Wednesday 31 January 2018

أفضل 4 ساعات الفوركس الاستراتيجية


4 ساعات الفوركس تريند يتبع استراتيجية مع المتوسط ​​المتحرك.


وهنا & # 8217؛ s استراتيجية التداول تنوعا كبيرة التي يمكن استخدامها لشراء وبيع انعكاسات الاتجاه أو لشراء الانخفاضات في اتجاه ثابت أو بيع التجمعات في اتجاه ثابت.


المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي، مانغل مع الإعدادات الافتراضية.


الإطار الزمني المفضل: 4 ساعات.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس + كيرنسي كروسس.


4H ور / أوسد الرسم البياني: كيفية الدخول في التجارة؟


كما يوضح الرسم البياني أعلاه، تذهب قصيرة في فتح شريط التالي عندما يتداول السعر تحت 200 إما و ماانغل شريط مؤشر اللون البني. على العكس من ذلك، تذهب لفترة طويلة في فتح شريط المقبل عندما يتداول السعر فوق 200 إما و مانغل شريط اللون الأخضر.


في الاتجاه صعودا، تذهب لفترة طويلة عندما يتغير لون شريط ماانغل من الأصفر أو البني إلى الأخضر (شراء الانخفاضات). في اتجاه هبوطي ثابت، انتقل قصيرة عندما يتغير لون شريط ماانغل من الأصفر أو الأخضر إلى براون (بيع المسيرات). انظر المثال التجاري أدناه للحصول على فهم أفضل لمفهوم التداول. انقر على المخطط للتكبير.


السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 انتظر حتى تغير مانغل من اللون البني أو الأصفر إلى اللون الأخضر.


تنفيذ التجارة طويلة! ضع وقف الخسارة تحت مستوى التأرجح السابق أو نقطة واحدة دون 200 إما.


هدف السعر: خطر X 1.5 أو أفضل (أي خطر 50 نقطة لجعل 75 نقطة)


طريقة الربح البديل: قم بجني الأرباح عند المستوى العالي السابق (المقاومة).


سعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 انتظر حتى تغير مانغل من اللون الأخضر أو ​​الأصفر إلى اللون براون.


تنفيذ تجارة قصيرة! ضع وقف الخسارة فوق مستوى التأرجح السابق أو نقطة واحدة فوق 200 إما.


السعر المستهدف: المخاطر X 1.5 أو أفضل (أي خطر 80 نقطة لجعل 120 نقطة)


طريقة أخذ الربح البديلة: قم بجني الأرباح عند المستوى المنخفض السابق (الدعم).


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


4 ساعة رسي سوبيرترند استراتيجية الفوركس.


هذا هو الاتجاه النموذجي التالية استراتيجية النقد الاجنبى مصممة للالخرائط 4 ساعات. يمكنك استخدامه على أزواج العملات الأكثر شعبية. القواعد من السهل جدا أن نفهم. حظا طيبا وفقك الله!


المؤشرات: سوبيرترند، مؤشر القوة النسبية (رسي)، فيشر.


الإطار الزمني: 4 ساعات الرسم البياني.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد.


أوسد / جبي 4 هور تشارت مثال.


يجب أن يكون خط سوبرترند أخضر (السوق الصاعد) مؤشر القوة النسبية (14) يمس مستوى 70 فيشر الأخضر (تأكيد الاتجاه الصاعد === & غ؛ & غ؛ أدخل شراء الصفقة.


وضع 75 نقطة وقف الخسارة و 100 نقطة سعر الهدف. هام: الخروج دائما شراء التجارة عندما يتغير مؤشر سوبرترند من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.


نتيجة التداول: قدم لنا الرسم البياني لكل 4 ساعات أوسد / جبي 4 إشارات، وشراء 2، وبيع 2 لربح إجمالي قدره 125 نقطة. ولا تزال تجارة البيع الأخيرة مفتوحة.


يجب أن يكون خط سوبرترند أحمر (سوق هبوطي) مؤشر القوة النسبية (14) يمس 30 مستوى فيشر الأحمر (تأكيد الاتجاه الهبوطي === & غ؛ & غ؛ أدخل بيع التجارة.


وضع 75 نقطة وقف الخسارة و 100 نقطة سعر الهدف. هام: خروج دائما من بيع البيع عندما يتغير مؤشر سوبرترند من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


تقلب على أساس 4 ساعات استراتيجية الفوركس.


استراتيجية الفوركس الموصوفة هي استراتيجية الاتجاه التالية المصممة للسماح للمتداولين لمتابعة الاتجاه الحالي مع تأكيد تقلب على الأصول وكذلك زخم حركة الأصول. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم استراتيجية 4hr تعتمد على التقلب. يتم تداول هذه الاستراتيجية على جميع أزواج العملات، ولكن فقط على الإطار الزمني 4hr.


