Tuesday 9 January 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


تداول ثابت في الفوركس مع استخدام استراتيجيات التداول الأكثر ربحية.


الحصول على أحدث استراتيجيات تداول الفوركس للمبتدئين والمهنيين الفوركس.


هذا التطبيق يتعامل مع نصائح التداول الفوركس والأساليب.


اكتشاف جميع التقنيات من الداخل للتجارة الفوركس.


مرحبا بكم في هذا التطبيق، تجارة الفوركس وفوركس Tips. If كنت تبحث عن معلومات عن تداول العملات الأجنبية، أو إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ثم.


التمتع بأفضل استراتيجيات الفوركس للتداول، والتي سوف تؤدي إلى النجاح.


تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا حقا ومع المعرفة المناسبة والتوجيه يمكنك تجنب الخسارة والاستفادة القصوى من هذا السوق الفوركس رائعة.


هذا هو ممتاز تعلم تجارة الفوركس - أفضل دليل للتجارة الفوركس للمبتدئين والمتقدمين.


نشر الروبوت التداول فريدة من نوعها (خبير) التي تراقب الوضع في السوق 24 ساعة في اليوم الواحد.


شكرا لطلب الخاص بك مجانا فوريكس التنزيلات!


التفاصيل الخاصة بك هي محمية بدقة وآمنة وأبدا أن تباع أو المشتركة. نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل. مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية.


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


إيكور الفوركس استراتيجية التداول بدف تحميل مجاني.


قبل أن تتعلم طرح ما يستغرق 2 دقيقة من وقتك لاختبار نظام التداول لدينا قتل: الاتجاه مكبر.


تعلم كيفية تداول ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد أو أي زوج العملات الرئيسية الأخرى عن طريق اتقان نظام يجمع بين الرياضيات المستوى الأعلى مع المبادئ الأساسية للسلوك البشري & # 8211؛ مبسطة في مثل هذه الطريقة التي حتى تسرب المدرسة الثانوية يمكن أن تبدأ بسرعة الاستفادة من ذلك & # 8230؛


A & # 8216؛ فريق الكراك & # 8217؛ تتكون من أعلى درجة دكتوراه رياضيات الرياضيات، معالج الكمبيوتر وعلم النفس السلوكي يتم وضعها معا من قبل الشارع المهنية التجارة المهنية لإنتاج & # 8230؛


الركبة القاتلة إلى الفخذ، الإبهام للعين، استراتيجية تجارة الفوركس التي تحول أي شخص متوسط ​​إلى المال لا يرحم مما يجعل المفترس الذي يجعل حتى أسماك القرش أكثر صلابة تداول تدور رؤوسهم في الكفر & # 8230؛


السؤال الذي أسمعه أكثر من المتداولين الطموحين هو & # 8220؛ أي السوق يجب أن التجارة؟ & # 8211؛ الأسهم، العقود الآجلة، السلع & # 8230؛؟ & # 8221؛ حسنا، مع الموقف الصحيح والتفاني هناك المال الذي يتعين القيام به في كل سوق. ومع ذلك، هناك سوق واحد لا يزال مهمل إلى حد كبير من قبل التجار الأصغر على الرغم من أنه يوفر إمكانات ربح كبيرة والعديد من الفرص التجارية. فمن الفوركس أو سوق الصرف الأجنبي.


ببساطة، لا يأتي أي صك تجاري آخر حتى عن كثب لسوق الفوركس عندما يتعلق الأمر بالسيولة، وبيئة السوق 24hr وأخيرا وليس آخرا، والربحية المحتملة. سوق الفوركس (العملة) هو أكبر (الأكثر سيولة) السوق المالية في العالم، مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 1.5 تريليون دولار أمريكي، وهو أكثر من جميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة.


ظاهرة إيكور الفوركس.


وبصرف النظر عن مدى قوة اتجاه السوق على المدى الطويل، فإن السوق لا يتحرك إلا في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل - هناك دائما حركات طفيفة ضد اتجاه السوق على المدى الطويل. هذه الانحرافات عادة لا تستمر طويلا جدا وبعدها يتحرك السوق مرة أخرى في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. وتسمى تحركات السوق الرئيسية في اتجاه اتجاه السوق على المدى الطويل موجات الاندفاع وتسمى تحركات السوق الصغيرة ضد اتجاه السوق على المدى الطويل الموجات التصحيحية.


تظهر الصورة أدناه (الشكل 1.1) لقطة من مخطط الشموع ور / أوسد. على الرغم من أن السوق يظهر كلا من تحركات السوق صعودا وهبوطا فإنه يمكن التعرف بسهولة أن اتجاه السوق على المدى الطويل هو الهبوطي بشكل واضح بين 07:00 ص و 11:00 ص سعر فشلت نحو 140 نقطة (من 1.3500 في 07:00 ص إلى 1.3360 عند 11:00 صباحا، أي 1.3500 & # 8211؛ 1.3360 = 0.0140 = 140 نقطة). الموجات (1)، (3) و (5) هي موجات الاندفاع. (2) و (4) هي الموجات التصحيحية.


ملاحظاتنا الرئيسية، حتى الآن تجاهلها جميع التجار في استراتيجيات التداول الخاصة بهم، هو أنه عند وضع العلاقة في ارتفاع موجة تصحيحية وارتفاع موجة الاندفاع السابقة، الموجة التصحيحية تميل إلى تعقب موجة الاندفاع السابقة في نسب فيبوناتشي. العلاقات المتكررة هي 25٪، 38٪، 50٪، 61٪ و 75٪. حتى الآن سوف نشير إلى هذا التأثير كظاهرة موجة الاندفاع / التصحيحية الموجة (إيكور). على سبيل المثال في الصورة أدناه (الشكل 1.2) الموجة التصحيحية (2) يعيد الموجة الاندفاع (1) في نسبة فيبوناتشي 0.382.


ظاهرة الفوركس إيكور هو نموذجي التشابه الذاتي تأثير نظام معقد. لكل نوع من النظم المعقدة في الطبيعة مثل النظم الاجتماعية والكيميائية أو الفيزيائية مثل هذه الآثار سيلفاماليتي يمكن العثور عليها. التشابه الذاتي هو خاصية أساسية للأنظمة المعقدة ذاتيا، وهو مسألة تحقيق مكثف مؤخرا من قبل الفيزيائيين وعلماء الرياضيات.


وكانت هذه مقتطفات. نحن نشارك في إيكور تجارة الفوركس استراتيجية بدف الكامل هنا. يمكنك تحميل بحرية واستخدام إيكور تجارة الفوركس استراتيجية بدف عن طريق النقر على الزر أدناه. تحتاج إلى حساب في الفيسبوك لتحميل هذا الملف.

No comments:

Post a Comment