Friday 23 February 2018

الفوركس الخيارات الثنائية وسطاء


أعلى تصنيف الولايات المتحدة بيناري وسطاء - 2017.


فتحت وسطاء الخيارات الثنائية أبوابهم في الولايات المتحدة في عام 2009. في ذلك الوقت، كان هناك سوى عدد قليل من دور الوساطة وتنافسوا بشراسة للعملاء الأمريكيين. بدأت الوكالات التنظيمية في الولايات المتحدة في وقف بيع الخيارات الثنائية وتوقف العديد من الوسطاء عن خدمة عملاء الولايات المتحدة أو إغلاقهم تماما. اليوم، هناك أكثر من 200 وسطاء الخيارات الثنائية ولكن عدد قليل فقط قبول أعضاء الولايات المتحدة، مما يجعلها أكثر أهمية من أي وقت مضى لتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة للعثور على وسيط موثوق بها، السمعة.


أجرى فريق دايلي فوريكس من المحللين بحثا وفحصا كبيرا في نطاق واسع من الوساطة الأمريكية الخاضعة لضوابط الخيارات الثنائية وباستخدام معايير صارمة للغاية، قاموا بمقارنة سماتهم وأدرجوها أدناه.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


بورتر المالية، وتقع في لندن، قد يكون الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الخيار الثنائي ولكن مع منصة ديناميكية واختيار أكثر من 100 أصول مختلفة قد وضعت بالفعل لتصبح رائدة في هذه الصناعة. بورتر المالية لديها خدمة دعم العملاء قوية ومجموعة واسعة من حسابات التداول. الحد الأدنى من الودائع منخفضة ومكافآت ترحيب مرتفعة والتي هي مجرد طريقة التجار مثل ذلك ليكون. بورتر المالية هي أيضا واحدة من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل عملاء الولايات المتحدة.


أصبح شيريتراد واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة في هذه الصناعة. تأسست من قبل مجموعة متنوعة من الخبراء في الفوركس، والمشتقات، وإدارة المخاطر، والقانون الدولي، وجاء على الساحة في عام 2013. شيريتراد هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل عملاء الولايات المتحدة. وهي مقيمة في جبل طارق، ولديها قاعدة عملاء منتشرة في جميع أنحاء العالم. ويشمل نظام خدمة العملاء العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا.


كتوبتيون، التي تأسست في عام 2006، هي الرائدة منصة تداول الخيارات الثنائية وشركة الوساطة الاستثمار، وتعمل في أكثر من 90 بلدا في جميع أنحاء العالم. وهي مقيمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كنا معجبين جدا بنزاهة هذا الوسيط وعلى الرغم من عدم وجود أي سلطة تنظيمية، يبدو أننا نبذل جهدا جادا لتوفير بيئة تجارية آمنة وشفافة لعملائها. لديهم خدمات دعم جيدة وتوفير العديد من الأدوات لمساعدة العملاء خيار ثنائي.


بوس كابيتال هو الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الخيارات الثنائية ولكنها أصبحت بالفعل رائدة في وقت قصير جدا. مقرها في المملكة المتحدة، بوس كابيتال تحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في ما يقرب من ثلاثين دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. أنها توفر أكثر من 200 الأصول للتداول بما في ذلك الخيارات الثنائية على العقود الآجلة للسلع مثل البلاتين والذهب والفضة والذرة والقهوة والسكر وهي واحدة من عدد قليل من الخيارات الثنائية وسطاء التي تقدم خيارات الحدود التي هي كبيرة لتداول الإصدارات الاقتصادية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا شائعا جدا من الاستثمارات، والانضمام إلى أمثال الفوركس والأسهم والسلع. هذه الأشكال من التداول تتطلب مساعدة من وسيط وهناك حرفيا مئات منهم للاختيار من بينها. اختيار أفضل وسيط للمساعدة في الصفقات الخاصة بك ليست أسهل من القرارات التي كنت تريد الذهاب إلى أن تواجه إما. ولكن ربما يكون واحدا من أهم، جانبا من اختيار الصفقات الخاصة بك.


هناك عدد من العوامل المختلفة التي سيكون لها تأثير على قرارك. ولكن واحدة من أهم، والتي لديها القدرة على أن يسبب لك معظم الحزن إذا كنت تحصل على خطأ، هو مسألة التنظيم. هناك حقا أي وسيط أفضل من واحد الذي ينظم.


لماذا تنظم الخيارات الثنائية السماسرة هي الخيار الأفضل.


سوف التجار الأكثر خبرة دائما اختيار وسيط منظم بدلا من واحد غير منظم. والسبب في ذلك هو أن وسيط منظم هو أكثر احتمالا بكثير لتكون صادقة وموثوق بها. سوف تكون سمعتهم أفضل بكثير، وينبغي إعلان الإفلاس، وأموالك عادة ما تكون محمية لأنها ستكون آمنة في حسابات منفصلة.


الخيارات الثنائية وسطاء.


هناك عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في جميع أنحاء العالم، ومعظم البلدان سيكون لها منظم المالية الخاصة بها التي ستكون مسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية بما في ذلك الأسهم وتجار الفوركس، وتبادل السلع الأساسية وسماسرة الخيارات الثنائية. وفيما يلي قائمة من عدد قليل منها:


قبرص - لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)


المملكة المتحدة - سلطة السلوك المالي (فكا)


الولايات المتحدة - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)


روسيا - مركز تنظيم علاقات السوق المالية (فمرك)


ألمانيا - بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بفين)


وبما أن هذا الشكل من التداول يجري عبر الإنترنت فمن الممكن لمزودي احتيال أن ينزلق من خلال الشبكة التنظيمية وتقديم خدماتها للمستثمرين المطمئنين. لسوء الحظ، أصبح السوق متناثرة مع تقارير مخيفة من وسطاء الاحتيال، قضايا مع الانسحاب، والسلوك عديمي الضمير عموما. هناك عدد من الطرق التي يمكن أن تقلل من خطر الوقوع ضحية لعملية احتيال. وأهم طريقة هي اختيار وسيط تم تنظيمه. ومع ذلك، فإن كلمة التحذير ضرورية، حيث يدعي البعض أنه ينظم في الواقع أنها ليست كذلك.


تحقق دائما من صحة مطالبات الوسيط من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية التي يدعي الوسيط أنها مرخصة من قبل. في نهاية اليوم، تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من أن الوسيط مسجل بالفعل لدى الجهة التنظيمية وأن الترخيص لا يزال ساري المفعول. وتسمح جميع الهيئات التنظيمية للجمهور بالوصول إلى هذه المعلومات.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


شرح الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع إيداع + لا إيداع المكافآت.


الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.


الخيارات الثنائية بروكس مع أعلى العوائد.


الأكثر ثقة + موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحكام أو استرداد النقود.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.


أفضل كندا وسطاء الخيارات الثنائية.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أعلى تصنيف ثنائي السماسرة - 2017.


على الرغم من أنها أدخلت فقط في عام 2009، وقد اتخذت وسطاء الخيارات الثنائية الفوركس العالم بالقوة. ولكن مع أسطول من الخيارات الثنائية وسطاء التداول توسيع بانتظام، قد يحتاج التجار مساعدة في تحديد أي منها هي الأفضل. لقد اختبرنا العشرات من الوسطاء وجمعت النتائج التي توصلنا إليها في هذه الاستعراضات الخيارات الثنائية الشاملة.


وتستند لدينا استعراض الخيارات الثنائية على لدينا اختبار في المنزل من كل وسيط. لقد سجلنا تجاربنا مع منصة التداول وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام لكل وسيط، وأدرجنا الحد الأدنى للإيداع واللغات المتاحة وغيرها من المعلومات الهامة لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. العثور على الحق وسيط الخيارات الثنائية الآن!


الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تجارة شيء مألوف ومثير من الراحة من وطنهم، ستوكباير قد يكون وسيط الكمال. تأسست ستوكباير في عام 2010 وينظمها إفسك من قبرص. مثل الكثير من تداول الفوركس الذي يربط عملة واحدة مقابل آخر، ستوكباير يسمح للمتداولين بتداول الخيارات الثنائية أو أزواج الأسهم ضد بعضهم البعض على منصات الخيارات الثنائية المباشرة والمتقدمة تكنولوجيا. هناك بعض المكافآت السخية في ستوكباير التي تستحق التدقيق بها.


أيركس هو وسيط خيار ثنائي أنشئت في عام 2014 وتعمل من قبل شركة التكنولوجيا المتقدمة ثنائي المحدودة ويقع مكتبها الرئيسي في سانت كيتس ونيفيس. وتعتقد أيركس أن البساطة هي الطريق للذهاب وأنها قد بنيت موقعها على الانترنت لجعلها سهلة للتنقل قدر الإمكان. يتم توسيع هذه البساطة إلى منصة التداول التي لديها واجهة سهلة الاستخدام مع بسيطة أزرار الاتصال ووضع، وتنفيذ التجارة بسرعة فائقة، والتجارة المرنة، ومجموعة واسعة من أدوات التداول.


10Trade هو ثنائي خيارات الوساطة المملوكة من قبل شركة هوليواي للاستثمار المحدودة. وكانت هوليواي واحدة من أولى الشركات التي تقدم لعملائها برنامج الخيارات الثنائية المرخصة بالكامل والمسجلة مع تنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). دعم العملاء هو استجابة 24/7 عبر الدردشة، أو أرقام الهاتف المجاني وممثلة هي في جميع أنحاء لتوفير التوجيه الشخصي لكل تاجر. تتوفر كل من الدعم والمنصة في 11 لغة.


الخيار 500 هو وسيط خيار ثنائي مقرها في لندن، المملكة المتحدة تقدم التجار الفرصة لتداول العملات والأسهم والسلع والمؤشرات والأزواج. الخيار لديها مكاتب في عدة مواقع، ويقدم خدمة العملاء 24/7. افتتحت أبوابه في عام 2012، وقد حصلت بالفعل على العديد من الجوائز للخدمة المتميزة. تخطيط Option500 نظيفة، بالمعلومات وسهلة الفهم. الأدوات والموارد والرسوم البيانية وقوائم الأصول ذات نوعية جيدة ومستوى عال وتقع في موقع ملائم. هناك الكثير جدا من المواد التعليمية مع مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو وأكاديمية للتجارة لحاملي حساب برو.


بوس كابيتال هو الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الخيارات الثنائية ولكنها أصبحت بالفعل رائدة في وقت قصير جدا. مقرها في المملكة المتحدة، بوس كابيتال تحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في ما يقرب من ثلاثين دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. أنها توفر أكثر من 200 الأصول للتداول بما في ذلك الخيارات الثنائية على العقود الآجلة للسلع مثل البلاتين والذهب والفضة والذرة والقهوة والسكر وهي واحدة من عدد قليل من الخيارات الثنائية وسطاء التي تقدم خيارات الحدود التي هي كبيرة لتداول الإصدارات الاقتصادية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


وسطاء الفوركس، والخيارات الثنائية والروبوتات.


هل وسطاء الخيارات الثنائية، وسطاء الفوركس والروبوتات يغش؟


هذا سؤال شائع يتم طرحه من قبل المتداولين الجدد في مشهد الخيارات الثنائية ولسبب وجيه. الروبوتات، بما في ذلك الروبوتات خيار ثنائي وإشارات الفوركس، وسرعان ما أصبحت شعبية مع التجار. فمن السهل للوسطاء وأصحاب التداول بوت للمطالبة أرباح ضخمة، لكنها لا تفعل كل ذلك مع نوايا حقيقية.


هنا في الفوركس التاجر هق، ونحن نهدف إلى خيارات الخيارات الثنائية وسطاء، وسطاء الفوركس وإشارات مقدمي فضلا عن الروبوتات الثنائية / الفوركس حتى تتمكن من أن تطمئن إلى أن الاستثمارات الخاصة بك آمنة ومأمونة. لتصبح تاجر ناجح، تحتاج إلى أن يكون لديك الثقة في منصة التداول الخاصة بك من الاختيار. طالما أن هذا حقيقي، وليس عملية احتيال، يمكنك نتطلع إلى بعض الفرص العظيمة.


توب روبوتس - أوغست 2017.


أعلى 3 وسطاء الفوركس - أغسطس 2017.


ما هي روبوتات الخيارات الثنائية؟


الروبوت هو قطعة من البرامج التي تراقب الإشارات الثنائية لاقتراح الصفقات أو الصفقات نيابة عنك. وقد أصبحت أكثر شعبية في السنوات الأخيرة كوسيلة للتجار لأتمتة استثماراتهم. بالنسبة للمبتدئين، وهذا يعني أيضا أنها يمكن أن تولد الأرباح على الطيار الآلي في حين الفرشاة حتى على المعرفة التجارية الخاصة بهم.


هناك العديد من الروبوتات في السوق، مثل السماسرة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب اختيار تلك التي تقف على مطالباتهم. أفضل الروبوتات في السوق موثوقة وجديرة بالثقة، ولكن للأسف هناك بعض الحيل هناك. نحن هنا لتقديم المشورة وتفاصيل الاستعراضات على هذه الأنظمة حتى تتمكن من الاستثمار بثقة.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ ما هم؟


الخيارات الثنائية هي الصفقات التي لديها خيار ثنائي. تتوقع أنت، بصفتك المتداول، الاتجاه الذي سيتغير فيه سعر الأصل (إما زيادة أو نقصان). والخيار صالح لفترة محددة من الوقت وعندما تنتهي صلاحيته سوف يكافأ على أساس إذا كان التنبؤ الخاص بك كان صحيحا أم لا.


جنبا إلى جنب مع وسطاء جدير بالثقة وموثوق بها الروبوتات الثنائية، وهذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة للاستثمار وهي واحدة من الأنواع الأكثر شعبية من التداول عبر الإنترنت. وقد وجد العديد من التجار نجاحا كبيرا مع الخيارات الثنائية والآن هو أفضل وقت من أي وقت مضى للحصول على المشاركة.


تجنب الغش الروبوت.


كما ذكر أعلاه، هناك الكثير من الروبوتات الحقيقية في السوق، ولكن على حد سواء هناك حفنة من الحيل التي تنكر كما غني مخططات سريعة. من المهم دائما القيام ببحثك قبل بدء الاستثمار الخاص بك، ونحن نريد لمساعدتك في هذا. الاستعراضات لدينا هي دائما شاملة وتحتوي على جميع المعلومات التي سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار مستنير. نحن نعطي فقط لدينا ختم الموافقة على أفضل السماسرة والروبوتات في الأعمال التجارية.


هناك عدد قليل من العلامات الحمراء التي يجب مشاهدتها عند إلقاء نظرة على الروبوت:


دقة لا مثيل لها: سوف المحتالين يدعون دائما الروبوت لديها 100٪، أو على مقربة من والدقة. هذا هو ببساطة لرسم لكم في وتجعلك تعتقد أنه هو وضع لا تفقد. حتى أفضل الروبوتات التي نراجعها تفقد الصفقات في بعض الأحيان. عمل روبوت جيد يعتمد على حقيقة أنه سيفوز في معظم الصفقات وهذا سوف يفوق أي خسائر تجارية محتملة.


ثراء سريع: على غرار المطالبات دقة، سوف المحتالين يدعون دائما يمكنك أن تصبح مليونيرا في غضون ساعات. وهذا ببساطة ليس صحيحا ويجب عليك بالتأكيد تجنب أي من هذه المطالبات.


دوبيوس وسيط s: ما الذي يجعل المخادع جيدة؟ العمل مع المحتالين الآخرين بطبيعة الحال. سوف يتم إقران الخيارات الثنائية الغش الروبوتات دائما مع وسيط احتيال. الروبوت نفسه قد تعمل بشكل جيد، ولكن إذا كان وسيط لا يصل إلى نقطة الصفر ثم فإنه لا يستحق الاستثمار في.


كل شيء عن الوسطاء.


من المهم أن نلاحظ أن الودائع التي تتم عن طريق أي خيارات الروبوت ليست المدفوعات للبرنامج، ما لم ينص على خلاف ذلك، ولكنها تستخدم لرأس المال الاستثماري وتودع في حساب الوساطة الخاص بك. هذا هو السبب في أنه من الحكمة فقط لاختيار الروبوتات التي تعمل مع السماسرة حقيقية.


هناك العديد من السماسرة هناك ويمكن أن يكون خيار ساحق، لذلك جعلنا من مهمتنا لمراجعة هؤلاء الوسطاء وإعطاء صادقة، غير منحازة، الآراء والتحقيق فيها بدقة. تأكد من التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان كما نقوم بتحديث الموقع مع وسطاء والروبوتات الجديدة في كثير من الأحيان.


موصى به.


آخر مراجعات.


أفاتريد مراجعة وسيط الفوركس.


أفاتريد، التي تأسست أصلا في دبلن، أيرلندا (2006) هي معروفة، وموثوق بها الفوركس والسلع تداول السلع. مع أكثر من 12 لغة يتحدث بها ممثلو خدمة العملاء من ذوي الخبرة، وفريق ملتزم، وسيط الفوركس هذا لا يزال أعلى [...]


فورتريد فوركس ريفيو ريفيو.


فور تريد هو منصة التداول موثوق بها للغاية، سمعته الطيبة، وكفاءة لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. هذا هو أيضا منصة التداول مثالية لتداول العملات والسلع. لقد أنشأنا هذا الاستعراض فورتراد إلى [...]


أوميندا & # 8211؛ هل هو عملية احتيال؟


ومن المثير دائما أن نرى وسيطا جديدا على مشهد الخيارات الثنائية المزدهر لأنه يتيح لنا فرصة لاستكشاف ما تجلبه على الطاولة. كما هو الحال دائما، تحتاج إلى توخي الحذر [...]


تريد & # 8211؛ هل هو وسيط فوركس شرعي؟


هنا في السيد الخيار الثنائي، لقد تم المغامرة في مجال الفوركس في الآونة الأخيرة لاختبار المياه مع وسطاء مختلفين. إذا كنت شخصا يستخدم في تداول الخيارات الثنائية، فإن الفوركس سيكون [...]


أراب ماني ماشين & # 8211؛ هل هو عملية احتيال؟


آلة المال العربية هي بوت تداول الخيارات الثنائية التي تعمل على الطيار الآلي. فهو يفيد التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. هذا النظام يجعل من استخدام التكنولوجيا حر اليدين لضمان وضع مربحة [...]


أحدث الأخبار.


روبوت المقترحة.


حول الفوركس التاجر هق.


الفوركس المتداول هق هو كل شيء عن مراجعة أحدث وأكبر وسطاء الفوركس والخيارات الثنائية والروبوتات والمستشارين الخبراء والإشارات الثنائية في محاولة لكشف الحيل، ولكن تعزيز النظم المشروعة.

No comments:

Post a Comment