Thursday 8 February 2018

أفضل استراتيجية التداول بيتفير


بيتفير استراتيجية سلخ فروة الرأس | £ 59 + الربح.


استراتيجية بيتفير سلخ فروة الرأس هي طريقتي المفضلة لتحقيق أرباح على سباق الخيل البريطاني. عندما سلخ فروة الرأس، وعادة ما جعل العديد من الصفقات سريعة وأنا أحاول استخدام تقلبات قصيرة الأجل في السوق. السوق ينام أبدا، وأنه يتحرك دائما صعودا وهبوطا. خصوصا في ال 10 دقيقة الماضية قبل بداية السباق. في هذا الوقت، يجذب السوق العديد من المشاركين & # 8211؛ المراهنات، التجار، السير، والكوكي وغيرها الكثير. النشاط ضخم. في المجموع، سباق الخيل هو أكبر سوق على بيتفير من حيث النشاط قبل السباق. هناك العديد من المتغيرات في السوق، سواء كان عدد من الخيول، شكلها، أخبار ذات صلة، أو أيا كان. كل سباق الخيل مختلف وكل هذه المتغيرات خلق بيئة ديناميكية بشكل لا يصدق.


بيتفير استراتيجية سلخ فروة الرأس.


انها تقنية حيث يمكنك استخدام تحركات الأسعار الصغيرة جدا لكسب الربح. وعادة ما يتم ذلك في غضون ثوان معدودة ويتكرر عدة مرات. السوق تتقلب باستمرار وتحتاج إلى معرفة كيفية 1) قراءة هذه التقلبات، 2) القفز في السوق و 3) الخروج مع الربح في فترة قصيرة من الزمن. أسلوب بلدي سلخ فروة الرأس هو عندما بلدي التجارة لا تأخذ أكثر من دعونا نقول 15-20 ثانية. انها سريعة جدا. خلال ذلك الوقت، أحاول أن أجني الربح، الصفر أو تأخذ خسارة صغيرة.


الأسواق هي مثل اثنين من الكباش باستمرار رؤوسهم. هناك الجانب الخلفي و لاي من السوق، والتي تمثلها هذه الكباش اثنين. لبضع ثوان، يمكن أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي العودة أقوى، وبالتالي دفع السعر إلى أسفل. عندما تفقد ذاكرة الوصول العشوائي رام قوتها، و رام الكبش يبدأ ضرب أصعب وسعر ترتفع. هذه هي الطريقة التي تتحرك الأسواق باستمرار وتحتاج إلى القفز على الجزء الخلفي من رام الحق في معظم الوقت. بطبيعة الحال، فإنه من المستحيل أن يكون على حق في كل وقت - نحن فقط بحاجة إلى أن تكون على حق معظم الوقت.


النص أعلاه هو معاينة قصيرة لكتابي حيث أصف السلخ فروة الرأس بتفاصيل عميقة جدا.


"تجارة الرياضة مكشوف" هو متاح الآن! دليل التجارة الرياضية الأكثر شمولا، في العمق على الانترنت مكتوبة من أي وقت مضى. انقر للشراء الآن:


استراتيجيات التداول بيتفير.


بيتفير هو طريقة مبتكرة ومختلفة فو الرهان حيث يمكنك جعل المال لطيفة، وهناك يمكنك أن تكون المراهنة العادية أو مراهنات والحصول على الرهانات الناس، وليس هناك حد من المبالغ الرهان لأن كل المال في تجارة بيتفير هي people` ق المال، بيتفير هي فقط منصة والحصول على 5 إلى 7،5٪ عمولات الرهانات الفوز. هذه منصة بيتفير مثل التداول العادي ولكن هنا كنت التجارة مع خلاف كرة القدم التي هي أكثر منطقية من فهارس الشركة الأخرى. في المنصة يمكنك جعل دخل لطيف يوميا باستخدام طرق مختلفة برووفد من التداول مع دعم ووضع الرهانات.


بعض الاستراتيجيات الشهيرة مناسبة للمبتدئين ولكن أيضا استخدامها من قبل بعض التجار المحترفين في الوقت الحاضر أيضا:


استراتيجية الاستلقاء والظهر في التنس بسيطة وسهلة ليتم تداولها. ونحن نعلم أنه في بعض الأحيان لاعبي التنس المفضلة تبدأ المباراة مع أي الدافع 100٪ والأخطاء ماك من البداية، مثل هذه المباريات وضعنا لاعب المفضل (لا للفوز) في 1.30 الغريب على سبيل المثال، يسأل عن 100 يورو الربح مسؤوليتنا ستكون 30 يورو (علينا أن ندفع 30 يورو) وإذا كانت المباراة تبدأ جيدة بالنسبة لنا وسيئة للاعب المفضل نحن نتوقع الغريب لتصبح على سبيل المثال 1،50 الغريب، هذه اللحظة ضربنا زر العودة في 1،50 الغريب مع 100 يورو حصة (نفس الحصة مثل الرهان لا) ونحن أغلق التجارة مع الربح، وهنا المقترحات لإغلاق الصفقة هما & # 8211؛ لإغلاق الصفقة مع أرباح متساوية & # 8211؛ 10 يورو إذا كان اللاعب المفضل يفقد أو 10 يورو إذا كان لاعب المفضلة يفوز، وهذا يعني مهما كانت المباراة سوف تنتهي كنت تأخذ 10.00 يورو، والاقتراح الثاني هو 2O يورو (الفرق من 1،30 إلى 1،50 هو 20 يورو مع حصص من 100 يورو) ليتم وضعها فقط للاعبين المفضلين و 0.00 للاعب أضعف، وهذا يعني إذا كان لاعب أضعف يفوز كنت مجرد العودة أموالك دون ربح ولا تفقد، وإذا كان لاعب المفضلة يفوز كنت تأخذ 20، 00 يورو في حساب بيتفير الخاص بك. هذه هي استراتيجية بسيطة مع المسؤولية المنخفضة ولكن عليك أن تشعر عندما لاعب المفضل سوف تبدأ مع أخطاء المباراة.


نقاط تصحيح كرة القدم:


طريقة بسيطة أخرى من التداول مع فرصة منخفضة حقا من فقدان. هنا نحن فقط اختيار بعض النتيجة الصحيحة التي تعتقد لن يحدث في المباراة ووضعه، على سبيل المثال، مانشستر يونايتد & # 8211؛ أستون فيلا وضع النتيجة الصحيحة 0-2 ل أستون فيلا وضع الغريب هو 39.00 وتريد أن تجعل 10.00 يورو والمسؤولية هو 380.00 يورو. وضع الرهان لا بأس به قبل المباراة وبعد أول 15 دقيقة إذا سجل مانشستر يونايتد الأهداف التي تأخذ كامل 100٪ من 10.00 يورو التي تريدها لأنه لا يمكن أن يحدث نتيجة ليكون 0-2 بسبب هدف الولايات المتحدة ، أو إذا كانت النتائج 0-0 فإن الغريب مرة أخرى تكون أعلى ويمكنك جعل الرهان مرة أخرى (هذا المبلغ لإغلاق الصفقة في الربح) وتلو إغلاق الصفقة في الربح على 15 دقيقة من المباراة مهما كانت ستنتهي المباراة. استراتيجية بسيطة لكرة القدم التداول، يجب عليك فقط هافيف بعض كنولدجيس كرة القدم لطيفة لمعرفة أي درجة النتيجة الصحيحة أن يحدث أقل وفقا للفرق. هنا إذا كان لديك ما يكفي من التمويل والانضباط والتحلي بالصبر لك سنا جعل المال لطيفة شهريا.


مع أول استراتيجيات التداول اثنين كنت أفهم خوارزمية معظم الاستراتيجيات وما نريده هو الخروج من الصفقات في أقرب وقت ممكن. في استراتيجيات مضاعفة لاي هي أيضا مثيرة جدا للاهتمام و موستو و الناس يقولون أن هذا هو أفضل وطريقة آمنة لكسب المال في بيتفير. على سبيل المثال، تذهب إلى القائمة مضاعفات واختيار 2 مباريات مع كلير فريق المفضلة، ضرب مرة أخرى على الفوز للفريق الأضعف وكرر هذا على المباراة الثانية، حدد هاتين المباراتين في متعددة ونرى أن الغريب، على سبيل المثال هو 8.00 × 7.00 = 56.00 الغريب، ضرب زر وضع متعددة وكتابة رهانات هت باكر (المال الذي تريد) & # 8211؛ 10.00 يورو ونرى أن المسؤولية الخاصة بك هو 550.00 يورو إذا فاز فرق الكويكبات في هذه المباريات. مع هذه الاستراتيجية أنها مختلفة جدا أوت تفقد لأن المرة الوحيدة التي سوف لوس هنا هو المباراتين لإنهاء مع انتصارات لفريق صناع، في جميع النتائج الأخرى التي تجعل الربح 10.00 يورو. حقا طريقة لطيفة جدا مضاعفات وضع، وهنا كنت مجرد تمويل أكبر.


هذه هي أفضل استراتيجيات التداول بيتفير وفقا لفريقنا، وهناك أيضا الخوارزميات الأخرى التي يمكنك أن تجد وتشعر بالراحة معهم. آخر شيء لدينا لتقول يويو هو أنه إذا لم تكن جيدة مع الحسابات السريعة في الوقت الحقيقي، في بيتفير هناك خيارات كاش أوت مما يعني إذا كنت ضرب هذا الزر هو مكتوب كم من المال & # 8211؛ ناقص أو زائد يمكنك الخروج من المباراة.


نأمل أن تساعدك حقا مع التداول في بيتفير مع هذه المقالة، وإذا كان لديك بعض الأسئلة أو تريد أن تقول لنا بعض الأسرار عن بيتفير وتريد أوت إضافة شيء عن خوارزميات بيتفير لا تتردد في الاتصال بنا.


استراتيجيات التداول بيتفير.


منذ نشأت بيتفير على الساحة في أوائل 2000s، حاولت العقاب لوضع استراتيجيات لتداول الأسواق الرياضية بنفس الطريقة التي تجارة الناس الأسهم أو النقد الاجنبى.


وهذا ينطوي على وضع بسعر معين ومن ثم دعم في أعلى واحد، مما يسمح لك لتحقيق الربح مهما حدث.


وقد ركز كثير من الناس على الحالات التي من المرجح أن تتحرك الاحتمالات في اتجاه معين، على أمل الاستفادة من هذه التحركات دون الحاجة إلى القلق بشأن من الذي سيفوز في الحدث المعني.


وقد تم إيلاء قدر كبير من الاهتمام لتطوير استراتيجيات التداول بيتفير حول هذه الأفكار، مع عدد لا يحصى من الكتب الإلكترونية، ونظم التداول ومناقشات المنتدى المكرسة لهم.


ولكن هل هناك أي استراتيجيات التداول بيتفير التي تعمل في الواقع؟ هل يمكنك كسب المال من التداول في الأسواق، أم أنها أسرع وسيلة للفقراء؟


حسنا، فمن المؤكد أنه ليس من السهل، وإذا لم تكن حذرا، يمكنك أن تفقد الكثير من المال التداول. الحفاظ على الانضباط أمر بالغ الأهمية وليس الإفراط في التداول أو جعل الصفقات الاندفاع هو اسم اللعبة.


ومع ذلك، هناك بعض الطرق الجيدة هناك أنه إذا كنت التمسك والبقاء منضبطة، يمكن أن يحقق الربح.


نحن هنا أولا قائمة أفضل حزم التداول بيتفير لقد وصلنا عبر، ثم إلقاء نظرة على بعض استراتيجياتنا الخاصة.


أفضل استراتيجيات التداول بيتفير.


هناك بعض استراتيجيات التداول المهنية بيتفير جيدة هناك التي تريد أن تجرب، والتي حاولت واختبارها الاستراتيجيات والمشورة والتوجيه بشأن تداول الأسواق الرياضية على بيتفير.


1. بيتفير المستغل.


فن & # 8220؛ سكالبينغ & # 8221؛ هو كل شيء عن أخذ أرباح صغيرة ومتسقة من الحركات الصغيرة في الأسواق. في حالة بيتفير، وهذا يعني اتخاذ واحد فقط من اثنين من القراد في خلاف، على سبيل المثال من 2.14 إلى 2.12.


بيتفير سكالبر هو دورة تدريبية يعلمك كيفية القيام بذلك. وهو يتضمن عشر ساعات من أشرطة الفيديو التدريب، بما في ذلك أمثلة حية من الصفقات والنظرية وراء نجاح سلخ فروة الرأس. لأنه يقوم على التداول في أسواق سباق الخيل في 10-15 دقيقة قبل بدء السباق، عندما يكون هناك كمية كبيرة من السيولة واحتمالات يمكن أن تتقلب إلى حد كبير.


جمال بيتفير سكالبر هو أنك لا تحتاج إلى التنبؤ بالضرورة بالطريقة التي سيتحرك بها السوق & # 8211؛ القيام بذلك أمر صعب جدا حقا & # 8211؛ بل مجرد الربح من الحركات الصغيرة في خلاف ذهابا وإيابا.


ركضنا محاكمة حية باستخدام الأساليب المذكورة في بيتفير سكالبر وكان تسعة أيام ناجحة تتداول من أصل 10، مع تحقيق ربح 9.2 نقطة. مرة واحدة تحصل على تعليق منه، سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون ممتعة جدا وحتى الادمان قليلا!


على العموم هو دليل جيد جدا ل سلخ فروة الرأس، ويمكن استخدامها لجعل الأرباح الصغيرة ولكن متسقة من أسواق بيتفير.


2. أرباح الهدف.


واحدة من الأجنحة التجارية الأكثر شعبية حول والفائز بجوائز متعددة هي الأرباح الهدف، والذي يضم مجموعة من أنظمة كرة القدم للتداول في بيتفير.


وشملت عند الاشتراك هي 28 استراتيجيات التداول لكرة القدم، بما في ذلك جديد & # 8220؛ مصفوفة & # 8221؛ مجموعة من النظم المتخصصة. ويستند عدد جيد من الأنظمة المدرجة حول وضع التعادل واستراتيجيات التداول النتيجة الصحيحة.


وهناك أيضا الحية في اللعب التداول التي يمكنك اتباعها في غرفة الدردشة ونرى كيف المهنيين القيام بذلك.


وبالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الدعم بما في ذلك أشرطة الفيديو التدريب، منتدى وقسم الأسئلة الشائعة على الموقع. يمكنك بالتأكيد تعلم من الأعضاء الآخرين وتبادل الأفكار معهم في المنتدى. بل هو مجتمع حقيقي وكبير من التجار بيتفير.


ولعل أفضل جزء من أرباح الهدف على الرغم من ذلك هو & # 8220؛ إحصاءات الفريق & # 8221؛ البرمجيات، التي تجمع إحصاءات من البطولات في جميع أنحاء العالم تشير إلى حيث هناك قيمة في اتباع أنظمة تجارية معينة لألعاب معينة. هذا هو قاعدة بيانات واسعة جدا ويتيح لك حافة المحتملة على التجار الآخرين على الانترنت.


وقد تم منح الأرباح الهدف أعلى نظام بيتفير للتجارة ست مرات في استطلاع على الانترنت، لذلك من الواضح أن هذه هي حزمة شعبية جدا واحدة تستحق التحقق من إذا كنت مهتما في تداول أسواق كرة القدم على بيتفير.


3. تجارة القرش التنس.


الانتقال من كرة القدم وإلى التنس، واحدة من أفضل حزم التداول في جميع أنحاء هو التجارة القرش التنس.


ويشمل مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول، جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو التدريب، وغرفة الدردشة في اللعب وجدول بيانات احصائيات للمساعدة في التداول الخاص بك. يتم إعطاء تحديثات يومية مع أدلة للمباريات الرئيسية لهذا اليوم ونصائح لتداول تلك المباريات.


هناك بعض أنظمة ممتازة شملت، والتي تقوم على احصائيات سليمة والأساليب التي يجب أن تجعل لك عوائد طويلة الأجل لائق.


تتضمن الحزمة أيضا مكافأة مجانية من تراديشارك & # 8217؛ s كريكيت استراتيجيات التداول، والتي هي أيضا مدروسة ويمكن استخدامها في بيتفير & # 8217؛ s أسواق التداول السائل جدا.


القرش التجاري يحظى باحترام كبير، وهناك أعضاء من له ما يبدو أكثر من 500 جنيه استرليني شهريا من تجارة مباريات التنس. تستحق أن يكون لها نظرة إذا كنت مهتما بتداول بيتفير & # 8217؛ ق أسواق التنس.


4. نصائح التداول المتقشف.


نصائح التداول المتقشف تأتي من باتريك روس من رابطة تجارة التنس، شيء من المعلم الرهان التنس.


ما نعتقد أنه مثير للاهتمام حول نصائح التداول المتقشف هو أنها تقوم على نظرية التي أثارت لنا لسنوات عديدة & # 8211؛ في صرف على تقلبات كبيرة في الصعاب كنت تميل للحصول على خلال مباريات التنس.


إذا كنت قد قضيت وقتا في مشاهدة احتمالات مباراة التنس على بيتفير أو أحد التبادلات الأخرى، ستلاحظ تقلبات لا تصدق ترى. هذا يمكن أن يكون داخل الألعاب الفردية، لاعب يواجه نقاط كسر، أو ضمن مجموعات كما يذهب اللاعبين كسر وضمن مباريات كما اللاعبين الفوز وتفقد مجموعات.


إذا ماذا لو تمكنت من تحديد المباريات التي من المرجح أن ترى مثل هذه التقلبات؟ أو لاعبين الذين يميلون إلى أن يكون مباريات توبسي-تورفي (اندي موراي، ينظر إليك!).


وهذا هو ما نصائح التداول المتقشف لا، وتبحث لوضع على سعر معين ومن ثم العودة بسعر أعلى، وضمان الربح.


الشيء العظيم في ذلك هو أنه يمكنك فقط وضع الصفقات في بيتفير قبل بدء المباراة، ثم انقر فوق & # 8220؛ إبقاء في اللعب، & # 8221؛ وأنت دون & # 8217؛ ر لمراقبة المباراة مباشرة، لذلك أنت حر في الحصول على مع يومك.


نصائح التداول جعلت مجرد خجولة من 1،000 نقطة الربح منذ بدء الخدمة في عام 2013، وهو ممتاز الذهاب.


حتى إذا كنت تبحث للقيام ببعض التداول على بيتفير التي تتطلب الحد الأدنى من الجهد من جانبك ولكن يجعل عوائد لائق جدا، ثم نصائح التداول المتقشف هو الطريق إلى الأمام.


استراتيجيات التداول الخاصة بنا.


أعلاه قمنا بتفصيل أفضل استراتيجيات التداول بيتفير المهنية وجدنا على الانترنت. الآن لدينا نظرة على بعض الاستراتيجيات التي نستخدمها أنفسنا لتجارة الأسواق في بيتفير.


1. وضع رسم في نصف الوقت (كرة القدم)


معظم الناس على دراية بتفير التداول قد سمعت من وضع استراتيجية السحب لكرة القدم & # 8211؛ لدينا حتى لدينا بلوق وظيفة هنا شرحه بمزيد من التفصيل وأفضل الاستراتيجيات لتداوله. ومع ذلك، وليس الكثير من الناس قد سمعت من وضع رسم في نصف الوقت. وهو يقوم على نفس المبادئ & # 8211؛ ووضع التعادل عندما تكون اللعبة هو مستوى والتداول بها عندما يكون هناك هدف. مع هذا واحد على الرغم من ذلك، انتظر حتى نصف الوقت قبل الدخول كنت وضع التعادل (طالما أن اللعبة هو رسم).


ميزة القيام بذلك هو أنه في كثير من الأحيان عند وضع التعادل في بداية اللعبة، والاحتمالات دون & # 8217؛ ر فعلا تتحرك كثيرا عندما يكون هناك هدف. ولكن من خلال وضع التعادل في هت، سوف تضمن أن هناك خطوة كبيرة في سعر السحب، على سبيل المثال، من حوالي 2.4 إلى 4.5. أو إذا كان هناك هدف متأخر، يمكن أن يكون أشبه 2.4 إلى 10. وهذا يعني أنك تبذل أكثر من ذلك بكثير من كل تجارة، على الرغم من الواضح أن هناك خطر أكبر من ذلك الانتهاء من التعادل. يمكنك بالطبع التحوط المخاطر الخاصة بك عن طريق تغطية على النتيجة الحالية، على الرغم من أن هذا سوف يقلل في وقت واحد الأرباح الخاصة بك إذا كان هناك هدف.


فمن المستحسن استخدام الألعاب حيث ليس هناك قوية جدا المفضلة، كما هو الحال في تلك الأنواع من الألعاب إذا كان وندردوغ يكسر ديادلوغ، فإن سعر السحب ربما في الواقع انخفاض بدلا من زيادة. لذلك من المستحسن أكثر بالتساوي مباريات مطابقة.


عموما وجدنا هذا ليكون استراتيجية سليمة للتداول في بيتفير ومع اختيار مباراة دقيق حيث هناك احتمال كبير لهدف آخر، يمكن أن تكون مربحة للغاية.


2. وضع الخادم (التنس)


واحدة من أفضل استراتيجيات التداول وجدنا للتنس هو وضع الخادم في بداية اللعبة. هذا يعمل بشكل أفضل في النساء 's التنس، حيث هناك فواصل أكثر بكثير من الخدمة وعلى الأسطح البطيئة مثل الطين حيث هناك فرصة أكبر لخدمة كسر من على الأسطح أسرع مثل العشب.


لذلك اسمحوا لاعب يقول 2.0 هو الفوز في المباراة في بداية اللعبة، وشارك في الخدمة. كنت وضعت في الرهان لا في 2.0 ثم الانتظار حتى نهاية المباراة لمعرفة ما سيحدث. إذا تم كسر الخدمة، ثم احتمالات سوف تقفز إلى 3.0 أو أعلى من ذلك، مما يعني أنه يمكنك ثم النقدية بها لضمان نفسك الربح. إذا كان الخادم يفوز في المباراة، ثم احتمالات سوف تتحرك إلى حد ما، وإن لم يكن بقدر ما إذا تم كسر خدمة. وفي كلتا الحالتين سوف تتداول في نهاية اللعبة & # 8211؛ انها مجرد استراتيجية لعبة واحدة.


فمن المستحسن اختيار اللاعبين مع خدمة ضعيفة، من الواضح أنها ستكون أكثر عرضة لإسقاط خدمتهم. سوف تفقد بعض لاعبات الألعاب ألعابهن ما يقرب من نصف الوقت (50٪)، ولكن المبلغ الذي تقوم به عندما يفقدن خدمتهن سيكون أكثر بكثير من الوقت الذي يفوز به، مما يتيح لك استراتيجية تداول مربحة.


3. التداول حول سهلة / ثقوب صعبة (الغولف)


لا تميل لعبة الغولف إلى الحصول على سيولة جيدة جدا مثل كرة القدم والتنس ولكن في البطولات الكبيرة مثل البطولات الكبرى وبطولات العالم للجولف هناك عادة ما يكفي من السيولة للقيام بالاستراتيجية التالية.


في الأساس أنها تقوم على معرفة ما هي ثقوب التهديف والتي هي الثقوب الصعبة على ملعب للجولف واللاعبين التجاريين لأنها تلعب هذه الثقوب. على سبيل المثال في أوغستا، التي يعرفها معظم الناس كما يتم استخدامه كل عام للماسترز الولايات المتحدة، لديها من السهل نسبيا تمتد من الثقوب من 13th إلى 15، والذي يتضمن اثنين من 5 قدم المساواة ومكافأة مباشرة إلى حد ما 4. حتى 16 يمكن أن يكون ثقب الطيور وكذلك اعتمادا على مكان دبوس. لذلك كنت لاعاد لاعب عندما يأتون إلى هذا التمدد (ويقول كما أنها تنتهي في 12)، ثم نأمل أن بيردي على الأقل واحد ولكن نأمل أكثر من هذه الثقوب، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض سعرها. ثم يمكنك وضع لهم (أو نقدا) تعطي لنفسك ربح مضمونة.


على العكس من ذلك، من 10 إلى 12th في أوغوستا ثقوب صعبة السمعة واللاعبين في كثير من الأحيان إسقاط الطلقات على هذه الثقوب. لذلك يمكن أن تدفع لوضع لاعب لأنها تدخل هذا التمدد ومن ثم إعادتها مرة أخرى بعد أن لعبت عليه، ونأمل أن أسقطت بضع لقطات. أنت لا تعرف أبدا، فإنها قد بلونك في الماء أو ضربه في شخص & # 8217؛ ق حديقة مثل مسيلروي فعلت قبل بضع سنوات!


كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، لا توجد ضمانات أنك سوف يفوز في كل مرة مع هذا، ولكن باستخدام خطة من هذا القبيل أن الاستفادة من الاحتمالات من المؤكد أن تسدد مع مرور الوقت.


استنتاج.


هناك بعض استراتيجيات التداول بيتفير كبيرة، سواء من حيث الخدمات التجارية المهنية يمكنك الاشتراك في والاستراتيجيات المستقلة التي أوضحنا أعلاه.


مفتاح التداول الناجح، أيهما الاستراتيجية التي تعتمدها، هو أن يكون لديك خطة عمل واضحة، والبقاء على انضباط والتداول بها في النقاط المحددة مسبقا، الفوز أو الخسارة.


إذا كنت تفعل ذلك، ثم سيكون لديك فرصة كبيرة للنجاح حيث 98٪ من الناس تفشل وفعلا في الواقع بعض التداول المال!


Betting. Betfair.


البصيرة • الرأي • المشورة.


الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.


السياسة المميزة.


سياسة الولايات المتحدة: ترامب هز من قبل الديمقراطيين & # 039؛ صدمة الفوز في ولاية ألاباما.


المرشح الديمقراطي دوغ جونز يزعج الاحتمالات بين عشية وضحاها للفوز في ألاباما & كوت؛ الانتخابات الخاصة & كوت؛ لمجلس الشيوخ، كما هزم الجمهوريية المثيرة للجدل.


ألاباما خاصة الرهان الانتخابات: السامة مور يعني سيناريو مربح للجانبين للديمقراطيين.


الانتخابات الخاصة الليلة & # 039؛ # 039؛ في ولاية ألاباما هي مسابقة فريدة من نوعها يهيمن عليها مرشح سامة فريد. هل يمكن للديمقراطيين أن يسببوا اضطرابا تاريخيا؟ مع استطلاعات الرأي آل.


بريكسيت آخر: استثمار الأعمال & # 039؛ على الجليد & # 039؛ حتى تقدم المحادثات، ويقول بسك.


حذرت غرف التجارة البريطانية (بسك) من تأثير الشركات البريطانية على التقدم البطيء في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. فريق ترادفير يجلب لك.


المزيد من السياسة.


العروض المميزة المميزة.


تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.


السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.


الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.


بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، كريس فروم يقاتل ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.


يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟


إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.


المزيد من العروض الخاصة.


كرة القدم المميزة.


المحررون & # 039؛ الدوري البيلندي الممتاز معركة الرهان 2017/18: الجولة 18.


لدينا زعيم جديد في هذا الموسم معركة مع مايك متفوقا على آدم بعد دعم ليستر بسعر جميل في منتصف الأسبوع. ولا تزال هاتان الفئتان واضحة تماما.


السبت 3:00 مساء الدوري الممتاز: في بورنلي في شكل يجب أن تكون مدعومة.


بعد التوصية بفوزين ممتازين في منتصف الأسبوع، على خلاف 4.0 و 3.35، مايك نورمان في مزاج واثق قبل يوم السبت & # 039؛ s 3pm ركلة-- قبالة. هنا هو w.


معاينة كرة القدم الأوروبية: ناجلسمان الى اعجاب.


دورتموند الصب للمديرين، دوري ابطال اوروبا تلعب في فرنسا، واحتمالات بنيفنتو للفوز الأول ديك جيمس هورنكاستل اهتمام هذا الأسبوع، أ.


المزيد كرة القدم.


سباق الخيل المميز.


غوردون إليوت: الحكم على بلدي 12 العدائين الأحد في نافان وثورلز.


هناك يوم آخر مشغول جدا على بطاقات غوردون مع اثني عشر العدائين في العمل عبر نافان و ثورلز، والحصول على أفكاره الحصرية.


تايمفورم المملكة المتحدة سمارتبلايس: الأحد، 17 ديسمبر.


يذكر ان تيمفورم اختارت ثلاث رهانات من تشيلمسفورد يوم الاحد.


بول نيكولز: الحكم على ثماني لاعبي السبت في شلتنهام ودونكاستر.


ولدى بول ثمانية من المتسابقين بين شلتنهام و دونكاستر يوم السبت، بما في ذلك كأس الكافيار الكأس الذهبية المفضل كلان ديس أوبيو.


المزيد من سباق الخيل.


ظهرت الكريكيت.


الرماد الثالث اختبار يوم 4 نصائح: المطر فقط يمكن انقاذ انجلترا الآن.


وقد تولت استراليا السيطرة الكاملة على اتحاد المحامين في أمريكا الوسطى، وكانت هناك اختلافات في اختتام السلسلة خلال اليومين الأخيرين. ولكن مع المطر في الهواء، وتأمل انكلترا ل.


الهند ضد سريلانكا الثالثة الرهان أودي: سريلانكا تحت طن من الضغط.


اعرب اد هوكينز عن تأييده للمسلسل يوم الاحد على الرغم من فوز المنزل يجب ان يكون شكليا. هل هناك أي قيمة في مكان آخر؟


بيج باش الرهان: موثوقة الهدافين لا تزال أقل من اللازم.


إد هاوكينز، الذي هبط اثنين من الفائزين الثلاثة باش الأخيرة، ينظر في السوق مباشرة وأعلى قوائم المدربين للكشف عن بعض القيمة.


المزيد الكريكيت.


تنس مميزة.


بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)


رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.


أتب جولة نهائيات كأس العالم يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.


يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.


نهائيات جولة أتب العالمية يوم 7: فيدرر وديميتروف المفضلة لجعل يوم الأحد النهائي.


إنه اليوم نصف النهائي في نهائيات بطولة أتب العالمية اليوم، ومع السؤال الرئيسي هو & # 039؛ هل يمكن لأي شخص أن يفوز على روجر فيدرر؟ & # 039؛، كاتب عمود التنس، دان وستون،.


المزيد من التنس.


غولف مميزة.


الإندونيسية الماجستير: أفيبارنرات يمكن أن يفوز مرة أخرى ولكن روز هو فاف يستحق.


ليس هناك أي عمل أوروبي أو بغا جولة على هذا الأسبوع ولكن هناك بعض الأسماء النجمية في الطائر التلفزيون الآسيوية تقدم حتى رجلنا أخذت التفاصيل.


ذي بانتر 's دي-بريف: سينماشيونال شارما يسلم للوكيل إرني.


رجلنا ينظر إلى الوراء في الطقس تأخر جوبورغ المفتوحة وانتصار المخضرم في فلوريدا. قراءة نظرة عادته إلى الوراء في كل عمل هنا.


ذي بانتر & # 039؛ s في اللعب مدونة: سوف شارما الحصول على اهتز؟


الهند شوبهانكار شارما ذهب خمسة واضحة في القمة في جوبورغ المفتوحة ولكن هو شيء جيد في خلاف طويل على؟ قراءة ما يفكر رجلنا قبل تومورو.


الملاكمة مميزة.


مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.


في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.


جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.


معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.


جيمس ديغال ضد كالب ترواكس: مكتنزة لبدء ليلة متألق مع فوز مقنع.


خبير الملاكمة في بيتفير فرانكي مونخوس يتخطى هذا الاتجاه ويأخذ ديجال في وقت مبكر من الليل، ولكن هناك قيمة لها.


ظهرت الرجبي.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.


وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.


يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.


ويلز ضد جنوب أفريقيا: يمكن أن ينهي الجانب غاتلاند & # 039؛ سنة على ارتفاع.


سيمون ميل معاينات ويلز & # 039؛ في نهاية العام الدولي مع الفريق الذي يواجه الربيع في كارديف.


المزيد من لعبة الركبي.


ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.


لوس انجليس شواحن كانساس سيتي الحكام: الأنهار للذهاب عميقا في لوس انجليس الفوز.


عنوان الغرب أفك هو للقبض على. ولكن هل سيكون رؤساء أو شواحن الذين وضعوا قدم واحدة في المسرحية؟ نيل هارفي يتطلع إلى الأمام.


نفل ويك 15 تيبشيت: ستيلرز يمكن أن يبقيه وثيق في معركة أفك الرئيسية.


أسبوع 15 حفر معا اثنين من الكلاب العليا في أفك كما نيو انغلاند الذهاب الى بيتسبرغ - مايك كارلسون ينظر في هذا الصدام بالإضافة إلى اثنين آخرين في اختياره الأسبوعية من.


دنفر برونكوس إنديانابوليس المهور: الثلوج الساقين الفرق.


بعد أن ترك بيون مانينغ إندي لدنفر، كان هذا واحدا من أفضل الألعاب في أفك. الآن لا شيء كثيرا ولكن لا يزال كرة القدم نفل و نيل مونيري بيأر.


المزيد أوس سبورتس.


الصيغة المميزة 1.


جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.


رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.


البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.


وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.


الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.


أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.


السهام مميزة.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: أندرسون لإسقاط مجموعة؟


اليوم الثالث من السهام العالمي بك يشمل كل من جلسات بعد الظهر والمساء، لذلك انها بداية مبكرة ل بونديت المقيم لدينا و تيبستر واين ماردل، الذي ح.


واين ماردل & # 039؛ s بك العالم السهام نصائح: من غير المرجح أن تكون مباشرة إلى الأمام للسلطة.


يعود واين ماردل مع أفضل الرهانات له ليلة الثانية من عام 2018 بك السهام العالم والأشكال غوردون ماثرس للتقدم بشكل مريح.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: أكثر من 16.5 الساقين لطيفة السعر.


إنها أول ليلة من لعبة السهام العالمية بك عام 2018، وهنا مع أفضل رهاناته في المساء، كما أنه سيكون طوال البطولة، هو سكاي سبورتس بونديت أ.


المزيد السلوقي.


ظهرت الرياضات الأخرى.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: أندرسون لإسقاط مجموعة؟


اليوم الثالث من السهام العالمي بك يشمل كل من جلسات بعد الظهر والمساء، لذلك انها بداية مبكرة ل بونديت المقيم لدينا و تيبستر واين ماردل، الذي ح.


واين ماردل & # 039؛ s بك العالم السهام نصائح: من غير المرجح أن تكون مباشرة إلى الأمام للسلطة.


يعود واين ماردل مع أفضل الرهانات له ليلة الثانية من عام 2018 بك السهام العالم والأشكال غوردون ماثرس للتقدم بشكل مريح.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: أكثر من 16.5 الساقين لطيفة السعر.


إنها أول ليلة من لعبة السهام العالمية بك عام 2018، وهنا مع أفضل رهاناته في المساء، كما أنه سيكون طوال البطولة، هو سكاي سبورتس بونديت أ.


المزيد الرياضة الأخرى.


استراتيجيات سباق سباق الخيل بيتفير: مبتدئين بطيئة تقدم اقتراح منخفض المخاطر.


تجارة بيتفير لا تحتاج دائما إلى رصيد كبير من البنوك، يظهر لنا كان بيري طريقة أخرى في بعض العائدات منخفضة المخاطر وعالية العائد.


"بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. بطء الخيول بدء وخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا".


إذا كنت قد قرأت المشاركة السابقة عن الخيول الأمامية تشغيل عليك أن تعرف على الرغم من أنني لست طالب شكل من قبل أي امتداد من الخيال. أنا غالبا ما ننظر إلى المعلومات الأساسية التي تقدمها تيمفورم على الفور وسيلة الحصان المفضل لتشغيل سباق. في البورصة هذا يمثل قائمة لا نهاية لها من الفرص لجعل بعض النقود، ولكن لا أحد يحب أن خطر الكثير جدا حتى إيجاد وسيلة للعودة كمية كبيرة لمخاطر صغيرة جدا هو مفهوم بشكل كبير شعبية.


لكل عمل هناك رد فعل - بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. ببطء الخيول بخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا، كمثال يوم الأربعاء 20 أغسطس في سباق 7F في لينغفيلد (14:20) ركض بينتر بسعر يبدأ من [5.7]. في كل مرة يدار فيها هذا الحصان بشكل كبير، يترك البوابة والبراغي في خلف الميدان لأسلوب متحرك من الجري، بهدف إنتاج جهد متأخر، والنتيجة هي عكس زاوية الجبهة لدينا.


في كثير من الأحيان انحرافات الأسعار، وأحيانا يعتمد بشكل غير منتظم على مدى بطء بداية. إذا الخيول الأخرى هي لضمان تشغيل السباق بوتيرة قوية رد فعل هو أن تكون أكثر شدة. هذا أمر عظيم بالنسبة لنا كما لدينا أول "الإفراط في رد فعل" مزيد من السباق أي محاولة للحصول على الأرض يعني أن السعر هو أكثر عرضة للانجراف.


في هذه المرحلة أعلم أنك تفكر في أن هذا هو لأن الحصان يخسر، ولكن ل بينتر انها ليست صحيحة كما انها مجرد الطريقة المفضلة لتشغيل السباق، والشيء العظيم يجري تعزيز سعر الفرصة الفعلية للفوز . ضرب بينتر أعلى مستوى من اللعب [720.0] قبل الفوز في السباق، حتى لو كان التهمة المتأخرة لم تسفر عن انتصار من المؤكد أنها قد وفرت لنا فرصة للتداول للخروج كبيرة جدا على حصتنا الأولية تقدم جدا صعودا كبيرا مع جانب محدود في خطر.


والامر متروك لكم كيف كنت تفضل تشغيله، في كثير من الأحيان في وقت مبكر على أنه من الممكن لتحقيق ربح سريع (وإن لم يكن كبيرا جدا) في حين إذا تركت في وقت لاحق في السباق خطر فقدان يزداد ولكن الأرباح المحتملة أكبر.


من الواضح أن هذه الاستراتيجية تتطلب بعض الحكم - على الرغم من إذا كنت تبقي حصص منخفضة جدا في 2 £ انها ليست كل ما من السهل أن كسر اندلعت. وبمساعدة من أداة تعويض القراد في جيستوي يتم إجراء أشياء البرمجيات التجارية أسهل بكثير. يمكنك تعيين الأداة لذلك سوف يضع الرهان خروج على الفور بعد يتم مطابقة رهان الدخول الخاص بك.


لجعل هذه الاستراتيجية غير مؤلمة قدر الإمكان أود أن ننصح بفحص السباقات قبل البداية، كنت تبحث عن الحصان الذي كان تاريخيا "عقد المتابعة" أو "ببطء بعيدا" في الوصف الذي يعتقد أيضا أن يكون لها فرصة جيدة لتكون قريبة نسبيا في النهاية. بينتر يجري المثال الرئيسي.

No comments:

Post a Comment