Sunday 11 February 2018

الفوركس الآجلة التحوط


كيف يتم استخدام العقود الآجلة للتحوط من الموقف؟


العقود الآجلة هي واحدة من أكثر المشتقات شيوعا المستخدمة في تغطية المخاطر. العقود الآجلة هي بمثابة ترتيب بين طرفين لشراء أو بيع أصل في وقت معين في المستقبل لسعر معين. والسبب الرئيسي الذي يدفع الشركات أو الشركات إلى استخدام العقود المستقبلية هو التعويض عن التعرض للمخاطر والحد من أي تقلبات في األسعار. والهدف النهائي للمستثمر باستخدام عقود العقود الآجلة للتحوط هو التعويض تماما عن المخاطر. ولكن في الواقع، غالبا ما يكون ذلك مستحيلا، ولذلك يحاول الأفراد تحييد الخطر قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كانت السلعة التي يتم التحوط منها غير متاحة كعقود آجلة، فإن المستثمر سوف يشتري عقدا مستقبلا في شيء يتابع عن كثب تحركات تلك السلعة. (لمعرفة المزيد، اقرأ السلع: تحوط المحفظة.)


عندما تعرف الشركة أنها ستجري عملية شراء في المستقبل لعنصر معين، يجب أن تأخذ مركزا طويلا في العقود الآجلة للتحوط من موقفها. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة X تعرف أنه في ستة أشهر سيكون لديك لشراء 20،000 أوقية من الفضة لتلبية أمر. افترض أن السعر الفوري للفضة هو 12 $ / أوقية، أما سعر العقود الآجلة لستة أشهر فهو 11 دولار للأونصة. عن طريق شراء العقود الآجلة، شركة X يمكن قفل بسعر 11 $ / اونصة. هذا يقلل من مخاطر الشركة لأنها سوف تكون قادرة على إغلاق موقفها الآجلة وشراء 20،000 أوقية من الفضة مقابل 11 $ / اونصة في ستة أشهر.


إذا كانت الشركة تعرف أنها سوف تبيع بندا معينا، فيجب أن تتخذ موقفا قصيرا في العقود الآجلة للتحوط من مركزها. على سبيل المثال، يجب على الشركة X أن تفي بعقد في غضون ستة أشهر يتطلب منها بيع 20،000 أونصة من الفضة. افترض أن السعر الفوري للفضة هو 12 $ / اونصة والعقود الآجلة السعر 11 $ / اونصة. الشركة X عقود العقود الآجلة قصيرة على الفضة وإغلاق الوضع الآجل في ستة أشهر. وفي هذه الحالة، خفضت الشركة مخاطرها من خلال ضمان حصولها على 11 دولارا لكل أوقية من الفضة التي تبيعها.


العقود الآجلة يمكن أن تكون مفيدة جدا في الحد من التعرض للمخاطر التي لدى المستثمر في التجارة. والميزة الرئيسية للمشاركة في العقود الآجلة هي أنه يزيل عدم اليقين بشأن السعر المستقبلي للبند. من خلال قفل في السعر الذي كنت قادرا على شراء أو بيع بند معين، والشركات قادرة على القضاء على الغموض لها علاقة مع النفقات والأرباح المتوقعة.


العملات الآجلة.


ما هي "العملات الآجلة"


العقود الآجلة للعملات الآجلة هي عقود مستقبلية قابلة للتحويل تحدد السعر الذي يمكن من خلاله شراء أو بيع العملة في تاريخ مستقبلي. عقود العقود الآجلة للعملة ملزمة قانونيا، ويجب على الأطراف المقابلة التي لا تزال تحتفظ بالعقود في تاريخ انتهاء الصلاحية أن تتداول زوج العملات بسعر محدد في تاريخ التسليم المحدد. تسمح العقود المستقبلية للعملات للمستثمرين بالتحوط ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية.


كسر العملات الأجنبية "العملات الآجلة"


الفرق بين سعر الصرف الفوري والعقود الآجلة.


والسعر الفوري للعملة هو سعر الصرف السائد حاليا الذي يمكن فيه شراء زوج من العملات أو بيعه. إذا أجرى المستثمر أو التحوط تجارة بسعر الصرف الفوري للعملة، يمكن أن يتم تبادل زوج العملات عند النقطة التي تم فيها التداول أو بعد فترة وجيزة من التداول. وبما أن أسعار العملات الآجلة تستند إلى سعر الصرف الحالي للعملة، يمكن أن تتأثر العقود الآجلة للعملات تأثرا كبيرا إذا تغيرت أسعار الصرف الفوري للعملة.


إذا ارتفع السعر الفوري لزوج العملات، فإن أسعار العقود الآجلة لزوج العملات لديها احتمال كبير لزيادة. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الفوري لزوج العملات، فإن أسعار العقود الآجلة لديها احتمال كبير في الانخفاض.


فكس المنتجات الرئيسية.


التجارة مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم - التي حددتها أنت، تسليمها من قبلنا - في المدرجة والمطروحة أوتك.


تحوط المخاطر فكس الخاص بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده وبأي عملة تحتاج إليها.


السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. هذا ما طلبته.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


أخبار المنتج ويبرز.


أساسيات فكس.


فكس برودوكت سويت.


الأسواق النامية.


خيارات العملات الأجنبية.


مسح أوتك فكس.


مقدمة في الفوركس الآجلة.


سواء كنت بدأت للتو مع العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تسعى لتوسيع معرفتك ومحفظتك مع العملات الأجنبية (الفوركس) الآجلة، سم المجموعة تقدم الموارد التي تحتاج إلى فهم والازدهار في أسواق العقود الآجلة.


فكس البحوث والتقارير.


نوفمبر استعراض الخيارات.


بيتكوين: هل ستستمر الرالي المذهل في الاستدامة أو الحامض في عام 2018؟


تكرار صفقات السوق فكس أوتك مع العقود الآجلة فكس سم.


وول ستريت جورنال يسلط الضوء على بيتكوين الآجلة.


اتصل بنا.


شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.


سنغافورة: +65 6593 5561.


لندن: +44 20 3379 3721.


شيكاغو: +1 312 930 3148.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


تعرف على الفوركس التحوط.


التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة. التفكير في التحوط والحصول على التأمين على التجارة الخاصة بك. التحوط هو وسيلة للحد من كمية الخسارة التي قد تتكبد إذا حدث شيء غير متوقع.


بسيطة التحوط الفوركس.


بعض السماسرة تسمح لك لوضع الصفقات التي هي التحوط المباشر. التحوط المباشر هو عندما يسمح لك لوضع التجارة التي تشتري زوج العملات ثم في نفس الوقت يمكنك وضع صفقة لبيع نفس الزوج.


في حين أن صافي الربح هو صفر بينما يكون لديك كل الصفقات المفتوحة، يمكنك كسب المزيد من المال دون تكبد مخاطر إضافية إذا كنت الوقت في السوق فقط حق.


طريقة تحوط الفوركس بسيطة يحميك هو أنه يسمح لك للتجارة الاتجاه المعاكس من التجارة الأولية دون الحاجة إلى إغلاق تلك التجارة الأولية. ويمكن القول أنه من المنطقي إغلاق التجارة الأولية لفقدانها ووضع تجارة جديدة في بقعة أفضل. هذا هو جزء من حرية التاجر.


كمتداول، يمكنك بالتأكيد إغلاق الصفقة الأولية ودخول السوق بسعر أفضل. ميزة استخدام التحوط هو أنه يمكنك الحفاظ على التجارة الخاصة بك في السوق وكسب المال مع التجارة الثانية التي تحقق ربحا كما يتحرك السوق ضد المركز الأول الخاص بك. عندما تشك في أن السوق سوف ينعكس ويعود في صفقاتك الأولية لصالح، يمكنك وضع وقف على التجارة التحوط، أو مجرد إغلاقه.


مجمع التحوط.


هناك العديد من الطرق للتحوط المعقدة لتداول العملات الأجنبية. العديد من الوسطاء لا يسمحون للمتداولين باتخاذ مواقف محوطة مباشرة في نفس الحساب، لذا لا بد من اتباع نهج أخرى.


أزواج العملات المتعددة.


يمكن لمتداول الفوركس التحوط مقابل عملة معينة باستخدام زوجين مختلفين للعملة.


على سبيل المثال، يمكن أن تذهب طويل ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، لن يكون الأمر دقيقا ولكنك ستحمي تعرضك للدولار الأمريكي. القضية الوحيدة مع التحوط بهذه الطريقة هي أنك تتعرض لتقلبات اليورو (اليورو) والسويسري (تشف).


وهذا يعني إذا أصبح اليورو عملة قوية مقابل جميع العملات الأخرى، فقد يكون هناك تذبذب في زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي لم يتم التعامل معه بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وھذه عادة لیست طریقة موثوق بھا للتحوط ما لم تقم ببناء تحوط معقد یأخذ بعین الاعتبار أزواج العملات.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لإجراء تبادل بسعر محدد في المستقبل. على سبيل المثال، لنفترض أنك تضع صفقة طويلة على ور / أوسد عند 1.30. لحماية هذا الموقف يمكنك وضع خيار إضراب الفوركس في 1.29.


ما يعنيه هذا هو إذا انخفض ور / أوسد إلى 1.29 خلال الوقت المحدد لخيارك، تحصل على دفع على هذا الخيار. كم تحصل على دفع يعتمد على ظروف السوق عند شراء الخيار وحجم الخيار. إذا لم يصل ور / أوسد هذا السعر في الوقت المحدد، تخسر فقط سعر الشراء من الخيار. وبعيدا عن سعر السوق الخيار الخاص بك في وقت الشراء، فإن أكبر دفع تعويضات إذا كان يتم ضرب السعر في غضون الوقت المحدد.


أسباب التحوط.


السبب الرئيسي الذي تريد استخدام التحوط على الصفقات الخاصة بك هو للحد من المخاطر. التحوط يمكن أن يكون جزءا أكبر من خطة التداول الخاصة بك إذا فعلت بعناية. وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة التي تفهم تقلبات السوق والتوقيت. قد يكون اللعب مع التحوط دون خبرة تداول كافية كارثة لحسابك.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

No comments:

Post a Comment