Sunday 28 January 2018

أفضل إعدادات الماكد للخيارات الثنائية


5، 10، 15، 30 مين. واستنادا إلى مؤشر ماسد و سما.


ليفيل: إليمنتاري.


مؤشر ماسد هو أداة التي يمكن استخدامها بشكل فعال في استراتيجية الخيارات الثنائية الاستثمار، على المدى القصير والطويل الأجل. لقد تم استخدامه لتعيين الاتجاه الحالي وتغييراته. يتم استخدام الاستراتيجية التالية للخيارات الثنائية على المدى القصير ويتم تداول أقوى قوتها وفقا للاتجاه وباستخدام أكثر من مؤشر واحد.


وتتمثل الاستراتيجية في استخدام متوسطين متحركين بسيطين ومؤشرين لمؤشر الماكد. وينبغي أن تستخدم في شمعدان 5 دقائق الرسم البياني و & # 8217؛ s أفضل حل للخيارات تنتهي في أقل من ساعة (10، 15 أو 30 دقيقة).


50 بار سما (أخضر) 100 بار سما (أحمر) ماسد (إعداد قياسي - 12/26/9) - مذبذب ماسد (إعداد قياسي - 12/26/9) - الرسم البياني.


عند استخدام هذه الاستراتيجية في مخطط لمدة 5 دقائق، تظهر الإشارات في كثير من الأحيان. وتستخدم المتوسطات المتحركة لضبط الاتجاه الحالي، لذلك نحن نلاحظ موقفهم المتبادل. إذا كان الرسم البياني على المدى القصير (50 بار سما) أعلى من واحد على المدى الطويل (100 بار سما)، ثم لدينا اتجاه تصاعدي. إذا كان العكس صحيحا و الرسم البياني على المدى القصير (50 بار سما) هو أقل من المدى الطويل واحد (100 بار سما)، فإنه هو & # 8217؛ s الاتجاه النزولي. إذا كنا نريد خيار ثنائي / دعوة عالية، ثم يمكننا أن نفعل ذلك فقط عندما يمكن رؤية الاتجاه التصاعدي. إذا أردنا خيار منخفض / وضع، ثم يمكننا أن نفعل ذلك فقط عندما يمكن رؤية الاتجاه النزولي.


نحن نلاحظ الرسم البياني لمؤشر ماسد لإشعار إشارة الشراء / البيع: خط الماكد الأزرق الذي يعبر خط الإشارة البيضاء صعودا، ويعني الاتجاه صعودا وشراء الأصول أمر مستصوب. عندما يعبر خط الماكد الأزرق خط الإشارة الأبيض إلى أسفل، فهذا يعني أنه يجب بيع الأصل والاتجاه نحو الانخفاض.


إذا كان السوق صعوديا وخط الماكد يعبر خط الإشارة صعودا، فإنه إشارة قوية أن خيارات عالية / دعوة يجب شراؤها. إذا كان السوق في اتجاه الهبوط وخط الماكد يعبر خط الإشارة نزولا، فإنه إشارة قوية أن الخيار منخفضة / وضع يجب شراؤها.


يتم استخدام الرسم البياني ماسد للتنبؤ اللحظة عندما تعبر خطوط.


ويمكن تعزيز هذه الاستراتيجية من قبل بوليندر باندز (100 فترة) ومراقبة الشموع.


استراتيجية إشارة منخفضة / وضع:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط مثالي (انقر)


مكافأة عيد الفصح والترويج من أوترادر.


رويلر المحدودة (24Option، غراندوبتيون، كيكوبتيون، 24FX) تغريمها سيسيك.


ستوكباير زيادة الحد الأدنى للإيداع.


سيسيك هو أكثر وأكثر تقييدا ​​للسماسرة الخيارات الثنائية.


تعزيز عيد الميلاد والمكافأة من أوبتيونتراد.


chrishart6501atgmaildotcom في 13 سبتمبر في: ثنائي وسطاء القائمة السوداء - قائمة احتيال.


لها وسيط وهمية أخرى. .


نيت في 23 يونيو في: وأضاف فينباري احتيال وسيط إلى القائمة السوداء لدينا.


لديهم الماضي متقطعا. مرتين أنا جعلت بضعة بوب على الصفقات، أول ر.


طن في 20 ديسمبر في: فينباري احتيال وسيط وأضاف إلى القائمة السوداء لدينا.


لا أحد يعرف كيف معا أموالك من فينباري ؟؟ .


استراتيجية ماسد و بولينجر باند للتجارة للخيارات الثنائية.


وأعتقد أنه من المعطى أن معظم الخيارات الثنائية مجانا مقدمي خدمة إشارة هي في الواقع مخطط التسويق التابعة لها. ليس هناك أي سبب آخر ل سب لتوفير إشارات مجانية إلا إذا كنت تريد منك شراء شيء ما، الاشتراك مع واحد من وسطاء الموصى بها أو مضايقة أصدقائك للانضمام. مواقع الويب التي توفر إستراتيجيات الخيارات الثنائية المجانية متشابهة جدا ولكنها تميل إلى أن تكون أقل إزعاجا من سب & # 8217؛ s. وأنا أعلم، وأنا نشر استراتيجيات على العديد من المواقع بما في ذلك بلدي. هدفي هو دائما لتقديم معلومات حقيقية ومفيدة للتجار. وهذا ليس هو الحال مع الاستراتيجية التي سأستعرضها هنا اليوم.


كلما أنا مراجعة استراتيجية كما يجب أن ننظر في من الذي يقدم ذلك. صدق أو لا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا. يتم توفير هذه الاستراتيجية من قبل BinaryStrategy. EU، وهو موقع مخصص لاستراتيجيات الخيارات الثنائية واستعراضات وسيط. بعد التحقق بدقة من الاستراتيجية والموقع أنا أكثر اقتناعا من أي وقت مضى أن هذا ليس أكثر من عملية احتيال كبار المسئولين الاقتصاديين التي أقامها شخص لا يعرف الكثير عن التداول وربما كان لاستخدام برنامج الترجمة للحصول على الصفحة في الإنجليزية.


استراتيجية ماسد وبولينجر باند.


أنا أحب ماسد واستخدامه كل يوم في بلدي التداول والتحليل. وهو واحد من أفضل والأكثر موثوقية المؤشرات وأنا أعلم وعندما تضاف إلى أداة أخرى مثل دعم / خطوط المقاومة أو بولينجر باند كما هو الحال هنا اليوم يمكن أن تكون فعالة للغاية للتجار الخيارات الثنائية. هذه هي استراتيجية ماسد و بولينجر باند للتجارة للخيارات الثنائية. وهي مصممة للتداول 60 الخيارات الثانية ويستخدم ماسد، البولنجر باند، الرسوم البيانية الشمعدان ومؤشر جديد لم يسمع من وسائل الإعلام المتنقلة. فمن الجيد للتداول في أي من الاتجاهين ويوصى بشدة من قبل المؤلف، الذي لم يذكر اسمه. وتستمد الإشارات من كروس الماكد الذي يحدث في أي من أقصى الحدود من البولنجر باندز. على سبيل المثال، يرافق الشمعة الهبوطية كروس أوفر هابط في حين أن الأسعار تقع في النطاق العلوي من نطاقات B. في هذه الحالة يتم الإشارة إلى خيار 60 ثانية وضع. إذا كانت الإشارة كروس صاعدة تحدث عند أو بالقرب من النطاق B السفلي، فسيتم الإشارة إلى مكالمة.


فوائد استخدام هذه الاستراتيجية.


هناك بعض الفوائد لاستخدام هذه الاستراتيجية، ولكن ليس كافيا. أولا، يستخدم ماسد. أحب، أعرف والثقة ماسد لتحليل وإشارات التداول. يمكنني أن أوصي به ل نوبيز وذوي الخبرة على حد سواء. ويستخدم أيضا بولينجر باندز. B، وأي مؤشر غلاف، أدوات عظيمة للتجار أيضا. وتشمل الفوائد الأخرى أنها مفيدة لأنه يمكن استخدامها للتداول في أي من الاتجاهين ونقاط دخول محددة بشكل جيد. والشيء هو، هذه ليست كافية لتفوق المخاطر التي ينطوي عليها.


مخاطر استخدام هذه الاستراتيجية.


هناك الكثير من المخاطر لاستخدام هذه الاستراتيجية لتسمية في مقال واحد. أولا وقبل كل شيء، لأنه يقوم على 60 الخيارات الثنائية الثانية. هذه هي الأكثر خطورة من جميع أنواع الخيارات الثنائية وليس واحد أن أوصي إلى أي شخص. وثانيا، فإنه لا يحاول تحديد الاتجاه الكامن أو التخلص من التصرفات والإشارات الخاطئة. ومن شأن استخدام تحليل الاتجاهات أن يساعد على التخفيف من الإشارات الخاطئة وتحسين معدل نجاح الاستراتيجيات، الذي سأشير إليه غير مدرج في الموقع. الإشارات الكاذبة هي مشكلة حقيقية لهذا النظام. ويشير الرسم البياني الذي قدمه المؤلف إلى عدة إدخالات مربحة لكنه يطل على عدد من الإشارات الخاطئة التي من شأنها أن تتجاوز أكثر من تلك الجيدة. إضافة خطر على هذه الاستراتيجية هو استخدام مؤشر جديد، وأعتقد، ودعا وسائل الإعلام المتنقلة. عندما نظرت أنا لا يمكن أن تجد أي ذكر لهذا المؤشر في أي مكان على الموقع أو في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت. في الواقع، أعتقد أنه من الممكن أن يشير المؤلف إلى المتوسط ​​المتحرك المستخدم لتيسير مؤشر ماكد.


استنتاجاتي على ماسد واستراتيجية الفرقة بولينجر للخيارات الثنائية.


إستراتيجية الخيارات الثنائية بناء على مؤشرين: ماسد و بولينجر باندز.


اليوم أود أن أعرض لكم واحدة استراتيجية بسيطة جدا، لكنها فعالة للخيارات الثنائية. لأنه يقوم على مؤشر التداول ماسد وسوف نقوم بتصفية إشارات كاذبة مع مؤشر آخر يسمى البولنجر باندز (في بعض المصادر سترى أنه دعا بب).


بادئ ذي بدء، اسمحوا لي أولا أن أعطيك شرحا موجزا عن كيفية عمل كل مؤشر تجاري ولماذا سنستخدمه.


مؤشر تداول ماسد.


ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. على الأرجح 99٪ منكم لن تعرف حتى ما يعني هذا وهذا موافق =) في كلمات بسيطة، مؤشر ماسد يساعدنا على العثور على نقاط على الرسم البياني التداول، حيث عكس الاتجاه. في الأساس، هذا كل ما نحتاجه عندما نتاجر بالخيارات الثنائية.


ومع ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أصغر الإطار الزمني كنت تتداول مع، وأكثر سترى إشارات خاطئة. الإطار الزمني المثالي لتداول الخيارات الثنائية ماسد هو الرسوم البيانية اليوم. من أجل تجنب شراء خيار ثنائي خاطئ، ونحن سوف تصفية إشارات التداول ماسد مع مؤشر آخر - البولنجر باندز.


بولينجر باندز (بب)


في نهاية القرن العشرين، قدم جون بولينجر إلى مؤشر بولينجر باندز التجاري، مما يساعد التجار على فهم ما إذا كان السوق في ذروة البيع أو ذروة الشراء. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بهذه الشروط، ويمكنني أن أشرح في كلمات بسيطة: مع هذا المؤشر يمكننا أن نرى عندما عروض لشراء بعض الأصول قد جاوزت المبلغ المتوقع، وبالتالي، من المحتمل عكس الاتجاه. أو العكس بالعكس، فإنه يظهر لنا عندما بيع الأصول هو ضرب ذروته والاتجاه العلوي قريبا أن يأتي إلى العمل.


إستراتيجية التداول: ماسد + بولينجر باندز.


وباستخدام هذين المؤشرين التجاريين معا يمكننا أن نتبادل الخيارات مع الأطر الزمنية الأقصر ونحتفظ بنسبة عالية من الصفقات الناجحة (في المتوسط ​​ستجلب لك هذه الإستراتيجية ما يزيد قليلا عن 80٪ من الصفقات الناجحة).


على الصورة أعلاه ترى الرسم البياني مع تراكب من البولنجر باند على ذلك (سحابة خضراء) وتحت الرسم البياني يمكنك ان ترى مؤشر الماكد (استخدمت الإعدادات القياسية: 12، 26، 9).


يجب عليك شراء خيار ثنائي عند خط الماكد الأزرق يعبر البرتقالي (خط الإشارة). إذا خط ماسد عبرت خط إشارة من أعلى، يجب أن تتوقع أن يسقط السعر، وبالتالي يجب عليك شراء الخيار بوت. إذا خط الماسد الأزرق عبرت خط إشارة البرتقال من أسفل، وشراء الخيار كال كما السعر سوف تنمو. يجب عليك أيضا التحقق من الوضع مع البولنجر باندز. كلما كان السعر أقرب إلى بولينجر باند أقصر الاتجاه سيكون.


على سبيل المثال، عندما كان أول عبور للخطوط، كان السعر قريبا جدا من حدود بولينجر باندز وبالتالي يمكننا تقدير أن هذا الاتجاه سيكون قصير. مع الأخذ بعين الاعتبار أننا نتداول على الرسم البياني H1 (كل شمعة 1 ساعة)، وأود أن فتح خيار 1 ساعة. في جميع الحالات الأخرى يمكننا فتح الخيارات الثنائية مع وقت انتهاء أطول.


يرجى ملاحظة أنه من بين 6 صفقات، كان لدينا 5 الصفقات في المال (ملحوظ مع البيضاوي الأخضر).


يمكنك أن ترى من هذا المثال السريع أن ربحية استراتيجية الخيارات الثنائية هذه هي 83٪ +


كما ترون أنها بسيطة جدا لكنها فعالة استراتيجية الخيارات الثنائية. انها تناسب ليس فقط التجار المتقدمة، ولكن كذلك التجار بداية. لمحاولة الخروج لكم تحتاج فقط لفتح حساب التداول مع واحد من الوسطاء من اختيارك. سيكون توصيتي الشخصية فينماكس كما أن لديهم أوقات انتهاء الصلاحية الأكثر ملاءمة التي تناسب بشكل جيد هذه الاستراتيجية. حظا طيبا وفقك الله!


الوظائف ذات الصلة.


اترك تعليقا.


الخيارات الثنائية توب الوسطاء.


تداول الخيارات الثنائية.


الأكثر شعبية.


تتجه الآن.


قراءة المقال التالي.


على عكس الأصول التجارية الأخرى، يتم تداول العملات (أو الفوركس) 24/7. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية دون توقف، وهذا هو فرصة عظيمة لكسب المال حتى.


كيفية استخدام مؤشر ماسد في الخيارات الثنائية.


التحليل الفني هو نهج موضوعي لتقييم الأدوات المالية من خلال تحليل بيانات الأسعار وحجم التداول الناتجة عن الأنشطة في السوق. وبالنسبة للمحلل التقني، فإن القيمة الجوهرية للأصل لا تترتب عليه أية نتائج. ما هو أكثر قلقا بشأن هي الأنماط التي يمكن أن يميز من تحليله للبيانات التي لديه في متناول اليد. لمساعدة المحللين الفنيين مع مهمته، لديه تحت تصرفه الرسوم البيانية ومؤشرات فنية مختلفة.


في هذه المقالة، ونحن بصدد استكشاف كيفية استخدام مؤشر ماسد يمكن استخدامها لتداول الخيارات الثنائية. مؤشر ماكد هو مؤشر الزخم الذي يوضح العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. ويمكن استخدامه لتفسير الحالات التالية:


ماسد استراتيجية التداول القائمة على المؤشر.


هذه الاستراتيجية جيدة لخيار عادي / وضع الخيارات الثنائية وكذلك خيارات اللمس / لا اللمس. إن الهدف من إستراتيجية التداول القائمة على مؤشر الماكد هو تحديد عند أي وقت يتغير فيه اتجاه األصل.


شروط التداول للاستراتيجية.


ولكي تعمل الاستراتيجية، يجب الوفاء بالشروط التجارية التالية:


يجب أن يكون الأصل موجودا هناك تراجع طفيف من قبل الأصول إلى مقاومة مؤقتة أو مستوى دعم A 50 فترة إما (الخط الأحمر) كمؤشر متوسط ​​متحرك على المدى القصير. وسيعمل هذا إما كمؤشر إشارة. A 110 فترة إما (الخط الأزرق) كمؤشر على المدى الطويل. هذا المؤشر سوف يتضاعف كمستوى الدعم والمقاومة. الرسم البياني ماسد للإشارة إلى التغييرات في الاتجاه.


إعداد التداول.


للحصول على الإشارات المناسبة، ابحث عن مؤشر في الرسم البياني لماكد للتغيرات في الاتجاه. وفي الوقت نفسه، تأكد من أن أسعار األصول تتعافى عن أسعار الفائدة االئتمانية في نفس اتجاه االتجاه.


قم بتجارة المكالمات إذا:


50 فترة إما (الأحمر) فوق 110 فترة إما (الأزرق) أسعار الأصول ترتد من 50 فترة إما ماسد يظهر تغييرا في الاتجاه.


50 فترة إما (الأحمر) أقل من 110 فترة إما (الأزرق) أسعار الأصول تسحب من فترة 50 إما ماسد يظهر تغييرا في الاتجاه.


أوقات انتهاء صلاحية التجارة.


أما بالنسبة لوقت انتهاء الصفقات، فهذا يعتمد على الإطار الزمني للمخطط. عادة، ينبغي أن يحدد وقت انتهاء الصفقة 4 شمعدان بصرف النظر. على سبيل المثال، إذا كان المخطط الذي تستخدمه مخططا مدته 30 دقيقة، فقم بتعيين وقت انتهاء الصلاحية لمدة ساعتين على الأقل. وكإجراء احترازي، لا تتاجر بأكثر من 5٪ من إجمالي رأس مالك الاستثماري. لذا إذا كان الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 5 دولارات، يجب أن يكون لديك 100 دولار على الأقل في حساب التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment