Friday 5 January 2018

أفعى الفوركس


فكس الافعى.


نظام الوصف: فكس الافعى هو المتسوق من ذوي الخبرة التداول على حساب رئيسي الحية لأكثر من 100K $. والهدف من ذلك هو تحقيق مكاسب متسقة بطيئة من خلال إدارة المخاطر.


التعلیقات العامة للتعلیمات التوجیھیة.


لا يتم إخطار فوريكس فيريفيد تلقائيا عند نشر تعليق جديد. إذا طرحت سؤالا، فقد لا نراه مطلقا. وسوف نعمل على تحديد هذا عندما كنا قادرين.


يرجى عدم استدعاء منتج "احتيال" فقط لأنك لا تحب طريقة التداول التي يستخدمها أو لأنها مرت خلال فترة من النتائج السيئة. المنتجات المشروعة متوفرة في مجموعة كبيرة ومتنوعة من أساليب التداول ويمكن لأي منهم (وسوف) تجربة فترات مع نتائج سيئة.


يجب استخدام كلمة "احتيال" عندما يقوم بائع بتعمد تضليل آفاق مع معلومات كاذبة من أجل جعل عملية البيع. وقد يتضمن ذلك نتائج تجارية وهمية أو وعودا مكسورة.


يتعذر علينا حذف التعليقات التي يتم نشرها أو تعديلها. إذا قمت بخطأ ما، يرجى حذف تعليقك وإعادة نشره.


معلومات الاتصال.


العنوان: مينزر لاندتراس 49،


60329، فرانكفورت، ألمانيا.


أحدث تغريدة.


شركتنا.


forexverified.


موقع التحقق من فكس الرائدة منذ عام 2007. إذا لم يتم التحقق منها، لا شرائه.


التقاط ثابت.


يستخدم ستيديكابتور مزيج من التحليل الفني والأساسي في جميع أزواج العملات الرئيسية وكذلك الذهب والفضة.


يتم التحكم ستيديكابتور من قبل تاجر اليدوي من كندا مع أكثر من 10 عاما من الخبرة توليد عوائد من الأسواق. يستخدم أطر زمنية متعددة لتحديد فرص الاحتمالات العالية عبر جميع أزواج العملات الرئيسية وكذلك الذهب والفضة. وتستخدم مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات للاستفادة من الفرص من الصفقات سلخ فروة الرأس التي تستمر بضع ثوان إلى الصفقات البديل الذي يستهدف مئات النقاط التي يمكن أن تستمر لمدة أسبوع واحد.


ثابت استراتيجية التقاط الإحصاءات.


إجمالي النمو الإجمالي منذ التأسيس.


أبريل 2015.


تاريخ بدء الاستراتيجية.


بمعدل نمو سنوي مركب.


الحد الأقصى للتراجع التاريخي.


الرسم البياني الأداء.


الإقرارات الشهرية.


تعليق العميل الفعلي على منتدانا:


"التقاط ثابت، من الرائع أن تكون متابعتك، لقد حققت نتائج رائعة خلال هذا الربع، وتمت إدارتها بشكل جيد وتمكنت من تعلم الكثير منك وتداولك".


كيف يمكنني متابعة التقاط ثابت؟


نحن نقدم لك الفرصة لمتابعة التقاط ثابت من خلال استخدام حساب مدار (مام). برنامجنا يربط حساب التداول الخاص بك (الذي عقد في اسمك) لالتقاط ثابت. مرة واحدة متصلة عليك أن تبدأ تلقي الصفقات على حسابك حيث يمكنك فعلا مشاهدة حسابك تنفيذ أوامر أمام عينيك من خلال التطبيق الذكي وكذلك تلقي بيان يومي بالتفصيل نشاط التداول على حسابك. سواء كنت قد فاز أو فقدت المال، عليك أن تعرف عن ذلك بطريقة مفتوحة وشفافة تماما.


عملاء أستراليين.


العملاء الذين يرغبون في اتباع ثابت التقاط وهم سكان استراليا الرجاء الضغط هنا.


العملاء الدوليين.


العملاء الذين يرغبون في اتباع ثابت التقاط ومن بقية العالم الرجاء الضغط هنا.


فوركس.


99 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ ريدكسكس ليف ترادر.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] ثيتربيل جيتريتشورديتريينغ & # 32؛ 3 очка 4 очка 5 очков & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 130702 على & # 32؛ أب-238 & # 32؛ في 2017-12-13 21: 21: 05.617417 + 00: 00 تشغيل 8993958 كود البلد: وا.


نظام أفعى الفوركس إي.


ومن بين الخبراء المفضلين الذين يقدمون هذا الدعم الخاص فيما يتعلق ب ليفيفوريسترادينغ المعروف باسم "أفعى الفوركس" الفعلية، والمنتج هو المعروف باسم هذا الشخص. قد يكون هذا المستشار الفوركس محدد تداول العملة الأجنبية الفعلية، والخيارات وكذلك الأسواق الأسهم فيما يتعلق أكثر من ثلاثين عاما. هو & # 8217؛ s في الوقت الحاضر مسؤولة عن التداول أكثر من $ 10 زيليون المرتبطة الملكية العملاء.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وهو ينتج مؤشرات عالية الجودة ذات عائدات مثالية ممكنة باستخدام تقنية ثبتت جدواها اعتمادا على تحديد الفاشيات والانتكاسات وكذلك التراجع. على وجه الخصوص، هو أو هي مصممة من أجل تحديد العلامة التجارية الجديدة إمكانيات القبول من خلال استخدام المعارضة الحاسمة وكذلك مبالغ المساعدة. وهو ينشر كل تقييم أساسي فضلا عن تقييم متخصص لخلق تنمية مستمرة بما في ذلك الحد الأدنى من السحب. هذا المستشار الخاص يستهدف بشكل خاص مجموعات العملات الأجنبية القادمة، التي هي غبب / أوسد، ور / أوسد وأيضا أود / أوسد.


التقنية الفعلية المستخدمة من خلال أفعى الفوركس ينطوي في بعض الأحيان على تطبيق واحد أكثر التجارة في المساعدة الرئيسية أو حتى درجة المعارضة يجب أن يكلف التقدم من مكان فريد من خلال التوقيع على احتمال الانسحاب دائمة. ومع ذلك، فإن معظم كمية من الصفقات التي قد تكون نشطة من أي فترة زمنية ثابتة من أجل 3 مما يجعل من المؤكد أن الحد من معظم الحد هو بالتأكيد من قبل ببساطة 10٪ من الرصيد الكامل يمكن الحصول عليها.


على الرغم من أن هذا التحديد خاصة المرتبطة 10٪ مع ذلك يبدو أن أعلى من ذلك، عليك أن تقدر كيف يمكن أن الدعاية خطر نموذجي في نهاية المطاف حتى يكون لطيف تحت 5٪ من الضمان الكامل. بالإضافة إلى ذلك، لأن هذا المستشار الخاص بأي حال من الأحوال يجعل من استخدام الأفكار المرتبطة مارتينغال أو حتى أساليب الشبكة، قد تكون على يقين من أن الاستقرار سيتم حراسة بشكل جيد من خلال المكالمات الهاتفية الحدود وكذلك السحب المدقع.


ترك الرد إلغاء الرد.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


آخر بحث عنه.


أشياء عظيمة .


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment