Sunday 28 January 2018

تباعد الفوركس سلخ فروة الرأس


سلخ فروة الرأس بمتوسطات متحركة مؤشر التقارب / التباعد المؤشر (ماسد).


وهناك مؤشر كبير للتحقيق في قوة الاتجاه هو مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس). وشعبية أيضا لاتجاهات التحقيق هو مؤشر المتوسط ​​المتحرك.


يمكن للمتسلقين تشغيل المواقف عند حدوث إشارة ماسد في الاتجاه الصحيح:


إذا كان التاجر قد قرر الاتجاه إلى أسفل على الرسم البياني على المدى الطويل أو إذا كان التحيز الأساسي يشير إلى انخفاض، فإنها يمكن أن تبحث عن ماسد للعبور وتحت خط إشارة لتحريك موقفهم القصير. وبمجرد أن يعبر مؤشر الماكد فوق خط الإشارة، يمكن للمتداول أن يبحث عن موضع قصير.


يمكن السماسرة إغلاق المواقع عند معارضة ماسد إشارة يحدث:


كيفية تداول مؤشر القوة النسبية الاختلاف.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويتطلع كثير من المتداولين إلى مؤشر القوة النسبية تقليديا لمستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. في حين أن استخدام هذه المستويات يمكن أن تكون مفيدة للتجار، فإنها غالبا ما نغفل نقاط الاختلاف التي هي أيضا جزءا لا يتجزأ من مؤشر القوة النسبية. والاختلاف هو أداة قوية يمكن أن تعكس انعكاسات السوق المحتملة بمقارنة المؤشرات واتجاه السوق. أدناه لدينا مثال على اليورو مقابل الدولار الأميركي تحول 738 نقطة بعد اختتام انخفاض 1444 نقطة على الرسم البياني اليومي. هل يمكن أن يساعدنا مؤشر القوة النسبية في تحديد نقطة الانعطاف؟ لمعرفة ذلك، يرجى التعرف على مزيد من المعلومات حول الاختلاف التقليدي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كلمة الاختلاف نفسها تعني للفصل وهذا هو بالضبط ما نبحث عنه اليوم. وعادة ما يتبع مؤشر القوة النسبية السعر مع تراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي وبالتالي فإن المؤشر. يحدث الاختلاف عندما ينقسم السعر من المؤشر ويبدأ في الاتجاهين في اتجاهين مختلفين. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى مرة أخرى الرسم البياني اليومي يوروس مع مؤشر القوة النسبية تفعل ذلك تماما.


لبدء تحليلنا في اتجاه هبوطي، نحن بحاجة إلى مقارنة أدنى مستوياته على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن تكون الأسعار أدنى مستوياته، وهذا ما يفعله اليورو مقابل الدولار الأميركي بين 1 يونيو و 24 يوليو أدنى مستوياته. من المهم أن نلاحظ التواريخ من هذه القيعان ونحن بحاجة لمقارنة مؤشر القوة النسبية في نفس النقاط. على الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى مؤشر القوة النسبية جعل سلسلة من أدنى مستوياته. هذا هو الاختلاف الذي نبحث عنه! مرة واحدة يمكن للمتداولين رصدها ثم توظيف استراتيجية من اختيارهم في حين تبحث عن السعر للتأرجح ضد الاتجاه السابق وكسر إلى أعلى مستوياته.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ومن املهم مالحظة أن املؤشرات ميكن أن تبقي على األرباح املباعة وتشبع في البيع لفترات طويلة من الزمن. كما هو الحال مع أي استراتيجية التجار يجب أن تبحث لتوظيف وقف لاحتواء المخاطر. طريقة واحدة للنظر في اتجاه هبوطي هو استخدام وقف تحت أدنى مستوى سوينغ الحالي في السعر.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التباعد التجاري.


ماذا لو كان هناك وسيلة منخفضة المخاطر لبيع بالقرب من أعلى أو شراء بالقرب من أسفل الاتجاه؟


ماذا لو كنت بالفعل في وضعية طويلة وكنت يمكن أن نعرف في وقت مبكر المكان المثالي للخروج بدلا من مشاهدة مكاسبك غير المحققة، ك. أ إمكانياتك أستون مارتن دفعة أولى، تتلاشى أمام عينيك لأن التجارة الخاصة بك عكس الاتجاه؟


حسنا خمن ماذا؟ هناك طريقة! انها تسمى التباعد التجاري.


باختصار، يمكن ملاحظة الاختلاف عن طريق مقارنة حركة السعر وحركة المؤشر. لا يهم حقا المؤشر الذي تستخدمه. يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، تسي، الخ.


الشيء العظيم حول الاختلافات هو أنه يمكنك استخدامها كمؤشر رائد، وبعد بعض الممارسة انها ليست صعبة جدا على الفور.


عندما تتداول بشكل صحيح، يمكنك أن تكون مربحة باستمرار مع الاختلافات.


التباعد التجاري.


مجرد التفكير "ارتفاع أعلى" و "أدنى مستوياته الدنيا".


السعر والزخم عادة تتحرك جنبا إلى جنب مثل هانسيل وجريتل، ريو وكين، باتمان وروبن، جاي Z وبيونسي، سيرينا وفينوس وليامز والملح والفلفل ... تحصل على هذه النقطة.


إذا كان السعر يحقق قمم أعلى، يجب أن يكون المذبذب أيضا قمم أعلى. إذا كان السعر يجعل أدنى مستوياته الدنيا، يجب أن يكون المذبذب أيضا أدنى مستوياته.


إذا لم تكن كذلك، فهذا يعني أن السعر والمذبذب يختلفان عن بعضهما البعض. وهذا هو السبب في أنه يسمى "الاختلاف".


يمكن أن يكون استخدام التباعد التجاري مفيدا في اكتشاف اتجاه ضعف أو انعكاس في الزخم. في بعض الأحيان يمكنك حتى استخدامه بمثابة إشارة للاتجاه إلى الاستمرار!


هناك نوعان من الاختلاف:


في هذا الصف، ونحن سوف يعلمك كيفية اكتشاف هذه الاختلافات وكيفية التجارة بها. سيكون لدينا حتى مفاجأة حلوة بالنسبة لك في نهاية المطاف.


التقدم المحرز الخاص بك.


اجادة العمل احسن من اجادة القول. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سلخ فروة الرأس الفوركس.


سلخ فروة الرأس الفوركس للدمى.


لذلك كنت تريد أن تكون المستغل والنقدية في تداول العملات الأجنبية بطريقة سهلة؟


بقدر ما لا أتمنى أن تكون حامل الأخبار السيئة، وأنا هنا أن أقول لكم أنه لا يوجد غداء مجاني في تداول العملات الأجنبية.


ما هو سلخ فروة الرأس على أي حال؟


فروة الرأس هي تجارة قصيرة الأجل على المدى القصير، وعادة ما تكون ذات نفوذ مرتفع، وتهدف لبضع نقاط. لديها مكانها الخاص في البيئة التجارية، ولكن فقط مع بعض الخبرة. فمن السهل لجعل بعض المال سلخ فروة الرأس على المدى القصير، ولكن صعبة للحفاظ عليه باستمرار.


واحد أو اثنين من الخسائر الكبيرة عادة مسح العشرات من انتصارات صغيرة.


تحمل الاسم نفسه.


سلخ فروة الرأس يستمد اسمه للتجار مع العين للفرق. الفرق هو الفرق بين العطاء والسؤال. بالنسبة لكثير من التجار، والفرق هو سعر القبول، ولكن بالنسبة السماسرة، وانتشار هو الإنتروبيا. وباختصار، فإنهم يبحثون في كثير من الأحيان عن الصفقات الارتداد الصغيرة وتبحث لكسب تكاليفها مرة أخرى للتداول بالإضافة إلى انتشار. تاريخيا، كانت لا تحظى بشعبية مع السماسرة الذين يحاولون إدارة كتابهم الخاص وقيل إنهم كانوا يربحون الأرباح من صناع السوق أو غيرهم في البورصة.


كيفية الربح من سلخ فروة الرأس.


هناك بعض الأوقات عندما سلخ فروة الرأس هو مناسب ومربح.


في الأسواق تتراوح التباعد الصفقات الدعم أو فواصل المقاومة.


سلخ فروة الرأس في سوق تتراوح بين.


وتعد الأسواق المتداولة بيئة سلخ فروة جيدة لأن عمل السوق سيكون قابلا للتنبؤ به بشكل معقول.


لفروة الرأس في السوق التي تتراوح بين، وكنت تريد أن تنتظر حتى يضرب زوج العملات نهاية النطاق ويبدأ ذلك ™ العودة إلى الطرف الآخر. تعيين محطة خارج نطاق من قبل ما لا يقل عن 50 نقطة وتعيين الهدف الخاص بك.


سلخ فروة الرأس مع التباعد الصفقات.


تجار اليوم المهنية غالبا ما تجعل التباعد الحرف التي هي سلخ فروة الرأس الصفقات بطبيعتها.


هذه هي التجارة التي سوف تدخل على أساس السعر يجري مفرط في اتجاه واحد. تجارة التباعد يمكن أن تكون صعبة لأنه إذا قمت بإدخال التجارة مناقضة الخاص بك في وقت قريب جدا، هل يمكن أن ينتهي الأمر إلى ركوب خارج السحب حادة نوعا ما أو لديك ضرب ضرب الخاص بك.


سلخ فروة الرأس على دعم أو فواصل المقاومة.


عادة عندما يحدث دعم أو مقاومة كسر في السوق، والتحرك الأولي سريع وقوي. هذا هو الكمال ل سلخ فروة الرأس لأنك يمكن أن تكون داخل وخارج السوق بسرعة.


إذا كنت تصر على دمج السلخ فروة الرأس في الاستراتيجية الخاصة بك، تأكد من أن توقف آمنة آمنة تعيين لحماية نفسك. استخدام النفوذ المعتدل بدلا من المتطرفة، ومحاولة اختيار الصفقات الخاصة بك بعناية. السلخ فروة الرأس يمكن أن تكون ممتعة ومربحة، ولكن يمكن أيضا أن يؤدي بسرعة إلى الخراب عند القيام به دون مبالاة.

No comments:

Post a Comment