Wednesday 10 January 2018

الفوركس أسعار الصرف غانا


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى غس نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


سجلت العملات الرئيسية نطاقات ضيقة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مازال قادرا على تحقيق أعلى مستوى له في تسعة أيام من 113.63، والذي يقف في اليوم الثالث على التوالي من المكاسب. وبقي البنك المركزي الياباني سياسة دون تغيير في اجتماع السياسة النهائية لهذا العام، مشيرا إلى أن الاقتصاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


غس - سيدي الغاني.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف سيدي الغني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى غس. يعد كود العملة الخاص ب سيديس هو غس، و رمز العملة غ ¢.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


سيدي الغاني (غس)


أسعار الصرف سيدي الغاني (غس) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة سعر الصرف سيدي الغاني (غس) (تحويل العملة سيدي الغاني). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في سيدي الغاني لدينا (غس) تغذية رسس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار الصرف سيدي الغاني.


قصير: غس طويل: سيدي الغاني البلد: الرمز: البنك المركزي اسم: بانك أوف غانا البنك المركزي موقع: bog. gov. gh وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: العملات الورقية:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في ديك 22،2017 05:44 أوتك.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار الصرف سيدي الغاني (غس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


غس - سيدي الغاني.


الغاني الغاني هو العملة من غانا. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف سيدي الغني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى غس. يعد كود العملة الخاص ب سيديس هو غس، و رمز العملة غ ¢. ستجد أدناه أسعار سيدي الغاني ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات غس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار الصرف غس.


حقائق العملة.


1/100 = غانا بيسوا.


الفرق المستخدمة: غ ¢ 1، 10Gp، 20Gp، 50Gp.


التكرار المستخدم: غ ¢ 5، غ ¢ 10، غ ¢ 20، غ ¢ 50، غ ¢ 1.


هل لديك المزيد من المعلومات حول سيدي الغاني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في غس؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


سيدي غاني (غس) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.


هذا محول العملات هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 22 ديسمبر 2017.


أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يمين العملة واضغط على الزر & كوت؛ تحويل & كوت؛ زر. لإظهار سيديس الغاني وعملة واحدة أخرى فقط انقر على أي عملة أخرى.


الغاني الغاني العملة في غانا (غ، غا). وينقسم سيدي الغاني إلى 100 بيزواس. تم تحديث سعر الصرف للسيد الغاني آخر يوم 21 ديسمبر 2017 من ياهو المالية. عامل التحويل غس لديه 5 أرقام كبيرة.


تريبادفيسور: غانا بانكس & أمب؛ المال - التعامل مع العملة الأجنبية من وجهة نظر المسافر.


اترك تعليقا.


يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

No comments:

Post a Comment