Tuesday 16 January 2018

استراتيجية الفوركس النهائية


في نهاية المطاف أنظمة التداول للأسهم، الفوركس، خيارات وتجار الخيارات الثنائية.


في نهاية المطاف نظم التداول تحميل - يوم التداول المدرب منطقة عضو خاص.


تاريخ يوم التداول المدرب للوصول مجانا إلى منطقة الأعضاء الخاصة لدينا و:


تحميل أنظمة التداول وليمات.


ستحصل على إمكانية الدخول الفوري إلى ما يلي:


نظام التداول المتطرف.


مخاطر منخفضة للغاية، وارتفاع الأرباح المحتملة الصفقات تعيين للربح في غضون دقائق! من الناحية المثالية الدخول ووقف هي نفسها = لا خسارة.


* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


سأشرح بالضبط كيف تعمل الاستراتيجية وكيف يمكنك بسهولة استخدام ذلك الحق! زائد. و & كوت؛ سعر لوحة تحكم العمل & كوت ؛. أنا سوف تظهر لك إكساكلتي كيفية إعداده!


نظام التداول داخل الأيام.


موثوق للغاية وسهلة لتحديد إعداد التداول للأسهم والفوركس.


نظام التداول تيلويند.


نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


ليس هناك تخمين العمل المعنية، لا حاجة للعواطف، وليس من الصعب منحنى التعلم. كل ما عليك فعله هو اتباع إرشادات النظام ووضع الصفقات الخاصة بك! نظام التداول لجميع مستويات الخبرة! 149 باجيس بدف - نظام تداول لا يصدق!


فخ خفية للتجارة.


"فخ خفية للتجارة" سوف تعطيك نهج خطوة بخطوة واضحة لضمان الحفاظ على الانضباط على العواطف.


ونتيجة لذلك سوف تتداول مع المزيد من الثقة وطريقة أقل الإجهاد. سوف أيضا تطوير الليزر مثل التركيز التي سوف تساعد في نهاية المطاف تحسين النتائج الخاصة بك.


هذا هو حقا يجب أن تقرأ لأي تاجر الذي هو جاد حقا عن كونه تاجر ناجح ". انقر هنا لمزيد من المعلومات.


بيني الأسهم نظام التداول.


إذا كنت على استعداد لمعرفة استراتيجيات ثبت أن تعمل عندما يتعلق الأمر الأسهم الأسهم الاستثمار، ثم بيني نظام تداول الأسهم هو & كوت؛ يجب أن يكون. & كوت؛


مكتوبة للمبتدئ ولكن دليل قوي بما فيه الكفاية للمستثمر من ذوي الخبرة، ونظام الأسهم الأسهم بيني يجلب لك الاستراتيجيات التي شهدت فقط التجار.


كيفية التداول في سوق العقود الآجلة.


تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة ...


هذا بالطبع هو نتيجة لتحدي التاجر الطابق السابق القادمة إلى الشروط مع التداول على الشاشة. لم يكن من السهل الانتقال، ولكن في نهاية المطاف وجدت وسيلة لاتخاذ ما تعلمت من التداول على الأرض إلى التداول على الشاشة.


لماذا العمل من أجل لقمة العيش عندما يمكنك التجارة لقمة العيش؟ كما تاجر العقود الآجلة المستقلة تحصل على استدعاء الطلقات: لا صاحب العمل ولا الموظفين مزعجة التجارة الساعات التي تناسبك التجارة من أي مكان تقريبا في العالم مع الدخل المحتمل غير محدود. هذا هو حقا عمل عظيم وانا ذاهب لتظهر لك بالضبط كيفية المشاركة!


الحصول على مزيد من التفاصيل حول دورة التداول الآجلة.


الظاهرة - اكتشاف التي غيرت الطريقة I التجارة الأسهم إلى الأبد.


كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.


هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم. وهذا صحيح. أيام مثل هذا غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.


وإعداد التجارة هو رن بسيطة. انها الإعداد الأكثر بسيطة في السوق رأيت من أي وقت مضى.


لقد جعلت 47،692.27 $ في يوم واحد في المرة الأولى * استغلت هذه & كوت؛ الظاهرة & كوت؛ وهذا تقرير عن بالضبط كيف فعلت ذلك. انقر هنا لمزيد من المعلومات. * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


في نهاية المطاف يوم التداول الكتاب الاليكتروني.


لأول مرة على الإطلاق كنت في طريقها للحصول على مغرفة الحقيقية حول التداول في سوق الأسهم. لا الضجيج، أي مصلحة مكتسبة - مجرد نقية الحقائق البارد غير محض البرد.


اكتشاف مربحة للغاية بسيطة ولكنها قوية أساليب التداول اليوم التي تعطيك ميزة غير عادلة تقريبا وتجعلك الفوز على الرغم من ضعف السوق الحالية. بدء التداول ذكية ومتعلمة اليوم!


تداول الأسهم الأساسية بالطبع بما في ذلك كل من الأكثر نجاحا، مربحة بعد من السهل فهم أنماط التداول - دون استخدام مؤشرات معقدة! 96 باجيس بدف انقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول اليومي يوم التاجر الرئيسي.


أسرار الفوركس من الداخل.


من الداخل أسرار الفوركس يكشف & كوت؛ مليون دولار أسرار المصرفية & كوت؛ والتي من شأنها أن تعطيك قوة هائلة في سوق صرف العملات الأجنبية. دليل عظيم للمبتدئين.


ديفيد جينينز 'أنظمة التداول في نهاية المطاف.


عملية، خطوة بخطوة، خارطة طريق لتصميم أنظمة التداول المربحة لا شيء ما تريد التجارة، كم من الخبرة لديك أو أي نوع من الميزانية لديك.


& كوت؛ ديفيد جينينز 'أنظمة التداول النهائي هو دورة شاملة وعملية المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام التداول سليمة وقوية. & كوت؛


فوركس تريند الموجة اليوم نظام التداول.


تاريخ يوم التداول المدرب للوصول مجانا إلى منطقة الأعضاء الخاصة لدينا و:


تحميل أنظمة التداول وليمات.


جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي منتج تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيان عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة.


الفوركس في نهاية المطاف إشارات الاتجاه المؤشر.


22 سبتمبر 2015 في المؤشرات.


الفوركس في نهاية المطاف إشارات الاتجاه المؤشر & # 8211؛ MT4.


هذا هو واحد من أفضل نظام مؤشر الفوركس متاح ل ميتاترادر-4 مدعوم من خوارزميات التداول الأكثر تقدما، والتكيف، والمربحة (تحويل نقطة التحول) في السوق، وذلك باستخدام مؤشر القوة النسبية، ماسد، أدكس ومتوسط ​​التحركات الاستراتيجية.


هذا المنتج سوف تعطيك كل ما تحتاجه للتغلب على الخسائر بسبب المشاعر البشرية وتوجيهك لتداول العملات الأجنبية مربحة عندما يكون هذا المؤشر نشطا على الرسم البياني لوحة المعلومات يمنحك تحليل الاتجاهات من M1 إلى H4 إطارات الوقت:


الاتجاه هو صعودا أو هبوطا أو ضعيفا أو قويا أو بوليوش أو بيريش باستخدام مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ومؤشر المتوسط ​​المتحرك ومؤشرات الشراء / البيع (البقع الزرقاء والأحمر) تظهر عند الشراء ومتى يتم البيع باستخدام عدم إعادة رسم مؤشر مؤشر عبكس مع رسالة / الصوت والتنبيهات.


مؤشر مؤشر أدكس (مؤشر البقع) هو مؤشر دوري يلي: شراء-بيع-شراء بيع & # 8230؛ & # 8230؛ تسلسل.


كيفية تجنب الخسائر في تجارة الفوركس:


لا تستخدم هذا المؤشر في ظروف السوق البطيئة. وسوف تعطيك معلومات خاطئة. من الأفضل التجارة بين الثلاثاء والخميس وتجنب الاثنين والجمعة.


ل سلخ فروة الرأس دائما استخدام M1 أو M5 الأطر الزمنية وأزواج العملات وجود فروقات منخفضة (إكس: ور / أوسد). يعتمد حجم فروق الأسعار على الوسيط.


إذا قمت بزيادة حجم الصوت أثناء سلخ فروة الرأس، لا تذهب لأكثر من 5 نقاط حتى لو كان المؤشر يدل على الاتجاه المثالي. أو يجب أن تكون على استعداد لإغلاق الصفقة في أي لحظة عندما شريط الأسعار.


يتحرك الاتجاه المعاكس. إذا كنت تفعل السلخ فروة الرأس أولا العثور على وسيط الذي يسمح سلخ فروة الرأس. أقترح 5 التسعير الرقم هو جيد ل سلخ فروة الرأس كما يمكن رؤية الحركات شريط بوضوح. فإنه يظهر تحركات شريط السعر في كل 0.1 نقطة.


جنبا إلى جنب مع الأرباح السريعة، يمكنك وعلى الأرجح سيأتي عبر خسائر زوجين في هذه السحرية رحلة تداول العملات الأجنبية! هذا هو السبب في أن تكون قادرة على قبول هذه الخسائر. التداول على نطاق صغير يمكن أن يكون أسهل بالنسبة للبعض.


أقترح دائما أن التجار الجدد يجب حقا محاولة التداول على حساب تجريبي. الحصول على راحة مع التداول على نطاق قصير الأجل.


أود أن ننصح أن التجارة فقط على حساب حقيقي عندما تشعر 100٪ مريحة مع كل التجارة. تخيل حساب تجريبي كون أموالك. تخيل أخذ خسارة كبيرة في الحياة الحقيقية عند ارتكاب خطأ. عندما تشعر بالراحة الكاملة مع كل شيء حتى بعد خسارة كبيرة، فأنت على استعداد لأي شيء.


فروة الرأس سوق الفوركس مع خطة!


هذا هو أفضل وسيلة لتجنب الخسائر خلال مغامرتك. استخدام هذا الحساب التجريبي الذي تحدثنا عنه في وقت سابق للعثور على مجموعة مناسبة من المؤشرات أو مؤشرات التذبذب أو حتى على حد سواء! حساب تجريبي يسمح لك للتجارة في الوقت الحقيقي الإعداد أثناء محاولة الخروج أنظمة مختلفة. هذا يمكن أن تزيد كثيرا من احتمالات الخاص بك من تحقيق ربح جيد. حاول كل مجموعة واحدة من المؤشرات الفنية. القيام بذلك حتى تجد الزوج الذي تريد. بمجرد العثور على واحد ثم سوف تكون حقا على الفوركس رحلة سلخ فروة الرأس الخاصة بك. الرجاء التأكد من استخدام نصائحي.


مقالات ذات صلة.


حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.


2 نوفمبر 2017.


هيل لا ريبينت السهام 1.


23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


مجموعة ننسى مؤشر الربح نمط.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مجموعة الفوركس للتدريب.


هل سبق لك أن شاهدت زوج العملات ورأيت نمط مألوف ولكن لم تكن متأكدا من كيفية التعامل مع التجارة؟ هذا الشعور من عدم اليقين هو واحد أن الآلاف من التجار يشعرون كل يوم. الآن على الجانب الآخر، وهناك التجار الآخرين الذين هم أكثر استعدادا وتعرف في الواقع ما يجب أن تكون الخطوة التالية غريزي. وقد قضى العديد من هؤلاء التجار الأخيرين ساعات لا تحصى دراسة ودراسة أنماط الأسعار والحركات من خلال باكتستينغ، وقادرة على تنفيذ خطة التجارة الخاصة بهم أكثر جهد ومع مستوى أعلى من الثقة نتيجة لذلك.


لذلك، ما هو الفوركس باكتستينغ؟ انها عملية استخدام اختبار استراتيجية النقد الاجنبى على أساس بيانات الأسعار التاريخية. يمكنك إجراء دليل فوريكس باكتست عن طريق طباعة الرسوم البيانية لأسعار الصرف، أو النظر مرة أخرى من خلال المخططات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام خوارزميات معقدة معقدة تؤدي مهام التعرف على الأنماط. أيا كانت الطريقة التي تقررها لردع استراتيجيات الفوركس الخاصة بك، فإن العملية نفسها تساعدك على تحليل الحالات التي تنشأ التي أظهرت الميل إلى توفير حافة ملحوظة في السوق.


دليل باكتستينغ أساليب.


يمكن أن تكون عملية باكتستينغ اليدوية في الوقت المناسب وشاقة، ولكنها طريقة حقيقية ومحاولة. ولكن بعض من العيوب تشمل، عدم الكفاءة، وإمكانية أكبر لإحداث خطأ. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث في الرسم البياني على قطعة من الورق، قد يكون من الصعب تحديد ما إذا كان زوج العملات قد ولدت فعلا أدنى مستوى منخفض من نقطة السعر السابقة. يمكنك تخفيف هذه المشكلة من خلال العمل يدويا عبر الإنترنت، ولكن مع ذلك، فإن العملية لا تزال تستغرق وقتا طويلا.


سيتيح لك الاختبار اليدوي لاستراتيجية التداول قياس ما إذا كانت فكرتك التجارية قابلة للتطبيق. يمكنك التمرير من خلال البيانات التاريخية، وتبحث لمعرفة ما إذا كانت أفكارك ستعمل. بعد تحديد المتغيرات التي تريد اختبارها على نطاق واسع، قد تكون العملية التلقائية أكثر ملاءمة وأكثر كفاءة.


الخطوة الأولى في مشروع باكتستينغ اليدوي هو العثور على رسم الخرائط البرمجيات التي هي سهلة ومريحة للاستخدام. من الأفضل أن تتوفر لديك خمس أو عشر سنوات من البيانات، خاصة إذا كنت ترغب في اختبار اختبار إستراتيجية يومية أو أسبوعية. إذا كنت تحاول العثور على استراتيجية خلال اليوم، قد يكون من الممكن استخدام بضع سنوات من البيانات لاختبار أفكارك. يمكن أن تشمل سلسلة زمنية داخل اليوم الكثير من البيانات، وإيجاد بيانات موثوقة في هذا المجال يمكن أن يكون في بعض الأحيان صعبة. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتحليل نقاط البيانات الدقيقة، سوف تحتاج إلى تقييم 1،440 نقطة لكل يوم، أي أكثر من 1 مليون نقطة على مدى فترة 3 سنوات.


طرق الاختبار التلقائي.


هناك عدد من الطرق التي يمكن أن تقوم باكتست أفكارك. يمكنك استخدام محاكي الفوركس لاختبار البيانات بنفسك، أو يمكنك استخدام برامج الفوركس باكتستينغ التي تسمح لك لاختبار الأساسية لمفاهيم أكثر تطورا. هناك عدد كبير من موفري البيانات المجانية بما في ذلك غوغل وياهو التي تسمح لك بتحميل البيانات التاريخية. معظم نقاط البيانات هذه ستكون يوميا أو أسبوعية مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق المعلومات. يمكنك تنزيل هذه البيانات في جدول بيانات مثل إكسيل، والذي يمكن بعد ذلك استيراده إلى منصة باكتست.


إذا كنت تبحث لاختبار استراتيجية باستخدام البيانات داخل اليوم مثل البيانات كل ساعة أو دقيقة أو علامة، سوف تحتاج على الأرجح لشراء البيانات من بائع. فوائد شراء البيانات من بائع هو أن عادة البيانات الخاصة بهم قد تم بالفعل تصفيتها وتنظيفها، وإزالة القراد سيئة من السلاسل الزمنية.


يجب اختبار أية بيانات تقوم بتنزيلها للتأكد من دقتها. تريد التأكد من عدم وجود نقاط بيانات سيئة، خاصة إذا كنت تعتمد على نقاط عالية ومنخفضة لدخول التجارة. يمكن لنقاط البيانات السيئة أن تولد نتائج خاطئة إذا كانت البيانات ذات مستويات عالية أو غير دقيقة تستخدم لتوليد نقاط دخول أو خروج.


عليك أن تفهم حقا استراتيجيتك وتحديد ما إذا كانت البيانات سوف يغير النتائج. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث في البيانات اليومية، كنت لا تعرف ما إذا كان ارتفاع اليوم حدث قبل أو بعد انخفاض اليوم. هذا يمكن أن يخلق مشكلة إذا كان الربح أخذ الخاص بك ووقف الخسارة بالقرب من مستوى الدخول الخاص بك، كما المعايير الخاصة بك يمكن أن تولد إشارة، حتى لو حركة حركة السعر لم يحدث في التسلسل المطلوب.


على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال تداول في الأيام السابقة إغلاق، ومستويات وقف الخسارة وجني الأرباح هي مع نطاق اليوم التالي، فإن نتيجة التجارة تعتمد على كيفية نظر النظام الخاص بك في تسلسل الأحداث عند تقييم وقف الخسارة واتخاذ مستويات الربح، بدلا من ذلك ما حدث فعلا.


باستخدام برنامج اختبار الظهر.


طريقة أخرى لدعم اختبار استراتيجية هي استخدام الكمبيوتر باكتستينغ. العديد من منصات التداول اليوم لديها المعالجات التداول التي تسمح للتاجر لخلق نموذج التداول التي تستخدم المؤشرات الفنية لإنشاء مجموعة محددة مسبقا من القواعد. وتستند المعايير المستخدمة إلى نقاط البيانات التاريخية، مما يسمح لك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجية عملت في الماضي.


Mt4 اختبار استراتيجية هو مثال على أداة باكتست الآلي الذي يحتوي على المدمج في نظام اختبار الظهر، في هذه الحالة أنه يقع داخل منصة ميتاتريدر. يمكنك استخدام لغتهم واجهة المستخدم الرسومية، والتي وسيلة فعالة لبناء النظام الخاص بك على منصة. يمكنك أيضا استخدام أبي (واجهة برنامج التطبيق)، ومحاولة لرمز النظام الذي يتم تخصيصه. وفيما يلي لقطة من اختبار استراتيجية Mt4:


إنشاء نظام التداول الآلي.


هناك العديد من الطرق التي يمكنك إضافة نهج منهجي لترسانة التداول الخاصة بك. يمكنك برمجة النظام بنفسك باستخدام الأفكار والاستراتيجيات الخاصة بك، أو يمكنك أن يكون هناك برنامج آخر يقوم بنظام آلي باستخدام الاستراتيجيات التي قمت بإنشائها. إذا كان نظام التداول الخاص بك يستخدم أدوات شائعة، مثل المتوسطات المتحركة، أو الدراسات الفنية الأخرى، فإن النهج الأكثر فعالية في اختبار العودة هو العثور على استخدام منصة مثل ميتاتريدر أو نينجاترادر ​​لدعم اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


تعلم كيفية استخدام واجهة البائع مع بعض الوقت، ولكن هذه الأنظمة موجهة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة الإنمائية. الاستراتيجيات المعيارية مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، أو ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع مبرمجة مسبقا، في معظم حزم برامج اختبار الظهر، لراحتك.


يتم برمجة معظم أنظمة الاختبار ذات الترميز الذاتي في منصة تداول آلية موجهة نحو وضع استراتيجية تداول تجمع بين معايير الدخول وإدارة المخاطر. يتم ترميز المعايير المستخدمة في صنع القرار بلغة المنصة الخاصة. معظم حزم البرمجيات هذه تحتوي على واجهات المستخدم الرسومية التي تسمح لك ببساطة بالنقر على متغيرات ومعايير محددة من أجل توليد استراتيجية.


إذا قررت أن برمجة نظام يتجاوز قدراتك التقنية أو واحد الذي يتطلب برمجة مخصصة، وهناك المبرمجين لحسابهم الخاص للتأجير التي من شأنها أن تساعدك على رمز النظام.


توظيف مبرمج مستقل.


هناك العديد من المبرمجين المهرة التي يمكنك استئجار على أساس لحسابهم الخاص أن نفهم الفروق الدقيقة في منصات التداول محددة.


يمكنك العمل مع هؤلاء الأفراد، وإطلاعهم على نتائج كل سلسلة بيانات يتم تشغيلها باستخدام إستراتيجيتك المقدمة. ولكن يمكن أن يكون هناك بعض سلبيات لاستخدام مبرمج خارجي. بعض من العيوب تشمل التكلفة الإضافية التي سوف تتكبد من وجود شخص آخر برنامج الاستراتيجية الخاصة بك. وهذا يشمل البرمجة النظام الأولي، فضلا عن عملية التصحيح اللاحقة. وبما أنك سوف تحتاج على الأرجح إلى قرص الاستراتيجية الخاصة بك، يجب أن تحاول تحديد كيف سوف تدفع مبرمج في كل مرة كنت تسأل عن التغيير. سيكون عليك أن تقرر ما إذا كان ينبغي استخدام رسوم ثابتة أو ترتيب رسوم ساعة.


باكتستينغ يوفر لك العديد من الفوائد. سوف تكون قادرا على تحديد ما إذا كانت استراتيجيتك تستوفي معايير مخاطر معينة ومن المرجح أن تعمل في بيئات السوق المختلفة. الأهم من ذلك، لديك القدرة على معرفة ما إذا كانت المنهجية تظهر نتيجة تاريخية إيجابية، قبل المخاطرة رأس المال الحقيقي. وهذا لن يضمن نتائج تجارية مربحة في المستقبل، ولكن يمكن أن تساعد في تقليل احتمال الخسائر المحتملة.


واحدة من فوائد برمجة استراتيجية نفسك هو أنه من خلال القيام بذلك، سوف تكسب أنت حسنات المعرفة الحميمة عن كيفية عمل النظام وكيف قوية نتائج اختبار الظهر الخاص بك هي. هذا سوف توفر لك المزيد من الثقة عند تداول النظام يعيش.


كما أشرنا سابقا، فإن النظام الذي تقوم بتطويره، هو فقط جيدة مثل البيانات التي تستخدمها. إذا كانت البيانات معيبة، سيكون لديك أخطاء في النتائج الخاصة بك. اقتباسات سيئة أو مطبوعات، يمكن أن تولد إشارات التداول كاذبة. إذا قمت بتحميل البيانات الخاصة بك، من مزود البرمجيات الحرة، يجب أن تذهب من خلال البيانات لمعرفة ما إذا كان هناك أي أسعار التي تبدو مشبوهة. وفي حين أن قيم الإغلاق تكون عادة ثابتة، فإن القيم العالية والمنخفضة قد تكون متقطعة وتؤدي إلى نتائج خاطئة.


شراء نظام التداول.


هناك العشرات من أنظمة التداول التجارية المتوفرة في السوق. وقد تم اختبار العديد من مرة أخرى من قبل المطورين والبعض سوف تعلن عوائد مذهلة من نظامهم. فيما يتعلق بأنظمة التداول المتاحة تجاريا، يجب أن تعمل دائما على فرضية أنه إذا كانت المطالبة جيدة جدا ليكون صحيحا، انها عادة جيدة جدا ليكون صحيحا. في كثير من الأحيان هذه الأنظمة "مذهلة" هي أكثر من الأمثل ومنحنى تركيبها بحيث يبدو أنها مربحة للغاية استنادا إلى البيانات التاريخية، ولكن تميل إلى الانهيار عندما يتم تداولها في الوقت الحقيقي.


هناك مراجعات لأنظمة التداول التي يمكنك أن تجد في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، والتي تصف كيف نظم مختلفة أداء في الوقت الحقيقي. أحد المصادر المرموقة لمراجعة أنظمة التداول هو المستقبل الآجل. إذا لم تتمكن من العثور على مراجعة، تأكد من اختبار نظام التداول على حساب تجريبي قبل توظيف الاستراتيجية باستخدام رأس المال الحقيقي.


القضايا والمزالق مع اختبار الظهر.


كما ذكر، واحدة من القضايا مع اختبار الظهر، وبالتالي شراء استراتيجية التداول التي تظهر فقط النتائج التاريخية، هو أن هناك تقنيات التي يمكن استخدامها لجعل الاستراتيجية تبدو جيدة على الورق ولكن تفشل في الوقت الحقيقي. عن طريق تركيب المنحنى، أو أكثر من التحسين، يمكنك إنتاج نظام التي تم اختبارها مرة أخرى وتبدو جيدة جدا خلال فترة تاريخية محددة.


يمكن لمصمم النظام أن يغير قليلا المعايير المستخدمة لتحقيق الأداء المتميز. على سبيل المثال، يمكن للمصمم أن يعيد اختبار اتجاه يتبع استراتيجية تحسين نظام كروس أوفر المتوسط ​​لمدة سنتين.


عندما يجدون النتيجة التي تبدو جيدة، يختبرون لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل على مدى فترة أطول. في معظم الوقت، سوف تكون النتائج عادلة في أفضل الأحوال، على المدى الطويل، لكنها لن اقول لكم هذا عند شراء النظام الخاص بك. يمكن أن تجد فقط في وقت لاحق من المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس التي عادت 100٪ على مدى السنوات ال 2 الماضية، يفقد 20٪ عند اختباره على مدى السنوات ال 10 الماضية.


ما تريد أن تكون قادرا على القيام به هو معرفة كيف يقوم هذا النظام في اختبار إلى الأمام أو أفضل حتى الآن في بيئة التداول في الوقت الحقيقي.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار المبتدئين يفترضون أحيانا أن نظام التداول يجب أن يكون نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة. مع هذا في الاعتبار، يمكن مصمم عديمي الضمير إنشاء المعلمات التي يمكن تعديلها لخلق معدل الفوز مذهلة من أكثر من 90٪ على سبيل المثال. قد يبدو هذا جذابا للعين غير المدربة، ولكن في الغالبية العظمى من الحالات، وهذا النوع من النظام تفجير في نهاية المطاف، لأن الخسائر ستكون مضاعفات كثيرة من أي تجارة الفوز يولد النظام.


إزالة العواطف السلبية من التداول الخاص بك.


نظام يساعد على إزالة بعض المشاعر البشرية من التجارة. وتهدأ العديد من المستثمرين بفكرة أن التجارة قد عملت بشكل جيد في الماضي. هذا مفيد بشكل خاص عندما التجارة يتحرك ضدك وكنت تفقد المال. كنت أكثر عرضة للاحتفاظ بها والسماح للتجارة تلعب بها، بدلا من قطع الطعم، على افتراض أن هذا هو ما يدعو النظام الخاص بك للقيام به.


أحد المقاييس المهمة التي توفرها إستراتيجية أو نظام تداول متخلف مسبقا هو الحد الأقصى للسحب. هذا الحساب يخبرك أكبر ذروة إلى انخفاض الحوض الصغير في محفظة. عند العودة اختبار الاستراتيجية الخاصة بك يجب عليك حساب الحد الأقصى للسحب لرؤية أكبر انخفاض أن الاستراتيجية قد شهدت. الحسابات السابقة من السحب الأقصى سوف تعطيك فكرة عما يمكن أن تتوقعه إذا واجهت حالة السوق المعاكسة، وسوف تسمح لك لخطة أفضل على هذه التجربة كسيناريو أسوأ حالة محتملة. ولكن في معظم الحالات، نأخذ في الاعتبار، أن أسوأ السحب الخاص بك هو أمامك لا وراءك.


إذا قمت باكتستد نظام لمدة 10 سنوات حيث كنت تستثمر 10K وكان الحد الأقصى للسحب 1500 $ وهو 15٪، ثم كنت عادة لا تتوقع أن تفقد أكثر من 15-20٪ على النظام الخاص بك خلال السنوات لمتابعة. إذا قمت بإعادة اختبار النظام الخاص بك في بيئات السوق متعددة، وهذا النوع من التحليل تساعدك على تحديد مدى بعناية تحتاج إلى مراقبة النظام الخاص بك، عندما يبدأ موقف تتحرك ضدك بطريقة لم تكن متوقعة. إذا كان النظام الخاص بك لديه الحد الأقصى الجديد السحب الذي هو 2 مرات الحد الأقصى السابق السحب، قد تحتاج إلى إعادة تقييم التاريخ باكتست أو ضبط المعلمات المخاطر الخاصة بك.


في حين أن المشاعر سالبة الشحنة يمكن أن تقلل إلى حد ما عند بدء التجارة في النظام الذي تم اختباره مرة أخرى، فإنه لا يزال يمكن أن تلعب دورا في عمليات قرارك. تحتاج إلى إعطاء نظام جديد مقدار مناسب من الوقت لتحديد ما إذا كان يعمل. وبالنظر إلى نتائج النظام الخاص بك، يجب أن تخطط مقدما ما كنت تتوقع، وما كنت تعتقد أنك يجب أن تفعل إذا كانت النتائج في الوقت الحقيقي ليست كما كنت تخطط.


يجب عليك أيضا قضاء بعض الوقت إلى الأمام اختبار الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام حساب الممارسة بدلا من رأس المال الحقيقي. القيام بذلك لبضعة أسابيع أو أشهر وتأكد من أن النظام باكتستد توليد العوائد التي توقعت قبل محاولة استخدام رأس المال الحقيقي مع الاستراتيجية الخاصة بك.


إذا قمت بتطوير النظام بنفسك، و باكتستد ذلك، قد تصبح تعلق على الاستراتيجية الخاصة بك وفشل في سحب القابس على ذلك حتى لو كان لا يؤدي كما هو مخطط لها. تأكد من التمسك خطة لعبة ولها المعايير التي تصف أهدافك.


باكتستينغ هو ممتاز لتحديد ما إذا كانت استراتيجية التداول لديه القدرة على العمل في المستقبل. ضع في اعتبارك أنه لمجرد أن النتائج السابقة للنظام إيجابية، لا يعني بالضرورة أن استراتيجيتك ستعمل في المستقبل. ولكن يجب أن توفر لك المزيد من الثقة في التنفيذ الخاص بك. وهذا هو أفضل ما يمكننا أن التجار كما نأمل. نحن لا ننفذ على وجه اليقين، ونحن ننفذ الاحتمالات.


تأكد من أن البيانات التي تستخدمها ل باكتست نظيفة، وليس لديها ارتفاع كاذبة وانخفاضات. كن حذرا بشكل خاص إذا كنت تتداول نظام يعتمد على البيانات خلال اليوم. حساب الحد الأقصى للسحب حتى تتمكن من فهم أكثر ما يمكن أن نتوقع تفقد من الذروة إلى الحوض الصغير، وتأكد من اختبار الاستراتيجية الخاصة بك مع المال التجريبي قبل أن تقرر لخطر رأس المال الحقيقي.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


في نهاية المطاف الفوركس دخول التجارة & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ تحتاج إلى الماجستير.


إذا كنت تتبع منتظم لبلدي بلوق، تعلمون لقد كتبت مقالات مناقشة "قناص" و "التمساح" التداول وفوائد هذا النمط التجاري. في درس اليوم، وسأقوم بمساعدتك على فهم ما هو هذا النمط التجاري هو كل شيء، وأنا ذاهب لتظهر لك بالضبط ما يعنيه الانتظار بصبر مثل تمساح لدخول التجارة "الكمال" ليأتي إليكم. هذا النهج التداول هو حقا حجر الزاوية الذي يجمع معا بلدي فلسفة التداول بأكملها، وإذا كنت السيطرة عليه سوف تكون خطوة عملاقة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر ناجح. هيا بنا نبدأ…


لذلك، ما هو هذا دخول التجارة "خدعة" نيال ولماذا يجب استخدامه؟


سعيد سألت. والفكرة الرئيسية لهذه الخدعة هي أنه عندما ترى إشارة تجارية حركة السعر أو الاتجاه، لا تقفز فقط في الحق في سعر السوق، بدلا من ذلك تفعل ما يفعله معظم التجار الآخرين لا تفعل، انتظر ل سحب، تعقب أو بقية في السوق. ماذا يفعل هذا بالضبط وكيف يمكن أن تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاصة بك؟


هناك أساسا ثلاث طرق هامة جدا أن هذه الخدعة دخول التجارة يمكن أن تحسن بشكل كبير نتائج التداول الخاصة بك:


1) من خلال الانتظار لدخول أفضل، فإنه يسمح لك للحصول على وقف الخسارة أكثر تشددا على التجارة والذي بدوره يسمح لك لاحتمال كسب المزيد من الأرباح على التجارة من خلال زيادة مكافأة المخاطر الخاصة بك. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول حجم موقف أكبر (المزيد من العقود أو الكثير) دون المخاطرة المزيد من المال.


2) من خلال الانتظار لدخول أكثر أمنا، أو متحفظا على التجارة، يمكننا تقليل احتمال الحصول على توقف للخسارة بسبب وقف الخسارة لدينا في مكان أكثر أمانا، مما يعطي التجارة مجالا أكبر للتنفس. الآن، بدلا من تجارة خاسرة قد يكون لديك تجارة الفوز، وبدلا من فقدان 1R كنت قد استفادت 2 أو 3R أو أكثر ... وهذا فرق كبير في قيمة حساب التداول الخاص بك.


3) هذا خدعة دخول التجارة كما يسمح لك أن تنتظر لدخول أفضل على تلك الصفقات التي كنت فقط لا ثقة 100٪ في، وربما تفضل المخاطرة أقل على. فإنه يمكن أن تسمح لك للحصول على وضع أفضل وقف كما تحدثنا عن أعلاه، وإذا كنت تريد حقا أن تكون أكثر تحفظا والسماح للسوق تأتي لك على التجارة، خدعة يمنحك هذا الخيار. من خلال انتظار دخول أفضل والحصول على وضع وقف الخسارة أكثر أمانا على التجارة التي تقلل أساسا من خطر التوقف، وبالتالي تقليل المخاطر بشكل عام على التجارة، وعلى التجارة أنت لست متأكدا تماما حول هذا يمكن غالبا ما يكون الخيار الأفضل.


ملاحظة: هذا خدعة التداول من الانتظار لدخول الأمثل على التجارة قد يعني أنك تفوت التجارة في بعض الأحيان، ولكن هذا لا ينبغي أن تقلق لأن هذا هو ما تجارة القناص هو كل شيء. نحن ننتظر بصبر لأهداف 'سهلة' ببساطة 'المشي في مشاهدنا، بدلا من اطلاق النار على كل ما يتحرك. مع مرور الوقت، هذا النهج يجب أن تزيد من معدل الفوز الخاص بك، وبناء الثقة الخاصة بك في قدرتك على ليس فقط التجارة مربحة ولكن أن تظل المريض ومنضبطة أيضا، وهذا هو حقا شيء أن نفخر بالنظر في عدم الانضباط والصبر معظم التجار "سقوط.


أيضا، قبل أن ندخل في أمثلة الرسم البياني، أود أن أشير إلى أن هذا التداول & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ هو حقا أكثر حول التركيز على نقطة دخول مثالية على التجارة، وليس على توقف أكثر تشددا. في معظم الوقت، وينبغي أن تستخدم مسافة وقف الخسارة العادية كما يحتاج السوق غرفة للتنفس. يجب أن تستخدم المحطات الأكثر تشددا فقط على الأجهزة التي تشعر بأنها واثقة جدا، ومن الناحية المثالية بعد أن كنت قد اكتسبت بعض الوقت الشاشة الصلبة وتجربة التداول.


دخول التجارة & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ في العمل.


في انتظار نقطة الدخول المثلى على التجارة نحن 100٪ واثق في.


عندما يكون لديك وجهة نظر قوية على إعداد تجارة حركة سعر معين وكنت ترغب في الحصول على أفضل دخول ممكن بحيث يمكنك زيادة الربح المحتمل على التجارة، خدعة دخول التجارة هو سلاحك الأكثر قوة. تذكر، لضمان الإدخالات المثلى عليك أن تكون على ما يرام مع احتمال فقدان في التجارة من وقت لآخر، لديك لقبول هذا كجزء من كونه من ذوي المهارات العالية تداول العمل 'قناص'.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف أن خدعة دخول التجارة يمكن أن تزيد من مكافأة المخاطر على التجارة من خلال السماح لك للحصول على وقف الخسارة أكثر تشددا وبالتالي تجارة حجم موقف أكبر. في بقعة الذهب اليوم الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى واضحة وهمية مع دبوس السرد بار إعداد السرد تشكلت في 15 أكتوبر. وكان دخول "الخدعة" على مستوى الدعم الرئيسي من خلال 1272.75 وهو أيضا قريب جدا من مستوى 50٪ من شريط الدبوس. لاحظ أن انتظار إدخال هذا التتبع على مستوى الدعم الرئيسي قد يسمح لك للحصول على وقف الخسارة أكثر تشددا على التجارة وربح 4R نتيجة لذلك. مدخل "عادي" على هذا الإعداد التجاري، بالقرب من شريط دبوس عالية مع وقف الخسارة بالقرب من شريط دبوس منخفضة قد صافي لك لا يزيد عن 2R الربح. حتى تتمكن من رؤية من خلال الانتظار لدخول أكثر الأمثل على هذا الإعداد يمكن أن يكون على الأقل مضاعفة أرباحنا على هذه التجارة ...


استخدام خدعة دخول التجارة لتجنب الحصول على توقفت قبل الأوان.


طريقة ممتازة أخرى للاستفادة من خدعة دخول التجارة هو استخدامه لمساعدتك على تجنب توقفت على التجارة قبل أن يتحرك في صالحك. من خلال الانتظار لدخول أكثر تحفظا (دخول أفضل)، ونحن أقل عدوانية لأننا يجري أكثر صبرا واستخدام المزيد من الانضباط في انتظار الدخول الأمثل. التأثير الصافي لهذا الصبر يسمح لنا أن يكون أكثر غرفة التنفس على التجارة من خلال تحويل وقف الخسارة لدينا بعيدا. هذا الاستخدام من خدعة ليس حول الحد من وقف الخسارة الخاص بك، في الواقع سوف تبقي نفس مسافة وقف الخسارة ك "دخول السوق" العادي، بدلا من ذلك، كنت الحصول على وضع وقف الخسارة أكثر أمانا والحصول على مزيد من غرفة التنفس على التجارة الخاصة بك ، مما يزيد من احتمال أن يكون على متن الطائرة عندما يتحرك السوق لصالحك.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى آخر السرد / دبوس الإعداد التحرير والسرد شريط التي شكلت مؤخرا، وهذه المرة في الرسم البياني اليومي أوسجبي. ملاحظة في الرسم البياني الأول، إذا كنت قد دخلت في السوق مع دخول "عادي" (الصبر)، وكنت بالتأكيد قد توقفت عن الخسارة إذا كان لديك توقف الخاص بك أقل قليلا من شريط دبوس ...


الآن، دعونا نقارن ما يحدث عند استخدام دخول خدعة التجارة إلى الدخول العادي في المخطط أعلاه. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى من خلال الانتظار لدخول بالقرب من مستوى تعقب 50٪ من شريط دبوس والحفاظ على مسافة توقفنا نفسه، ونحن في الواقع تجنب التجارة الخاسرة وتحويلها إلى الفائز 2R لطيفة:


وهنا مثال آخر من إشارة شريط دبوس التي توقفت العديد من التجار في سوق الذهب مرة أخرى في أوائل أغسطس من هذا العام. لاحظ أن السوق تحرك قليلا أسفل شريط دبوس منخفضة قبل الصعود إلى ما كان يمكن أن يكون 3R لطيفة أو أكثر الفائز بالنسبة لك إذا كنت قد انتظرت للتو لدخول ريتريس أكثر تحفظا والحفاظ على مسافة وقف الخسارة الخاصة بك ...


كما ترون من الأمثلة أعلاه، والفكرة مع هذا دخول التجارة "خدعة" هو أننا قراءة العمل السعر في السوق وعندما نجد الإعداد التجاري ولها وجهة نظر في السوق، يمكننا بعد ذلك صقل دخولنا وهذا يعطي لنا ثم خيارات لوضع وقف الخسارة والأهداف. هذا يختلف كثيرا عن مجرد القفز على الفور على أول ملاحظة لدينا إشارة عمل السعر أو التحيز في السوق. وهذا ما يسمى دبوس نقطة دقة قناص التداول وانها الطريقة الأقوى لتداول السوق في رأيي.


استخدام خدعة دخول التجارة عندما اعتقادكم في التجارة ليست 100٪.


في بعض الأحيان، سوف تأتي عبر الاجراءات العمل السعر الذي كنت فقط ليست 100٪ واثق في ولكن لا يزال تلبية معايير خطة التداول الخاصة بك. لهذه الأنواع من الاجهزة قد تختار لاستخدام خدعة دخول التجارة للعب التجارة أكثر تحفظا من خلال الانتظار لدخول الأمثل. من خلال القيام بذلك، يمكنك إعطاء التجارة مساحة أكبر للتنفس عن طريق الحصول على وضع وقف الخسارة أفضل كما نوقش أعلاه، وسوف تكون السماح للتجارة "تأتي لك" بدلا من الدخول بقوة جدا على التجارة التي لا تشعر واثق تماما في.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى شريط دبوس مؤخرا في غبجبي على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني. لاحظ أن هذا لم يكن بالضبط أفضل إشارة شريط دبوس لأنه كان قليلا صغيرة والذيل لم يبرز حقا من العمل السعر المحيطة بها. ومع ذلك، فإن التحيز الأساسي كان صاعدا في هذا السوق، وبالتأكيد على المدى الطويل كان هناك اتجاه واضح. وبالتالي، قد يكون هذا إشارة كنت أقل من 100٪ على ثقة، لذلك هل يمكن أن تستخدم خدعة دخول التجارة للانتظار لدخول أفضل الذي يسمح لك لتحويل وقف الخسارة الخاصة بك وتجنب تقلبات السوق أكثر من ذلك. وكانت النتيجة أنه إذا كنت قد اتخذت دخول عادي بالقرب من شريط دبوس قريبة أو عالية، مع وقف أقل قليلا من أدنى مستوى، وربما كنت قد فقدت المال على ذلك، بدلا من ذلك، وذلك باستخدام خدعة دخول التجارة يمكن أن يكون قد صافي لك ضخمة 4R الفائز، تماما فارق:


استخدام خدعة دخول التجارة للحصول على إدخالات أفضل في الاتجاهات.


في سوق تتجه، يرى التجار السوق تتحرك بقوة صعودا أو هبوطا وغالبا ما تريد أن تقفز في التجارة دون انتظار لتتبع. وعادة ما لا ينتظر هذا الانسحاب للدخول غالبا ما يؤدي إلى شراء المتداولين بالقرب من قمة أو بيع بالقرب من أدنى مستوى. الأسواق تتدفق وتتدفق كما أنها الاتجاه، لذلك فمن المنطقي فقط للبحث عن دخول كما يعيد السوق إلى القيمة، كما هو في تلك المرحلة أن السوق هو الأكثر احتمالا لاستئناف هذا الاتجاه. إذا قمت بإدخال عندما يتم تمديد السوق، والذي عادة عندما يكون معظم التجار "أشعر أنني بحالة جيدة" حول الدخول منذ يبدو السوق & # 8220؛ آمنة & # 8221 ؛، انها في هذه المرحلة أن السوق لديه احتمال أعلى من الارتداد والتوقف كنت للخسارة لأنك لم تنتظر لتتبع.


لنلق نظرة على مثال على انتظار تعقب إلى مفتاح & # 8216؛ منطقة الحدث & # 8217؛ (نناقش مجالات الأحداث أكثر في دورة التداول) قبل الدخول في اتجاه صعودي في نزدجبي مؤخرا:


استنتاج…


من المهم أن نفهم أن كل تاجر مختلف ومختلف التجار لديهم دوافعهم الخاصة لاستخدام أنواع الدخول المختلفة. بعض التجار سوف يستخدمون خدعة دخول التجارة لأنهم يرفضون اتخاذ إدخالات ليست "مثالية"، قد يغيبون عن بعض الصفقات ولكن هم عاطفيا طيب مع ذلك لأنهم يفهمون أهمية الحصول على أفضل دخول وكيف يمكن أن يقلل من فرصة من توقف سابق لأوانه. ومع ذلك، قد يرغب المتداولون الآخرون في استخدام خدعة دخول التجارة للحصول على خسائر توقف أكثر تشددا حتى يتمكنوا من تداول المزيد من العقود أو الكثير في التجارة، علما بأن ذلك لا يعني أنهم يخشون المزيد من المال لكل صفقة، فهذا يعني أنهم يتداولون حجم موقف أكبر مع أصغر وقف الخسارة الخسارة، الخروج هذه المادة على موقف التحجيم لأكثر من ذلك.


السبب الرئيسي لاستخدام خدعة دخول التجارة التي نوقشت في درس اليوم هو الحصول على دخول أفضل والحصول على أفضل / أكثر أمانا وقف الخسارة وضع، وهذا يسمح لك لتجنب تقلبات السوق أكثر ويعطي الصفقات الخاصة بك أفضل فرصة ممكنة في العمل خارج.


أيضا، من المهم أن نذكر أن التاجر لا يجب أن يكون دائما غير مؤكد أو متحفظ في وجهة نظرهم من التجارة للدخول على تعقب أو تراجع، وهذا هو فقط كيف بعض التجار دائما التجارة وانه جزء من خطة التداول الخاصة بهم. انها أداة لإضافة إلى أدوات التداول الخاصة بك، واحدة فعالة جدا في ذلك.


نضع في اعتبارنا أن الطريقة التي التجارة في تعلم التجارة في السوق هي فريدة من نوعها، ويجب علينا تطبيق حرية التصرف لكل إشارة، لأن التداول لا يمكن أن يكون ميكانيكيا إذا كنت ترغب في الوقوف على اختبار الزمن. قد تختار استخدام خدعة دخول التجارة مع حجم وقف الخسارة العادي أو أكثر تشددا، وكنت قد اخترت لخطر المبلغ العادي أو أقل، والامر متروك لكم ويجب تطبيق حرية التصرف.


مع مرور الوقت، بعد تعلم النهج ووقت الشاشة، سوف التاجر البدء في تطوير أسلوب فريدة من نوعها وطرق الدخول الخاصة بهم لاستخراج أكبر قدر من الأرباح من السوق في حين المخاطرة بأقل قدر ممكن. تسمح لنا هذه الإدخالات بتحسين معدل الإضراب ومكافأة المخاطر بشكل عام، مما سيؤدي في النهاية إلى وضع المزيد من الدولار في حساب التداول. لن يعمل معك إذا لم يكن لديك الكثير من المعلومات حول إشارات حركة الأسعار وقراءة المخططات وأسواق القراءة. استراتيجيات التداول بلدي قوية، ولكن ما زلت بحاجة إلى معرفة كيفية استخدامها وكيفية إدارة توقف والأهداف الخاصة بك. هدفك كواحد من طلابي هو وضع كل شيء معا والتجربة واللعب سيناريوهات مختلفة، إنه الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها التعرف على هذه الأشياء، مرة أخرى انها ليست ميكانيكية، وأنها ليست نهج مثالي، كل إشارة عمل السعر هي فريدة من نوعها وكل دخول، ووقف ووضع الهدف هي فريدة من نوعها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية استخدام حركة السعر للعثور على الإدخالات المثلى في السوق، الخروج بلدي سعر العمل بالطبع تداول التداول لمزيد من المعلومات.


تداول جيد، نيال فولر.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


كيف تصبح A & # 8216؛ سيد & # 8217؛ من استراتيجية التداول الخاصة بك.


ما التمساح يمكن أن يعلمك عن التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


79 التعليقات اترك التعليق.


أشكركم على فكرة أخرى إثارة وصادقة. إنه ينعش كيف تكرر أن التداول غير موضوعي ويجب أن تؤخذ جميع هذه الأدوات وإشارات الدخول في الاعتبار في حالة السوق هذه. في المادة دبوس دبوس الخاص بك أذكر وضع دخول في استراحة شريط دبوس ثم وقف نقطة واحدة تحت الذيل - هذه التقنية قد أنقذني عدة مرات كما لم يتم ضرب طلبي. سؤالي عند استخدام هذا تنيك هل وضع النظام على الجانب الخطأ من السوق؟، على سبيل المثال أعلاه السعر الحالي إذا بيع؟ أفهم أنه يمكن أن تعطي أفضل R / R ولكن يضيف عنصر آخر من المخاطر؟ هذا يجعلني أعتقد أنني يجب أن تكون أكثر ثقة في منطقة شمعة / التقاء كما لم يكن لديك هذا تأكيد إضافي / سافتي من السعر السفر من خلال بلدي الدخول في الاتجاه المطلوب. حقا نقدر أرتيكالز الخاص بك، وأنا الآن فقط تداول الرسوم البيانية اليومية كما تقترح الذي هو تغيير اللعبة للأفضل.


لقد استمتعت القراءة ولكن بعد قراءة حول دبوس دبوس. يجب أن يكون من الصعب للغاية الانتظار 2-3 أيام بعد أن ترى شريط دبوس فقط لمعرفة ما إذا كان السعر سوف تعقب أسفل 50٪. غبجيبي المثال اليومي سيكون من الصعب للغاية في رأيي أن الانتظار لمدة 2 أيام للدخول. عموما مفهوم كبير للغاية وأنا أحصل على هذه الفكرة.


مرحبا الأردن، وأعتقد أننا أيضا إضاعة الوقت إذا كنا دخول في وقت سابق جدا عندما بعد أن تراجع السعر، ونحن أيضا فقدان فرصة أن يكون خطر أقل.


وأعتقد أن هذا إدخال تقنية ضبط السوبر هو أعمق جزء من سنويا. شكرا جزيلا على المادة.


ما مقال عظيم! فكيف نضع أوامرنا في 50٪ تراجعية المحافظين، هل نستخدم أوامر معلقة أو ننتظر السوق لتتبع هذا المستوى؟ من فضلك النصيحة.


بالطبع لديك الكثير من الكنوز الحرة في جميع أنحاء المكان وهذا القراد دخول هو واحد من هذا القبيل. أنا أحب النهج ولكن سوف تحتاج التوازن العاطفي إلى الانتظار لدخول أفضل. وأود أن أعرف كيف يمكننا السيطرة على مشاعرنا. هل لديك أي مقالة حول السيطرة على المشاعر أو علم النفس؟


طالبك الجديد.


شكرا جزيلا لهذه المادة! تعلم دائما & # 8230؛. أريد أن أعرف ما أنت & # 8217؛ معنى عندما تشير إلى وقف الخسارة العادية في الرسم البياني شوس 2؟ قلت الآخرين التجار قد حصلت توقفت في شريط دبوس صغير. كيف يمكنك تحديد وضع وقف الخسارة أكثر لدينا؟


مقال رائع & # 8211؛ شكرا جزيلا سيدي.


تعليم ثاقبة، شكرا جزيلا.


رائع نيال اشتريت بالطبع أور منذ فترة طويلة، بل هو بالطبع الثاقبة مذهلة. أشكرك.


شكرا لك معلمتي. تحية.


أنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير مع موقع الويب الخاص بك، فإنه ساعدني على التحلي بالصبر للحصول على أفضل الإعداد.


شكرا لكم من فنزويلا.


مدخل خدعة هو عظيم يساعد كتأكيد أو ربما التعزيز & # 8230؛ شكرا المدرب.


مادة جيدة شكرا لك.


شكرا لك على تبادل الخبرات الخاصة بك حتى غير أنانية & # 8230؛ وأنا ما زلت جدا .. كل المبتدئين بدأت دراسة العصي الشموع في الوقت الراهن. ولكن أنا 57 عاما والدماغ إيسن & # 8217؛ t أن حادة بعد الآن (لا أعرف ما إذا كان من أي وقت مضى في الواقع ههها & # 8230؛ بلدي نكتة) وأنا لم تكن جيدة في الرياضيات في المدرسة إما، لذلك أعتقد أن هناك ما يقرب من أكثر من مائة شمعة العصي للتعلم. هل يمكنك أن تعطيني تعليقك على هذا ..


أنت لا تحتاج إلى معرفة كل أنماط الشموع، فقط عدد قليل من العمل باستمرار وهذه هي تلك التي نتعامل معها هنا.


أنت رائع. شكرا لك لمساعدتنا.


تنوير جدا ومساعدة. شكرا جزيلا على كل شيء، نيال.


أنت الأفضل !


الله يبارك لك دائما.


أنا لا أعرف ماذا أقول في كيف يبدو يمكنك قراءة عقول نوبي في التداول. مقالاتك مجرد حل مشاكلنا بالتفصيل. لقد كنت تكافح مع دخول الصفقات بلدي، مع بلدي ستوبلوس التعرض للضرب مرارا وتكرارا واستمرار السوق في اتجاه التجارة بلدي. دون لي بالطبع. ويبدو أن هذه المادة هي الحل لهذه المشكلة. شكرا نيال. ثابر على العمل الجيد.


مرحبا نيل، مقالاتك لا تزال وضعت في المنظور بلدي المعرفة خرب من التداول. أنا أصبح المتداول المكرر مع أهداف أكثر وضوحا. وأنا أفهم الآن نشاط السوق أفضل من ذي قبل. شكر.


شكرا لك نيال. كنت مصدر إلهام لنا الكثير. التداول لن يكون هذا متعة دون الدروس الخاصة بك. شكرا لكم وبارك الله فيكم.


هذا هو أسلوب عظيم، ولكن لدي شك: إذا كان السعر لا يسد دخول الحد عند 50٪ ارتداد، عندما يجب إغلاق النظام الحد؟ أو يجب أن اتركه مفتوحا حتى يتم ضربه؟ أو ربما عندما يلمس السعر هدفي يجب أن تنظر في الصفقة الانتهاء دون فتح.


أنا أحب الدرس دخول خدعة يجعل 100٪ الشعور الشيء الوحيد أنا لست متأكدا هو كيفية تحديد وقف الخسارة آمنة الرجاء مساعدة نيال.


شكرا جزيلا.


عظيم المادة بروف. شكرا جزيلا لهذه العين خدعة مفتوحة.


مقالة كبيرة نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. أنت & # 8217؛ معلم عظيم. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة.


شكرا جزيلا.


يا نيال، إيلريدي تعرف عن تلك الخدعة. :)


أنا أفضل والتركيز فقط على ˝trick˝ دخول. رس على الأقل 4، في كثير من الأحيان أكثر من ذلك بكثير. ومن المفيد أن تكون مريضة للغاية، من الصعب إرضاءه، منضبطة، هادئة، & # 8230؛ والعاطفية طيب (بارد) :)


نيال، أنا أحب هذا، كنت معلمه عظيم، يبقيه.


أنت ببساطة رهيبة & # 8211؛ الله يبارك لك بحرية تقاسم علمك ونقل المهارات لنا.


إنه & # 8217؛ عظيم عظيم عظيم. كنت دائما كبيرة.


بلدي هابي السنة الجديدة أطيب التمنيات لك & أمب؛ كل واحد.


أنا أحب الخاص بك مباشرة إلى نقطة و - لا الضرب-حول-بوش النهج في P. A. الدروس.


وقد كان هذا مفيدا جدا وأنا أتطلع إلى السنة الجديدة مع تحديد يكون قناص كجزء من استراتيجيتي.


الشكر الاستراتيجي الكبير.


دروس رائعة شكرا جزيلا سيدي،


شكرا نيال أن & # 8217؛ s الرائعة.


مقالة ثمينة، محظوظة جدا أن يكون عضوا في لتم، أحصل على تعلم الفوركس فوري منك من نيال، أنت مدرب الفوركس عظيم، الشكر كثيرا.


مقالة ثمينة، محظوظة جدا أن يكون عضوا في لت، أحصل على تعلم الفوركس فوري منك من نيال، أنت مدرب الفوركس عظيم، الشكر كثيرا.


عيد ميلاد سعيد، شكرا جزيلا ل دائما كما المادة مثيرة للاهتمام!


U هي صر رجل.


ما هو أكثر من رائع هو أنك لا & # 8217؛ ر يجب أن تخمين توقف. هو كالكولاتابل مع دقة عالية.


مرحبا نيال! شكرا للدرس، هو حقا فتح العين. أنا أتطلع إلى تنفيذها لتعزيز التداول.