وفيما يلي مؤشرات هذه الاستراتيجية:


100-المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك الأسي المطبق على الإغلاق (تغيير اللون إلى اللون الأحمر لتحسين التصور). ماسد الرسم البياني الملونة. مؤشر تقلب متر. وينبغي إعادة ضبط معلمات المؤشر على النحو التالي: vis_atr 13 vis_std: 26 sed_atr: 37 sed_std: 100 مستوى العتبة: 1.3 lag_suppressor: ترو.


وجوهر استخدام مؤشر التقلبات هو التأكد من أن الصفقات لا تؤخذ إلا عندما يكون هناك تقلب كاف لدعم الاتجاه. الاتجاه التالي الاستراتيجيات لديها ميل إلى الوقوع في الاتجاهات مرة واحدة في حين، لذلك فمن المهم لتجنب التداول في هذه الأوقات. هذا هو ما هو مؤشر تقلب كل شيء. بل هو مؤشر مخصص التي يمكن تحميلها هنا.


بعد التنزيل، تأكد من فك ضغط الملفات، ثم قم بإرفاق المؤشرات إلى مجلد المؤشرات ضمن المجلد MQL4 من عميل MT4 الخاص بك. ويمكن إجراء ذلك من خلال النقر على ملف - & غ؛ فتح مجلد البيانات على عميل MT4 الخاص بك، ثم انقر فوق MQL4 - & غ؛ المؤشرات. انسخ ولصق ملفات المؤشرات هنا، ثم أعد تشغيل منصة MT4 لعرض المؤشرات في مجلد المؤشرات المخصصة.


وهذه الاستراتيجية هي استراتيجية تتبع الاتجاه. وظيفة المتوسطات المتحركة الأسية 100 فترة هي أن تكون بمثابة دعم أو مقاومة للعمل السعر. وذلك لأن أساس دخول التجارة هو عندما ينخفض ​​السعر من 100EMA في اتجاه معين. ولكن هناك يأتي الوقت الذي يحاول السعر لتتبع إلى حيث جاء للتو من، وسيتم رفض أو سوف ترتد على خط 100EMA. وبالتالي فإن 100EMA يعطي إشارة التجارة، في حين أن مؤشر ماسد الملونة يعطي تأكيدا للدخول. سوف متر متر تقلب اقول لكم إذا كان هناك تقلب كاف لدفع الاتجاه في المقام الأول.


يحدث الإعداد التجاري الطويل عندما:


يكسر تحرك السعر فوق خط 100EMA ويسحب قليلا إليه. فمن الأفضل إذا كان العمل السعر قادم من تحت 100EMA، وقد اختبرت هذا المستوى عدة مرات دون نجاح ولكن في نهاية المطاف يكسر ذلك. في الوقت نفسه، يظهر مؤشر ماسد الملونة اللون الأزرق. مؤشر التقلب يظهر التجارة. (إذا كان يظهر "لا تجارة"، وهذا يعني أنه لا يوجد تقلبات والسوق سوف تكون محدودة النطاق، وهزيمة التجارة).


ثم يتم تنفيذ الصفقة الطويلة عند سعر الافتتاح المقبل للشموع. نوضح هذا الإعداد التجاري في اللقطة أدناه:


هنا يمكننا أن نرى بوضوح أن 100EMA كانت مقاومة ثابتة والتي لا يمكن أن كسر السعر في وقت سابق من ذلك بكثير. في نهاية المطاف حدث اختراق مع تراجع طفيف إلى 100EMA. الآن تعمل كدعم، فإن 100EMA بمثابة المنطقة التي بدأت التجارة طويلة.


يتم تعيين وقف الخسارة عند بضع نقاط تحت خط 100EMA، حيث أنها ستعمل الآن كدعم.


لم يتم تعيين جني الأرباح عند دخول التجارة. بدلا من ذلك، يتم إغلاق الصفقة يدويا في الربح عندما يتغير مؤشر ملون ماسد إلى اللون العكسي، الأحمر.


يحدث الإعداد التجاري القصير عندما:


تحرك السعر يأتي من فوق ويكسر خط 100EMA، ثم يسحب قليلا إلى هذا الخط الذي سيعمل الآن كمقاومة. في نفس الوقت، مؤشر ماسد الملونة باللون الأحمر. يعطي مؤشر التقلب إشارة "تريد" كما هو موضح في المربع الأزرق على الجانب الأيسر من المخطط.


ثم يتم تنفيذ الصفقة القصيرة عند سعر الافتتاح المقبل للشموع. نوضح هذا الإعداد التجاري في اللقطة أدناه:


يظهر اللقطة كسر السعر تحت 100EMA، مع تراجع طفيف حتى والانطلاق من خط 100EMA مباشرة وصولا الى منطقة الخروج.


يتم تعيين وقف الخسارة إلى بضع نقاط فوق خط 100EMA.


يترك مستوى ربح الأرباح مفتوحا. بدلا من ذلك يتم إغلاق الصفقة يدويا في الربح عندما يظهر اللون العكسي من مؤشر الماكد على الرسم البياني، وهو اللون الأزرق.


هذه الاستراتيجية تؤدي بشكل جيد جدا في سوق تتجه، وليس على الإطلاق في سوق محددة النطاق. ولذلك، فإن مؤشر متر التذبذب يعطي إشارة "تداول" عندما يكون هناك تقلب كاف لتشكيل اتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، ومؤشر "عدم التداول" عندما لا يكون هناك تقلب لدفع أي تداول إلى مستويات الربح .


وينبغي أن تمارس هذه الاستراتيجية بشكل كامل في حساب تجريبي قبل تطبيقها على حساب حقيقي. تحميل المؤشرات ووضعها وكذلك ملف القالب في المجلدات المناسبة قبل إعادة تشغيل منصة MT4 الخاص بك. ملف القالب يضمن لك الحصول على المؤشرات المرفقة، مع الألوان المحددة لتلك التي يمكن تصور بسهولة جدا.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


استراتيجية الفوركس مربحة باستخدام الرسوم البيانية 4 ساعات.


وهنا بلدي استراتيجية الفوركس مربحة أن أستخدم باستمرار. لقد وجدت هذا من منتدى منذ سنوات مع وثائق كبيرة وتطبيقه ببساطة. انها على الارجح واحدة من الاستراتيجيات الأكثر فعالية في جميع أنحاء في رأيي وانها موثقة تماما مع قوات الدفاع الشعبي.


قبل أن أشرح هذا، هناك 20 صفحة بدف يمكنك تحميل أدناه من شأنها أن تشرح بالتفصيل حول كيفية تحليل الاتجاهات.


لقد تم تداول الفوركس الآن لمدة 5 سنوات تقريبا، ويعتقدوني لقد كان لي حصة عادلة من الصعود والهبوط. لقد حاولت العديد من الأنظمة والمؤشرات والروبوتات والحسابات المدارة. انها اتخذت لي هذه المرة لتخصيص نظام الفوز مع استخدام بلدي استراتيجية التداول التي مكنت لي الآن لتصبح تاجر مربح. لقد وجدت هذه الاستراتيجية من تاجر آخر وكان هناك وثائق كبيرة على ذلك. أنا ببساطة تحليلها، وتطبيقه، وكنت سوكسيفول جدا معها.


وانا ذاهب الى شرح نظام بسيط جدا هنا بالتفصيل، ونأمل لك أيضا يمكن أن تنطبق ما أدرس. نضع في اعتبارنا، وأنا لا تستخدم الروبوتات الفوركس أيضا، ولكن فقط للتحقق من صحة الصفقات ومقارنتها مع نظام التداول الشخصي الخاص بي. واحدة من هذه الأنظمة التي أوصي هي الفوركس العصرية حتى الآن. هذا هو أفضل الماسح الضوئي الاتجاه المتاحة بأسعار في متناول الجميع.


الآن للنظام الذي يمكنني استخدامه بالتزامن مع بلدي التداول الروبوت. الاستيلاء على الرسم البياني لمدة 4 ساعات ووضع المؤشرات التالية. A 89 بسيط ما، 21 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 200 بسيط ما. الزوج الذي أؤيده أكثر و يتداول هذا النظام هو زوج يورو / دولار ور / أوسد. أنا أحب هذا الزوج ب / ج أنها لا تتحرك بسرعة كبيرة، فإنه الاتجاهات باستمرار، ويبدو أن أكثر يمكن التنبؤ بها. ناهيك على مر السنين لقد لاحظت هذا الزوج يبدو أن ترتد من .80 و .30 الكثير. على سبيل المثال، هناك دائما سعر فرصة جيدة سوف ترتد من 1.2730 أو 1.2780. أنا لا أقول أنها تفعل ذلك في كل وقت، ولكن هذه هي الحواجز الجيدة في الكثير من الحالات.


ببساطة يستند هذا النظام من الزوج دفع من خلال 89 سما ثم سحب مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك الأسي 21 والتداول مع هذا الاتجاه. ومع ذلك، يستخدم ماسد لتأكيد إشارات التداول. لقد أرفقت بدف أدناه التفاصيل التي أتداول بها خطوة الإعداد هذه خطوة بخطوة. يجب أن أقول أنها فعالة للغاية وأنها تأخذ بعض الممارسة.

No comments:

Post a Comment