Monday 22 January 2018

تصبح تاجر الفوركس من المنزل


كيف تصبح تاجر الفوركس.
لذلك كنت تريد أن تتعلم كيف تصبح تاجر الفوركس، عظيم!
& # 8230؛ قبل أن تذهب أبعد من ذلك، أريد أن تأكد من أنك على استعداد لما يضع في المستقبل.
الفوركس ليس غنية مخطط سريع. تعلم الفوركس لن يكون سهلا، وسوف يستغرق منك سنة أو سنتين قبل أن تكون مربحة حتى. ننسى ما كنت قد سمعت على تلك المواقع المبيعات. الفوركس ليست سهلة، وفوركس لن تجعلك المال بسرعة.
لذا، يجب أن تسأل نفسك الآن & # 8230؛
هل حصلت على التفاني والصبر الذي يستغرقه للنجاح والتاجر؟ هل أنت ملتزم بما فيه الكفاية لقضاء العام المقبل أو اثنين اتقان الفوركس؟
إذا أجبت بنعم، تابع القراءة. إذا كان إجابتك لا، وهذا هو بارد، تداول العملات الأجنبية ليست للجميع.
الآن حان الوقت لإيقاف التلفزيون، أغلق الباب، والبدء في تعلم الفوركس.
ما الذي أحتاجه لبدء التداول؟
يصبح تاجر الفوركس لا يتطلب أي معدات الهوى. ربما لديك بالفعل كل ما تحتاجه لبدء التداول.
جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي (ويفضل أن يكون كلاهما). اتصال إنترنت مستقر. كرسي مريح.
لن تحتاج إلى عملاق أو شاشات متعددة. تداول الفوركس باستخدام حركة السعر هو صيانة بسيطة ومنخفضة. لذلك طالما لديك جهاز كمبيوتر المحرز في السنوات الخمس الماضية، يجب أن تكون على ما يرام.
أما بالنسبة للهاتف الذكي، وسوف تجد أنه من الأسهل إذا كان لديك الروبوت. ومع ذلك، فون لديها تطبيقات التداول الفوركس أيضا. للأسف، ويندوز فون متخلفة، وربما كنت لن تكون قادرة على التجارة من واحدة من تلك. شخصيا، يمكنني استخدام غالاكسي ملاحظة 3.
ما تكلفة الفوركس؟
في البداية، فإن تداول الفوركس لن يكلفك أي شيء. هل يمكن أن تنفق العام الأول الخاص بك التداول حساب تجريبي. وبهذه الطريقة إذا فقدت، فلن تفقد المال الحقيقي.
عند بدء تحقيق أرباح متسقة على حساب تجريبي، قد ترغب في فتح حساب حقيقي. هذا هو المكان الذي تأتي فيه التكاليف، ولكن التكاليف منخفضة نسبيا. يمكنك فتح حساب حقيقي بأقل من 1 دولار.
واقعيا، سوف تحتاج إلى فتح حساب أكبر قليلا على الرغم من. تداول مع بضعة دولارات فقط & # 8217؛ ر فعالة جدا. عند فتح أول حساب مباشر عليك أن تبدأ مع $ 100- $ 300.
تذكر، يستغرق وقتا طويلا لإتقان الفوركس. تحتاج إلى بدء صغير مع حسابك الأول وإضافة ببطء إليها كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة مع التداول المباشر.
بعد السنة الأولى أو اثنين، إذا كنت تحقق أرباحا ثابتة، قد يكون الوقت قد حان لفتح حساب جدي. لقد رأيت التجار تبدأ بأقل من 1000 دولار و تنجح. بيد أن مبلغا أكثر واقعية سيكون حوالي 000 5 دولار.
لذلك، عند البدء، تكاليف الفوركس قليلة جدا. تحتاج فقط إلى استثمار مبلغ كبير من المال عندما تشعر بالراحة القيام بذلك.

التجار اليوم دي: "لقد فقدت 250K £ ولكن جعل كل شيء مرة أخرى وأكثر من ذلك"
أي شخص لديه بطاقة السحب الآلي والاتصال بالإنترنت يمكن أن تصبح تاجر اليوم. نتحدث إلى ثلاثة أشخاص يلعبون الأسواق من المنزل.
بواسطة كيت بالمر، فيديو فيليب ألين.
9:43 ص بست 15 أكتوبر 2014.
كل يوم رينيه موتشيو، 51، يدرس بعناية ميشماش من الرسوم البيانية والأخبار شريط من غرفته جنوب لندن قبل التداول مدخراته الحياة في سوق العملات العالمية.
وهو واحد من مجموعة صغيرة من "التجار اليوم"، وشراء وبيع أسهم على الانترنت من غرف نومهم والمطابخ، جذبه احتمال جعل آلاف الجنيهات من تقلبات الأسعار الصغيرة في الصفقات التي في ثوان معدودة.
وقال موتشيو، وهو أب لثلاثة من بروملي، إنه حقق 220 جنيه إسترليني في اليوم السابق من تداول العملات الأجنبية بين الجنيه والدولار واليورو والين - وهو أكبر فوز له حتى الآن.
لكنه خسر الآلاف على طول الطريق. السيد موشيو تخلى عن الأعمال التحف ناجحة في عام 2007 لتداول بدوام كامل. "كنت أبحث عن عذر لوقف، كان هذا هو الجواب، ولكن كان من السابق لأوانه، وأنا لا أعرف شيئا على الاطلاق".
فقد 2000 جنيه استرليني خلال الأسبوع. وقال: "أظل أذهب لأنني أستمر في التحسن، وأحيانا أستطيع أن أرى الصفقات بشكل واضح وأنا أعلم أنه من كل شيء تعلمت، وأنا يمكن أن ننظر إلى الرسوم البيانية ونعرف فقط أين هو ذاهب".
مقالات ذات صلة.
وقال السيد موتشيو إن لديه مدخرات مدتها ستة أشهر قبل أن يضطر إلى الإقلاع عن التجارة أو إعادة التأمين. وقال: "حتى لو خسرت تجارة لا يهمني لأنه يشعر جيدا أن كنت تتبع كل ما قلبك وروحك يقول".
ويقول الخبراء هذا هو القمار النقي.
وقال مارك دامبير، خبير الاستثمار في هارجريفز لانزدون، إن التجار في المنزل، الذين لديهم اتصال بالإنترنت والبرمجيات الأساسية فقط، يعتمدون على التخمين. "انها قليلا مثل القمار المهنية، والتداول في ثوان هو عكس الاستثمار الحقيقي على المدى الطويل".
وأوضح السيد دامبير أنه من المستحيل التنبؤ بحركات قصيرة الأجل في السوق ما لم يكن لديك معرفة داخلية - وهو أمر غير قانوني. وقال "هناك خاسرون اكثر بكثير من الفائزين".
ومع ذلك، فإن حساب بورش وستة أرقام التي يحتفظ بها تاجر الفوركس تشارلي بيرتون، من غرينهام في بيركشاير، يقول قصة مختلفة.
وكان تاجر المدينة السابق قد حقق 7000 جنيه إسترليني في خمس دقائق على تجارة ذهبية واحدة. "الآن لدي هدف يومي أكثر تواضعا من 500 £ إلى 1000 £"، وقال.
ولكن السيد بيرتون، الذي لديه 17 عاما من الخبرة في التعامل مع شركة إدارة الصناديق، عانى من خسائر تجعل السيد موشيو شاحب في المقارنة.
"لقد فقدت 250،000 £ في السنة الأولى من التداول منفردا وأن الذاكرة ستبقى معي إلى الأبد."
ومع ذلك، قال السيد بورتون أن الأمور قد تحسنت منذ أن أغلق الحساب في عام 2003. "في اليوم الذي ضرب زر لإخراج الأموال المتبقية كان وزن كبير قبالة كتفي.
"لقد تعلمت الآن أن لا أكون مهذبا إذا كنت في موقف قوي، لأنني لا أريد أن أكون في يوم أضعف".
وقال السيد برتون أن أي شخص يمكن أن التجارة حتى لو لم يكن لديهم مبلغ ستة أرقام لتجنيب. وهو الآن يتحدى نفسه لتحويل وعاء 10،000 £ إلى 100،000 £.
ومع ذلك، يجب على التجار الناشئين أن يتوقعوا أن يفقدوا المال خلال السنوات القليلة الأولى.
"أنا لست تاجر المدينة الذي يحصل الملايين في العلاوات كل عام، ولكن لدي أيضا الكثير من الخبرة.
"الناس يعتقدون أنه إذا قرأت بضعة كتب وتذهب في دورة سوف كسب المال، عندما في الواقع انها واحدة من أصعب وظائف في العالم".
وقال إنه يجب أن تنتظر سنتين على الأقل قبل أن تتوقع تحقيق ربح. "عليك أن تكون قادرا على اتخاذ لكمة وعندما يكون لديك شهر أسفل التي يمكن أن يكون من الصعب جدا بالنسبة لبعض الناس".
نصح السيد برتون الناس للتجارة بدوام جزئي للبدء.
وقال "لقد التقيت التجار الذين هم أيضا الطيارين والأطباء وأطباء الأسنان، والمزيد والمزيد من الناس يتداولون على الجانب في غرفهم".
أحد التجار من هذا النوع هو جاكي ميتشل، 52 عاما، الذي يتاجر في الصباح ويدير محل تنظيف جاف في فترة ما بعد الظهر. وقد أثار اهتمامها قبل سبع سنوات عندما حضرت ندوة مجانية. "اعتقدت كبيرة، وهذا يبدو بسيطا إلى حد ما وبدأ التداول في اليوم التالي".
ومنذ ذلك الحين، فقدت السيدة ميتشل، وهي أم لأربعة من نورثوود في ميدلسكس، وعاءها 3000 جنيه استرليني في مناسبتين. وقالت "كانت هناك العديد من الارتفاعات والانخفاضات، والكثير من الدموع والضحك".
"تتوقع أن تفقد المال عندما كنت جديدا، انهم لا اقول لكم هذا في الندوات"، قالت.
يتاجر جاكي ميتشل في الصباح ويدير متجر التنظيف الجاف في فترة ما بعد الظهر.
وقالت السيدة ميتشل أنها الآن كسب المال، ولكن مثل العديد من التجار لا تريد أن تجعل لها أرباح العامة. "أنا أدفع فواتيري ولها ميزة من القدرة على التجارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بي، حتى أتمكن من الذهاب في عطلة لعدة أسابيع، واتخاذ الشاشات معي".
تقريبا يمكن لأي شخص الاشتراك في منصة الاستثمار عبر الإنترنت من المنزل مثل وفك الأسواق، إنتيرترادر ​​المباشر، إيتكس كابيتال أو إيغ، مع اقل من 100 £.
فمن الممكن لكسب المال عن طريق اتباع تحركات المؤسسات واللاعبين الكبار، بسرعة شراء أو بيع الأسهم أو العملة في رد فعل، وقال السيد بورتون.
وقال "انك لا تحتاج الى معرفة اقتصاد بداخلها، ولكن تتبع ما يتحرك الاسواق والقفز على ظهر اللاعبين الكبار تتحرك واى اعلانات اخبارية".
ومع ذلك، لا يزال الخبراء متشككين في هذه الممارسة. وقد نصح براين دينهي، من شركة فوندكسيرت، متجر الاستثمار التجار للتعامل مع أي مكاسب قصيرة الأجل بحذر.
وقال "لا تخلط من خلال سلسلة من النجاحات، وهذه هي في بعض الأحيان إلى مجرد الحظ، يجب أن لا تخلط بين الاتجاه محظوظا مع عبقري الشخصية".
& # x2013؛ المال جعل الحيل والاتجاهات تسليمها إلى الخاص بك في مربع كل أسبوع. سجل هنا.
& # x2013؛ شارك قصتك: kate. palmertelegraph. co. uk.
فينانس & # 187؛
التمويل الشخصي & # 187؛
فينانس فيديو & # 187؛
سهم ونصائح الأسهم & # 187؛
جعل عيسى الاستثمار بسيطة.
الرسم البياني الذي يمكن أن ينقذ المستثمرين عيسى 14،000 £.
كيفية كسب 6PC (أو أكثر) من مجتمع البناء.
جيم سلاتر: كلتا هاتين الشركتين تنمو بسرعة، ولكنني سأشتري أسهما في واحدة فقط.
الأخطاء التي علمتني أن أكون مستثمرا أفضل.
"و فتس 100 تسقط 20PC، ثم سأشتري"
10 أسهم يمكنك عقد إلى الأبد.
هل يجب أن أستثمر في وودفورد باتينت كابيتال - وهل يجب علي أن أستثمر الآن؟
البلدان التي لديها أسواق الأسهم الرخيصة (وكيفية شرائها)
هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"
الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.
انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.
دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.
يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.
كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)
بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"
الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.
ميزانية عام 2016: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.
بعد إعلان جورج أوزبورن عن ميزانية عام 2016، تلغراف ينظر إلى الأرقام على اقتصاد المملكة المتحدة والصحة المالية.
مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.
تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.
مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟
وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.
المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.
إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.
التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.
التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.
بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.
خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.
المزيد من الويب.
المزيد من الويب.
المزيد من التلغراف.
آخر الأخبار والرأي والتحليل.
اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.
جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.
أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.

أصبح تاجر الفوركس من المنزل
نحن هنا سوف ننظر في كيفية أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة من المنزل وتظهر لك كيفية تداول الفوركس الطريق الصحيح للربح والانضمام إلى النخبة 5٪ من التجار الذين يتمتعون بنجاح متسق مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم.
النقطة الأولى التي يجب مراعاتها هي أنه في حين أن تداول العملات هو وسيلة رائعة لبناء الثروة، فإن واقع كيفية جعل العملات تداول المال يختلف كثيرا عن الطريقة التي يقدمها الوسطاء ووسائل الإعلام والبائعون لمنتجات الفوركس ذات الصلة.
أسطورة وواقع تداول الفوركس.
أسطورة الترويج هو أن أسواق العملات من السهل كسب المال من والترقيات من وسطاء الفوركس هي على طول الخطوط، من الطريقة التي الكازينو على الانترنت أن تعزز هناك خدمات أي متعة والأعمال سهلة للقيام ولا يتطلب أي جهد حقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عدد كبير من الناس بيع منتجات احتيال الذي يقول لك مرة أخرى جعل المال من السهل. يتم عرض الأسواق باعتبارها متعة، طريقة مثيرة وسهلة لكسب المال ولكن الواقع هو مختلف جدا.
في حين أن أي شخص يمكن أن تتعلم لتداول العملات بنجاح، وجعل المال ليس من السهل أبدا - إذا كان الجميع سيكون التجار وجميع تكون غنية. والخبر السار على الرغم من ذلك - إذا كنت تحصل على حق تداول الفوركس التعليم، وليس هناك مهنة التي يمكن أن تعطيك الكثير من الأرباح لجهودكم كما تداول أسواق الصرف الأجنبي. إذا كنت ترغب في الفوز في التداول يمكنك ولكن تحتاج إلى علاج الأسواق مع الاحترام واتخاذ مهنتك على محمل الجد. إذا كنت على استعداد للقيام بذلك، سوف تكون قادرة قريبا على تداول العملات مثل الموالية من المنزل وتحقيق دخل كبير على المدى الطويل.
الحصول على التعليم الصحيح.
تجاهل جميع الناس الذين يقولون لك الفوركس من السهل والبحث عن المعلومات التي يمكن أن تتعلم على التحليل الفني وكيفية التجارة مع الرسوم البيانية. الرسم البياني هو سهل التعلم ويعني كل ما عليك القيام به هو بقعة ارتفاع احتمالات مجموعة أوبس على الرسوم البيانية من أزواج العملات التي ترغب في التجارة وهذه هي المهارة المكتسبة. حتى أفضل، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للتعلم وبمجرد أن تعلمت كيفية استخدام الرسوم البيانية، يمكنك التجارة في حوالي 30 دقيقة يوميا مما يجعل تداول العملات، وسيلة مثالية لكسب دخل إضافي.
يمكنك أن تجد جميع المعلومات عن التحليل الفني تحتاج مجانا على الانترنت أو إذا كنت تريد أن تتعلم أسرع هناك العديد من الدورات التدريبية العملة التي سوف توجه لكم على أفضل الأدوات والاستراتيجيات للاستخدام. يمكنك أن تتعلم مجانا أو يمكنك الحصول على بعض المساعدة المهنية ولكن المفتاح هو وضع استراتيجية التي يمكن أن تساعدك على كسب المال لذلك دعونا ننظر في كيفية وضع معا طريقة التداول التي يمكن أن تجعل الأرباح على المدى الطويل.
تطوير استراتيجية مع حافة.
من حيث استراتيجيات تداول العملات، تحتاج إلى إبقاء نقطة رئيسية واحدة في الاعتبار والتي هي أفضل الاستراتيجيات هي بسيطة جدا ومرتب مع عدد قليل من المدخلات لتوليد إشارات التداول. في حين يقول الكثيرون، استراتيجيات التداول المتقدمة كسب المزيد من المال من تلك البسيطة - وهذا غير معتمد من الحقائق. إذا ما عملوا بشكل أفضل، فإن نسبة الفائزين إلى الخاسرين قد تغيرت ولكن الحقيقة هي أنها لا تزال ثابتة مع مرور الوقت. الحقائق تثبت أيضا، نظام بسيط هو أكثر قوة ومن المرجح أن كسب المال من واحد على محملة المدخلات لتوليد إشارات التداول.
من حيث أفضل فترات زمنية للتجارة - لا تفعل ما يفعله التجار خاسرة ومحاولة والتجارة اليوم أو فروة الرأس في السوق، والفترة الزمنية هي قصيرة وتقلب عشوائي لجعل أي أموال. بدلا من ذلك استخدام التداول سوينغ أو الاتجاه على المدى الطويل بعد استراتيجيات (وسوف تجد المزيد من التفاصيل عن كل من الطرق، في مكان آخر على هذا الموقع) هذه الاستراتيجيات على حد سواء العمل والتي تستخدمها، وسوف يكون وصولا إلى تفضيل شخصيتك.
كل من هذه الطرق التجارية، وسوف تسمح لك لاستكمال كل ما تبذلونه من تحليل السوق وتنفيذ خطة التداول الخاصة بك في حوالي 30 دقيقة إلى 1 ساعة في اليوم.
اعتماد عقول برو.
نفس النسبة من الخاسرين هي دائما موجودة عاما بعد عام في الأسواق لأن الطبيعة البشرية لا تزال هي نفسها وهذا يعني، فإنه يسبب أغلبية التجار أن يخسر - لماذا؟
لأن معظم التجار يفتقرون إلى الانضباط العقلي والتحكم العاطفي من حيث تنفيذ إشارات التداول الخاصة بهم. إن مشكلة التعامل مع العملات الأولى لمعظم المتداولين ليست من حيث معرفة نظام التداول الذي يمكن أن يحقق أرباحا - وجود السيطرة العقلية لخفض الخسائر، تشغيل الأرباح والأوراق المالية لخطة التداول.
للحصول على العقلية الصحيحة تحتاج إلى تعلم مهارات التداول من الثقة والصبر والانضباط والشجاعة ولقد ناقشنا هذه أخرى حيث على هذا الموقع. يمكن لأي شخص أن يتعلم هذه الصفات ولكن عليك أن تريد أن تتعلم منهم وتبذل جهدا واعيا للتجارة مع العقلية الصحيحة في جميع الأوقات.
يجب أن تقرأ على الجانب العقلي للتجارة وهناك الكثير من المعلومات المجانية على الانترنت ولكن يجب عليك أيضا قراءة بعض الكتب الكلاسيكية، حيث التجار كبيرة، وسوف نتحدث عن مدى أهمية ذلك من حيث تحقيق نجاح تداول العملات.
لديك خطة التداول واقعية.
يجب أن يكون لديك خطة تداول واقعية والتي تعطيك ليس فقط قواعد لمتابعة من حيث استراتيجية التداول الخاص بك ولكن أيضا لديه مجلة لكل التجارة لإبقاء لكم على الطريق الصحيح ويكون لها هدف الهدف واقعية لحسابك. وجهة نظري هو أن يكون هدف النمو السنوي من - بين 50-100٪، وإذا كنت تحقيق هذا، سوف تكون هناك مع أفضل التجار ويمكن تحقيقه.
إذا كنت تريد أن تصبح تاجر العملة من المنزل يمكنك ويمكنك جعل الكثير من المال في وقت فراغك ولكن يجب أن نرى الأسواق لما هم حقا ولا أعتقد أن الضجيج. تداول الفوركس هو عمل خطير ويتطلب نهجا جديا. الأسواق ليست ممتعة ومثيرة مثل كازينو ويجب أن لا تنظر فيها على هذا النحو - هناك طريقة جادة لبناء الثروة.
إذا كنت تقترب عملات التداول في الطريق الصحيح، لديك خطة، ونظام التداول بسيطة والسيطرة على النفس العاطفي، وسوف تكون تاجر الفوركس ناجحة وتكون قادرة على بناء ثروة خطيرة على المدى الطويل، في السوق الأكثر إثارة في العالم سوق الاستثمار الأجنبي في العالم تبادل للأرباح.

كيف تصبح تاجر الفوركس.
خطوات لتصبح تاجر الفوركس.
أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من التجارة مع مخاطر إيجابية: إنشاء المكافأة. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.
تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.
قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.
تابع إلى 2 من 5 أدناه.
حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.
قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.
تابع إلى 3 من 5 أدناه.
وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.
قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على تجارة مربحة على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.
وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.
استمر في 5 من 5 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.

No comments:

Post a Comment