شكرا لبصيرة أخرى في تداول العملات الأجنبية، وأنا حتى في الآونة الأخيرة شهدت خسائر من خلال الحفاظ على وضع التوقف العادي فقط بضع نقاط تحت دبوس بار منخفضة / عالية، إذا كنت على علم ووضعت طريقة الدخول خدعة قد تحولت إلى الربح لطيفة، وبالتالي زيادة كبيرة بلدي التداول حساب & # 8230 ؛. سوف يكون اتباع وممارسة هذه الطريقة عندما تسمح السلطة الفلسطينية في المستقبل. جعل ربح ثابت كل شهر (بعض X مرات R). وهو ما أراه في نهجكم وأيضا واحد بحاجة إلى تحقيق & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


اسمحوا لي أن أتمنى لكم ميلاد سعيد & # 8217؛ ماس وسنة جديدة سعيدة جدا 2014 أن يدرك كل من أهداف حياتك المحتملة.


نصائح عظيمة & # 8230؛ .. المخاطر ن مكافأة مع خدعة الدخول هي مزيج قوي & # 8230؛ .. شكرا سيفو & # 8230؛.


مقال ممتاز. شكرا جزيلا !


نيال كنت معلم كبير في أرض الفوركس. يبقيه وبارك الله فيكم.


الأظافر، وهذا هو مادة تثقيف جدا، ونظام التداول الكامل على أنها تملك. شكر.


عظيم! معلما حقيقيا. شكرا جزيلا. تحيات من ألمانيا! أطيب التمنيات لعيد الميلاد في السنة الجديدة!


أتعلم دائما من الدروس الخاصة بك.


شكرا نيال! هذه الفكرة من الانتظار للارتداد عند مستوى 50٪ في حين وضع حجم ستوبلوس كما إشارة شريط دبوس جديد بالنسبة لي. بالتأكيد يمكن أن تساعد على تجنب الحصول على توقفت مقارنة مجرد وضع ستوبلوس في القاع منخفضة.


سيتم تنفيذ هذا!


لا يكسب الكثير كلما قرأت دروس الفوركس الخاص بك.


عمل رائع، شيء كنت قد أتساءل عنه. أنا أقدر أفكارك والتدريس، غيي.


مرحبا نيال، نظرة عظيمة أريكلي كتبته هنا، هو موضح جيدا ومفيدة، شكرا جزيلا.


بعد كل الصبر سوف يكافأ، وهذا هو أكبر درس أنا & # 8217؛ أنا التعلم عندما قرأت أريكليس الخاص بك.


في البداية لم أكن أحصل على ما تقوله حتى لا ترى كيف تمكنت من البقاء في بعض الصفقات باستخدام نفس موقف وقف الخسارة. فقط عندما أدركت أن كنت تقول لاستخدام نفس العدد من النقاط بين الدخول ووقف مثل أن كل من مستويات الدخول والإيقاف تتحرك بنفس المبلغ لم أفهم ذلك.


شكرا للمشاركة.


شكرا سيدي أنا أفهم الآن أكثر من إشارات التداول حركة السعر من خلال أعمال اور والمقالات.


برافو. أنا دوف هاتفي لك (نيال) كما هو الحال دائما. كما في اليوم، شكلت غبوسد داخل شريط شريط السرد شريط ... وضعت الإدخال بالضبط في 50٪ فيب. أدت التجارة إلى 2R الربح .. لقد اختبرت مرة أخرى دخول خدعة من أي وقت مضى وأنه هو بالضبط ما يحتاج المتداول. كنت مسمر عليه عندما حذرت من أن يتم تفويت الصفقات. أنا أحبك نيال كمعلم. لقد علمتني كل ما أعرفه في الفوركس. أشكرك.


درس عظيم حقا، نيال. بعد قراءة مقالتك كان لي نظرة على مجلة التداول الخاصة بي. إذا كنت قد عرفت & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ في بداية هذا العام كنت قد حولت اثنين من الخسائر إلى 2R. التي هي 6R في المجموع! وهذا يجعل فرقا كبيرا.


لقد استمتعت المقال نيال، شكرا جزيلا لك.


ولكن، لا أحصل على كيفية تحديد وقف الخسارة التي & # 8217؛ s أسفل دبوس-- شريط.


شكرا البروفيسور على المادة العظيمة.


كان هذا الدرس الأكثر أهمية بالنسبة لي. أنا في الغالب تفقد المال بسبب دخول سيئة.


شكرا لك المدرب.


نيال، بلوق الخاص بك الحصول على أفضل وأفضل!


هنا & # 8217؛ s متمنيا لكم عيد ميلاد سعيد جدا وسنة جديدة كبيرة.


كنت حقا معلمه كبيرة.


شكرا لهذه المادة. تماما جهد لكتابة هذا الكثير من التفاصيل. هل يمكنني أن أضيف أن هذا النوع من دخول السحب غالبا ما يأتي بعد صدور إشارة خلال الجلسة الآسيوية حيث السيولة أقل. ثم يمكننا إدخال النظام تعيين في منتصف نقطة من إشارة خلال الدورة الأوروبية أو الولايات المتحدة.


غريت ستوف نيال، هنتر & # 8217؛ s الدقة & # 8230؛ توقفت وضعت بعيدا عن انخفاض سوينغ وهمية حقا المنطقي خصوصا عندما صناع السوق يبحثون عن توقف & # 8230؛


بهذه البساطة! أنت رجل! شكرا لهذا الدرس لا تقدر بثمن!


نيال، هل يمكن أن تساعدني هذه المقالة في تحويل نتائج التداول الخاصة بي؟ ممكن :-)


أنا كثيرا ما توقفت في بينبار عالية / منخفضة.


عندما أستخدم أوامر الحد للحصول على في الارتداد 50٪ بينبار، في كثير من الأحيان السوق يأخذني على الطريق إلى توقف بلدي.


الآن استنادا إلى خدعة الخاص بك، وسوف باكتست ثم حاول هذا: دخول الحد في 50٪ ارتداد (أو مستوى منطقي آخر)، ووقف أوسع (حول مثل أود أن يكون إذا تداولت على القرب وثيق).


اسمحوا & # 8217؛ s انظر أين يأخذ هذا لي :-) شكرا جزيلا.


نيال، أنت & # 8217؛ كتبت العديد من المقالات الرائعة. هذا واحد إلى حد بعيد صدى معي أكثر كما هو & # 8217؛ s حيث أنا حاليا في بلدي تنمية التداول.


وكانت هذه هي لحظة أهها عندما قضيت الكثير من الوقت لشرح هذا المفهوم بالتفصيل في ندوة ملبورن.


شكرا جزيلا والتقدير.


هذا المقال هو فتحت العين. شكرا نيال.


لقد اضطررت إلى إدارة صبري في انتظار الدخول الصحيح / الصحيح وأنا ببطء الحصول على هناك. التحدي الآخر الذي أحصل عليه هو تحديد متى يخرج من السوق وعندما لا. مرة أخرى شكرا جزيلا لتفانيكم والتوجيه.


مرحبا نيال شكرا على مقالك. تفسيري لما قوله هو أن أمر وقف الخسارة يحتاج إلى وضع على مستوى رئيسي في السوق أنه إذا انتهك من قبل السعر من شأنه أن يبطل السوق & # 8220؛ الاتجاه & # 8221؛ ضمنا إشارة. من خلال التحلي بالصبر و & # 8220؛ التوقيت & # 8221؛ الدخول في السوق إلى التراجع لا يزال في الواقع تحقيق نفس نسبة مكافأة المخاطر ووضع نظام السوق ووضع وقف دون تشكيل حركة السعر. كل شيء عن المستويات الرئيسية. أنا أحب استخدامك للفجوة (المستوى الفني) في أوسجبي التجارة لطيفة واحدة.


دروس رائعة! شكرا لك نيال.


إدخالاتي عادة ما تكون محافظة (دخول على كسر من أعلى / منخفض ي مع سي وضعت بضع نقاط تحت ي منخفضة / عالية).


بعد هذا الدرس، سأبدأ في التفكير في & # 8220؛ خدعة & # 8221؛ وبمجرد أن أشعر بالثقة وأنا قد إضافته إلى قد يخطط.


كنت مثل تمساح، كنت قابلة للتكيف وعقلك هو مرتفع جدا. لطيف.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment