Thursday 18 January 2018

الفوركس قائمة المقارنة وسيط


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أيا كان الاسم الذي ترغب في تعيينه للمهمة، ولكن يجب ألا يكون الاستعجال عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحة أفضل ما لديكم. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- يوميا s مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


أرسل إلى: وسطاء [] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق بأموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركين، مثل منحك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر صفقة تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ تشغيل أمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع سهلة وسحوبات تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى أخبار الفوركس الجودة والتعليق، وتنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.


قائمة مقارنة وسيط الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


هناك قائمة طويلة من وسطاء الفوركس في السوق، وجميعهم لديهم أولويات مختلفة ونهج متنوعة لجعل التداول عبر الإنترنت ممكنا لكل من تجار التجزئة والمؤسسيين التجار. فوركس الوسطاء لديهم استراتيجيات الأعمال التجارية المختلفة، والأهداف، والنظرة العالمية، وكما هي فريدة من نوعها كما تجار الفوركس الفردية. وعلى غرار المتطلبات المتغيرة للمتداولين، يمكن لوسطاء الفوركس أيضا تقديم منتجات وخصومات مختلفة من العملات الأجنبية لتتناسب مع محفظة الخدمات الشاملة. لذلك، إذا كنت بحاجة إلى مقارنة وسطاء الفوركس لمعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك، وهناك العديد من العوامل التي سوف تكون هناك حاجة لمعرفة مسبقا. عند مقارنة وسطاء الفوركس، يجب أن يكون لدى المتداول أولا فكرة عادلة عن متطلباته الخاصة وأن يكون صادقا تماما في نهجهم تجاه الأسواق. مقارنة وسطاء الفوركس ليست مجرد مقارنة مختلف المنتجات والخدمات الفوركس جنبا إلى جنب، ولكنه ينطوي أيضا على وجود فهم عميق للجانب طويل الأجل للاستثمار مع شركة تداول العملات الأجنبية. في هذا دليل مقارنة وسطاء الفوركس، سنحاول أن ننظر إلى العديد من الجوانب التي تسهم في الموثوقية الشاملة للوسيط فكس. وسوف نقدم أيضا رؤى في الصفات وسيط مختلفة التي ينبغي النظر فيها عند اتخاذ اختيارك النهائي.


لماذا تقارن وسيط الفوركس مع أي تاجر؟


مئات من وسطاء الفوركس على الانترنت تلبية لأكبر سوق تجارة التجزئة في العالم. بعض الشركات قد تخصيص منتجاتها وحزم حزم وفقا لمتطلبات العميل الفردية. لذلك، قد تتساءل لماذا من المهم جدا للتحقق من أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس وتصنيفها إلى مجموعات وفقا لميزات حسابها. مقارنة الفوركس وسيط ضروري لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، ومقارنة خدمات شركتين مختلفتين لن تجعل فقط اختيار وسيط أكثر بساطة أكثر من ذلك، ولكنه يوفر أيضا فرصة للحصول على أفضل قيمة للاستثمارات الخاصة بك. في حين تهدف شبكة الإنترنت إلى تبسيط حياتنا من خلال تقديم لنا جميع المعلومات في متناول يدنا، فإنه يمكن أن يؤدي بنا أيضا في فرص الاستثمار عالية المخاطر مثل تداول العملات الأجنبية والأنشطة المتحالفة التي لديها القدرة على القضاء على استثماراتنا في مسألة عدد قليل ثواني. كما أن تداول الأسواق مع شركات غير شريفة يمكن أن يسبب أيضا جميع أنواع المشاكل. ليس جميع الوسطاء آمنة ومأمونة، وأنه من الممكن جدا أن تكون خدع من قبل وسيط على الانترنت، حتى لو كنت مستثمرا موهوبا وذوي الخبرة. ومع ذلك، تجنب قضايا مثل الحيل وسيط والممارسات الاحتيالية في التداول المالي ليست هي السبب الوحيد الذي يجب أن تأخذ من الوقت لإجراء مقارنة وسطاء الفوركس. إليك بعض الأسباب الأخرى:


أن يكون لديك فهم واضح لنوع الخدمات التي يقدمها وسيط الفوركس، وما يمكن أن نقدم لكم من حيث حزم الحساب لتناسب احتياجاتك. في بعض الأحيان، قد لا يكون وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية العامة مناسبة لك استراتيجيات، خاصة إذا كان لديك احتياجات تجارية محددة. لاكتشاف أي وسيط يوفر أفضل العروض للتداول هذا ليس فقط حول المكافآت على العرض، ولكن قد تشمل أيضا العديد من الموارد التعليمية، وتحليلات السوق، إشارات التداول، ومزايا حساب أخرى لمساعدة التجار لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية والسوق ديناميكية بوتيرة سريعة. لاختبار جميع أنواع حسابات التداول والبروتوكولات المختلفة، بحيث يمكنك مقارنة وتحديد أي بروتوكول تداول يناسبك بشكل أفضل. وعلاوة على ذلك، التجار في معظمها غير مؤكد حول متطلباتهم بالضبط، مما يجعل من الصعب اتخاذ قرار على أساس تجربة تحليل المنتجات من وساطة فوركس واحدة. قد يكون التجار قادرين على تعلم كل أساسيات التداول من خلال إجراء مقارنة وسطاء الفوركس. مقارنة وسطاء الفوركس وتحليل مختلف جوانب حسابات التداول الخاصة بهم هو أسهل وأكثر الطرق الأصلية لمعرفة المزيد عن التداول المالي دون ضغوط فقدان المال على حسابات التداول الحقيقية. مقارنات وسيط فكس يمكن أيضا تعريض التجار لكثير من المعلومات الحساب، والتي سوف تعقد لهم في حالة جيدة عندما يتعلق الأمر باختيار حساب التداول المباشر.


9.2 / 10ETX كابيتال $ 20 لا إيداع سنة واحدة فككا أوك اقرأ المزيد عن إيتكس كابيتال.


مقارنة وسطاء الفوركس حسب نوع بروتوكولات التداول.


الخطوة الأولى في مقارنة وتقييم قائمة وسطاء الفوركس هي التأكد من أنك على بينة من أنواع مختلفة من الوسطاء وحسابات التداول التي تتوفر لك. وهنا بعض من أنواع رئيسية من منصات التداول المالية التي سوف تجد وفقا لبروتوكولات الوصول إلى الأسواق المختلفة:


المعروف أيضا باسم بروتوكول مكتب التعامل، وسيط صانع السوق هو النوع الأكثر شعبية من وساطة العملات الأجنبية، وإن لم يكن يفضل عادة من قبل التجار المحترفين والمستثمرين من المؤسسات. مكتب التعامل غالبا ما يشار إلى شركة الفوركس بصفتها صانع سوق لأنه يحتوي على مكتب التعامل الخاص به، وظروف التداول، والفروق الثابتة. يعمل وسطاء صانع السوق مع مجموعة محدودة من السيولة، حيث يتم إرسال أوامر العملاء من خلال مكتب التعامل مع الوسيط، مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التداول وظروف التداول الأقل ملاءمة. يمكن لصانعي السوق أو وسطاء مكاتب التداول تحديد سعرهم الخاص في السوق، وقد يتجاوز السعر السوقي العام لأصل محدد محدد. إن طبيعة تثبيت سعر نموذج صانع السوق هي السبب في أن بعض وسطاء الفوركس يقتبسون أسعارا مختلفة في منصات التداول الخاصة بهم من أسعار الفائدة بين البنوك في الوقت الحقيقي التي تنتشر في الأسواق. سمة أخرى من سمات هؤلاء الوسطاء هي أنها يمكن أن تختار لاتخاذ الجانب الآخر من أمر التاجر لتحقيق الربح من خسائر عملائها. وفي بعض الأحيان، سيتعين على وسيط مكتب التداول أن يصبح طرفا متعاقدا لأمر التاجر، وذلك لجعل المعاملة المالية ممكنة. إذا لم تكن هناك سيولة في السوق، وإذا لم يصبح الوسيط طرفا مقابلا لمراكز عملائه، فسيضطرون إلى رفض أوامر عملائهم، مما يؤدي بدوره إلى زيادة حالات إعادة الشراء وإلغاء الطلبات. صانع السوق يعتبر وسطاء الفوركس مثاليا للمتداولين الأصغر حجما، حيث أن معظم شركات الفوركس تقدم حسابات تداول صغيرة تسمح للمتداولين بالبدء في التداول من $ 1. وفي الوقت نفسه، فإن صانع السوق ينطوي على تضارب كبير في المصالح مع عملائه، حيث أن الشركة قد تختار التصرف ضد عملائها. لذلك، ما لم تنظم السلطات الموثوقة، قد لا يكون وسطاء صانع السوق مناسبا للتجار الكبار.


على العكس من ذلك، لا يوجد مكتب تداول وسيط الفوركس هو الذي يوفر دائما شروط التداول الأكثر فائدة، حيث يتم ربط التجار مباشرة إلى مجموعة عالمية من كبار مزودي السيولة في السوق. لا يمكن للوسطاء التعامل مع مكتب قادرة على تقديم أفضل الأسعار من الأسواق من خلال تلقي تغذية حية من العديد من مقدمي السيولة، مما يحافظ على ينتشر منخفضة وتنافسية. لا يوجد تداول في التداول لا ينطوي فقط على فروق أسعار تنافسية، ولكنه ينطوي أيضا على أكبر سيولة في السوق، وهي مناسبة جدا لتداول السوق المباشر (دما). يجب على وسيط الفوركس دما، من خلال شراكته مع كبار مزودي السيولة، أن يكون قادرا على تقديم بيئة تجارية مواتية للغاية؛ ومع ذلك، فإن فروق الأسعار والسيولة لم يتم إصلاحها أبدا. وفي حالة التقلبات المرتفعة، يمكن أن يغير الهوامش قيمتها فجأة، ولا يتم شغل الطلبات إلا وفقا لحالة السوق المحددة. لا يمكن للوسطاء التعامل مع مكتب دفع التعبئة الجزئية للأوامر، وهذا النوع من التداول يمكن أن يؤدي إلى انزلاق كبير. لا وسطاء التعامل التعامل، والمعروف أيضا باسم الشركات التجارية ند فكس، في المقام الأول متابعة نوعين رئيسيين من بروتوكولات التداول.


إن شبكة الاتصالات الإلكترونية، وهو نوع من شبكة التداول الإلكترونية بين المشاركين في السوق التي توفر الوصول إلى واحدة من أكبر برك السيولة في الأسواق المالية. وعادة ما تحتوي منصات إن على بنوك كبيرة وصناديق تحوط ومزودين سيولة بين البنوك، وهم المشاركون الرئيسيون في سوق الفوركس من خلال التعامل مع مليارات الدولارات من العملات على أساس يومي. إن شروط التداول إن مفضلة للغاية من قبل التجار المحترفين والمستثمرين من المؤسسات، ويرجع ذلك أساسا إلى السيولة المفتوحة والوصول المباشر إلى السوق التي لا تنطوي على أي تضارب في المصالح مع الوسيط. شبكات إن تظهر في الوقت الحقيقي يقتبس، أوامر، والأكثر تنافسية ينتشر في السوق، مما يساعد التجار للحد من تكلفة التداول. في حين أن التداول إن يفضل بشكل كبير بالنسبة للتجار الكبار، وهناك عيوب طفيفة لحسابات إن، والذي يتضمن عمولة في التجارة، وتملأ الطلب الجزئي، والانزلاق الهائل.


و ستب هو وسيط المعالجة المباشرة، والذي يعتمد على نوع من منصة التداول المالي الذي يستخدم هجين من برودوكتس صانع السوق و إن. يحاول معظم وسطاء ستب فوركس ربط تجارهم بمجموعة السيولة بين البنوك من خلال تقديم تداول مباشر إلى الأسواق، ولكن في الغالبية العظمى من حسابات ستب، قد يقوم الوسطاء بتوصيل تجار ستب بهم إلى صانع السوق أو بروتوكول مكتب التعامل. لدى حسابات ستب فروق أسعار أكبر ولا تحتوي على أي عمولات للتداول، ولكن قد تنطوي هذه الحسابات على تضارب طفيف في المصالح إذا لم يتم توجيه أوامر المتداولين مباشرة إلى مزودي السيولة بين البنوك. قد تكون حسابات ستب مناسبة للتجار الأصغر حجما، خاصة وأن هناك نقص كبير في الانزلاق أو العمولات. على الجانب السلبي، قد ينطوي تداول ستب على إعادة التسعير، والتلاعب بالأسعار، وارتفاع فروقات الأسعار، والوسطاء قد يختارون تقديم حساب صانع السوق لعملائها.


ويمكن أيضا اعتبار التسهيلات التجارية متعددة الأطراف كنوع من بروتوكولات الوسيط، ولكن هذا النوع من أنشطة الصرف لا ينظم على الإطلاق. ويعمل صندوق النقد الدولي كمتبادل ذاتي التنظيم للأدوات المالية حيث يستخدم المشترون والبائعون منصات استثمارية غير تقليدية لتداول المنتجات المالية التي لا تتوفر عادة في البورصات الرئيسية المنظمة. متف ليست شعبية تماما في أسواق الفوركس، ولكن هناك حفنة من وسطاء الفوركس التي تعتمد نموذج متف من خلال تبادل لماكس، وهو متف مقرها في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية التي تأتي تحت المبادئ التوجيهية ميفيد الأوروبية.


ما هي العوامل الأخرى ذات الصلة في وسطاء الفوركس مقارنة؟


إلى جانب وجود معرفة دقيقة لأنواع السماسرة وبروتوكولات التداول، من المهم أيضا أن نعرف كيفية الحكم عليها ونقول الفرق بين تلك الجيدة والسيئة منها. لدينا دليل المقارنة وسيط فوركس التالية يمكن أن تساعدك على تحديد أهم العوامل لتمييز وسطاء الفوركس من بعضها البعض.


- أصل وتاريخ وسيط الفوركس.


إن فهم الأساسيات الأساسية للشركة وتاريخ تشغيلها مهم للتمييز بين الوسطاء لعدة أسباب. أصل وتاريخ وسيط يساعدنا أن نرى كيف السمعة الشركة هي حقا، وتمكننا من معرفة كيفية عمل هذا الوسيط في السوق على مر السنين. يمكن أن تساعدنا السمعة العامة لشركة تجارة الفوركس وتعليقات العملاء على تحديد ما إذا كانت من ذوي الخبرة الكافية لتقديم أفضل الخدمات وأكثر منصات التداول موثوقية. وفي الوقت نفسه، فإن بلد المنشأ، فضلا عن الولاية القضائية التي يقع فيها الوسيط هو أيضا مسائل بسبب القيود التنظيمية والتجارية المشتركة في بعض المواقع الجغرافية. ويحرم مواطنو بعض البلدان من ممارسة الحرية الكاملة في تداول العملات الأجنبية، وعلى الأخص بالنسبة للتجار من الولايات المتحدة، ولا يمكن لهؤلاء التجار استخدام السماسرة من دول محددة أخرى بسبب السياسات القانونية أو التنظيمية. لذلك، من الضروري للمتداولين الحذر بشكل خاص من الموقع الجغرافي لوسيط فوركس أثناء مقارنة الخيارات المختلفة في السوق.


- اختيار منصات التداول وسيط الفوركس.


معظم التجار من ذوي الخبرة وعادة ما يؤدي بحثهم عن وسيط الفوركس وفقا لنوع منصات التداول على العرض. منصات تداول الفوركس هي عنصر حاسم في العديد من مقارنات وسيط الفوركس، وغالبية كبيرة من أدلة المقارنة سيكون لها منصة مخصصة الفوركس المقارنة وقسم مراجعة لتقديم رؤى كبيرة في خيارات المنصة. إذا كان المتداول يبحث عن منصة مستندة إلى المتصفح، أو إذا كان يريد تبني نهج مهني عن طريق تنزيل برنامج تجاري لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ينبغي أن يكون الوسطاء دائما منافسين ومبتكاريين في نهجهم، وإلا سيخاطرون بفقدان جمهورهم المستهدف. في هذه الأيام، برنامج تداول العملات الأجنبية هو متاح أيضا للاستخدام على الأجهزة النقالة، ومن المرجح أن التجار سوف تكون قادرة على التجارة على الذهاب من خلال تطبيقات التداول المحمول المبسطة التي تتوفر لمعظم منصات التداول طرف ثالث والبرمجيات التجارية الملكية من خلال مخازن التطبيق المحمول منها.


- ميزات الحساب الجوهرية التي يقدمها وسطاء الفوركس.


تعتمد مقارنة وسيط الفوركس عادة على الأدوات المتاحة للتداول، وأنواع الأصول المعروضة، وميزات الحساب التي تسهل التداول المالي بشكل أفضل (مثل إشارات تداول العملات الأجنبية، وتحليل السوق، ومديري الحسابات الشخصية). يعتمد نجاح وموثوقية شركة فكس بشكل عام على مجموعة من الميزات التي يتم توفيرها للتجار، وبعض الميزات تجعل موقع وسيط حقا تبرز من بقية. ويمكن اعتبار المكافآت أيضا واحدة من السمات البارزة التي تخفف من حالة الشركة، مما يجعل وسيط مختلفا أو أفضل من منافسيها المباشرين في عين التاجر. ومن المعروف أن التجار للمقارنة واختيار وسطاء اعتمادا على حجم المكافآت التي يتم تقديمها لهم وفقا لحجم استثماراتهم. ومع ذلك، فإننا نقترح أن لا تستخدم المكافآت على العرض كعامل رئيسي لمقارنة السماسرة والاستثمار مع شركة. قد تقدم بعض مواقع التداول عروض ترويجية متميزة ممتازة، ولكنها قد تكون ذات خدمات ذات جودة منخفضة يتم تجنبها بشكل أفضل.


اتخاذ خيارات الاستثمار الحكيم مع أفضل المقارنات حساب الفوركس.


إجراء مقارنة بين مختلف وسطاء الفوركس أمر بالغ الأهمية لجميع التجار. وهو يساعد التجار على تقدير موثوقية وأداء الشركة ومعرفة ما إذا كان يمكن الوثوق بها لسلامة وأمن صناديق التداول. مقارنة وسطاء الفوركس لن يساعد فقط في تجنب كل المخاطر في السوق، ولكنه يعطي أيضا فرصة للتاجر لتصفح من خلال خيارات مختلفة في السوق لاختيار خدمة تداول العملات الأجنبية موثوق بها للغاية التي تقدم حزم حساب عالية الجودة. على الرغم من أن قائمة وسطاء الفوركس كبيرة جدا، يمكنك استخدام عواملنا كما ذكرنا أعلاه في استراتيجيات وسيط مقارنة الفوركس للعثور على أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك واستراتيجيات التداول الخاصة بك. حظا سعيدا في المشاريع التجارية الخاصة بك!


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & أمب؛ كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة معينة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل عضو من الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أعلى قائمة وسطاء الفوركس.


ويجري تطوير سوق خدمات الوساطة المالية في الفوركس بشكل نشط، ويجري تغيير تشريعاته، وآليات التجارة آخذة في التحسن، والوسطاء الجدد تظهر، ويتم إدخال أحدث التقنيات، وبالتالي فإن مسألة اختيار أفضل وسيط الفوركس للتداول تكون دائما ذات الصلة سواء للمبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. تقدم بريميوم ترادينغ قائمة خاصة لسماسرة الفوركس ومقارنة فريدة من شروط التداول التي يقدمها وسطاء توب فوركس مع مراعاة الحسومات النقدية من بريميوم ترادينغ.


البيانات اعتبارا من 01.08.2017.


لم يتم العثور على وسيط الخاص بك في القائمة؟ الاتصال بنا، وسوف ننظر في إمكانية إضافته!


تعويضات التداول الممتازة - التعويضات المدفوعة من قبل بريميوم ترادينغ لكل معاملة محددة بالنقاط أو النسبة المئوية للفرق أو النسبة المئوية للعمولة.


الخصم، $ لكل لوت - التعويض بالدولار الأمريكي (سنت أمريكي للحسابات المئوية) المدفوع من قبل بريميوم ترادينغ للمعامالت التي تبلغ دفعة واحدة مستديرة (100،000 وحدة عملة مرجعية) على أداة تداول محددة.


نوع الحساب - اسم نوع الحساب. وتشمل أنواع الحسابات الأساسية سينت (ميزان بالدولار الأمريكي)، ميكرو (عادة ما يكون الحد الأدنى لوت من 0.01 (1000 وحدة عملة مرجعية)، ستاندارد (حسابات كلاسيكية عادة لها وظائف في نهاية المطاف)، حسابات برو المعدة للاستخدام من قبل التجار المحترفين، وعادة ما يكون انخفاض انتشار ، إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) - حسابات الوصول إلى واحد من أنظمة البورصة الإلكترونية، ند (لا يوجد مكتب التعامل) - حسابات مع التنفيذ دون مشاركة تاجر، ستب (سريت من خلال معالجة).


دقيقة. إيداع - الحد الأدنى للإيداع اللازم لفتح هذا النوع من الحساب.


دقيقة. لوت - الحد الأدنى لمبلغ الموضع حيث 1 لوت = 100،000 وحدة عملة مرجعية.


انتشار نموذجي - الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب للأداة المختارة. بالنسبة لأنواع الحسابات مع ثابت ثابت ثابت القيمة المحددة. بالنسبة لأنواع الحسابات ذات الفائض العائم عادة ما يتم تحديد متوسط ​​الانتشار اليومي. إذا لم يحدد الوسيط هذه القيمة، يتم حساب الفارق النموذجي بواسطة بريميوم ترادينغ كمتوسط ​​القيمة اليومية.


العمولة بالدولار الأمريكي - العمولة بالدولار الأمريكي (سنت بالدولار الأمريكي بالنسبة للحسابات المئوية)، التي يفرضها الوسيط على الصفقة الكاملة (بما في ذلك الافتتاح والختام) بقيمة 1 لوت (100،000 وحدة عملة مرجعية) على أداة تداول محددة.


سبرياد + كوميسيون - ريبيت، $ بير لوت - التكاليف الصافية بالدولار الأمريكي (سنت أمريكي للحسابات المئوية) لكل معاملة (بما في ذلك الافتتاح والختام) بقيمة 1 لوت (100،000 وحدة عملة مرجعية) على أداة تداول محددة بما في ذلك خصم التداول المميز.


نوع الانتشار - "=" - انتشار ثابت "


اقتباس دقيقة. - دقة اقتباس - عدد من الأرقام بعد النقطة العشرية في قيمة الاقتباس.


إكسيك. - طريقة تنفيذ مراكز التداول: إي (التنفيذ الفوري) - عندما يتم تنفيذ أمر السوق بسعر مشحونة أو إذا تغير السعر، يطلب تأكيد تنفيذ الطلب بسعر جديد (ريكوت). مي (تنفيذ السوق) - يتم تنفيذ النظام بأسعار في متناول الجميع مع الفجوات الإيجابية أو السلبية المحتملة (دون ريكوت).


ماكس. ليف. - أقصى حجم للرافعة المالية وسيط.


منصة التداول - MT4 - ميتاترادر ​​4، MT5 - ميتاترادر ​​5، ويب - منصة تداول الويب.


سنة وجدت. - سنة تأسيس الشركة.


ريج. - تنظيم المنظمة.


التنظيم في أوروبا - الوسطاء المسجلين والمنظمين في الاتحاد الأوروبي.


توب وسطاء الفوركس مقارنة بريميوم التداول.


جدول مقارنة وسطاء الفوركس من بريميوم ترادينغ يتيح لك إمكانية المقارنة ليس فقط بظروف التداول التي يقدمها وسطاء مختلفون، ولكن أيضا أنواع مختلفة من الحسابات داخل نفس الوسيط. الجدول يسرد المعلمات الرئيسية التي من المؤكد أن لفت انتباه التجار من ذوي الخبرة في اختيار أفضل وسيط.


اختر زوج العملات الذي تخطط للقيام به معظم عمليات التداول. افتراضيا، للمقارنة بين وسطاء مختارة زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي - الزوج الأكثر سيولة وشعبية في سوق الفوركس - وقد تم اختيار. اعتمادا على الزوج يتم تغيير قيم الفرق والعمولات والحسومات المحددة في $ لكل 1 لوت (100،000 وحدة من العملة الأساسية) كذلك.


قارن أفضل قائمة وسطاء الفوركس: توب منصات التداول.


في تقييم وسطاء الفوركس لدينا، ونحن نولي اهتماما كبيرا لقيمة انتشار، والتي هي واحدة من المعايير الرئيسية لاختيار ومقارنة وسطاء الفوركس للتجارة مع. وأهم قيمة للفرق لمقارنة وسطاء الفوركس هو انتشار "نموذجي" وهو متوسط ​​الانتشار لهذا اليوم. بعض السماسرة بدلا من انتشار نموذجي تشير إلى الحد الأدنى للقيمة، ومدى انتشار، أو متوسط ​​الانتشار في وقت التداول الأكثر سيولة - في مثل هذه الحالات، يتم حساب قيمة انتشار نموذجي من قبل بريميوم التداول. بالإضافة إلى ذلك، يعكس جدول المقارنة العمولة المحسوبة بالدولار لكل 1 لوت للزوج المختار إذا كان هذا النوع من الحساب مشحونا من قبل الوسيط. ولكن الأهم من ذلك هو حقيقة يمكنك جمع قيمة السماسرة "سبرياد + كوميسيون - ريبيت" - هذه هي التكلفة الصافية، وتحسب بالدولار لكل 1 لوت للزوج المحدد لهذا النوع من الحساب مع وسيط، مع الأخذ بعين الاعتبار التخفيضات من بريميوم التداول. يتم سرد أفضل وسطاء الفوركس مع الحد الأقصى للخصم على تجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي في تصنيف "توب الوسطاء".


يمكنك أيضا تطبيق الفلاتر لمقارنة وسطاء الفوركس الذين يستوفون المعايير الخاصة بك من حيث الحد الأدنى لحجم الإيداع، وذلك في ترسانتهم منصة التداول الأكثر شعبية ميتاترادر ​​4، وأيضا يمكنك مقارنة وسطاء الفوركس، المسجلين في الاتحاد الأوروبي والتي تنظمها التشريعات الأوروبية. من خلال النقر على زر "تفاصيل" سيتم توجيهك إلى صفحة وسيط على شبكة الإنترنت مع معلومات أكثر تفصيلا، بما في ذلك المعلومات القانونية عن الشركة، واستعراضات المستخدمين. يمكنك التعرف على طرق الإيداع / الانسحاب، والمزايا الرئيسية للوسيط، وشروط الحصول على الحسومات، وكذلك الترقيات الحالية والمكافآت التي يقدمها الوسيط.

No comments:

Post a Comment