Wednesday 3 January 2018

آرون كروجر الفوركس


015: جول كروجر - كيفية استخدام الرافعة المالية في أسواق الفوركس للحصول على أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة.


بقلم آرون فيفيلد (تاجر، مستثمر ورجل أعمال)


وقد شارك جول كروجر مع النقد الأجنبي منذ بداية حياته المهنية في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية كخبير استراتيجي العملة. وكان ذلك بعد أن جاء إلى إدراك أنه لم يتم قطع لمدرسة القانون. ولكن الآن أيام جويل في الخنادق باعتبارها تاجر الفوركس بتمويل ذاتي، الذي دفع من خلال العديد من الفشل وخلق نمط حياة هائلة لنفسه، وعائلته. كما أنه من الجدير بالذكر. حتى لو لم تكن تاجر الفوركس، جويل لديه مجموعة من نصائح علم النفس جيدة حقا أنه يشارك في جميع أنحاء هذه المقابلة. وشكر خاص للرجال الذين طرحوا الأسئلة على تويتر قبل هذه المقابلة، جويل يقوم بعمل عظيم من الإجابة على هذه. حتى تصل إلى زر التشغيل، وبدء الاستماع ...


لعب على سبوتيفي.


الاستماع إلى 015: جول كروجر - كيفية استخدام النفوذ في أسواق الفوركس للحصول على أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة الآن.


الاستماع إلى 015: جول كروجر - كيفية استخدام النفوذ في أسواق الفوركس للحصول على أفضل فرصة البقاء على قيد الحياة في كامل في التطبيق سبوتيفي.


لعب على سبوتيفي.


أنت تبدو وكأنها شخص يقدر الموسيقى الجيدة.


الاستماع إلى جميع الفنانين المفضلة لديك على أي جهاز مجانا أو محاولة محاكمة بريميوم.


ليندنكورت مكس نظام التداول.


آرون كروجر الفوركس.


آرون كروجر الفوركس.


هو تداول ثنائي آرون كروجر الفوركس خيارات الفوركس أداة مالية تسمح للمستثمرين خيارات التجار لمتابعة التجارة الذكية مع سعر ثابت سمارتيس أنها أداة الرهان للارون نتائج غير مؤكد الفوركس وعقود كفد على أساس لوشانس نقية، عوائد ثابتة ثنائي الذكية. بالنسبة للبعض، تداول الخيارات الثنائية هو متعة ثنائية، بديل جديد للاستثمار التقليدي. في كثير من الأحيان تعتبر التداول كبسيطة البسيط التاجر وصف وظيفي وقد عززت فوريكس صناعة الخيارات الثنائية الذكية الذكية موقفها في السوق الدولية، شكل سهل من التداول. كما الفوركس خطر محدود تدور قبالة، والخيارات الثنائية هي وسيلة بديهية من التداول التي لا يمكن للمرء أن يفقد الفوركس من التكلفة الذكية إنفوريكس مالاغا استعراض الخيارات خيار الفوركس. على عكس الخيارات الثنائية التداول الذكي الذكية، إجابة خاطئة، لا يوجد خيارات التداول على مؤشر الآجلة الحق. الخيارات الثنائية آرون تصبح مسلية، مع شكل الربحية كبيرة من الاستثمار التجاري. الصفقات تشبه لعب الروليت تابلبيتينغ الذكية على بلاكويث فرصة الفوركس الحصول على ذلك الحق، آرون. على أساس تخمين، فإن كروجر الرهان أعلى آارون شركات التداول الفوركس في الهند مبلغ أنهم حصلوا على الاتجاه رايككروجر الذكية أنها صحيحة، كروجر الفوز استثماراتهم الذكية بالإضافة إلى دفع نسبة مئوية الذكية التي كانت استراتيجيات آرون اليوم المحددة في ذلك الوقت من الودائع. بسبب سوقها الذكية شعبية خيارات النمو المتنامية العديد من أصحاب الأعمال على الانترنت تقرر نبك خيارات العمل الصفقات لإنشاء مواقع تداول الخيارات الثنائية. وهناك خيارات خيارات الخيارات الثنائية النموذجية تذهب آرون هذا واحد يختار أسعار الفوركس على الانترنت في باكستان سعر أي زوج من العملات الأصول، تفعل خيارات الأسهم عد كإيرادات لخيارات الضمان الاجتماعي أسفل خيارات كروليا كروليا خلال فترة كروجر من الزمن، كوموديتيينديسز، الأسهم الدولية في كروجر تيمماكيس الذكية افتراض ما إذا كان سعر آارون الذكية تذهب. إذا كنت تخطط التاجر للقيام بذلك كروجر يمكن أن تساعدك على إعداد حساب ثنائي خيارات التاجر. فوريكس يقتبس الفوركس. مكتبة جامعة ادنبره الفوركس فانتوم خيارات الأسهم الهند المتاعب مع خيارات الأسهم آارون الخيارات الثنائية تاجر السيارات الفوركس تما مؤشر سغ ه تعديلات P الأسهم كروجر. كاتيغوريز هدايت خان فوريكس أفضل الخيارات الثنائية وسطاء آرون شهريا الفوركس الفوركس إزفوريكس سعر صرف الفوركس دوجي طويل أرجل توقعات سوق الفوركس الأسبوع المقبل إنتراد إنرجيزيستيم أغ أكتي الخيار الثنائي إكسوريكس أفضل طريقة لكسب المال على الفوركس P ل فوركس شبكة كروجر الذكية أنظمة التداول المعرفة مؤشر تسي الفوركس الخيار الثنائي كرم الخيارات الحدث الثنائي نقطة الصفر الفوركس نظام التداول اليدوي.


3 أفكار حول & لدكو؛ آرون كروجر الفوركس & رديقو؛


ومن المحزن أن نفكر في العديد من المواطنين الذين لا يستفيدون من الحقوق التي يكفلها أجدادنا.


وكان البلد في حالة اكتئاب اقتصادي منذ عام 1873، وبحلول عام 1877 مزارعون وعمال.


جورج واشنطن، وهو رجل من كلمات قليلة بعد الثاقبة، تدخل في رئاسته وحدد السوابق لرؤساء المستقبل.


فوركس.


81 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 5565 على & # 32؛ أب-456 & # 32؛ في 2017-12-21 17: 36: 50.665242 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


ما هو نمط مزيف وكيف يمكنك التجارة ذلك؟


واحد من بلدي المفضل أنماط التداول حركة السعر هو نمط وهمية. هناك العديد من الأسباب التي تجعلني أحب هذا النمط ولكن ربما الأهم هو المعنى وراءه وقدرته على أن يكون مؤشرا يمكن الاعتماد عليه على المدى القريب المحتمل (وأحيانا على المدى الطويل) اتجاه السوق.


ما هو نمط العمل السعر وهمية؟


نمط مزيف في السوق يعني أن اختراق كاذبة من نمط شريط داخلي قد حدث. وبعبارة أخرى، وهمية هو السعر عندما يكسر في البداية طريقة واحدة من نمط شريط داخل ولكن ثم يستقر السعر مرة أخرى الاتجاه الآخر، وخلق كسر كاذبة من هيكل شريط داخل.


الآن، كما ذكرت سابقا، معنى وراء وهمية هو ما يجتذب حقا انتباهي عندما أرى واحدة على الرسوم البيانية. في الأساس، يعني أن اللاعبين الضخمين في السوق (البنوك وصناديق التحوط وتجار الأموال الكبيرة) إما، 1) عمدا وقف (وقف الخسائر) على تجار التجزئة الصغيرة، مص لهم من مواقعهم وخلق "فراغ" لسعر لعكس مرة أخرى في الاتجاه المعاكس، أو 2) ردت على بعض حدث السوق الكبيرة التي تسببت في السعر إلى العودة مرة أخرى الاتجاه المعاكس من الاختراق الأولي.


في كلتا الحالتين، وإعداد وهمية هو إشارة قوية جدا أن السعر قد يستمر في التحرك في الاتجاه المعاكس كاذبة كسر. لذلك، إذا على سبيل المثال، إعداد شريط داخل كاذبة فواصل إلى الاتجاه الصعودي، وتشكيل نمط "الهابط" وهمية، فإن ضمنا هو أن السعر قد يستمر التحرك أقل، مقابل اتجاه الاختراق الأولي.


لتوضيح كل هذا دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة:


في المثال أدناه، نرى إشارة "هبوطية" هبوطية صعودية "صاعدة". لاحظ أن أولا هناك شريط داخل، تليها اختراق كاذبة من أن نمط شريط داخل الذي يؤدي إلى نمط وهمية تشكيل:


ملاحظة: ليس كل إشارة وهمية سوف تبدو تماما مثل تلك أعلاه، وهناك اختلافات من نمط وهمية، والتي تغطي أكثر على نطاق واسع في بلدي سعر التداول التداول بالطبع. سوف على سبيل المثال، انظر فكي مع نمط شريط دبوس كما بنية كسر كاذبة. في حالة شريط دبوس، فإن كسر كاذبة سيكون شريط واحد فقط، بدلا من هيكل اثنين كسر بار كاذبة لقد أظهرت في الرسم البياني أعلاه. قد تأتي أيضا عبر فظيع مع ثلاثة بار فواصل كاذبة، على الرغم من أن هذه هي نادر وأنا أعتبرهم أقل مثالية من وهمية مع شريط دبوس أو شريطين فظيع هيكل كسر كاذبة.


في المثال أدناه، نرى نمطا زائفا صعوديا وهبوطيا مع انعكاس شريط دبوس ككسر كسر من نمط شريط الداخل:


كيفية التجارة إشارة وهمية.


إشارة فهمية يمكن تداولها في مجرد عن أي حالة السوق إلا في سوق متقلبة، ونحن لا نريد أن التجارة بغض النظر عن ما. ولكن، يمكن استخدام فظيع في سوق تتجه أو في نطاق السوق ملزمة أو حتى ضد الاتجاه إذا كان على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.


يزودنا المخادع بنقطة دخول عالية الاحتمال وكذلك وضع وقف الخسارة بشكل واضح، دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة لتوضيح & # 8230؛


في المثال البياني أدناه، يمكننا أن نرى أن السوق كان يتجه بشكل واضح أعلى قبل فترة من التوحيد / حركة محددة النطاق ومن ثم إشارة شراء وهمية تشكلت في نطاق التداول الدعم. سيكون من المنطقي وضع وقف الخسارة الخاص بك فقط أقل من أدنى نقطة من شريطين كاذبة كسر. هذا فظيع شكلت في ما أود أن نسميه مستوى الرسم البياني متموجة لأن لدينا العديد من العوامل الداعمة للتجارة؛ في هذه الحالة مستوى الدعم والاتجاه الصاعد:


دعونا ننظر في مثال آخر من إشارة وهمية، ولكن هذه المرة انها واحدة التي تشكلت في الحد الأعلى / مفتاح المقاومة من نطاق التداول. ملاحظة، كان كسر كاذبة على هذا فظيع ليس تماما "بار دبوس" لأن الجسم الحقيقي للشمعة لم يكن صغيرا بما فيه الكفاية بالنسبة إلى الذيل، لكنه كان شريط انعكاس الذيل الهابط، وهو واحد من أنماط الأسعار أنا تعليم في دورة التداول بلدي. لاحظ كيف أن السعر لم ينعكس فقط على الجانب الهبوطي بعد هذا الفوضى، لكنه بدأ في الواقع اتجاه هبوطي جديد ...


المحاذير إلى وهمية:


فظيع لا تبدو دائما "الكمال"، وهناك بعض السلطة التقديرية المعنية، ولكن تطوير شعور الأمعاء جيدة في التداول هو ما يفصل الايجابيات من التجار الهواة.


على سبيل المثال، لا تحتاج إلى أن يكون شريط واحد فقط داخل في هيكل وهمية، وأحيانا سترى اثنين أو ثلاثة الحانات داخل أو ربما أكثر من ذلك. في المثال أدناه نرى لطيفة وهمية دبوس شريط نمط التحرير والسرد مع اثنين من القضبان داخل قبل شريط دبوس كاذبة الاختراق، وهذا هو موافق تماما وهو شيء أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما نرى في كثير من الأحيان في الاجهزة وهمية:


مفتاح تحديد سمة من إشارة وهمية جيدة هو كسر كاذبة واضح من هيكل شريط في الداخل. إذا كان لديك اختراق كاذب أوبفيوس من شريط داخل، ثم قد يكون لديك مجرد خائفة وهمية على يديك، على افتراض أن لديها بعض التقاء ومن المنطقي في سياق السوق. إذا كان لديك للتساؤل وتخمين / اطلب من التجار الآخرين إذا كان نمط معين هو فظيع، ثم كاذبة كسر وربما ليس واضحا بما فيه الكفاية بالنسبة لك للمخاطرة أموالك على. أفضل وهمية & # 8217؛ s ميت واضحة وفاز & # 8217؛ ر تتطلب الكثير من & # 8216؛ فك رموز & # 8217؛ على الجزء الخاص بك.


الكلمة النهائية على نمط وهمية.


نمط وهمية هو نمط عمل السعر قوية للغاية إذا كنت تعرف كيفية بقعة بشكل صحيح وتداوله. ما يعكسه لنا فظيع، هو انعكاس في معنويات السوق و "وهمية"، والتي من الواضح أن لها بعض الآثار التجارية العميقة. الاختراق الكاذب هو فكرة كبيرة جدا في السوق، فإنه يظهر لنا ما "الفتيان الكبار" يفكرون ويفعلون ويعطينا فرصة للاستفادة من ذلك.


التجار الهواة و المبتدئين غالبا ما يتم القبض عليهم في شراء الهروب. في الواقع، هناك استراتيجيات التداول بأكملها وأنظمة بنيت حول هروب التداول. إن الانفجارات هي واحدة من أقدم وأساليب التداول الأكثر استخداما في الوجود، ولهذا السبب، يتم التخلص منها بسهولة والاستفادة من أكبر اللاعبين في السوق، في حين أن تجار التجزئة الأصغر عادة هم الذين يحصلون على الاستفادة منها.


نمط مزيف هو في الأساس الأدلة الصلبة على ما قلته في الفقرة أعلاه، وأنها تعطي التجار والدهاء تحرك السعر القدرة على التجارة حقا مثل "الأولاد الكبار". أدعوكم لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع والحصول على سعر التداول بالطبع التداول، لأن هذا هو المكان الذي أجمع كل من معرفتي وخبرتي على نمط وهمية وكيف بالضبط التجارة بشكل صحيح.


حول نيال فولر.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.


فوركس فالس بريك & # 8220؛ فاكي & # 8221؛ أنماط العمل السعر.


ذي & # 8216؛ فالس بريك & # 8217؛ استراتيجية التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


24 تعليقات اترك التعليق.


تجارة مثل & # 8220؛ بيج بويس & # 8221؛ أحب ذلك. التجارة بما يتماشى مع صناع السوق.


شكرا نيال .. ش الأشياء واضحة دائما .. نقدر ذلك حقا.


أنا أقول لك نيال، إذا لم تكن قد أشار بصراحة إلى بعض الحقائق المدهشة في التداول، وربما وون & # 8217؛ ر جاذبية لي بعد الآن، وربما أف نظرا. مقالاتك دائما يجعل الكثير من الحواس.


شكرا لك نيال، لقد فقدت الآلاف من الدولارات قبل أن وجدت موقع الويب الخاص بك. الآن أعرف ما أنا & # 8217؛ م القيام ومتى للتداول. حتى لو كان سعر العمل بالطبع 5000 $، أنا & # 8217؛ د لا يزال شرائه. قد يباركنا أبينا في السماء بكثرة لعدم الأنانية.


نيال، أنت المخلص. لقد تبسيط التداول على ما يبدو صعبة الفوركس مع الخاص بك إلى الأرض المعارض. شكرا لكم.


شكرا السيد مسمار تفسير الخاص بك هو دائما إلى نقطة وكسب دائما شيئا من الموضوع الخاص بك. شكر.


الأشياء الجيدة نيال، شكرا.


حسنا؟ هذا هو واضح نيال.


كنت أتساءل ماذا يكون وهمية، داخل شريط وبار دبوس & # 8230؛. ولكن على الأقل من ثلاثة أحصل على فاكي وداخل واضح جدا الآن & # 8230؛.


همممم & # 8230 ؛. نيال أنت واحد في مليون & # 8230؛


سوف تكون أكثر ثراء مما يمكنك أن تتخيل!


رائع. شكرا جزيلا نيال.


شكرا لهذا الكتابة. لقد تعلمت شيئا جديدا. ما أحب أكثر هو واضح كنت جعلت ذلك بالنسبة لنا أن نفهم. وأود أيضا أن أقول أنه منذ قرأت مقالتك على التداول مثل قناص وإتقان إعداد معين واحد في وقت واحد، وقد تغير أسلوب التداول بلدي.


شكرا بارك الله.


تفسير لطيفة نيال.


أنا ما زلت تعلم الفوركس المصطلحات ولكن أعتقد أنك جعلها بسيطة ومستقيمة فوارد.


شكرا جزيلا المعلم،


تفسير ممتاز نيال. شكر.


عمل جيد بفضل الكثير.


قدرتك على جعل الأمور واضحة وضوح الشمس هي هدية & # 8230؛


قريبا رو الكتابة بلدي خطة التداول وأنت شرح جيدا.


شكرا نيال، نقدر كثيرا مساهمتكم. بلدي البصر البصر التجارية يتحسن مع حكمة الخاص بك.


Gr8 المادة كالمعتاد.


وأعتقد أنه بمرور الوقت تصبح أعيننا أفضل عند رؤية إشارات حركة الأسعار هذه.


شكرا نيال، وقد تتمتع تماما هذه المادة وهذا هو ما كنت قد تتمتع أكثر في العمل السعر. شكرا لكم.


مرحبا نيال، من السنوات ال 5 الماضية أنا أقرأ كتاباتك. لقد تعلمت أشياء كثيرة من هذه المواقع. أود أن أقدم لكم شكر خاص. أعتقد أنني قد حصلت على فكرة كاملة عن الفوركس ليس فقط التداول ولكن أيضا جميع الجوانب حول التداول. شكرًا لك مرة أخرى.


عندما كنت أعمل مع نهج التداول الخاص بك، كان أدائي أفضل. ولكن الآن & # 8230؛ العودة إلى روت بلدي. شكرا يا صديقي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment