمكننا استخدام التحول في المشاعر لتطوير فكرة تجارية فيما يتعلق بالدولار الأمريكي من خلال كسر الدعم. ومع ذلك، فإن وقف هو دائما المفتاح عند تطوير فكرة التجارة لأننا يمكن أن تحدد فقط حافة ولكن أبدا شيء مؤكد عند التداول.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
غير مألوف مع أداة التداول فيبوناتشي؟
سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يوم ثغرات التداول للربح اليومي في الفوركس.
يتحرك سعر المنتج المالي بشكل مستمر. ومع ذلك، من وقت لآخر، تحدث "فجوة". الفجوات في التداول ليست في اتجاه واحد الشارع، على الرغم من. اعتمادا على المنتج المالي، وهناك طرق مختلفة لتداول الفجوات للربح اليومي موجودة. وعلاوة على ذلك، مثل هذه المادة سوف تظهر، فجوات التداول اليوم يختلف من الثقافة إلى الثقافة.
وقد تطور الرسم البياني كوسيلة للتنبؤ بالأسعار في الوقت المناسب. قبل بضعة عقود، كل شيء تم يدويا.
اليوم، مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية عالية السرعة المتاحة لأي فرد، الرسم البياني هو سهل. تغير التحليل الفني بسبب ذلك.
أنماط الكلاسيكية، مثل نمط الرأس والكتفين والمثلثات والأعلام الصاعدة أو الهبوطية، الخ ... تظهر تلقائيا على الرسم البياني. هناك روبوت بسيط أو إي (مستشار الخبراء) أن يفعل ذلك.
ولكن بعض الأشياء لا تتغير أبدا. فجوات التداول تفتت المجتمعات المالية منذ بدايات التحليل الفني.
وكما تشير هذه المقالة، هناك تفسيران رئيسيان للفجوات التجارية اليومية. واحد يعزى إلى العالم الغربي. و، والآخر إلى التجار اليابانيين.
كلا اعتناق حقيقة أن السعر يتحرك بسرعة فائقة. وبسبب ذلك، فإن فتح شمعة جديدة تختلف عن إغلاق السابق.
ومع ذلك، لا تظهر الثغرات على جميع أنواع الرسوم البيانية. على سبيل المثال، إذا كان المرء يستخدم مخططا خطيا لتحليله، فإن فجوات التداول للربح اليومي هي أكثر صعوبة. وذلك لأن التجار لا يمكن التعرف عليها بسهولة.
بدأ التحليل الفني مع التجار تتبع أسعار الأمن الكامن. وأشاروا إلى تحركاتهم اليومية.
في الوقت المناسب، شكلت هذه الحركات الرسم البياني. ولكن، لمفاجأة أي الوافد الجديد في مجال التحليل الفني، والمساحات الفارغة تشكلت.
الرسم البياني ليس خط متواصل. تلك المساحات الفارغة، ما يسمى "الثغرات" تشكل الطريقة التي تحرك السوق المقبل.
و، الطريقة التي يتعامل بها المتداولون بعد تشكيل فجوة ...
تحديد فجوة - الفجوات التجارية للربح اليومي.
عندما يكون هناك فرق بين سعر فتح شمعة جديدة وسعر إغلاق السابق، أشكال الفجوة. وأكبر الفرق، وأكبر الفجوة.
في سوق الفوركس، الثغرات لها مكان خاص. نادرا ما تشكل خلال أسبوع التداول.
لأن سوق الفوركس هو سوق 24/5، فإنه يتبع الشمس. خلال أسبوع التداول، تقريبا لا توجد فجوة. ومع ذلك، مع بعض الاستثناءات، ونحن سوف تغطي في وقت لاحق.
تستخدم شركات الوساطة هذه الأيام تقنيات التنفيذ المتفوقة. ستب (بروتوكول مستقيم من خلال) و إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) هي القاعدة.
على هذا النحو، وسطاء توجيه أوامر عملائها لمزودي السيولة متعددة. وكلما زاد عدد مقدمي السيولة، كان ذلك أفضل. لماذا ا؟
هذا من السهل الإجابة. وسيختار الوسيط أفضل / أقرب سعر لأمر العميل.
لهذا السبب البسيط، هناك القليل أو لا فرق بين الشموع. بغض النظر عن الإطار الزمني.
لذلك، هناك فجوات أقل في سوق الفوركس. ومع ذلك، فإنها تظهر. ولكن الثغرات التجارية ليست مهمة سهلة.
يقولون إن الفوركس مغلق لعطلة نهاية الأسبوع. هذا صحيح. ولكن، فقط إلى حد ما.
النظر في واقع العالم الذي نعيش فيه. في نهاية الأسبوع الكثير من الأشياء يحدث / قد يحدث.
الأحداث السياسية (الانتخابات، الاستفتاءات، قمم، الخ)، الحركات الجيوسياسية، قرارات السياسة النقدية، الحروب قد تبدأ أو تنتهي، الخ & # 8230؛ كل هذه خلق التقلب. عندما ترتفع التقلبات في افتتاح يوم الاثنين، شكل الثغرات.
فجوات التداول للربح اليومي صعبة. حصلت العديد من تجار التجزئة حرق تبحث عن استراتيجيات التداول الفجوة مثالية. ليس هناك شيء من هذا القبيل.
وبدلا من ذلك، تظهر الثغرات اختلالات بين العرض والطلب. أو، الاختلالات بين الثيران وقوة الدببة.
النهج الغربي لتداول الفجوات.
التحليل الفني نشأ في الغرب. وعلى هذا النحو، ليس من المستغرب أن يكون هناك نهج غربي إزاء تجارة الثغرات.
ولكن هذا النهج قديم جدا. مثل العديد من النظريات التجارية، والقواعد تأتي من سوق الأسهم.
ومع ذلك، ونحن نعلم جميعا سوق الفوركس اليوم ليس له علاقة مع الطريقة الأسهم تتحرك. وبالتالي، ينبغي أن نعالجه بحبة من الملح.
هناك جدل حتى حول كيفية تحديد الفجوة. يقول البعض أنها المساحة الفارغة بين شموعتين متتاليتين.
البعض الآخر، هو مساحة فارغة بين سعر الافتتاح يوم الاثنين. و، الإغلاق يوم الجمعة السابق.
هذا الغموض يجعل الثغرات التجارية للأرباح اليومية صعبة. كيف تحدد فجوات الفوركس؟
يظهر الرسم البياني أعلاه رد فعل اليورو مقابل الدولار الأميركي في الانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017. وفى نهاية الاسبوع، يفضل الشعب الفرنسى مرشحا مؤيدا لاوروبا.
ارتفعت جميع أزواج اليورو أعلى.
النهج الغربي لتداول الثغرات في الأرباح اليومية يدعو إلى إغلاق جميع الثغرات. أي أن السعر سيعود إلى إغلاق يوم الجمعة السابق.
كما يظهر الرسم البياني أعلاه، فجوات التداول ليست واضحة. ليس فقط هذا السعر لم يعود لسد الفجوة ولكن الآن يتداول أعلى من ذلك بكثير.
في مصطلحات التحليل الفني، لم تعمل استراتيجية الفجوات التجارية اليوم. لا تزال الفجوة مفتوحة.
عند تداول الفجوات للربح اليومي، وباستخدام النهج الغربي لذلك، يجب ملء الثغرات في نفس يوم الاثنين. أو، وفقا لبعض، يوم الجمعة المقبل على أقصى تقدير.
ومع ذلك، يختلف واقع اليوم. هناك الكثير من الأمثلة مع الثغرات التي لا تزال مفتوحة حتى يومنا هذا.
ببساطة القيام بممارسة. الذهاب على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي وفتح الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. ستلاحظ وجود فجوة حول مستوى 1.20. ولا يزال هذا النموذج مفتوحا منذ أكثر من عامين.
الصعوبات عندما يوم الثغرات التداول.
ولا تزال هذه الفجوة مفتوحة منذ أكثر من عامين. وهذا لا يعني أنها لن تغلق، في نهاية المطاف.
ولكن، فشل النهج الغربي للفجوات التجارية.
ومع ذلك، فإن معظم الثغرات لا تغلق يوم الاثنين. أو في موعد أقصاه يوم الجمعة المقبل.
لسوء الحظ، لا توجد طريقة للتمييز بين الاثنين. أي واحد هو "فجوة وهمية" وأي واحد سوف تغلق بسرعة؟
على هذا النحو، فإن فجوات التداول للربح اليومي قد ينتهي بها المطاف إلى خسائر كبيرة. لأن التجار يعتقدون أنه من الضروري أن تغلق الفجوة، فإنها تبقى إضافة إلى نفس الموقف. وهذا هو الموقف الخاطئ نفسه.
تزداد صعوبة فجوات التداول اليومية. وسطاء الفوركس تأكد من أن لديك صعوبة في ذلك.
في الآونة الأخيرة، والاتجاه هو التخلص من شمعة الأحد. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس يتحركون بشكل فعال في الموقع الجغرافي لخوادمهم.
في القيام بذلك، استراتيجيات الفجوات التداول اليوم تعاني ضربة كبيرة. في أيام الأحد، هناك تداول تجري في نيوزيلندا.
لبضع ساعات، المشترين والبائعين تغيير اليدين. إذا لم يكن هناك شمعة يوم الأحد بسبب موقع الخادم، فإن فتح استراتيجيات التداول الفجوة لن تعمل.
لأن سعر الافتتاح هو ساعتين أو نحو ذلك في وقت متأخر، وحواف الفجوة تختلف. لذلك، فجوات التداول مع استراتيجية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار حيث خوادم الوسيط.
تداول الفجوة - النمط الغربي.
وكما ذكر سابقا، فإن فجوات التداول من أجل الربح اليومي باستخدام النهج الغربي تعمل. معظم الأوقات.
ولكن، في تداول العملات الأجنبية، "معظم الأوقات" غالبا ما يؤدي إلى فجوة كبيرة استراتيجية الفوركس. قام التجار ببناء قواعد محددة لسد الفجوة.
وعلى هذا النحو، تركز استراتيجيات الفجوات التجارية اليوم أكثر على الوقت، من السعر. بعد كل شيء، التجار يعرفون بالفعل السعر (حواف الفجوة).
وفيما يلي "الفجوة القبرصية" الشهيرة. في يوم الأحد الشهير 2013، قرر البنك المركزي الأوروبي جنبا إلى جنب مع المؤسسات المالية الأخرى لمصادرة جزء من ودائع القطاع الخاص في البنوك القبرصية.
المصطلحات الفنية لا يهم. من وجهة نظر التداول، فتحت السوق مع وجود فجوة كبيرة إلى الجانب السلبي.
ومع ذلك، عملت استراتيجية تداول فجوة الفوركس الغربية. في نهاية المطاف، أغلقت الفجوة عاجلا وليس آجلا، في نهاية الأسبوع.
ومع ذلك، فإنه من الصعب فجوات التداول الدعوة مثل هذا واحد. كيف نعلم، كمتداولين، أي الفجوة ستغلق بحلول يوم الجمعة القادم؟ أو، أي واحد سوف يغلق يوم الاثنين؟
أو، حتى أكثر صعوبة: هل هناك استراتيجية الفجوة الفوركس الذي يعمل حقا؟
فجوات التداول للربح اليومي - النهج الياباني.
لم يكن النهج الياباني للتحليل الفني مجهولا. حتى الان.
الطرق المبتكرة للنظر إلى الأسواق أسرت العالم الغربي. على هذا النحو، أصبحت التقنيات اليابانية معروفة في جميع أنحاء العالم.
تم إدخال الشموع إلى العالم الغربي أيضا. وبسببها، فإن التحليل الفني لن يكون هو نفسه.
لوضع هذا في المنظور، في الوقت الحاضر، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي الأكثر شعبية. ليس فقط بين تجار التجزئة.
غيرت إيشيموكو كينكو هيو الطريقة التي ينظر بها المتداولون إلى مستويات الدعم والمقاومة. فقط على سبيل المثال بعض المدخلات الرئيسية من الجانب الياباني إلى التحليل الفني.
ومع ذلك، فإن الطريقة التحليل الفني الياباني يعالج الثغرات تهب العقول. هناك نتيجة واضحة فجوة التداول يوم نتيجة لذلك.
ارتفاع وهبوط ويندوز - الثغرات في الرسوم البيانية الفوركس.
تظهر تقنيات الشموع اليابانية كما نعرفها اليوم أنماط الانعكاس بشكل رئيسي. ولكن هناك استثناء واحد: شمعة الدوجي. عرض دوجي على حد سواء استمرار وظروف الانعكاس.
ومع ذلك، فإن الطريقة الأكثر ابتكارا تأتي من الطريقة اليابانية إلى فجوات التداول للربح اليومي. الثغرات الدعوة اليابانية "النوافذ".
على هذا النحو، يمكن للنوافذ سقوط أو الارتفاع. وبالتالي، هناك نافذة ارتفاع أو هبوط.
من الناحية الغربية، نافذة ارتفاع هو فجوة أعلى. و، نافذة السقوط أشكال عندما فجوات السوق أقل.
وهناك استراتيجية تداول فجوة في عطلة نهاية الأسبوع في اليابان تعتبر أنماط استمرار النوافذ. لا عكس تلك!
هذه طريقة جديدة لتداول الثغرات في الفوركس. وعلاوة على ذلك، فإن فجوات التداول اليوم لن تكون هي نفسها.
يظهر الرسم البياني أعلاه نافذة صاعدة. السعر خلال ثغرات عطلة نهاية الأسبوع ونماذج نافذة.
في إطار النهج الغربي، الفجوات التجارية مثل هذا واحد بسيط. أغلق السوق قريبا.
ولكن، هناك طريقة أخرى للنظر في ذلك. الطريقة اليابانية.
وفقا لهذا النهج، وتداول الفجوة لا يتوقف هنا. وستكون حواف النافذة بمثابة مستويات دعم ومقاومة قوية في المستقبل.
انظر أقرب إلى الجانب الأيمن من الرسم البياني. عند تداول الفجوات للربح اليومي، ابحث عن الحواف لتقديم صفقات كبيرة للمخاطر والمكافآت.
يستخدمها التجار كمستويات دعم ومقاومة كلاسيكية. ليست ديناميكية!
وبعبارة أخرى، تنطبق القواعد القديمة هنا أيضا. اللحظة التي يغلق فيها السعر فوق النافذة المرتفعة، يصبح الطرفان في الدعم.
حتى لهم، فإنها تتصرف مثل المقاومة. هذا هو التفكير الجديد في التحليل الفني!
أعطت هذه الفجوة تجارة كبيرة. الفرق بين يوم قياسي فجوات التداول النهج ضخمة.
ظهر بعد تسعة أسابيع من تشكيل النافذة المرتفعة. وعلاوة على ذلك، فإن هذا النهج الثغرات التداول توفر مستويات الدعم أو المقاومة في كل مرة يضرب السعر على حواف اثنين.
الثغرات في الرسوم البيانية الفوركس.
ليس كل الأسواق تتصرف بنفس الشيء. هناك قول مأثور في التداول: لا يوجد منتج مالي هو نفسه.
في الواقع، هذا صحيح في سوق الفوركس أيضا. لا اثنين من أزواج العملات على حد سواء.
وبعضها أكثر تقلبا. الآخرين تتراوح معظم الوقت. ونفس الشيء مع استراتيجيات الفجوات التداول اليوم.
يلعب الدولار الأمريكي دورا محوريا. بعد كل شيء، هو العملة الاحتياطية في العالم.
على هذا النحو، أزواج الدولار، وتسمى أيضا أزواج رئيسية، والسفر أكثر من غيرها. بقية، والصلبان، وتتراوح أكثر.
ولكن، في كلتا الحالتين، تحدث فجوات فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع. هل هذه قاعدة عامة عند تداول الفجوات من أجل الربح اليومي؟
هل من الممكن أن تظهر فجوات في منتصف أسبوع التداول؟ للأسف نعم. ولا يوجد شيء في العالم يمكنه حماية التجار.
البنك الوطني السويسري و يورشف - تداول الفجوة خلال ساعات السوق.
لسنوات، عقد البنك الوطني السويسري (شنب) زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) عند 1.20. وكان معدل ثابت يهدف إلى وقف ارتفاع الفرنك السويسري.
عمل النظام مثل سحر. هذا هو حتى كسر.
كل تلك السنوات، تجار التجزئة (وليس فقط!)، اشترى اليورو مقابل الفرنك السويسري مقابل 1.20 وقف الخسارة. بعد كل شيء، واحدة من البنوك المركزية الأكثر نفوذا واحتراما في العالم أكد شراء على هذا المستوى.
بسبب الخسائر الهائلة التي استغرقها، قرر البنك الوطني السويسري إسقاط الوتد. وكان البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) على وشك أن يعلن عن برنامج التيسير الكمي الضخم.
كما أن البنك الوطني السويسري لا يمكن أن تحمل للحفاظ على ربط بعد الآن. في يناير 2015، فإنه تركها تذهب.
يظهر الرسم البياني أعلاه التأثير على زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف). في حين أن الفجوة غير مرئية، واحدة موجودة.
ترى، لبعض الدقائق، والسوق على أزواج تشف لم تعد موجودة. وعلاوة على ذلك، بعد خمس دقائق أو نحو ذلك، وجد التجار من السوق كان نحو بضعة آلاف نقطة أقل.
شرحت هذه المقالة كيف إن و ستب تنفيذ أوامر. ولكن، هناك كبيرة إذا.
يقوم الوسيط بتنفيذ أمر إذا كان هناك سوق. في هذه الحالة، لم يكن كل الطريق وصولا الى 0.86.
لعدة أيام، ظهرت الفجوة على كل تشف الرسم البياني. وشملت هذه واحدة.
ولكن، شكلت خلال ساعات السوق. هل من الممكن فجوات التداول مثل هذا؟ الجواب هو لا.
وسرعان ما أدرك الوسطاء ذلك وغطوا الأرصدة السلبية لمعظم تجار التجزئة. حتى تلك التي لم تفعل، غيروا الرسوم البيانية.
في الوقت الحاضر، إذا كنت لا تعرف ما حدث، فلن تعرف الفجوات التداول اليوم تختلف عندما تشكل فجوة خلال ساعات السوق.
فجوات التداول للربح اليومي في سوق الأسهم.
في حين أن هذه المقالة تغطي استراتيجيات تداول فجوة الفوركس، لا يمكننا تجاهل سوق الأسهم. معظم الأوقات، وهما خطوة يد في متناول اليد.
لنقدم لكم مثالا، عندما يتحرك البنك المركزي معدلات، كل من الأسواق السفر. عندما يخرج التضخم، كل من تحرك السوق. وما إلى ذلك وهلم جرا.
على هذا النحو، تجدر الإشارة إلى أن الفجوات غالبا ما تكون في سوق الأوراق المالية. لا تصدقني، على الرغم من! راجع الرسم البياني أدناه.
هناك ثغرات في كل مكان. في الواقع، فإن تداول الفجوة في سوق الأسهم يختلف عن ثغرات نهاية الأسبوع التي يستخدمها تجار الفوركس.
والفكرة هنا هي ببساطة أن تبين أن كل سوق له طريقته الخاصة لمعالجة الثغرات.
استنتاج.
تختلف فجوات التداول من السوق إلى السوق. عند تداول الفجوات للربح اليومي في سوق الفوركس، يواجه التجار قرارا صعبا.
لا توجد طريقة لمعرفة الفجوة التي تغلق بنهاية اليوم. أو، بحلول نهاية الأسبوع.
والأهم من ذلك، ما الذي يجب عمله مع الثغرات التي تظل مفتوحة لسنوات؟ سوف قريبة من أي وقت مضى؟
إذا فعلوا ذلك، في نهاية المطاف، لا يزال هناك لا توجد فجوات التداول اليوم استراتيجية لاستخدامها. السوق يسافر بعيدا جدا وسريعة جدا أن يكون واحد.
ومع ذلك، يبدو أن النهج الياباني إزاء الفجوات التجارية أكثر دقة. وأكثر اكتمالا.
وهي لا تعالج الثغرات باعتبارها إلزامية لإغلاقها. وعلاوة على ذلك، عندما تغلق فجوة، حوافها لا تزال تعطي صفقات كبيرة.
شيء واحد مؤكد: حواف تظهر على جميع الأطر الزمنية. و، أنها لا تتغير. هذا هو إذا كنت تعرف ما الذي يجعل الفجوة. أين هي الفجوة التي تبدأ وعندما تنتهي؟
لتعقيد الأمور أكثر من ذلك، فإن وسطاء الفوركس لا يساعد. هذا يأتي بمثابة عيب كبير للنهج الياباني إلى الثغرات.
إذا لم تكن الحواف دقيقة، تظهر مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية في المكان الخطأ. لذلك، يؤدي التحليل إلى قيم مختلفة. ذلك يعتمد كثيرا إذا كان وسيط يظهر شمعة الأحد أم لا.
وخلاصة القول، ليس هناك اتجاه واحد إلى فجوات التداول. وينبغي أن تكون الفجوات في التداول اليومي جزءا لا يتجزأ من نظام إدارة الأموال.
سوف قواعد واضحة تبقي التجار على الجانب الآمن من السوق. وإلا، فإنها في نهاية المطاف يأمل في إغلاق الفجوة، فقط لرؤية السوق تذهب أبعد وأبعد.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.
الاقسام.
(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment