Thursday 1 February 2018

الفوركس التحليل الفني للدمى


التحليل الفني للدمى (تحميل مجاني)


لحسن الحظ بالنسبة لي، كان هذا واحدا من الكتب الأولى التي اشتريتها عندما بدأت تعلم التحليل الفني. هذا هو على الارجح أفضل كتاب أملك الذي يمس على تقريبا كل جانب من جوانب هذا الموضوع. هو مكتوب بشكل واضح، ويمكنك بالتأكيد قراءة ذلك حتى لو كنت لا تعرف شيئا. بيليف لي، كنا جميعا هناك. وقد يبدو التحليل الفني ساحقا عندما تبدأ.


تم ترويع نسختي من هذا الكتاب، وتم تسليط الضوء عليها بدقة، ولقد وضعت علامة على أهم الصفحات. .


مهلا شكرا لك اشتريت ثم الآن كنت تقاسمها مجانا. وذلك بفضل زميله الكثير.


مرحبا، لام جديد إلى الفوركس، فقط للحصول على معلومات حول الفوركس. شكرا لتقاسم الكتاب الاليكتروني.


لحسن الحظ بالنسبة لي، كان هذا واحدا من الكتب الأولى التي اشتريتها عندما بدأت تعلم التحليل الفني. هذا هو على الارجح أفضل كتاب أملك الذي يمس على تقريبا كل جانب من جوانب هذا الموضوع. هو مكتوب بشكل واضح، ويمكنك بالتأكيد قراءة ذلك حتى لو كنت لا تعرف شيئا. بيليف لي، كنا جميعا هناك. والتحليل الفني يمكن أن تبدو الساحقة عند بدء تشغيل. يرتدي نسخة من هذا الكتاب، يتم التأكيد بشكل دقيق، ولقد وضعت علامة على أهم الصفحات. . تحميل: التحليل الفني للدمى | حر فوريكس E-بوكس فوريكس E-بوكس تنزيل.


العديد من بفضل مناي كينل. i سوف تحاول ذلك.


انضممت إلى المنتدى.


أود أن أعرف إذا كان أي شخص يمكن أن تشترك في الكتاب.


شكرا لكم. أنا أقدر ذلك.


كتاب عظيم، شكرا.


موقع لطيف جدا كنت قد حصلت على نفسك.


شكرا على المشاركة.


ثانكس المتأنق .. الحب في الحب معها ..


شكرا جزيلا صديقي، انها كتاب عظيم.


معلومات فائضة جدا. كنت أبحث عنه.


شكرا جزيلا للمشاركة.


الكتاب ليس هناك؟ أم أفعل شيئا خاطئا؟ يمكن لأي شخص تأكيد وجود الكتاب؟


الفوركس للدمى.


أساسيات الفوركس.


إذا كنت قد قرأت بالفعل ما هو الفوركس؟ الصفحة، ثم يجب أن تعرف ما هو سوق الفوركس وما هو كل شيء. إذا لم يكن كذلك، يرجى قراءتها الآن. هناك خمسة جوانب أساسية من سوق العملات الأجنبية الجميع يجب أن يكون على بينة من:


فهم وإتقان هذه الجوانب من التداول أمر حاسم للحصول على بداية جيدة في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تحليل الفوركس الأساسي هو نوع من تحليل السوق التي يتم تنفيذها استنادا فقط على الأحداث الفعلية وبيانات الاقتصاد الكلي المتعلقة بالعملات المتداولة. يستخدم التحليل الأساسي ليس فقط في الفوركس ولكن يمكن أن يكون جزءا من أي التخطيط المالي أو التنبؤ. المفاهيم التي هي جزء من التحليل الأساسي للعملات: أسعار الفائدة بين عشية وضحاها، اجتماعات البنوك المركزية والقرارات، أي أخبار الاقتصاد الكلي، العالمية الصناعية والاقتصادية والسياسية والأخبار الطقس. التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر طبيعية لجعل توقعات سوق العملات الأجنبية. من الناحية النظرية، فإنه وحده يجب أن تعمل تماما ولكن في الممارسة العملية، فإنه غالبا ما تستخدم في الزوج مع التحليل الفني. الكتب الإلكترونية الموصى بها على الفوركس التحليل الأساسي:


التحليل الفني.


التحليل الفني للفوركس هو نوع من تحليل السوق الذي يعتمد فقط على أرقام بيانات السوق - الاقتباسات، الرسوم البيانية، المؤشرات البسيطة والمعقدة، حجم العرض والطلب، بيانات السوق السابقة، الخ. الفكرة الرئيسية وراء التحليل الفني للعملات هي فرضية الاعتماد الوظيفي للبيانات التقنية السوق في المستقبل على البيانات التقنية السوق الماضية. كما هو الحال مع التحليل الأساسي، يعتقد أن التحليل الفني يكتفي ذاتيا ويمكنك استخدامه وحده لتداول الفوركس بنجاح. في الممارسة العملية، يتم استخدام كل من طرق التحليل. الكتب الإلكترونية الموصى بها على التحليل الفني للفوركس هي:


إدارة الأموال.


حتى لو كنت تتقن كل طريقة ممكنة لتحليل السوق، وسوف تجعل التنبؤات دقيقة جدا لسلوك سوق الفوركس في المستقبل، فإنك لن تجعل أي أموال دون استراتيجية إدارة الأموال المناسبة. إدارة الأموال في الفوركس (وكذلك في الأسواق المالية الأخرى) هي مجموعة معقدة من القواعد التي تقوم بتطويرها لتناسب أسلوب التداول الخاص بك وكمية رأس المال لديك للتداول. إدارة الأموال تلعب دورا هاما جدا في الحصول على الأرباح من الفوركس. لا نقلل من ذلك. للحصول على مزيد من المعلومات حول إدارة الأموال، يمكنك قراءة هذه الكتب:


علم النفس التداول.


في حين تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة الأموال خطوة واضحة وضرورية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج أيضا إلى السيطرة على العواطف للحفاظ على أداء التداول الخاص بك تحت رقابة صارمة على العقل والحدس. التحكم في مشاعرك في تداول الفوركس غالبا ما يوازن بين الجشع والخوف. تقريبا أي الممارسات والتقنيات النفسية المعروفة يمكن أن تساعد التجار العملة لمتابعة استراتيجيات التداول بدلا من عواطفهم العفوية. المشاكل التي سيكون لديك للتعامل مع حين يكون تاجر الفوركس المهنية ما يلي:


غريد أوفيرترادينغ عدم الانضباط نقص الثقة مكفوفين بعد الآخرين & # 39؛ التوقعات.


هذه هي الكتب المهنية للغاية على علم النفس مكتوبة خصيصا للتجار المالي:


وساطة العملات الأجنبية.


كل تاجر الفوركس، مثل أي مهنية أخرى، يحتاج إلى أدوات للتجارة. واحدة من هذه الأدوات، وهو أمر حيوي لتكون في السوق، هو وسيط الفوركس وعلى وجه التحديد للإنترنت - وسيط الفوركس على الانترنت - وهي الشركة التي سوف توفر معلومات السوق في الوقت الحقيقي للتجار وتقديم طلباتهم إلى سوق الفوركس. هذه هي الأسئلة التي يجب الإجابة عليها عند اختيار وسيط الفوركس الصحيح:


هل هي شركة مهنية، والتي يمكنك الثقة؟ هل يوفر لك تغذية مستقرة وكافية من البيانات من أسعار يقتبس؟ هل تنفيذ الأوامر الخاصة بك بسرعة وبدقة؟ هل ينتشر، والعمولة، والرسوم، والمقايضات، والانزلاق معقول؟ هل تدعم وسائل السحب / الإيداع التي تستخدمها؟


لبداية الفوركس التجار، أوصي هذه الشركات الوساطة الأربعة و [مدش]؛ وأعتقد أنهم من بين أفضل السماسرة لتبدأ:


روبأوفوريكس & مداش؛ واحدة من وسطاء الأكثر شعبية ومبتكرة مع منصة ميتاتريدر وظروف التداول مريحة لجميع أنواع التجار. إنستافوريكس & مداش؛ وسيط ميتاتريدر 4 ذو السمعة الطيبة. يسمح بالحسابات الإسلامية (بدون مبادلة) وحسابات عدم الانتشار. إكسنيس & مداش؛ شركة جيدة لأنك تستطيع بدء تداول الفوركس بأقل من 1 $، استخدم كلا من منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. فإنه يقبل عدة طرق الإيداع والانسحاب، بما في ذلك ويب ماني، سكريل، و نيتيلر. أجي & مداش؛ وسيط آخر مع الحد الأدنى جدا حجم الحساب و [مدش]؛ فقط $ 1. ويقدم منصة التداول اثنين: ميتاترادر ​​4 و [مدش]؛ وهو معيار الحالي في الفوركس على الانترنت، و سترمستر و [مدش]؛ منصة صديقة للمبتدئين مخصصة مع تطبيق مستقل، واجهة الويب، والتطبيق المحمول.


أود / أوسد التحليل الفني للفوركس - 13 نوفمبر 2017 توقعات.


يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) منخفضا مع استمرار المستثمرين في التفاعل مع الاختلاف بين سياسات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والبنك الاحتياطي الأسترالي.


وفى وقت سابق من الجلسة قال نائب محافظ بنك الاحتياطى الاسترالى جيى ديبيل فى كلمة القاها فى سيدنى ان تحسين التوقعات على الطلب يحفز الانتعاش فى استثمارات الاعمال غير التعدينية مما يساعد على تعزيز اقتصاد ما بعد الازدهار.


وأشار ديبيل أيضا إلى أن بعض الشركات كانت أقل رغبة في تحمل المخاطر منذ الأزمة المالية، واختارت تخفيض الديون وزيادة الحيازات النقدية بدلا من الاستثمار.


وأخيرا، أضاف ديبيل أن التوقعات على الطلب في جميع أنحاء العالم آخذة في التحسن أيضا: "مع أي حظ، وسوف يستمر. وسيأتي ذلك في الوقت المناسب للاقتصاد الأسترالي مع اقتراب قصة الاستثمار في مجال التعدين ".


التحليل الفني اليومي.


الاتجاه الرئيسي هو أسفل وفقا لرسم البياني اليومي. يشير الزخم الهبوطي إلى أن السوق على طريق تحدي أدنى مستوى في الأسبوع الماضي عند المستوى 7676 والقاع الرئيسي عند المستوى 7676. ومن شأن التداول من خلال القاع الرئيسي أن يشير إلى استئناف الاتجاه الهبوطي مع الهدف التالي أسفل 5 يوليو عند .7571.


المدى القصير المدى هو 7676 إلى .7729. مستوى 50٪ أو المحور هو .7676. التداول دون هذا المستوى يساعد على إعطاء السوق انحيازا سلبيا.


التوقعات الفنية اليومية.


استنادا إلى السعر الحالي عند .7642، فإن اتجاه الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) من المحتمل أن يتم تحديد بقية جلسة التداول من خلال تفاعل المتداول مع المحور في .7676. ابحث عن الزخم الهبوطي لتستمر طالما ظل زوج الفوركس دون هذا المستوى.


التجاوز .7676 سوف تشير إلى وجود المشترين. وستشكل هذه الخطوة تحولا جذريا في الزخم. هذا يمكن أن يؤدي إلى الانتقال إلى .7729. سوف تخطي هذا أعلى تغيير الاتجاه الرئيسي إلى أعلى.


التحليل الفني 101 (18 أشياء يجب أن تعرفها)


إذا كنت تاجر الفوركس الجديد وكان يبحث عن التحليل الفني للدمى أو التحليل الفني كتب أو التحليل الفني دروس بحيث يمكنك تعلم التحليل الفني، ثم قراءة هذه الأشياء 18 يجب أن تعرفه عن التحليل الفني.


أنا أيضا مرتبطة ببعض الموارد المدهشة في النهاية والتي يمكنك قراءتها لمزيد من الدراسة حول التحليل الفني.


ليتس ستارتد & # 8230؛ هنا & # 8217؛ s أولا.


جدول المحتويات.


# 1: ما هو التحليل الفني؟ فريف.


التحليل الفني هو طريقة للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي لحركة الأسعار بناء على دراسة بيانات السوق السابقة. هذه البيانات السوق أساسا السعر في بعض الأحيان يمكن أن يكون حجم كذلك.


# 2: ما هو محلل تقني هو؟


أي شخص يقوم ببحث وتحليل السوق بناء على بيانات الأسعار السابقة وكذلك المؤشرات الفنية هو التحليل الفني.


ويسمى المحللون الفنيون أيضا الفنيين.


حتى إذا كنت تعرف عن تداول حركة السعر، أنماط الرسم البياني، الشمعدانات، مؤشرات الفوركس واستخدامها في التداول الخاص بك في وقت لاحق، ثم كنت المحللين الفنيين.


لأنك تستند قرارات التداول الخاصة بك (لشراء أو بيع) على التحليل الفني كنت قد فعلت.


# 3: ماذا يفعل المحللون الفنيون؟


هناك شيء مهم (نقي) المحللين الفنيين يعتقدون في وهذا هو: أن تحركات الأسعار هي نتيجة لقوى العرض والطلب في السوق لأي زوج من العملات معين.


هذا النظام الاعتقاد يجعل المحللين الفنيين يعارض تماما للمحللين الأساسيين.


# 4: هل تعرف ما هو السعر في الفوركس التحليل الفني السياق؟


السعر هو ببساطة مزيج من فتح، وارتفاع، وانخفاض أو إغلاق زوج العملات على مدى فترة معينة من الزمن. هذه المرة يمكن أن يكون 1 دقيقة، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعة، يوميا، أسبوعيا أو شهريا بيانات الأسعار إذا كنت تنوي استخدام منصة التداول MT4.


السعر مع مرور الوقت يمثله الرسوم البيانية. سوف أحصل على موضوع الرسوم البيانية أدناه.


# 5: ما هو الفرق بين التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي؟


وفيما يلي الاختلافات الرئيسية بين التحليل الفني والتحليل الأساسي & # 8230؛


يبدأ التحليل الفني مع الرسم البياني. يأخذ المحللون الفنيون أفقا زمنيا أقصر بكثير للقيام بتحليلهم الفني باستخدام أطر زمنية من أسبوع وأيام وساعات وحتى دقائق.


يبدأ التحليل األساسي ببيان مالي. يأخذ المحللون الأساسيون نهجا طويل الأجل نسبيا طويل الأجل لتحليل سوق الفوركس.


ما هو البيان المالي؟ وفي سياق التحليل األساسي لفوركس، فإن البيانات المالية) بشكل عام (هي بيانات أساسية مثل:


وأسعار الفائدة، ومعدلات العمالة / البطالة، والناتج المحلي الإجمالي، والميزان التجاري وما إلى ذلك.


هناك المزيد من التحليل الأساسي من تلك العوامل المذكورة أعلاه. ويمكن أن تشمل العوامل الأخرى العوامل الحكومية والسياسية / الجيوسياسية التي يمكن أو يمكن أن يكون من الصعب قياسها بالبيانات.


لذا في النقد الاجنبى، عندما يكون المحللون الأساسيون مشغولين بتحليل البيانات الأساسية، فإن ما يفعله هو تحديد ما إذا كان اقتصاد الدولة يزداد أضعف (طلب أقل على عملتهم) أو أن يزداد قوة (زيادة الطلب على عملتهم) .


إذا كان التاجر الأساسي الذي يريد أن يتداول الدولار الاسترالي، وقال انه سوف تبدو العوامل الرئيسية التي تدفع الاقتصاد الاسترالي. لنقول إن معدل البطالة في أستراليا كان الشهر الماضي 5٪ ثم هذا الشهر في 4٪ ثم ما رأيك يحدث؟


ما رأيك؟ هل اقتصاد البلاد في حالة جيدة أم لا؟


كذلك انخفض معدل البطالة من 5٪ إلى 4٪، وهذا مؤشر جيد على ما يلي:


دخل عدد أكبر من الناس قوة العمل، مما يعني أن المزيد من الشركات نشطة وتعمل على توظيف الموظفين مما يعني المزيد من المال في جيب العمال، مما يعني أنها تنفق أكثر على السلع والخدمات الحفاظ على الأعمال التجارية على قيد الحياة في البلاد، وهو ما يعني الحكومات يحصل على مزيد من الضرائب من الأفراد وكذلك الشركات.


لذلك جيد للبلد؟ بلى!


لذلك ما الذي سيحدث هو أن الدولار الاسترالي سيكون أقوى بكثير من أي زوج من العملات التي يتزوج معها، مثل أودوس.


هذا هو شرح أساسي جدا لكيفية نظرة المحللين الأساسيين على البيانات الأساسية الكامنة للتنبؤ أو التنبؤ حركة السعر في المستقبل ثم التجارة على أساس تلك المعلومات.


ولكنك ترى، هنا & # 8217؛ ق الشيء: سوف المحللين الأساسي في نهاية المطاف إلى العودة إلى استخدام الرسوم البيانية لوقت إدخالاتهم التجارية.


من ناحية أخرى، يعتقد المحللون الفنيون أن كل هذه البيانات الأساسية هي في الواقع محسوبة في السعر من قبل قوى السوق من العرض والطلب وبالتالي لماذا يزعج التأكيد على تحليل البيانات الأساسية عندما السعر على الرسوم البيانية اقول لكم كل شيء؟


# 6: ما هي الأدوات التي يستخدمها المحللون الفنيون؟


يستخدم المحللون الفنيون العديد من الأدوات والتقنيات. الرئيسي هو الرسم البياني. يمثل الرسم البياني سلوك السعر بمرور الوقت.


هناك 3 أنواع رئيسية من الرسوم البيانية المستخدمة وهي:


الآن، وسوف يأخذك لفترة وجيزة من خلال كل واحد من هذه المخططات 3 حتى يكون لديك فهم أساسي للفرق من كل مخطط.


الشمعدان، جدول.


كتلة البناء من الشمعدان الرسم البياني هو شمعة واحدة:


عندما يكون لديك مجموعة من الشمعدانات تشكيل على مدى فترة معينة من الزمن ثم يشكل هذا الرسم البياني الشمعدان:


يبدو أن الشمعدان يشبه الشمعة، وهذا هو السبب الذي دعا إليه هذا الاسم & # 8230؛ الشمعدان، جدول .


المعلومات التي كشفت في الرسم البياني الشمعدان هي:


وسعر مفتوح ارتفاع سعر السعر المنخفض وسعر الإغلاق.


بالإضافة إلى ذلك، طول & # 8220؛ الجسم & # 8221؛ من الشمعدان تعطيك فكرة عن مدى تحرك السعر من سعر الافتتاح قبل أن يغلق وهذا يخبرك الكثير من الأشياء مثل:


ما مدى قوة حركة السعر خلال تلك الفترة إذا كان سعر الإغلاق بعيدا عن سعر الافتتاح. ما مدى ضعف حركة السعر إذا كان سعر الإغلاق أقرب إلى سعر الافتتاح.


هناك الكثير أكثر شمعدانات من تلك المذكورة أعلاه. إذا كان علي أن أكتب عن الشمعدانات، فزت لن تكون قادرة على الكتابة عن ما أنا & # 8217؛ م كتابة هنا & # 8230؛ وهو التحليل الفني.


باختصار، الرسم البياني الشمعدان هو أكثر جاذبية للعديد من التجار، وهو الرسم البياني الأكثر شعبية والأداة المستخدمة من قبل التجار.


إن لبنة المخطط الشريطي هي شريط واحد:


عندما يكون لديك الكثير من الحانات شكل خلال فترة زمنية معينة ثم لديك مخطط شريطي:


يظهر المخطط الشريطي بشكل بسيط على شكل شريط، وهذا هو السبب في أنه يسمى مخطط شريطي & # 8220؛ و # 8221؛ .


المعلومات المعروضة في المخطط الشريطي هي بالضبط نفس مخطط الشمعدان:


الشيء الوحيد هنا هو أن الرسم البياني الشريطي ليس لديه جسم & # 8230؛ تماما مثل عصا. هذا كيندا يذكرني من هذه الحشرات لزجة:


الرسم البياني للشريط هو الرسم البياني الأكثر شعبية 2 المستخدمة في التداول من قبل المحللين الفنيين.


خط الرسم البياني.


رسم بياني خطي هو مخطط بسيط حقا يتكون من سطر واحد يربط إما مفتوحة، عالية، منخفضة أو قريبة من الأسعار. غالبا ما يكون خط ربط إغلاق الأسعار:


إذا كان لديك خط يربط خطورة مفتوحة، عالية أو منخفضة أو قريبة من السعر مع مرور الوقت، وهذا يعطيك مخطط خطي:


في الواقع، نادرا ما يستخدم الرسم البياني الخطي في التداول لأنه لا يعطيك تفاصيل أكثر اكتمالا مثل الشمعدان أو الرسم البياني الشريطي.


مقارنة الرسم البياني للشموع مقابل الرسم البياني للرسم البياني فس تشارت تشارت جنبا إلى جنب.


اسمحوا & # 8217؛ ق ننظر إليها جنبا إلى جنب ونرى الفرق، يجب علينا؟


الرسم البياني التالي هو نفس الرسم البياني لسعر اليورو مقابل الدولار الأميركي كما هو موضح في الرسم البياني الشمعدان مقابل الرسم البياني للشريط مقابل المخطط البياني:


ملخص الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية شمعدان تحظى بشعبية كبيرة، وتستخدم من قبل العديد من التجار شريط شار هي أيضا شعبية وتستخدم من قبل الرسوم البيانية خط التجار، نادرا ما تستخدم للتداول. يستخدم المحللون الفنيون الرسوم البيانية شمعدان والرسوم البيانية شريط لتحليلها (نادرا ما المخططات الخط)


# 7: ما هي أنماط الرسم البياني هل يبحث المحللون الفنيون عن؟


هناك العديد من أنماط الرسم البياني ولكنك حقا لا تحتاج إلى الكثير منهم لكسب المال في النقد الاجنبى. هل يمكن أن تتعلم فقط عدد قليل وتكون جيدة في ذلك. ما هي نقطة معرفة كل شيء ولكن كونه سيد لا شيء؟


معرفة أنواع المخططات المختلفة جيدة ولكن ليست جيدة بما فيه الكفاية. تحتاج إلى معرفة ما للبحث عنه في الرسم البياني، وخاصة في شريط وشمعدان الرسم البياني.


فما هي أنماط الرسم البياني؟ وهي أنماط أسعار متكررة محددة يتم تشكيلها نتيجة لعمل السعر على الرسوم البيانية.


هذه النماذج الرسم البياني تعطي التجار مؤشرا على الاتجاه المحتمل من حيث السعر سوف يذهب المقبل. كيف يعرفون؟ بسبب مراقبة ودراسة ما حدث في الماضي عندما شكلت هذه أنماط الرسم البياني.


فما نوع أنماط الرسم البياني التي يتعين عليك البحث عنها؟


في بلدي سعر التداول التداول بالطبع، وهناك & # 8217؛ ق فصل كامل 10 مخصص ل 9 أنماط الرسم البياني مربحة، أقترح عليك أن تتوجه إلى هناك وقراءتها بعد الذهاب من خلال هذا.


سوف تتعلم عن مثل هذا المخطط أنماط مثل:


الرأس والكتفين وأنماط القاع المزدوج وغيرها الكثير. إذا كنت تاجر تريد معرفة المزيد عن التحليل الفني توجه إلى هذا الارتباط على أنماط الرسم البياني.


8: ما الشمعدان أنماط هل المحللين الفنيين ابحث عن؟


الفنيين أيضا يبحثون عن أنماط شمعدان محددة لإعطاء ثم مؤشرا على سعر الاتجاه المرجح هو الذهاب الى التحرك.


فما الفرق بين أنماط المخطط وأنماط الشموع؟


حسنا، أنماط الرسم البياني عادة ما تنطوي على الكثير من الشموع مقارنة الشمعدان وهذه يمكن أن تكون متباعدة بشكل متقطع مع مرور الوقت، وأنه يحتاج إلى العين حريصة على اختيار الواقع أنماط الرسوم البيانية التي تشكل.


مع أنماط الشمعدان، على الأكثر، فإنه ينطوي على 1-2 الشمعدانات التي تشكل بجانب بعضها البعض.


أفضل مورد لتعلم المزيد عن أنماط الشموع هي هذه الروابط أدناه:


أعلى 10 أنماط شمعدان انعكاس إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل عن كل من أعلى 10 الشموع انعكاس بما في ذلك كيف ولماذا والسبب لهم لتشكيل، ثم انقر هنا.


# 9: ما هي مؤشرات التحليل الفني المستخدمة في التحليل الفني؟


هناك الآن مئات المؤشرات التي يمكن لأي تاجر الفوركس استخدامها اليوم. ولكن هناك عدد قليل فقط التي تستخدم أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان أن بقية.


نظرة سريعة في منصة التداول MT4 تكشف عن هذا:


وتستمد معظم مؤشرات الفوركس هذه من السعر وبدرجة أقل.


وهنا 4 مؤشرات التحليل الفني شعبية لتحديد الاتجاه:


المتوسط ​​المتحرك (على سبيل المثال، إذا كان المتوسط ​​المتحرك يشهد ارتفاعا وسعرا فوق خط المتوسط ​​المتحرك، فإن الاتجاه صعودي، عكس الاتجاه الهبوطي). متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية.


وفيما يلي 5 أمثلة من مؤشرات مذبذب الشعبية المستخدمة من قبل المحللين الفنيين:


كل هذه المؤشرات هي أدوات يستخدمها المحللون الفنيون لمساعدتهم في اتخاذ القرارات التجارية.


# 10: من هو & # 8220؛ الأب & # 8221؛ التحليل الفني؟


تشارلز داو كان الرجل الفضل في كونه والد التحليل الفني.


# 11: ما هي 3 نظريات التحليل الفني الرئيسية المقدمة إلى الأمام من قبل تشارلز داو التي لا تزال سارية المفعول اليوم؟


تخفيض السعر كل شيء حركة الأسعار ليست عشوائية تماما & # 8220؛ ما & # 8221؛ هو أكثر أهمية ثم & # 8220؛ لماذا؟ & # 8221؛


# 12: ما هو السعر يخفض النظرية كل شيء؟


أقتبس ستوكارتس على هذه الإجابة:


ويعتقد المحللون الفنيون أن السعر الحالي يعكس تماما جميع المعلومات.


ولأن جميع المعلومات تنعكس بالفعل في السعر، فإنها تمثل القيمة العادلة، وينبغي أن تشكل أساسا للتحليل.


بعد كل شيء، يعكس سعر السوق المعرفة الإجمالية لجميع المشاركين، بما في ذلك التجار والمستثمرين ومديري المحافظ والمحللين من جانب الشراء والمحللين على جانب البيع، استراتيجي السوق والمحللين الفنيين والمحللين الأساسيين وغيرها الكثير.


سيكون من الحماقة أن نختلف مع السعر الذي حددته هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص الذين لديهم أوراق اعتماد لا تشوبها شائبة.


التحليل الفني يستخدم المعلومات التي تم التقاطها من قبل السعر لتفسير ما يقوله السوق لغرض تشكيل وجهة نظر حول المستقبل.


# 13: ما هي حركة الأسعار ليست نظرية عشوائية تماما؟


وأقتبس مرة أخرى المخططات على هذه الإجابة:


معظم الفنيين يتفقون على اتجاه الأسعار. غير أن معظم الفنيين يعترفون أيضا بأن هناك فترات لا تتوجه فيها الأسعار. إذا كانت الأسعار عشوائية دائما، سيكون من الصعب للغاية لكسب المال باستخدام التحليل الفني. في كتابه، شواغر في المستقبل: التحليل الفني، جاك شواجر ما يلي:


"طريقة واحدة للعرض هو أن الأسواق قد تشهد فترات طويلة من التقلبات العشوائية، تتخللها فترات أقصر من السلوك غير العشوائي. والهدف من المخطط هو تحديد تلك الفترات (أي الاتجاهات الرئيسية) ".


# 14: ما هو & # 8220؛ ما هو أكثر أهمية من لماذا & # 8220؛ نظرية؟


توني بلومر في كتابه "علم النفس من التحليل الفني"، يعيد صياغة أوسكار وايلد من خلال القول بأن "المحلل الفني يعرف ثمن كل شيء، ولكن قيمة لا شيء".


ما رأيك هذا يعني؟ حسنا، فهذا يعني أن المحللين الفنيين يهتمون فقط في 2 الأشياء:


السعر هو النتيجة النهائية للقوى الكامنة للعرض والطلب في زوج العملات. لذلك من خلال التركيز على شيء واحد فقط & # 8230؛ برايس، التحليل الفني يقدم نهجا مباشرا.


هذه الحجة لا تجلس بشكل جيد مع الأصوليين لأنها تشعر بالقلق إزاء & # 8216؛ لماذا & # 8217؛ السعر هو ما هو عليه.


بالنسبة إلى محلل تقني، حاول أن تسأل ثم تجيب على & # 8220؛ لماذا & # 8221؛ السؤال يجلب الكثير من الإجابات المحتملة وبعض من هذه الإجابات لا يمكن كميا وأيضا على نفس الرمزية، فإنها يمكن أن تكون واسعة جدا.


لذلك من وجهة نظر المحللين الفنيين، فمن الأفضل التركيز على ما، وأبدا لا ننسى السبب وإذا كان السعر ترتفع، المحللين الفنيين يعرف أن الجواب هو شيء واحد حقا: أكثر المشتري (الطلب) من البائعين (العرض).


# 15: أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى درجة جامعية للقيام التحليل الفني.


الرسم البياني هو الرسم البياني! أنت لا تحتاج إلى درجة الأعمال أو الاقتصاد لمعرفة كيفية تحليل الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي أو الرسم البياني غبوسد أو الرسم البياني أودوس.


ولكن إذا كنت تريد أن تكون المحلل الأساسي، والحصول على شهادة جامعية في الاقتصاد التجاري يمكن أن يساعد لأن هناك & # 8217؛ s الكثير في التحليل الأساسي.


الشيء الجيد حول التحليل الفني الذي كنت في سوق مالية واحدة، مثال الفوركس، ويمكن تطبيقها على جميع الأسواق - فهي عالمية.


أشياء مثل مستويات الدعم والمقاومة، نطاق التداول، الاتجاه، أنماط الرسم البياني للسعر، أنماط الشمعدان يمكن استخدامها على أي مخطط. الإطار الزمني التي يتم تطبيقها على لا يهم، يمكن أن يكون دقيقة واحدة حتى على شهر.


# 16: هل تحتاج إلى معرفة كل شيء في التحليل الفني لتصبح تاجر مربح؟


لا. كونه محلل تقني جيد جدا لا يضمن لك أن تكون تاجر مربح، بعيدا عن ذلك. تطبيق المعرفة التحليل الفني مع إدارة النقد النقد الاجنبى سليمة يؤدي إلى النجاح.


# 16: الأمور الرئيسية المحللون الفنيون ابحث عن رسم بياني عند تحليل السعر؟


عندما يتجه السعر لأعلى، وهذا ما يسمى الاتجاه الصاعد. عندما يتجه السعر لأسفل، وهذا ما يسمى الاتجاه الهبوطي. واستخدام استراتيجيات التداول الاتجاه مثل المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال مثل طريقة تجار الأرض أو نظام التداول الاتجاه يسمح التجار لركوب الاتجاهات لتحقيق الأرباح في الأسواق تتجه.


(2) مستويات الدعم.


مستوى السعر حيث يتجه السعر لأسفل ويستبعد من مستوى كبير هو مستوى الدعم. اكتشافها على الرسم البياني من السهل جدا، لوك ل & # 8220؛ الوديان & # 8221؛ أو مستويات دعم قيعان توفر التجار فرص شراء جيدة استخدام الشموع عكس الصعودي لمداخل التجارة يعزز استراتيجية التداول الخاصة بك في هذا الوضع. استراتيجيات التداول مثل هذا يمكن أن يكون في متناول اليد حقا.


(3) مستوى المقاومة.


مستويات المقاومة هي معارضة لمستويات الدعم وبالتعريف، ومستويات المقاومة هي مستويات الأسعار حيث ترتفع الأسعار، يضربها ويتحرك إلى الوراء. اكتشافها على الرسوم البيانية من السهل حقا & # 8230؛.look ل & # 8216؛ قمم الجبال & # 8221؛ أو مستويات مقاومة القمم توفر فرص بيع جيدة جدا استخدام الشموع عكس الهبوطي لبيع يعزز إلى حد كبير إدخالات التجارة الخاصة بك.


(4) نطاقات التداول أو قنوات الأسعار.


يمكن أيضا أن تسمى نطاقات السعر القنوات ويشبه الكرة كذاب في نفق ضيق حتى السعر في نهاية المطاف سوف اختراق من هذا النطاق الضيق إما صعودا أو هبوطا. فالقنوات السعرية هي في الواقع مستويات الدعم والمقاومة في العمل، لذا فإن السعر يتراجع بين مستويات الدعم والمقاومة. يمكن أن تكون القنوات السعرية الأفقية كما هو موضح على الرسم البياني أدناه، أو أنها يمكن أن تكون قنوات السعر قطري.


17: ما هو جوهر التحليل الفني؟


والهدف من التحليل الفني هو التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. السعر هو مؤشر رائد.


لأن السعر غالبا ما يسبق التطورات الأساسية، وبالتالي فإنه من المنطقي حقا أن ننظر مباشرة في تحركات الأسعار.


18: ما هو أفضل الموارد للتعلم أكثر عن التحليل الفني (وخاصة السعر العمل)؟


I & # 8217؛ م سيكون التحيز على هذا واحد بيج تايم & # 8230؛ بلدي سعر التداول التداول بالطبع، وبصرف النظر عن كونها حرة تماما وأنت لا تريد أن تدفع أي شيء، يغطي بلدي بالطبع مواضيع مثل:


هل استمتعت بهذه الوظيفة عن التحليل الفني؟ لماذا لا تشاركه مع أصدقائك عن طريق النقر على تلك الأزرار المشاركة أدناه، و & # 8217؛ ليرة لبنانية أحبك بالتأكيد لتوجيه هذا موقع الفوركس لهم! اعتن بنفسك!

No comments:

Post a Comment