Friday 16 February 2018

تبادل الخيارات القابلة للاستبدال


تبادل الأصول.
ما هو "مبادلة الأصول"
مقايضة الأصول هي مشابهة في هيكل لمبادلة فانيلا عادي، والفرق الرئيسي هو الكامنة وراء عقد المقايضة. وبدلا من تبادل أسعار الفائدة على القروض الثابتة والعائمة، يجري تبادل الاستثمارات الثابتة والعائمة.
كسر "مبادلة الأصول"
في مبادلة الفانيليا العادية، يتم تبديل ليبور ثابت مقابل الليبور العائمة. في مبادلة الأصول، يتم تبديل استثمار ثابت مثل السندات مع مدفوعات القسائم المضمونة لاستثمار عائم مثل مؤشر.

ماذا يعني أسكوت في الأعمال التجارية والمالية.
ويعرف معنى أسكوت أدناه:
خيار مبادلة الأصول الخيار التجاري.
ولا سيما في.
هل كان مفيدا؟
الأسئلة الأكثر شعبية.
ماذا عن موقف٪ s؟
أسكوت لتقف على "تبادل الأصول الخيار خيار التجارة"
كيفية اختصار "تبادل الأصول الخيار خيار التجارة"؟
"خیارات مبادلة الأصول القابلة للاستبدال" یمکن اختصارھا ک أسكوت.
ما هو معنى اختصار أسكوت؟
معنى اختصار أسكوت هو "تبادل الأصول الخيار خيار التجارة"
ماذا يعني أسكوت؟
أسكوت كما اختصار يعني "تبادل الأصول الخيار خيار التجارة"

تجارة الخيارات القابلة للاستبدال لمقايضة الأصول
قابل للتحويل سندات قابلة للتحويل مقايضة أسعار التسعير:
ومن بين عوامل الخطر الهامة التي ينبغي للمرء أن يأخذها في الاعتبار عند تسعير مبادلة الأصول على السندات القابلة للتحويل القابلة للاسترداد تقلب الأسهم وتقلبات أسعار الفائدة الخالية من المخاطر. وتفترض بعض المصارف وجود علاقة صفرية بين هذين العاملين على أساس أن ذلك يؤدي إلى دقة زائفة.
في مقايضات مواد سب التي يمكن استدعاؤها، غالبا ما تكون القيمة في & كوت؛ دعوة الائتمان & كوت؛ أي الاتصال عند انتشار الائتمان تشديد. ويستخدم كثير من الناس نموذجا للائتمان كدالة على أساس سعر السهم على غرار التصنيفات الائتمانية لإعطاء نوع من نموذج عاملين ونصف. ويبدو أن هناك ميزة ضئيلة في الذهاب لنموذج كامل ثلاثة عامل في مهبلك وهذا هو الكابوسية حسابيا ولا يظهر أي تحسن معين في النتائج على 2.5 عامل الحالة.
بالنسبة ل كبس التي يمكن استدعاؤها مشروطا رهنا بإطلاق الأسهم، افترض فقط أن سب سيسمى إذا كان يمكن أن يكون. هذا هو نهج معقول ودقيق معقول من شأنها أن يقلل من قيمة مبادلة الأصول القابلة للاسترداد قليلا. بالنسبة ل كبس التي لا يمكن استدعاؤها بشكل غير مشروط، قد تحتاج إلى افتراض أن المصدر سوف يتصل فقط إذا يذهب التكافؤ يقول 5٪ على مستوى المكالمة. لذلك ل سب استدعاء دون قيد أو شرط في قدم المساواة، ونموذج كما لو كان لديه حماية 105٪ أو نحو ذلك الدعوة. هذا هو فودجي الواضح، ولكن هو أكثر واقعية. ذلك يعتمد على ما هي إدارة المخاطر والرقابة المالية الناس مستعدون للاتفاق معكم.
إذا كنت تقوم بتسعير كبس دون تبديل الأصول، فستكون أولويتك هي أولا مع أسعار الأسهم العشوائية وثانيا بالائتمان. أما مخاطر أسعار الفائدة فتأتي في المرتبة الثالثة.
إذا كنت مقايضة الأصول (أو تفعل شيئا آخر للتحوط من مخاطر الائتمان، مثل كدز)، ثم أولوياتك هي حجم الأسهم وحجم الفائدة.
هناك نماذج أكثر تطورا حولها. تلك التي وضعتها بنوك الاستثمار هي الملكية. ربما أفضل بائع تجاري هو ito33. انها تستحق قضاء بعض الوقت في القراءة من خلال موقع على شبكة الإنترنت.
العنصر المثير للاهتمام حقا في مبادلة الأصول سب هو خيار لاستبدال مبادلة، وندعو مرة أخرى سب. ونحن نخصم هذا الخيار الأمريكي كخطوة في عملية السعر سب نفسها، مع قيمة جوهرية: ماكس (سب - K (t)، 0)، حيث K (t) هو سعر الإضراب للخيار. K (t) هو & كوت؛ قيمة الاستثمار & كوت؛ أو المكون الثابت للدخل في بداية النشاط التجاري. من الناحية الفنية، K (t) = القيمة الاسمية + مبادلة القسائم الثابتة لل سب مقابل الليبور + انتشار مبادلة الأصول.
وحيث أن مقايضة األصول القابلة لالسترداد هي من قبل البنك المركزي، ويكون البنك المركزي ضمن األسهم األساسية، فإن مقايضة األصول يتم إثباتها في نهاية المطاف من خالل حقوق الملكية وتتحقق من نفس القيمة العادلة لجميع المشتقات المالية:
دف / دت + 0.5 * v ^ 2 * S ^ 2 * d2v / ds2 + (r + p) * s * دف / دس = r * v + p * (v - ريكوفيري)
حيث p هي نسبة الخطر أو انتشار الائتمان الفوري و & كوت؛ الاسترداد & كوت؛ القيمة المستردة في حالة التخلف عن السداد.
مع حالة المحطة:
وحالة الحدود، مما يعكس ميزة ممارسة الأمريكية:
لاحظ أن حل بدي للمقايضة الأصول القابلة للاستدعاء يتطلب حل لقيم سب كما الأولية.
لقد افترضنا أسعار فائدة حتمية، ويمكن أن يكون معدل الخطر وظيفة كاملة p (S، t) من سعر السهم والوقت. وكما ذكرنا سابقا، فإن مؤشر ستوكاستيك هو عامل الخطر الرئيسي. ولكن مع رسم p (S، t)، يمكن إعادة كتابة بدي أعلاه مع الوقت وانتشار الائتمان كمتغيرات الدولة، وتقلب الأسهم يصبح معادلا لتقلب الائتمان. يبقى السؤال، كيف يمكنك نموذج p (S، t)؟ وقد نوقش هذا على نطاق واسع في المواضيع السابقة. النماذج الهيكلية مثل كريديغرادس هي إجابة واحدة ممكنة.
(يتم إعداد هذه الملاحظات والمقالات والتقارير (& كوت؛ المحتوى & كوت؛) من قبل موظفي شركة لاتي ريسك ليميتد، هونغ كونغ (& كوت؛ الشركة & كوت؛) باستخدام مصادر مختلفة، مثل الكتب والمقالات وأوراق البحث والمواقع الإلكترونية والمحادثة مع وجود خبراء؛ المحتوى ليس حصرا للبيع أو إعادة التوزيع، وفي جميع الحالات إما أن تسعى الشركة للحصول على إذن صريح و / أو شفهي صريح من المصدر (طرف ثالث) للكشف عن حقائق معينة في المحتوى على & كوت؛ كما هو & كوت؛ و / أو إجراء تعديلات طفيفة أو جوهرية على الوقائع أو التحديد الواضح لمصدر الوقائع التي تم الكشف عنها في المحتوى وكذلك جميع حقوق الملكية الفكرية المرتبطة به، ولا تملك الشركة الملكية الفكرية لأي من المنتجات، والعمليات و / أو الأفكار المذكورة في المحتوى، ما لم ينص صراحة، والمحتوى هو تماما لأغراض تعليمية، ولا يمكن للشركة ولا تضمن صحة و / أو صحة الحقائق والأرقام واله الفتحات المذكورة في المحتوى ولا تقبل أي مسؤولية عن أي حقائق، والأشقاء والأحداث المذكورة في المحتوى.
يمكن إرسال أي تعليقات واستفسارات من خلال نموذج على شبكة الإنترنت.
المزيد من المقالات.
& # 169؛ 2002-2017 المخاطر لاتيه الأمريكتين شركة جميع الحقوق محفوظة.

الاستثمار والتمويل.
الموسوعة المالية .. كل شيء عن التمويل.
المتقدمة.
المواقع المشتركة.
اقتباس المالية.
& كوت؛ تشبه مقايضات الأصول مقايضات أسعار الفائدة؛ يمكن تبديل الدفعات من ثابت إلى عائم أو العكس، أو تبديلها إلى عملة أخرى، أو تبديلها للعائدات من بعض المؤشرات & كوت؛
- ألكسندر م. إنيتشن.
المشتقات | C.
مبادلة الأصول القابلة للاستدعاء.
عبارة عن مبادلة للأصول يحتفظ البائع فيها بخيار الاتصال على الأصول الأساسية ذات السعر العائم أو المعدل الثابت. يمنح هذا الخيار البائع الحق في إعادة شراء الأصل بنشر محدد في وقت مستقبلي معين. إن مقايضة األصول القابلة لالسترداد تعادل مقايضة األصول العادية مع سندات) أو معدالت فائدة عائمة (ومقايضة عائمة ثابتة. ويكون الخيار عادة على النمط الأوروبي أو على غرار برمودا، أي أنه لا يمكن ممارسته إلا في تاريخ محدد أو بعدد من التواريخ المنفصلة التي تتزامن مع تواريخ القسيمة للأصل الأساسي. ويكون إضراب الخيار مساويا لسعر البيع المبدئي للأصل. إذا زاد سعر الأصل، يجوز للبائع الاتصال مبادلة بعيدا. يتلقى المشتري الإضراب المنتشر بالإضافة إلى مدير المدرسة. يمكن للبائع إعادة الشراء، ثم، تجديد النشاط التسويقي الأصول في ظروف السوق الحالية، جيوب الفرق الفرق. وبالمثل، يجوز للبائع أن يدخل بدلا من ذلك في مقايضة جديدة للأصول قابلة للاستدعاء مع مشتر جديد بشروط أفضل.
ومع ذلك، إذا انخفض سعر الأصل، فإن بائع المبادلة لن يمارس خيار الاتصال، وسيتم الاحتفاظ بالأصل مع المشتري حتى تاريخ الاستحقاق. ويقال إن المشتري المبادل يبيع بائع المبادلة خيارا مقابل قسط (وهو العائد الإضافي على فترة الحيازة).
مصادر.
إذا كنت مهتما في دعم هذا المشروع وترغب في المساهمة، يرجى الاطلاع على صفحة الدعم، وسوف يكون عونا كبيرا، وسوف يكون موضع تقدير بالتأكيد.

No comments:

Post a Comment