Tuesday 16 January 2018

الخيارات الثنائية 500


500 خيارات تسجيل الدخول.


500 خيارات تسجيل الدخول.


500 الخيارات، التي تأسست في عام 2015، لديها الكثير لتقدمه للتجار في تداول الخيارات الثنائية. مع مجموعة متنوعة جدا من الحسابات (ليس فقط ماليا ولكن أيضا ثقافيا) ومرنة منصة التداول سبوتوبتيون من بين أمور أخرى، هذا الوسيط وجدت بسرعة صالح مع مجتمع المتداولين. وسوف تنمو عليك أيضا. من أجل بدء التداول مع هذا الوسيط الجديد غرامة تحتاج إلى معرفة كيفية البدء. لذلك، إذا كنت مهتما في 500 خيارات تسجيل الدخول، ثم الرجاء الاستمرار في قراءة هذا الاستعراض.


500 خيارات تسجيل الدخول | كيف تبدأ.


500 خيارات تسجيل الدخول هو في الأساس عملية بسيطة. انتقل إلى الصفحة الرئيسية، وانقر على "فتح حساب التداول". ثم يمكنك ملء المعلومات الأساسية (اسمك، والبريد الإلكتروني، بلد الإقامة، وما إلى ذلك)، تقديم النموذج وبعد ذلك فقط الانتظار للبريد التحقق. ثم انقر على ذلك وفويلا! أنت مسجل. شيء جيد أن نعرف هو أنه لا توجد رسوم التسجيل مع هذا الوسيط. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في بدء التداول، ثم لديك لجعل وديعة. وهذا أبسط من ذلك. في حسابك، انقر فوق علامة التبويب إيداع، ثم حدد طريقة الإيداع. سيكون لدينا 500 استعراض الخيار 2016 توفر لك كل المعلومات الإضافية التي تحتاج إليها قبل بدء التداول، لذلك لا تتردد في قراءتها.


500 خيارات السحب.


بالمناسبة، هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تجعل إيداع أو 500 خيارات الانسحاب هنا. 500 خيارات تدعم بطاقة الائتمان، والمحفظة الإلكترونية وأساليب الدفع سلك البنك.


بعد اختيار الطريقة، تقوم بإدخال المبلغ الذي ترغب في إيداعه (بالنسبة لبطاقات الائتمان الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار أمريكي و سلك مصرفي $ 500)، ثم انقر فوق "تطبيق" علامة التبويب. هذا هو، الانتهاء من 500 خيارات تسجيل الدخول وأصبحوا الآن على استعداد للتجارة.


500 خيارات تسجيل الدخول | كلمة على منصات التداول.


مع هذه العملية تسجيل الدخول كاملة يمكنك الآن التمتع التنوع الذي يوفر منصة التداول. الجميع، من التجار المبتدئين إلى قدامى المحاربين العدوانية العثور على الاختلاف المناسب لبرنامج التداول سبوتوبتيون. على سبيل المثال، هناك منصة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، والتي تبسط التداول إلى مجرد عملية من ثلاث خطوات. يمكنك اختيار الأصول التي تريد التجارة، ثم قمت بإدخال مبلغ من المال كنت تشعر بالراحة مع وبعد أن تقرر فقط إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل في نهاية الدورة. بهذه البساطة. وبطبيعة الحال هناك إصدارات أخرى أكثر تحديا منصة لمزيد من التجار من ذوي الخبرة، مثل أزواج، على المدى الطويل و 60 ثانية منصات التداول التي تزيد أو تقصير الدورة التجارية من بين أمور أخرى، وفقا لتفضيلاتك.


500 خيارات المدى القصير.


500 خيارات تسجيل الدخول | استنتاج.


كما أن هذا 500 خيارات تسجيل الدخول في استعراض وقد أظهرت لك، وهذا وسيط غرامة بالتأكيد لديه شيء لتقدمه للجميع. مع عملية تسجيل الدخول هذه بسيطة، ومتنوعة متنوعة من إصدارات منصة سبوتوبتيون، وحتى أنواع الحساب أكثر ابتكارا، فإنه سيكون من العار عدم تسجيل الدخول مع هذا الوسيط. لذلك، هناك لديك. تحقق من صفحة الويب الخاصة بهم وفتح حسابك اليوم - فمن السهل للغاية.


Plus500 الاستعراض.


Plus500 هو منصة التداول عبر الإنترنت لتداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع والخيارات والمؤشرات !. برنامج الموقع وهيكل الرسوم تجعل من السهل وأرخص لفتح أو إغلاق الموقف. يمكن للمتداولين استخدام الرافعة المالية وتداول الهامش كما هو الحال في سوق التداول البري. وتسمح مراقبة المخاطر والأوامر للأعضاء بشراء وبيع بأسعار السوق، ووضع أمر وقف الحد، وتحديد سياسة وقف الخسارة من أجل الحد من الخسائر الخاصة بك. وبعبارة أخرى، بلوس-500 يعطي التجار جميع الخيارات في وضع على الانترنت واحد سيكون في بيئة التداول الحية. Plus500 تقدم فقط تداول العقود مقابل الفروقات، وهو ما أريد أن أتحدث عنه اليوم. قبل أن أفعل، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطاء لمحة عامة عن الموقع، لذلك كل الأعضاء المحتملين سوف تعرف الأدوات تحت تصرفهم عند الانضمام إلى المجتمع Plus500.


بالإضافة إلى 500 نظرة عامة.


شعار Plus500 & # 8217 هو & # 8220؛ آلة تداول العالم & # 8217؛ & # 8221 ؛. تخدم الشركة لتداول العقود مقابل الفروقات فقط. Plus500 على حد سواء ينتشر ثابتة وحيوية، وضمان أنها لا تزال قادرة على المنافسة. تم إعداد الموقع للمعاملات التي تشمل ويبترادر، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، اي فون، آي باد، والهواتف الروبوت. تتوفر عدة خيارات لتمويل حسابك، بما في ذلك فيسا أو ماستركارد أو سكريل-مونيبوكيرز أو بايبال أو التحويل المصرفي المصرفي.


Plus500 مكافأة.


حتى التجار لديهم لإيداع الأموال في حسابهم للحصول على مكافأة ترحيب. المكافأة متاحة لأي شخص يسجل حسابا ولكن لديه شروط وأحكام مرفقة. كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج التداول، انقر على & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221 ؛، وأدخل تفاصيل حسابك. ينقلك هذا إلى صفحة حساب حيث تنقر على علامة & # 8220؛ تحقق من صحة & # 8221؛ زر. بعد إدخال تفاصيلك الشخصية، ستحتاج إلى إدخال رقم هاتفك بدون رمز البلد. بعد الانتهاء من ذلك، انقر على & # 8220؛ أرسل لي رسالة قصيرة سمز & # 8221 ؛. هذا يوفر لك رمز 3 أرقام تحتاج إلى الدخول في حقل معين على الشاشة. بعد إدخال هذا الرمز، ستتلقى 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك لأغراض التداول. تذكر أنه لا يمكن سحب هذه الأموال فورا. بدلا من ذلك، يمكنك سحب المكافأة عند تراكم 60 نقطة تجارية أو & # 8220؛ تبوانتس & # 8221 ؛. تنتهي هذه المكافأة خلال ثلاثة أشهر، لذلك تأكد من الحصول على ما يكفي من تداول العقود مقابل الفروقات في 90 يوما. يتم تقديم الشروط والأحكام الكاملة على صفحة الاشتراك نفسها & # 8211؛ يرجى التأكد من قراءتها والتأكد من أنها تناسب متطلبات التداول الخاصة بك.


إيداع مكافأة.


يحصل التجار أيضا على أول إيداع إيداع، إذا كنت تفضل دفع المال إلى حسابك، يمكنك الحصول على مكافأة أكبر. ضع في رمز المكافأة FIRST100 وستحصل على مكافأة بقيمة 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بحد أدنى للإيداع قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ل كاشوت، أنت & # 8217؛ سوف تحتاج 50 تبوانتس. هذا هو مجرد أول ستة مستويات من مكافآت الإيداع التي تقدمها Plus500، على الرغم من. مكافأة عالية الأسطوانة يستحق 10،000 $، والتي تعطى عند إيداع 50،000 $ واستخدام الرمز الترويجي FIRST50000. لاسترداد هذه الأموال، ستحتاج إلى 10000 نقطة تبويب. وتشمل مستويات المكافأة الأخرى 150 دولارا، و 200 دولار، و 1000 دولار، و 2000 دولار. لتلقي واحدة من هذه المكافآت الإيداع الأولي، سوف تحتاج إلى إدخال رموز المكافأة FIRST500، FIRST1000، FIRST5000، و FIRST10000، على التوالي. تذكر جميع أموال المكافأة تأتي مع الشروط والأحكام المرفقة.


تداول العقود مقابل الفروقات على الانترنت.


ما قد لا يفهمه الكثير من الناس يمكن تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم أو السلع أو المؤشرات. يمكن تداول أصول الفوركس كعقود مقابل الفروقات أيضا. هذا يتيح لك الربح من صعود وهبوط الأسواق المختلفة على شبكة الإنترنت، اعتمادا على التوقعات الخاصة بك من حيث السوق سوف تذهب في اليوم التالي. أعضاء Plus500 يمكن أن تختار إما على المدى القصير أو على المدى الطويل المواقف، لذلك برامجهم هو لجميع أنواع المستثمرين، وليس فقط التجار اليوم. وفي كلتا الحالتين، توفر واجهة كفد و كفس لعملاء التداول كفد فوائد الهوامش المنخفضة على معاملات كفد، مما يمنحهم مرونة أفضل عند استثمار مبالغ صغيرة. كما تظهر على نطاق واسع المكافآت، الشركة أيضا يتعامل مع ارتفاع حجم الصفقات كفد، على الرغم من.


لا توجد سياسة رسوم.


معظم مقدمي خدمات العقود مقابل الفروقات الآخرين يتقاضون عمولات على الصفقات الخاصة بك، في حين Plus500 اتخاذ نهج يسمى & # 8220؛ انتشار السوق & # 8221؛. يتم استخدام قسط التمويل للمراكز القصيرة، في حين يتم طرح هذا المبلغ لمراكز أطول. هذا يساعدك على تغطية تكلفة التمويل المصاحب. هناك قسط ليلة، لذلك تأكد من أنك تفهم كيف الرسوم لموقف الجمعة إلى الاثنين يعمل، لأنه يكلف ثلاث ليال & # 8217؛ الرسوم. أيضا، يتم احتساب الخمول خالية من $ 5 دولار أمريكي عندما يذهب منصة التداول الخاصة بك غير المستخدمة لمدة 3 أشهر. هذا يعوض تكلفة الحفاظ على الخدمة (الموقع)، حتى عندما الناس لم تعد تستخدم. أيضا، هذا يستنزف ببطء حساب، لذلك فقط الحسابات عالية الدولار سوف تبقى في العمل عندما يذهب تاجر سنوات دون استخدام الخدمة.


Plus500 مظاهرة.


أولئك الذين أرين & # 8217؛ ر متأكدا ما إذا Plus500 هو منصة التداول المناسبة لهم يجب أن تعطي الموقع & # 8217؛ s تجريبي تعليمي محاولة. يستخدم التجريبي نفس البرنامج بالضبط كما يفعل الموقع الحقيقي، حتى تتمكن من تعلم كيفية استخدام التكنولوجيا دون إضاعة المال. يمكن للمتداولين المحتملين إعطاء الموقع اختبارا بدون أي التزام. إذا كان التجريبي يثير إعجابك، واختبار مع المكافأة، ثم الانتقال إلى المال الكامل التحميل. بلوس 500 لديه كل الأدوات التي تحتاجها للتدريب كفد، لذلك إذا كنت تستطيع معرفة كيف يعمل نظام الرسوم، يجب أن توفر لك مع تجربة تداول العقود مقابل الفروقات إيجابية.


كبو لإدراج الخيارات الثنائية على S & أمب؛ P 500، فيكس.


تشيكاغو، 9 يونيو (رويترز) - قالت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات يوم الاثنين انها تخطط لتقديم الخيارات الثنائية على ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500.SPX ومؤشر التقلب كبوي. VIX في 1 يوليو،


وقال اكبر سوق خيارات امريكية ان لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية وافقت على عرض قاعدة الخيارات الثنائية لتسوية النقدية على المؤشرات العريضة القاعدة يوم 22 مايو.


الخيار الثنائي، الذي كان تقليديا جزءا من السوق دون وصفة طبية، هو الخيار حيث العائد هو إما مبلغ محدد أو لا شيء على الإطلاق.


عقود عقود الخيارات الثنائية (كبوي)، والتي سيتم سرد المكالمات عليها أولا، إما دفع مبلغ تسوية نقدية ثابتة إذا كان المؤشر الأساسي يستقر عند أو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان المؤشر الأساسي يستقر دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


ومن المتوقع أن تجتذب المنتجات مجموعة واسعة من المشاركين، بما في ذلك المستثمرين الأفراد، وصناديق التحوط والمؤسسات، الذين لديهم رأي، بطريقة أو بأخرى، على تحركات الأسعار في المستقبل في سبس أو فيكس، وقال رئيس البنك التنفيذي والرئيس التنفيذي ويليام برودسكي بالوضع الحالي.


خلال شهر مايو، ارتفع حجم خيارات سبس إلى ما يقرب من 65 مليون عقد. خيارات على فيكس، وغالبا ما تسمى وول ستريت و رسكو؛ ق الخوف قياس، بلغ أكثر من 10 مليون العقود. وقال كبوي ان كل من سبس و فيكس سجلان رقما قياسيا خلال فترة الخمسة اشهر الاولى من عام 2008. (تقرير دوريس فرانكل؛ تحرير جيمس دالغليش)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


7 الخيارات الثنائية.


آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)


بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.


Plus500 هو وسيط الفوركس التي تعمل منذ حوالي عقد من الزمان. وقد تمكنت الشركة من كسب سمعة ممتازة لكونها موثوقة. السمسار تفخر بأنها واحدة من الشركات الرائدة في هذه الصناعة مع ميزات التداول المبتكرة. يتم تقديم منتجات وخدمات جديدة بشكل منتظم لتلبية الاحتياجات المتطورة للتجار.


وجدنا أن الثقة بلس 500 تمتد إلى أبعد من مجرد تقديم الخدمات للتجار. يتم إدراج Plus500 لت في قسم إيم في بورصة لندن. وتلتزم الشركة أيضا بجميع القوانين التجارية الدولية، وينظم حاليا في ثلاثة بلدان مختلفة مثل أستراليا والمملكة المتحدة وقبرص.


منذ الشركة ينظمها فكا وكذلك سيسيك، فإنه يوفر للعملاء طبقة إضافية من الحماية. يتم حماية أموال المتداولين من خلال نظام صندوق التعويض الذي Plus500 هو عضو.


وفقا للقوانين المالية في المملكة المتحدة، يتم تغطية التجار بالكامل في إطار فسس أو خطة تعويضات الخدمات المالية. يقدم البرنامج تغطية تصل إلى 50،000 £، في حالة أن Plus500 يصبح الأعمال المعسرة. وتغطي سيسيك المستثمرين في إطار نظام تعويضات المستثمرين حتى 20،000 يورو.


Plus500 بالإضافة إلى الحماية المذكورة أعلاه تقدم التجار طبقات أخرى من الحماية كذلك. خذ على سبيل المثال ما يلي:


يتم تخزين جميع أموال العملاء في حسابات منفصلة عن الحساب الرئيسي للشركة وضعها وفقا للوائح فكا الجديدة:


لا يتم تحوط أموال المتداولين. ال تقوم الشركة بأي استثمارات في أدوات الدين. سوف Plus500 لا تعقد أي مواقف المالية المضاربة لأي الأصول. كما أن الشركة لن تستخدم أموال العميل للاستثمارات ذات الطابع المؤسسي أو الشخصي. يستخدم Plus500 فقط إيراداتها الخاصة أو أموالها للتحوط.


العيب مع العديد من السماسرة على الانترنت هو أن لديهم عادة فريق من التسويق عبر الهاتف الذي يدعو التجار ويطالبون بتمويل خلاف ذلك إما ساكن أو حساب الرصيد المنخفض. المسوقين هم من المتاعب بسبب نهجهم لا هوادة فيها.


فريق المبيعات في كثير من الأحيان العدوانية وضع العملاء في موقف غير مريح نوعا ما. ومع ذلك، هذا هو الشيء الذي التجار لا داعي للقلق مع Plus500. ليس لدى الشركة فريق مبيعات يدعو العملاء، ولا المسوقين يروجون الخدمة.


تأسست Plus500 في عام 2008 ومنذ ذلك الحين صعد سلم لترتيب بين أفضل العقود مقابل الفروقات أو عقود للفرق منصات في هذه الصناعة. صفقات الوسيط في الفوركس والسلع والمؤشرات و إفتس. تدار العلامة التجارية وتملكها Plus500 لت التي يتم إدراجها في بورصة لندن.


Plus500 هي واحدة من وسطاء الأكثر ثقة في هذه الصناعة.


وقد تم إدراج الشركة لأول مرة في عام 2013، ومنذ ذلك الحين تصدرت قيمة رأس المال السوقي أكثر من 1 مليار دولار. يعمل Plus500 اليوم عبر العديد من الشركات التابعة التي تستخدم العلامة التجارية للشركة.


Plus500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). في الاتحاد الأوروبي، Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (ترخيص رقم 250/14). في أستراليا، Plus500AU بتي لت، أن 153 301 681، أفسل # 417727، الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى المقيمين الأستراليين.


هدف Plus500 هو أن نقدم للعملاء بيئة تجارية آمنة وآمنة 100٪ جنبا إلى جنب مع القدرة على التجارة أكثر من 2000 مختلف الأدوات المالية. مجموعة واسعة من منصات التداول يضمن أنه بغض النظر عن نوع من المتداول كنت هناك منصة التي تناسب أسلوبك والخبرة.


أدوات إدارة المخاطر.


يقدم Plus500 للمتداولين مجموعة من أدوات إدارة المخاطر التي تضمن حماية المتداولين في جميع الأوقات. التجار لديهم القدرة على إدارة بسهولة النفوذ الخاصة بهم، ويمكن أن التجارة باستخدام إما منخفضة أو مرتفعة أو معدومة الرافعة المالية إذا لزم الأمر أو على أساس حقوق الملكية، وقيمة الموقف الإجمالي الذي يعتمد أساسا على سحبها وإيداع الأموال.


يمكن للمتداولين عرض قيمة الأسهم ومجموع قيمة الموضع في صفحة لقطة الحساب بسرعة من صفحة التداول الرئيسية. لدى التجار أيضا القدرة على وضع "إغلاق في الربح" مضمون والذي هو محدد مثل "إغلاق عند الخسارة"، والتي هي الأدوات التي يمكن أن تحد من الخسارة التاجر الإجمالي أو المخاطر.


الجداول والرسوم البيانية التي تقدمها Plus500 هي بعض من الأفضل في البلاد.


لا يتم تقديم هذه الميزات من قبل جميع وسطاء الفوركس، ولكن هذه هي تلك التي تهم أكثر من غيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا التنبيهات السعر والإخطارات يكون الإعداد بحيث يتم إعلامك عندما يصل السعر إلى مستوى معين لشراء أو بيع.


و "تنبيه السعر" هو عكس توقف لأنه يحافظ على موقف مفتوح، مما يجعل من الأسهل للتاجر لاتخاذ قرار بشأن الإجراء الذي يجب اتخاذه. سوف رمز الجرس في شاشة تفاصيل الصك وصفحة قائمة الصك فتح الشاشة "تنبيه السعر" عند النقر عليها. هنا يمكن للمستخدمين تعيين تفضيلاتهم.


وهناك أداة أخرى مفيدة جدا هي المحطة اللاحقة التي تشبه إلى حد كبير الحد الأقصى للسعر حيث أنها تستخدم لحماية أرباح المتداولين. عندما يتم وضع وقف زائدة على التجارة، فإنه سيتم تأمين الفور الأرباح بمجرد أن زوج العملات أو الأسهم يصل إلى مستوى جديد معين وليس المستوى الذي تم شراؤها هذا يساعد على الحد من إن لم يكن القضاء على أي من خطر الهبوط المرتبطة بعدم القدرة على رصد الموقف.


عروض إضافية.


الشركة هي واحدة من وسطاء الأولى (مع بيناتكس، إكسنيس، إنستافوريكس، بنك الخيارات و 24option) لتقديم التجار الاستفادة من التداول بيتكوين التي كانت متاحة على شكل عقود الفروقات أساسا في عام 2013. Plus500 قدمت رافعة مالية 1: 4 والبدء في يناير 2014 رفعت الرافعة المالية إلى 1:10 بناء على الطلب من المستخدمين. عقود كفد بيتكوين التي تقدمها الشركة تنتهي كل شهر.


وتعطى بيتكوين نفس معاملة أي عقود كفد أخرى يمكن تداولها. بالإضافة إلى المستخدمين يمكن أيضا التجارة بيتكوين عبر حساب تجريبي باستخدام المال الظاهري.


وقد جعلت Plus500 التأكد من أن موقعها على الانترنت هو في متناول العديد من اللغات المختلفة. يتوفر الموقع حاليا في 32 لغة، ويتم توجيه الزوار من مناطق معينة من العالم تلقائيا إلى إصدار من الموقع بلغتهم الأصلية. على الرغم من أن المستخدمين لديهم خيار أيضا تبديل اللغة يدويا.


والهدف هو جعل من السهل على التجار لاستخدام منصة وفهم الأعمال.


علينا أن نقول أن واحدة من أفضل ملامح Plus500 هو التجريبي المجاني الذي يوفر التجار المال غير محدود والوقت السماح لهم لممارسة طالما يحتاجون. على الرغم من أن العرض التجريبي غير المحدود ليس من غير المألوف، إلا أننا لا نزال نعتقد أنه & # 8217؛ s قيمة الأصول لأي تاجر مبتدئ.


منصة التداول Plus500.


يقدم Plus500 للعملاء منصة التداول التي تتيح للتجار الوصول المباشر إلى الأسواق المالية عن طريق مجموعة من أدوات الملكية. هذا هو منصة التداول على شبكة الإنترنت، وذلك لا يتطلب أن العملاء تحميل وتثبيت قطعة من البرمجيات.


منصة متاحة على العديد من الأجهزة المختلفة ونظام التشغيل & # 8217؛ ق.


أن يكون الوصول على الفور يعني أن العملاء يمكن الوصول إلى حسابهم من أي مكان في العالم. منصة سهلة الاستعمال، ولكن المقصود للتجار ذوي الخبرة.


واجهة المستخدم بسيطة يجعل منصة سهلة جدا للاستخدام. وتنقسم الشاشة إلى ثلاثة أقسام مع القوائم الرئيسية على يسار الشاشة. النصف العلوي من الشاشة يسرد كافة الأصول التداول مع الجزء السفلي تظهر جميع الرسوم البيانية. لديك خيار الاختيار بين رسم بياني خطي أو شمعدانات.


كما تعرض المنصة جميع المؤشرات الفنية التي يمكن تراكبها على الرسم البياني لإظهار تحليل أكثر تفصيلا بكثير لأسعار العملات. يمكن للتجار أيضا ضبط بسهولة الإطار الزمني للرسم البياني تتراوح من دقيقة إلى أسبوع.


بالإضافة إلى كل ميزات التداول المذكورة أعلاه يقدم Plus500 أيضا عددا من أدوات التداول مثل إغلاق في الربح، مضمونة وقف، تنبيهات الأسعار، إغلاق في الخسارة ووقف زائدة. تضمن أدوات إدارة الأسعار أن التجار لديهم طريقة لتقليل المخاطر.


سيؤدي تحديد هذا الخيار إلى إغلاق التداول تلقائيا بمجرد لمس السعر لمستوى محدد مسبقا من الأرباح.


ويتيح هذا الخيار إغلاق التداول تلقائيا عندما يصل إلى مستوى معين من الخسارة.


يحدد هذا الخيار حد مطلقا لكمية الخسائر المحتملة التي يمكن أن تتكبدها بغض النظر عن الانزلاق. هذه هي الأداة المفضلة للتجار في الأسواق شديدة التقلب.


يتم استخدام منصة بسهولة على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


سيحذر تنبيه السعر المتداولين من أن السعر قد وصل الآن إلى مستوى معين. ولكن على عكس الخيارات الأخرى المذكورة أعلاه، فإنه لن تلقائيا إغلاق التجارة. لذلك، انها & # 8217؛ مجرد أداة التي تبقي التجار على علم بآخر التطورات.


من المهم أن نلاحظ أن منصة Plus500 ليست متاحة فقط كمنصة التداول على شبكة الإنترنت، وإنما هو أيضا للأجهزة النقالة. التطبيق التداول يمكن استخدامها من قبل التجار الذين يرغبون في مواصلة التداول على أجهزتهم النقالة.


أنواع الحسابات.


Plus500 تسعى جاهدة للحفاظ على الأمور بسيطة ومن أجل تحقيق أنها توفر نوعين فقط من الحسابات. الأول أو الأساسي هو حسابهم القياسي، والآخر هو حساب تجريبي. فتح حساب بسيط جدا ويتطلب حفنة من الخطوات. ما عليك سوى النقر على رابط "الاشتراك"، وسيتم نقلك إلى صفحة فتح الحساب.


على الصفحة، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار بين فتح حساب تجريبي أو حساب المال الحقيقي. إذا كنت لم تتداول من قبل أو ترغب في الحصول على يشعر للمنصة، ثم اختر حساب تجريبي. أيضا، يجب على المستخدمين الجدد اختيار حساب تجريبي لأنها يمكن دائما تبديل الحساب إلى حساب ريال ماني في وقت لاحق.


بمجرد تحديد نوع الحساب، سوف تحتاج بعد ذلك إلى إدخال تفاصيل التسجيل الخاصة بك. املئها مع جميع التفاصيل المطلوبة وانقر على الرابط "إنشاء حساب". إذا كنت في أي وقت كنت بحاجة إلى مساعدة اختيار الخيار "الدردشة الحية" الذي يفتح نافذة للدردشة الحية مع ممثل.


مرة واحدة كنت قد أكدت كل التفاصيل دخلت يمكنك النقر على زر "إنشاء حساب" بعد ذلك سوف يتم نقلك إلى منصة التداول. إذا كنت ترغب في التجارة باستخدام المال الحقيقي كل ما عليك القيام به هو اختيار "المال الحقيقي" في القائمة على يسار الشاشة.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط، واحد من العوامل الرئيسية التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار هو تكلفة التداول. ويمكن تقسيم التكاليف إلى فئتين، والعمولات، وينتشر.


ل Plus500، لا توجد عمولات تشارك في أي تجارة. وبدلا من ذلك، يطلب من التجار دفع انتسار طفيف في الأصول التي يتاجرون بها.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


Plus500 يدعم عدد من أساليب السحب والإيداع مثل:


يتطلب إيداع الأموال في الحساب اتخاذ الخطوات التالية:


انقر على خيار "إدارة الأموال" ثم انقر على "إيداع". اختر خيار الإيداع الذي يناسبك بشكل أفضل املأ الحقول في النموذج وانقر على زر "إرسال".


ويتطلب الشروع في الانسحاب عملية مماثلة جدا لإيداع الأموال. اختر خيار الانسحاب ضمن رابط "إدارة الأموال". زمن المعالجة المعتاد حوالي 1-3 أيام عمل.


بعد الموافقة على طلب السحب، يستغرق وصول الأموال إلى حسابك بضعة أيام. في ما يلي بعض الأطر الزمنية المحتملة:


عادة ما تستغرق بطاقات الائتمان حوالي أسبوع اعتمادا على نوع البنك وبطاقة الائتمان الخاصة بك. المحليات يستغرق حوالي أسبوع. ستظهر التحويلات البنكية في معظم البنوك خلال خمسة أيام.


خدمة الزبائن.


إذا كان لديك أي أسئلة، وفريق الدعم Plus500 متاح 24/7 للرد عليها.


Plus500 ديه خدمة العملاء 24/7 عبر الفاكس وكذلك الدردشة الحية. يمكن استخدام منصة ويبترادر ​​بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة من قبل Plus500 من قبل التجار.


ومع ذلك، فإن منصة التداول الملكية يعرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة مما يجعل من السهل أن نفهم. علامات التبويب الأربعة بجرأة وصفت على الشاشة يجعل من الممكن الحصول على تفاصيل حول الصفقات السابقة وكذلك جميع المواقف الحالية دون البحث عن ذلك.


Plus500 لديها منصة التداول جيدة جدا والتي تتوفر في 3 إصدارات مختلفة. واحد هو نسخة للتحميل، والآخر هو متاح للأجهزة النقالة، والثالث هو منصة على شبكة الإنترنت.


ميزة فريدة من هذه المنصة على عكس ما يقدمه الوسطاء الآخرين. تبقى منصة موحدة في جميع الإصدارات مما يجعل من الممكن للتبديل بين المنصات بسلاسة. على الرغم من أن العديد من السماسرة تقدم ما يسمى من حل مربع تلك محدودة في نواح كثيرة.


ولهذا السبب نحن سعداء لرؤية وسيط سمعته الطيبة بعد أن بنيت منصة التداول فريدة من نوعها فريدة من نوعها لخدماتها. عملاء Plus500 باستخدام منصة الوصول المباشر إلى ميزات التداول المختلفة مثل مضمونة وقف الخسارة، وأدوات التحليل، وما إلى ذلك.


منصة موثوقة للغاية ومعدلات التنفيذ السريع التي تجعل المنصة مؤثرة جدا.


استنتاج.


سوف يجد التجار غير الأمريكيين أن Plus500 هي منصة تداول ممتازة توفر القدرة على تداول أصول متعددة. يمكن للمتداولين مبتدئ الاستفادة من حساب تجريبي لفهم عمل المنصة.


يمكن للتجار محنك الاستفادة الكاملة من ينتشر ممتازة. كما تسمح منصة التداول للمتداولين في السوق المالية المختلفة وكلها من شاشة واحدة. في رأينا، Plus500 هو وسيط ممتاز على الانترنت.


ينظم من قبل كيانين مختلفين العديد من وسائل الإيداع والانسحاب لا كوميسيونز.


لم يقبل أي متداولون أمريكيون.


7 استعراض الخيارات الثنائية: Plus500: 5 نجوم.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


الفن لاسورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير سينمائي في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون مارسيلو على ثنائي ششانج.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment