Tuesday 9 January 2018

القط الميت ترتد استراتيجية التداول


كيفية التجارة اليوم استراتيجية القط ترتد الميت.


انخفاض سريع يليه ارتفاع الضوء. لا ينخدع. الاستفادة.


انخفض السهم فقط أكثر من 5٪ على العراء، نسبة إلى سعر الإغلاق السابق، ويستمر في الانخفاض. قريبا الأسهم هو انخفاض 8٪، ولكن بعد ذلك يبدأ في الارتفاع. بعض المستثمرين الذين كانوا يفكرون في شراء الأسهم في اليوم السابق القفز في، والتفكير في الأسهم هو صفقة في خصم 5٪ إلى 8٪. تجار اليوم الذين ذهبوا قصيرة جدا في الصباح الباكر تغطية مواقفهم قصيرة، مما يساعد على تأجيج الارتداد. قريبا يعود السعر بالقرب من مكان فتحه، ولكن لا يزال أسفل 5٪ في اليوم. ثم ينخفض ​​السعر مرة أخرى مرة أخرى، حيث أن أولئك الذين لم يباعوا أسهمهم حتى الآن يعفىون من القيام بذلك بالقرب من سعر الافتتاح.


هذا هو القط الميت ترتد. هنا كيفية كسب المال على ذلك.


شرح القط الميت ترتد.


من أجل القط الميت ترتد أن تحدث، يجب أن الفجوة الفجوة أقل بنسبة 5٪ أو أكثر. 5٪ هو مجرد دليل. في الأساس، نحن بحاجة إلى سعر مفتوحة لتكون أقل بكثير من الإغلاق السابق. إذا كان السهم متقلبا دائما، يجب أن تكون الفجوة أكبر، إذا لم تكن مخزونا متقلبا، فإن فجوة تقارب 5٪ تستحق الاهتمام.


يجب أن يستمر السعر في الانخفاض لمدة 5 دقائق على الأقل بعد جرس الافتتاح، ويفضل أن يكون أطول. مرة أخرى هذا هو دليل، ولكن نحن بحاجة إلى السعر لمواصلة السقوط بعد فتح. إذا لم يستمر السعر في الانخفاض بعد انخفاض الفجوة (فتح)، فلن يكون بمقدورنا الحصول على ارتداد قط ميت، وبالتالي لا تنطبق هذه الإستراتيجية.


وتعود هذه الانخفاضات عادة إلى الأخبار الأساسية التي ظهرت بين عشية وضحاها، مثل الإفراج عن الأرباح.


القط الميت ترتد تاجر الساعات سقوط الأسعار، وعندما يبدأ لترتد أنها تحصل على استعداد للذهاب قصيرة.


لماذا قصيرة؟ لأن القط & # 34؛ لا يزال ميتا. & # 34؛ فقط لأن ارتداد السهم لا يعني أنه سيواصل الارتفاع. وقد وقع ضرر كبير على سعر السهم، وكان المستثمرون خائفين. الارتداد هو فرصة ثانية لأولئك المستثمرين خائفا لتفريغ الأسهم، ودفع ذلك أقل. يجب على التجار اليوم مشاهدة لهذا، والاستفادة منه.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


متى تذهب قصيرة.


القط الميت ترتد هو عندما الثغرات السعر أسفل 5٪ أو أكثر، لا يزال في الانخفاض بعد فتح، ولكن بعد ذلك لديه مسيرة.


مشاهدة للسعر لتجمع مرة أخرى إلى المنطقة المجاورة للسعر المفتوح. ومن المحتمل أن تكون المنطقة المحيطة بالسعر المفتوح هي مستوى المقاومة. وهذا دليل مرة أخرى. نحن نريد أن يأتي السعر في غضون بضع نقاط مئوية من سعر مفتوح، قد تبقى أدناه أو أنها تذهب فقط أعلاه، ولكن بمجرد دخول السعر بالقرب من سعر مفتوح نحن في حالة تأهب قصوى لاتخاذ موقف قصير.


اتخاذ موقف قصير مرة واحدة فقط يبدأ السعر في الانخفاض مرة أخرى. من خلال الانتظار لبدء السعر اسقاط، بعد الاقتراب من السعر المفتوح، والتاجر اليوم لديه مزيد من التأكيد أنه في الواقع ترتد القط الميت.


باستخدام فينفيز الأسهم فرز، واختيار إشارة: أعلى الخاسرين، لمعرفة الأسهم التي قد هبطت في الصباح. الترقية إلى النخبة فينفيز لاقتباسات في الوقت الحقيقي وبيانات ما قبل السوق (مفيدة جدا لهذه الاستراتيجية). تعيين متوسط ​​حجم إلى ما لا يقل عن 500،000 أو 1،000،000 لضمان جميع الأسهم المتولدة في القائمة لديها حجم كاف للتداول اليوم.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


وقف الخسائر وأهداف الأسعار.


القطط الميتة التي ترتد تعود في نهاية المطاف إلى حيث ارتدت من. في حين لا توجد استراتيجية تعمل طوال الوقت، إذا كان السعر يحترم مفتوحة وينخفض ​​منه، فإنه غالبا ما إعادة اختبار انخفاض سعر إنشاؤها قبل ترتد (الصباح منخفضة). ولذلك، فإن السعر المستهدف الأولي للمركز القصير هو أعلى بقليل من المستوى السابق. الخروج مثالي جزء من الموقف هناك.


انقر هنا للحصول على صورة أكبر من مثال التجارة.


إذا بدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى، فخرج من باقي الموضع. أو، إذا كسر السعر أدنى قاع اليوم، التمسك باقي الموقف والخروج عند أول علامة على الارتداد. وهناك موقف زائدة ضيق يعمل بشكل جيد في هذه الحالة.


عند اتخاذ موقف قصير، ضع وقف الخسارة عدة سنتات فوق ارتفاع الأخير الذي حدث قبل أن تذهب قصيرة. تذكر أننا ننتظر أن يتحول السعر إلى انخفاض، مما يعني أنه يجب أن تكون هناك نقطة أعلى من سعر دخولنا قبل أن ندخل. هذا وقف الخسارة هو دليل لذلك إجراء تعديلات طفيفة مقبولة.


في المقام الأول، يجب أن تكون المحطة بعيدا عن متناول التقلبات العادية، ومع ذلك لا تزال تبقي على المخاطر التي تسيطر عليها والسماح للربح المحتملة للتجارة أن تفوق المخاطر. تبادل لاطلاق النار على الصفقات التي تقدم ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر. إذا كان وقف الخسارة هو 0.50 دولار من سعر الدخول الخاص بك، ثم يجب أن يكون الهدف الأول $ 1 أو أكثر تحت سعر الدخول، استنادا إلى المبادئ التوجيهية أعلاه.


سيوايسماركيتس & # 9474؛ استراتيجيات التداول اليوم.


شكولوفتريد هو معيار الصناعة في العقود الآجلة استراتيجيات التداول اليوم & أمب؛ التعليم المهني. اتبع هذه المدونة لمقاطع الفيديو اليومية وانضم إلى النشرة الإخبارية لاستراتيجية التداول غدا.


الأربعاء، 28 مايو 2014.


يوم التداول نمط القط ترتد الميت. SchoolOfTrade.


شمعة الأخبار التي لدينا لقياسه شكل عالية إلى منخفضة أو من منخفضة إلى عالية، المعتاد رن منه يفترض أن يكون كم تذكرة.


شكرا لك على تعليقك! سيتم مراجعة تعليقك ونشره في اسرع وقت ممكن، شكرا لك على صبركم.


تداول القط الميت ترتد.


الأسواق المتقلبة للغاية خلق بيئة لتشكيل نوع محدد جدا من نمط السعر الفني. و & # 8220؛ القط الميت ترتد & # 8221؛ نمط (دسب) قد يكون اسم مروع ولكن الأمر يأتي مع احتمال الربح لطيفة جدا وسهلة نسبيا لتحديد.


في قلبها دسب هو دراسة كبيرة في علم النفس المستثمر. يحدث ذلك عندما يكون المستثمرون قد ذعروا أو تم القبض عليهم على حين غرة وهذا هو السبب في أن النمط يحدث في معظم الأحيان في الأسواق الهابطة والمتقلبة.


[فيديو] ترتد القط الميت، الجزء 1.


علم النفس المستثمر يأتي في اللعب لأن التجار من المرجح أن تصبح خائفة على نفس مستويات الأسعار التي كانت خائفة من قبل. نحن نستخدم دسب لتحديد تلك المستويات السعر لكسر المحتملة.


ويتكون النمط من فجوة خلال اتجاه هبوطي عندما تتحرك الأسعار بين إغلاق يوم واحد وفتح يوم التداول التالي. وكلما كانت الفجوة أكبر، فإن الفنيين الأكثر أهمية سيعينون النمط. وعادة ما تنشأ الفجوة عن طريق أخبار غير متوقعة تظهر بعد أو قبل ساعات السوق العادية.


تشير الثغرات إلى أن التجار لديهم & # 8220؛ أوفيراكتد & # 8221؛ إلى البيانات، ومن المرجح أن تصبح ذروة البيع في مرحلة ما، وسوف تبدأ في تعقب العودة نحو الفجوة. فإن أعلى وأسفل الفجوة بمثابة الحواجز المقاومة وإذا كان السوق أو الأسهم تقشر من مستويات المقاومة هذه، فإن الانخفاض اللاحق يمكن أن يكون كبيرا جدا.


الارتفاع مرة أخرى نحو الفجوة هو مثال جيد على فخ الثور والانخفاض النهائي الذي يكمل نمط يمكن أن يرقص وسريعة كما حلقة ردود الفعل من وقف الخسائر دفع المزيد من البائعين في السوق.


مثال على ترتد ميت-كات.


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى دسب التي شكلت على جولدمان ساكس (غس.) مرة واحدة يحدث اختراق إلى الجانب السلبي، والسراويل تدخل السوق. شراء يضع في هذه المرحلة هو وسيلة رائعة للحد من المخاطر الخاصة بك في حين لا يزال الاستفادة من إمكانات الهبوط.


في الفيديو، سوف تغطي النمط بمزيد من التفصيل مع بعض الأمثلة الإضافية. في المقال التالي في هذه السلسلة سوف تظهر لك كيف يمكنك تحديد أهداف السعر بمجرد الانتهاء من النمط نفسه.


التنبؤ ترتد القط الميت.


إن تحديد ترتد القط الميت هو مجرد جزء من التحدي. إن تقدير أو توقع المسافة التي يحتمل أن يتحرك فيها السهم بعد النمط & # 8217؛ s تأكيد مهم أيضا. وهذا يشكل تحديا بالنسبة للمحللين الفنيين بقدر ما هو الحال بالنسبة للمحللين الأساسيين. إن إنشاء هدف الربح المقدر سيساعدك على اتخاذ قرارات أفضل حول إستراتيجية التداول التي ستستخدمها للاستفادة من حركة السعر.


[فيديو] ترتد القط الميت، الجزء 2.


هناك طريقة سهلة إلى حد معقول للبدء في إجراء هذه التقديرات بعد الارتداد من المقاومة. وللقيام بذلك، سنستخدم تصحيحات فيبوناتشي، وهي واحدة من الأدوات الأساسية التي يستخدمها الفنيون لتحديد مستويات الدعم والمقاومة وتقديم توقعات الأسعار. نفس التقنية التي تراها في هذه المقالة يمكن تطبيقها على العديد من الأنماط التقنية الأخرى كذلك.


توضح الصورة أدناه كيفية إجراء هذا التحليل. يتم سحب تصحيح فيبوناتشي من القاع الأول بعد الفجوة (النقطة A) إلى الانهيار من المقاومة عند الفجوة (النقطة B). يمكن تجاهل خطوط الارتداد نفسها لأن ما كنت مهتما هو الماضي أدنى مستوى عند مستوى التوقعات 161.8٪ (النقطة C).


كما ترون في دراسة الحالة أعلاه تم الوصول إلى هذا السعر بسهولة. وبطبيعة الحال، لا تزال إدارة التجارة الجارية مهمة ولكن هذا التحليل يوفر نقطة انطلاق قوية لتقييم الفرصة.


استنادا إلى تقدير يمكنك أن تقرر كيفية الاستفادة على أفضل وجه من هذه الفرصة. قد يكون من الصعب تحقيق هدف ربح ضيق جدا مع خيار طويل، وقد تكون المكالمة القصيرة المباعة فوق المقاومة أكثر جاذبية. وعلى العكس من ذلك يمكن أن يكون هدف الربح الطويل جدا مثاليا لخيار طويل يحتفظ بإمكانات ربح غير محدودة.


تداول نمط السعر الفني هو عملية من ثلاث خطوات. أولا نحدد النمط وانتظر التأكيد. ثانيا، يتم وضع تقدير مبدئي مستهدف للسعر. ثالثا، باستخدام المعلومات التي تم جمعها في الخطوتين الأوليين يمكنك تحديد استراتيجية التجارة الصحيحة وإدارة بنشاط الموقف. إن اقتراب فرصة من هذه الطريقة يساعد التجار على تحقيق أقصى قدر من فرص الربح.


يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.


أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.


بولكوفسكي الميت القط ترتد.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


لمزيد من المعلومات حول هذا النمط، اقرأ موسوعة أنماط الرسم البياني الطبعة الثانية، في الصورة على اليمين، الصفحات 829 إلى 843. هذا الفصل يعطي مراجعة كاملة لنمط المخطط، مقارنة بما هو موضح أدناه.


إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.


وتستند الأرقام المذكورة في هذه المقالة على مئات من الصفقات الكمال. انظر مسرد للتعاريف.


الارتداد الميت القط هو اسم نمط الحدث هذا. ويؤدي السعر إلى انخفاض هائل، حيث يبلغ متوسطه 30٪، قبل أن يرتد فقط لاستئناف الانخفاض بمعدل أكثر راحة.


ما هي الصناعات التي يرجح أن تكون لديها مخزونات ترتد القط الميت؟ للحصول على الإجابة، انقر هنا.


تحديد المبادئ التوجيهية للالقتل الميت القط.


يرجى الرجوع إلى الشكل أعلاه في الجدول التالي.


نصائح القط الميت ترتد التداول.


أنا أصدرت إعداد التداول استنادا إلى بحث جديد باستخدام ترتد القط القتلى التي قد تهمك.


مثال الميت القط ترتد.


ويبين الشكل أعلاه مثالا على ارتداد القط الميت.


في 5 يوليو 2001، أصدر وسيط تقريرا قال أن الأمازون سوف تغلب على تقدير الإجماع للأرباح. لم يفعل ذلك. عندما أعلنت أمازون نتائج الأرباح في 23 يوليو، كانت أقل من التوقعات. انخفض السعر مفتوحا وأغلق بنسبة 25٪. في اليوم التالي، جعل السعر أدنى مستوى منخفض ثم بدأ الانتعاش. ارتدت صعودا لمدة أسبوع تقريبا ثم رفضت. عندما بدأ السعر أخيرا الانتعاش، كان أسفل أسفل 66٪ أقل من إغلاق اليوم قبل إعلان الأرباح.


أمثلة أخرى على مستبعد القط القط.


هنا هو الإعداد باستخدام ترتد القط الميت. ما هي الصناعات الميتة القط ترتد أكثر؟ إليك أنماط الحدث الأخرى. نصائح بيع. وهنا عشرة نصائح بيع كل تاجر يجب أن نعرف. استعراض التجارة. مراجعة الصفقات يمكن أن يؤدي إلى الأرباح. العوامل المؤثرة على الأسهم. معرفة الاتجاهات الهامة.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. لا تستخدم مطلقا كلمة كبيرة حيث يكفي أحدها.

No comments:

Post a Comment