Saturday 10 February 2018

تشارلز كوتل خيارات التداول


تشارلز كوتل & # 8211؛ خيارات التداول. دورة خفية الواقع.


تشارلز كوتل & # 8211؛ خيارات التداول. دورة الواقع الخفي (الفيديو والدليل)


أنت فقط تدفع: $ 13.969999999999999.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


تشارلز كوتل & # 8211؛ خيارات التداول. دورة خفية الواقع.


القراءة المطلوبة للتاجر خيارات خطيرة هذا الكتاب هو مراجعة موسعة من & # 8220؛ خيارات: الإدراك والخداع & # 8221؛ أند & # 8220؛ كولدا وولد شولدا & ​​# 8221 ؛. & # 8220؛ خيارات التداول: ذي هيدن ريالتي & # 8221؛ (أوتر) مطبوعة ولون 100 صفحة أكثر من الإصدارات السابقة. بالإضافة إلى الرسومات 3D ومكتبة الانحراف، و أوتر يتميز موقف تشريح (صانع السوق أداة إدارة المخاطر) الرسوم التوضيحية على جناحي الجناحين (تمتد كوندورس، مقلاع والتخطي الضربة الذباب) وانتشار التقويم (أقطار مزدوجة، مقايضة خنق سترادل و التقاويم المزدوجة).


لدينا فريق خبراء المخاطر التدريب التجاري.


شكرا لكم لزيارة ريسكدكتور،


لقد هاجرت كل المحتوى ريسدوكتور * إلى فيميو. لقد أغلقت جميع طرق التسليم الأخرى. أنا لست متقاعد - فقط العمل مع عملاء خاص ومشروع جديد.


في فيميو، سوف يكون الجميع حرية الوصول إلى أكثر من 40 ساعة من المخاطردوكتورس ™ ق دورات الفيديو الأكثر شعبية، شيء للجميع، مبتدئين ومتوسط ​​وخيارات متقدمة أفيسيونادوس، دون الحاجة إلى أي اشتراك أو تسجيل الدخول.


هذه المنتجات تباع وحدها لأكثر من 1000 دولار وهنا هو مقطورة 3 ВЅ دقيقة أقول لك قليلا عن ذلك.


أيضا، سوف تحتاج إلى فرز أشرطة الفيديو في فيميو، вЂ~Alphabetically†™ حتى أنها سهلة للعثور على:


كل ما تبقى (أكثر من 300 ساعة) ريسكدكتور الفيديو وأكثر من 5000 صفحة من ملفات بدف المنتدى وإصدار بدف من “Options التجارية: ذي هيدن Reality” متوفرة على Vimeo†™ ق أوندماند (مدى الحياة) ل 997 $ (أصلا بسعر أكثر من 8000 $) وإذا كنت لي، تقول لي قليلا عن التداول الشخصية الخاصة بك وتشمل واحدة من قصص التداول الشخصية المفضلة لديك، وسوف نرسل لك $ 20٪ أوف كود الترويجي. يرجى وضع “BIOSaga” في سطر الموضوع. ليس لدي أي خطط فورية ل بيو الخاص بك و ساغا ولكنني سوف تكون غريبة أن تعرف قليلا عنك.


في هذه الأثناء، إليك بعض مقاطع الفيديو القصيرة لتدفئة. قريبا، لن يتم بيع أي شيء في ريسكدوكتور أي لفترة أطول.


الخيارات المتداول، الكاتب، خيارات التداول محاضر، خيارات التجارة المعلم، الطابق التاجر، البرمجيات المالية المطور، مستشار، واحدة من المؤسسين في واحدة من أنجح شركات الوساطة الخيارات في العالم، تشارلز كوتل ) لديها معلومات تقاسم الوظيفي على خيارات التداول التدريب، خيارات التداول الندوات والخيارات التعليم التعليم. هذه الخلفية والخبرة المتنوعة في هذه الصناعة جلبت تشارلز إلى الإنترنت حيث يمكن للجميع الاستفادة من معرفته الواسعة والخبرة.


خيارات التداول، واقع مخفي.


لا يتم تضمين القرص المضغوط مع كتاب الغلاف الثابت، والتي تباع من قبل الأمازون. يباع هذا الكتاب وتسليمها من قبل الأمازون، انقر على زر شراء أدناه أن تؤخذ إلى الأمازون وجعل عملية الشراء. يجب ان يكون!


ديامونيتريكس "ў جافا.


أغمض عينيك، تخيل أن تكون قادرة على سحب شفافة ديامونتريك غريدا "ў على أي مخطط من أي مصدر (موقع على شبكة الإنترنت، منصة التداول، وما إلى ذلك). ديامونيتريكسا "ў جافا، لن تفكر كم هو سهل! $ 849.00 أوسد.


واحد على واحد مع ري $ k طبيب!


الإجابة على الأسئلة، حل المشاكل، وأكثر من ذلك بكثير، مع واحد على واحد (سجلت) سكايب جلسة مع ري $ k طبيب!


ري $ k طبيب، المخاطر المصور.


ريسيسلستراتور "ў: أفضل ري $ كدكتور و رسكو؛ ق الملكية برنامج تحليل الخيار. ريسيلوستراتور حزم في العديد من الخيارات أدوات التداول في عداد المفقودين من معظم شركات الوساطة و [رسقوو]؛ خيارات منصات التداول، $ 549.00 أوسد.


ما يقوله عملائنا!


& لدكو؛ نحن كبيرة في الرياضيات ولكن تفتقر إلى نوع من الخبرة ونحن نحاول دمج كل من منصة صانع السوق الآلي تعمل في ميلي ثانية وتعريض خيارات أوتك في نوع جديد من السوق الإلكترونية. لدينا كل ما يتعلق بعملنا الانتهاء بعد 9 سنوات من البحث والتطوير وتترك مع بعض القطع والقطع. علمك هو على الاطلاق أفضل لقد وصلنا في أي وقت مضى في اتصال مع المتعلقة الخيارات وخاصة الحقائق المخفية. & رديقو؛


ما يقوله عملائنا!


مطلوب كتاب ЂњCharles Cottle†™ القراءة للخيارات خيارات التاجر. سوف لن ننظر أبدا في خيارات بنفس الطريقة مرة أخرى. تعلم أن نفكر مثل تاجر الطابق محنك. خيارات التداول: ثري ديمنزيونال. ЂќЂќ من قبل جوزيف سيليتو، مدير مشتقات التجزئة، E * تريد سكوريتيز ليك.


ما يقوله عملائنا!


“Charles كوتل، ويعرف أيضا باسم الطبيب المخاطر، هي واحدة من أذكى الناس في الأعمال التجارية. أتمنى أن يكون هناك المزيد من الناس في صناعتنا ذكية كما كنت. من شأنه أن يجعل عملي أسهل بكثير.


ما يقوله عملائنا!


تشارلز يشرح الاستراتيجيات والمخاطر بطرق لم يتصورها معظم التجار اليوم. إذا قمت بإدارة موقع الخيارات من قبل الدلتا، غماس، فيغاس، و ثيتاس وحدها، يظهر تشارلز أن العيوب في النماذج تخفي بعض المخاطر. التاجر يجب أن يفهم موقفه أو ما وراء التدابير الشعبية من المخاطر Ђ ™


ما يقوله عملائنا!


ЂSince I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I IЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂ وإلى جانب تعليمي طرقا جديدة لفحص المواقف ومخاطرها، علمني تشارلز كوتل كيفية التعلم من الأسواق. هذا الكتاب يوفر للقارئ رؤى عميقة في تداول الخيارات. انها مثيرة، والملهم، وبعيدا عن أن تكون جافة


لدينا موقع ويب جديد، الميزات والفوائد!


تصميم استجابة تماما التي تبدو كبيرة على سطح المكتب أو أي جهاز محمول. متعددة المتزلجون مذهلة. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في مدونتنا الجديدة. لديك مشكلة، مساعدة ليست سوى تذكرة دعم بعيدا عن مكتب المساعدة الجديد. صفحة الاتصال بنا الجديدة التي يتم تحديثها وسوف تحصل على إجابات عن أي من منتجاتنا. التنزيلات أسرع، والآن التنزيلات الخاصة بك وسوف يكون أسرع بكثير. كن متأكدا وتحقق من برامجنا الجديدة والجدول الزمني الجديد للتسعير، وسوف ترغب على حد سواء.


لدينا فريق خبراء المخاطر التدريب التجاري.


أكثر من مجموعة من الوجوه الجميلة، لدينا فريق (فريقك! وهذا هو ..) لديها أكثر من خمسين (50) عاما في خيارات التداول والتجارة الخيارات. نحن دائما قريبة بحيث إذا كنت تضيع أو لديك مشكلة، سيكون لدينا إجابات ونحن يمكن أن تساعدك على العثور على طريقك.


كانت فلسفة عملنا دائما "يتم تدريب، لديهم الكثير من المعرفة كما يمكنك الحصول على هذا الموضوع في متناول اليد". نحن واحدة من عدد قليل أو ربما الوحيد خيارات تجارة التعليم شركة مع خبرة المؤلف، محاضر، المعلم، مستشار، الطابق التاجر، البرمجيات المالية المطور، 32 سنوات خيارات التداول، خيارات استراتيجيات التدريس. أنا أحب أن بروكينوينغيدج © ©


نو شركة أخرى يمكن أن تجلب إلى الجدول تجربة وخيارات برامج التدريب التي يمكن أن تجلب مستواك من الخيارات التداول إلى المستوى الذي سوف مع برنامج التدريب على الخيارات خياراتنا.


انقر فوق الزر لمعرفة المزيد عنا!


آه أجل! لا ننسى خدماتنا!


بما في ذلك بعض الاشياء المجانية كبيرة.


الخدمات المخصصة: في حين تم تصميم منتجاتنا وتهدف إلى أن تكون لفعل ذلك، يورسلفر، إذا كنت في حاجة الى السبق، يمكننا الحصول على مساعدة!


فيديو متميز.


ونقلت الدوار.


"إن عملكم سيملأ جزءا كبيرا من حياتكم، والطريقة الوحيدة لرضا حقا هي أن تفعل ما تعتقد أنه عمل عظيم، والطريقة الوحيدة للقيام بعمل عظيم هي أن تحب ما تفعله".


"بدلا من التساؤل عندما عطلتك المقبلة، يجب عليك اقامة حياة لا تحتاج للهروب من."


"لا تقول أنك لا تملك ما يكفي من الوقت، لديك بالضبط نفس عدد الساعات في اليوم الذي أعطيت لهيلين كيلر، باستور، مايكل أنجلو، الأم تريسييا، ليوناردو دافنشي، توماس جيفرسون، وألبرت أينشتاين".


"إنها ليست الأقوى من الأنواع التي تعيش، ولا الأكثر ذكاء، ولكن الأكثر استجابة للتغيير".


"غاب عن الفرصة من قبل معظم الناس لأنه يرتدون وزرة ويشبه العمل".


"أنت تفتقد 100 في المئة من الطلقات التي لا".


واضاف "ان الذين يقولون انه لا يمكن القيام به يجب ان لا يقطع من يفعل ذلك".


- المثل الصيني (اقتباس رقم 7)


"مهما كان عقل الإنسان يمكن تصوره وإيمانه، فإنه يمكن تحقيقه، والأفكار هي الأشياء، والأشياء القوية في ذلك، عندما تكون مختلطة مع تعريف الغرض، وحرق الرغبة، يمكن أن تترجم إلى ثروات".


حول ري $ k طبيب.


شكرا لكم لزيارة ري $ كدكتور. و ري $ كدكتور هي السلطة الرائدة في خيارات التداول التعليم وخيارات التدريب التدريب. مع التكنولوجيا الرائدة والخيارات تقنيات التداول التداول، بحيث خيارات التدريب التداول الخاص بك كاملة.


آخر التحديثات.


عرض موقعنا المحدث الجديد وجميع المعلومات التي لديك الآن الوصول إلى. مواكبة ما يجري من خلال التحقق مع دكتور المخاطر.


روابط مفيدة.


الاتصال ري $ k طبيب المعلومات.


2081 أريزونا 89A سويت 3467، سيدونا، أريزونا 86336.


الطريقة الوحيدة للاتصال ري $ k الطبيب من خلال صفحة الاتصال لدينا.


تشارلز كوتل - موقف تشريح.


التكلفة بالنسبة لك: 9 دولارات.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


[& # 160؛ حماية]


سكايب: R8 توقع (جون)


وصف المنتج.


تشارلز كوتل - موقف تشريح.


تعلم خيارات التداول من المهنيين يتعلمون من!


الخيارات المتداول، الكاتب، خيارات التداول محاضر، خيارات التجارة المعلم، الطابق التاجر، البرمجيات المالية المطور، مستشار، واحدة من المؤسسين في واحدة من أنجح شركات الوساطة الخيارات في العالم، تشارلز كوتل ) لديها معلومات تقاسم الوظيفي على خيارات التداول التدريب، خيارات التداول الندوات والخيارات التعليم التعليم. هذه الخلفية والخبرة المتنوعة في هذه الصناعة جلبت تشارلز إلى الإنترنت حيث يمكن للجميع الاستفادة من معرفته الواسعة والخبرة.


أصبح عضو تجاري في الغرفة كبوي.


أصبح عضوا في التداول عضو في كبوت. متداولة في خيارات سندات الخزينة حفرة، أول تداول السلع الخيارات في العالم حفرة.


أصبح عضوا في التداول عضو سم، تتجه إلى مجموعة متعددة الخيارات سوق الصرف مجموعة:


كبوت: الذرة، فول الصويا، T - ملاحظات & أمب؛ T - السندات، مع خيارات.


سم: يورودولارس، ديوتسش ماركس، S & أمب؛ P 500 & أمب؛ مواشي حية،


كبوي: مؤشر أوكس وخياراته.


مدير التعليمات في معهد التجارة الدولية، المحدودة. في تطوير التجارة القطران $ الثاني محاكاة السوق خيارات.


تدريب صانعي السوق والسماسرة والمبرمجين عندما كان التداول الإلكتروني القائم على الصرف في مهده:


* ألمانيا: 40٪ من أول 100 دتب صناع السوق.


* النمسا: 95٪ من أول 100 صناع السوق أوتوب.


* إسبانيا: 100٪ من أول 36 سوق ميف.


* السويد والدنمارك: عشرات من صناع السوق أوم.


المتقاعدين من تجارة الأرض.


كتب "خيارات: الإدراك والخداع"، وهو 1996 إيروين بروفيسيونال بوبليكاتيون (تابعة ل ماكجرو هيل) في المقام الأول لتدريب الناس ليصبحوا صناع السوق المهنية.


أطلقت ريسفيكسر ™ أنظمة، وشركة التي وضعت برنامج تشريح موقف لتحليل المخاطر ووضعت البرمجيات تشريح لتحليل المخاطر. بدأت بتقديم خدمات "المخاطر"، وتوجيه تعقيدات المشتقات مع المهنيين التجاريين. [& # 160؛ بروتكتد] (773) 704 9698 أوبتيونفليكس.


سبتمبر 1999 حتى حزيران / يونيه 2003.


شارك في تأسيس ثينكورزويم، المؤتمر الوطني العراقي. - شركة وساطة خيارات التعليم الرائدة في العالم. سلسلة 4، 7، 55، و 63. حصل على حقوق العودة للخيارات: التصور والخداع من ماكجرو هيل في عام 1999 لإعادة ذلك حصرا لعملاء التجزئة ثينكورسويم باسم "كولدا وردا شولدا". عملت كمؤسسة ريسكدكتور، وتوجيه العملاء والوسطاء المنتسبين مع استراتيجيات التحوط وغيرها من تعقيدات الموقف الخيار. نفذت الصفقات نيابة عن العميل عند الضرورة بسبب تعقيدات الموقف. عملاء الشركة المخدومة التي تريد المساعدة مع التحوط. تعاملت مع العواقب المترتبة على تمارين الخيار مرات عديدة، مما وفر الأفراد مئات أو آلاف الدولارات من خلال منعهم من ممارسة طوافاتهم، عند تعيينهم، ببساطة عن طريق تصفية الموقف المتبقي بأسعار أفضل بكثير. تدرس الندوات مجانا. التدريب المباشر وفقا لأي شيء على أذهان الحضور. تم تقديم الإجابات من خلال توضيح كيف يمكن للعميل استخدام البرنامج للعثور على إجابات ومن خلال مناقشة وعرض الصور من كولدا وولد شولدا. أعطيت مهام القراءة وحوار المتابعة ساعد المشاركين هضم المواد. كتب دليل المستخدم لمنصة التداول ثينكورسويم. اخترع العديد من التحوطات الهجينة بما في ذلك سلينغشوتيدج ™.


تموز / يوليه 2003 إلى أيلول / سبتمبر 2004.


استشارات البرمجيات الخاصة والتدريب. تدريب 40 صناع السوق لما أصبح واحدا من أكبر وأكبر الشركات الناجحة في السوق بحلول عام 2010 بأرباح أكثر من 150M $.


ابتكر وطبق لبراءة معلقة: "جهاز؛ طريقة ونظام للآلية المالية متعددة الاستخدامات والمولدات الصفقة واجهة "، الملقب: دارتس (ديناميكية قابل للتعديل المخاطر المعاملات).


أطلقت ندوات ريسكدكتور.


بيانيا منتديات مصورة المصنفة في الغالب من ري $ k دكتور ويبينار سلسلة والمشاركات الفردية وتحويلها لاحقا إلى ملفات بدف لمرافقة الفيديو.


نشرت "خيارات التجارة: الواقع الخفي"، إضافة إلى "كولد وولد شولدا" والمراجعة إعادة بعض العمل الأصلي في "خيارات: الإدراك والخداع".


شارك في تأسيس "خيارات الإدراك، ليك. و سبريدهونتر المكتسبة، ليك. لتطوير منصة التداول يضم الهجين التحوط دارتس و positionDissction®. تاريخ الإطلاق: الربع الثالث 2013.


تأسست أوبتيونفليكس ™ كآلية تسليم للتعليم خيارات التعليم.


تشارلز كوتل (طبيب المخاطر) - خيارات التداول RD3 سلسلة الويبينار.


التكلفة بالنسبة لك: 79 دولارا أمريكيا.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


[& # 160؛ حماية]


سكايب: R8 توقع (جون)


وصف المنتج.


تشارلز كوتل (طبيب المخاطر) - خيارات التداول RD3 سلسلة الويبينار.


تشارلز كوتل (طبيب المخاطر) - خيارات التداول RD3 سلسلة الويبينار.


تشارلز كوتل، طبيب المخاطر، وقد تم تدريس خيارات الدورات التجارية على مدى 3 عقود. بعد تدريب الآلاف من المهنيين وتجار التجزئة على حد سواء، وتغطي خيارات تداول الفيديو ودورات دراسية تغطي جميع الموضوعات. سواء كنت مبتدئا، وسيطة، مدير صندوق، أو تاجر دعامة، مكتبة الطبيب المخاطر من الدورات المسجلة مسبقا، والمنتديات المرتبطة بها لا مثيل لها في تجارة الخيارات والتعليم الصناعة. أشرطة الفيديو الطبيب المخاطر والندوات لديها شيء لكل طالب.


RD3 سلسلة الويبينار - أكثر من 100 جلسات مسجلة من عيادات التدريب.


هذا هو الجزء الأول (مجموع 9 أجزاء) من الموسم 1 التدريب الحية.


سلسلة RD3 من ندوات عبر الإنترنت يحتوي على أكثر من 110 ساعة من جلسات الويبينار المسجلة مع مجموعة النخبة من طلاب المخاطر طبيب دراسة المفاهيم المتقدمة التي تقدمها الطبيب المخاطر. خلال الموسمين المغطاة في هذه السلسلة، يقترح الطلاب المواد ومناقشة الصفقات الخاصة بهم وتعديلات الموقف لتنوير مجموعة كاملة من الطلاب. ثم ري $ K طبيب ثم يشرح على كل موضوع لإعطاء تفسيرات مفهوم كامل والتفاهم. العديد من الجلسات تحتوي على صفقات السوق الحية التي يقوم بها الطلاب في المجموعة أو بشكل فردي، وتتبعها كما انتقلت الأسواق أو الوقت تآكل.


كما يظهر كوتل التجار كيفية حساب المخاطر على أي موقف الخيار، من يضع بسيطة ويدعو إلى سترادلز متطورة والفراشات على الفور. يشرح كوتل كيفية القضاء على المخاطر غير الملائمة، وضبط المواقف لأنها تكمن وراء تغيرات السوق، وتحسين إمكانات مواقف الخيار. لا بالطبع آخر يدمج على نحو فعال نظرية الخيار مع تجربة السوق الفعلية.

No comments:

Post a Comment