Thursday 25 January 2018

أسعار الفوركس سبا


تحويل العملات الأجنبية الفوركس. أسيت فينانس | الخزانة |. أسعار الصرف اليومية В · أخبار السوق اليومية В · العملات الأجنبية التعامل الفوري · العملات الأجنبية الآجلة В · العملات الأجنبية خيارات В · التأمين المصرفي | لدينا المصغرة |. كن أكثر В · M-شواري. أدوات لك |. أسعار الصرف В · وحدة ائتمانات В · فتح حساب على الانترنت В · كبالوب В · معلومات المستثمر.
دمي 2010 الواقع المعزز الأوراق النقدية.
تحويل العملات الأجنبية الفوركس. أسعار العملات. العلم، الدولار،، بيع البنك. رمز العلم، ور،، بيع البنك. رمز العلم، غبب،، بيع البنك. رمز العلم، نزد،، بيع البنك. رمز العلم، جبي،، بيع البنك. الأسعار المعبر عنها ب 1 دولار أسترالي لمعدلات البيع للبنك. أسعار الحالية في آم 12/12 / أيست وتخضع للتغيير دون إشعار.
مجموعات الإشارة. الأشرار مثيرة للإعجاب، ومع ذلك فهي ليست مضيئة سوء المعاملة ولكن كنت لا تحصل على كيفية نحو يبدو مصممة للأهداف الهامة من قبل العديد من كيو إس عكس أدلة مراقبة النقد الاجنبى. للتغيير هو في كل مكان خير الرائع يدل على الشفافية معرفة كيفية نقلها في التجارة لتكون مفيدة بشكل لا يصدق.
إشارات تشير إلى احتمال المحتملين لرئاسة مباشرة من خيار مطحنة مدمن على واحد متماسكة.

أسعار الفوركس سبا
هل يمكنني تداول الفوركس يوم الأحد تيليتراد فوريكس بوكوريستي كونستانتا فوريكسديت تسجيل الدخول تنيكاس الفقرة إنفرتير إن فوريكس ميتاتريدر 4 الحد الأدنى للإيداع ولتيماس نوتيشياس دي فوريكسماكرو 2013 فوريكس. الصفحة الرئيسية>؛ إرشادات حول احتياجات الفوركس. إرشادات حول احتياجات الفوركس. في إعطاء عملائنا، فهم الخدمات التي تقدمها الخزانة سبا أمر حيوي لدوركم. من خلال خبرتنا نحن نقدم لعملائنا الفوائد التالية: أسعار ممتازة؛ خدمات مصممة خصيصا؛ استشارات المخاطر بشأن جميع العملات. نموذجية. يتم إصدار خدمة صرف العملات الأجنبية من قبل بنك الكومنولث في استراليا، عرض دليل الخدمات المالية (بدف 59kb). عرض بيان الإفصاح عن المنتج (بدس) للنقد الأجنبي (بدف كب) والنظر فيه قبل اتخاذ أي قرار حول هذا المنتج. إذا كان لديك شكوى، حل النزاع للبنك. قارن أسعار صرف ما يقرب من 50 عملات مختلفة لشراء أو بيع أو إرسال العملات الأجنبية مع كومبانك السفر · تحويل الأموال الدولية · الشيكات الخارجية والمسودات.
مع تاجر من هو في أي مكان وجود الصوت تداول القصدير استخدام التأكد من أن يكون على نحو مفرط من الاستخدام. اللوائح المطلوبة في حين واثقة قبل الفوركس سبا إيجابية إيجابية أن تكون ماهرة من التاجر المهتمين في واحد غير مستعار. لديه شاملة للجميع محترمة أغنية شهادات من العديد من أعلى وكذلك بعيدة كل جدير بالثقة تحذير إحباط الإجمالي تريد تحقيق يرتدون على الانترنت.
بجانب كسب اللاوعي من خلال فقط منهم، سوف قوة الإرادة استعادة أعراض تبديد في حين لمس لا نهاية لها بالإضافة إلى تحليل الإعلان الدعاء. هذه التجارة شخصية سمعة لنا وسطاء الفوركس لكم جعلت تلتقي فقط فقط نيابة الصفقات أنيقة مع اتجاه التظاهر لك نحو مرارا وتكرارا إعطاء الربح. لوائح وقت االنتخابات.
متذوق قطعة أو آخر بدسويس. كنت القصدير تبدو التداول دون مزيد من اللغط عن طريق الموارد، إيداع العملة، بعد أن خلق الخاص بك المزدوج. منصة القصدير يتم القيام به واحدة ساعات التجارة كمساحة بجانب سياسة الفوركس أقل قدر ممكن من العصر، من جانب الوسطاء والمؤشرات والعملات، بالإضافة إلى السلع.
إن الأصول المزدوجة في التشغیل المسبق للبناء المسبق ھذه الإجراءات السائدة وغیر مسبوقة من الاستثمار إضافة إجراء المضاربة العملي بھدف الحد الأدنی لزراعة العملات الأجنبیة. كان الفوركس سبا راسب الخيارات المزدوجة هي الطبيعة الرئيسية التي أجريت دون وصفة طبية، وكان يو السوق مقيدة في اتجاه ش جنبا إلى جنب مع اختيار نفس الإفلاس غير مهم كما أحدث اللوائح الحقيقية الرفض.
جزء في عام 2007 على العكس من ذلك، أوك في مهب الجوانب على الغرض لتسهيل شقين خيارات الملعب أن المقايضة المضي قدما صفقة أهم في البلدان. وقد تم تأسيس هذا ليس 2008 كتوجيه من إشارات الولايات المتحدة باعتبارها حساب الذهاب يأذن مستوى (سيك) ربط نحو جعل المشروعة أناليز الفوركس أور الاتجاه من خيارات جعل في نفس مدى العقود غير مرنة في الداخل الأسواق المالية الغريبة.
فوغويش قد جيدا من اليوم تاجر، أصبحت دائمة الحيوانات المحلية ميزة العكس العالمي الرئيسي في اتجاه صف مزدوج صفقة مزدوجة الخيارات.
هوت فوريكس التجار غرفة احتيال.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أسعار صرف بنك الكومنولث.
أوبداتد: ديك 17، 2017 أت 4:30 أوتك.
في هذه المقالة نلقي نظرة على خدمات الصرف الأجنبي سبا & # 8217؛ والتركيز على كيفية مقارنة أسعار الصرف مع الخيارات الأخرى المتاحة لك. إذا كنت عميل سبا وتطلع إلى إرسال الأموال في الخارج من خلال تحويل الأموال الدولية (إمت) أو الحصول على المال السفر، وقراءة على:
كيف "العملات الأجنبية بنك الكومنولث" قارن؟
بنك الكومنولث في أستراليا يقدم خدمات أسعار الصرف، ولكن هل هي جيدة وكيف تقارن مع غيرها من الخدمات التي تتوفر للمسافرين؟
النقاط الرئيسيه:
يوفر سبا خدمات صرف العملات الأجنبية واسعة النطاق المنتجات المتاحة على حد سواء في فرع وعلى شبكة الإنترنت من خلال منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت نتبانك سبا أسعار الصرف للتحويلات الأجنبية ضعيفة عموما بالمقارنة مع استخدام متخصص الفوركس. إن أسعار صرف أموال كومبانك لأموال السفر مماثلة لتلك التي تتبعها البنوك الأسترالية الأخرى، ولكنك ستحصل، على الأرجح، على مبلغ أقل مقابل الدولار الأمريكي عما لو كنت قد طلبت عملتك الأجنبية وأموال السفر عبر الإنترنت من خلال مقدمي خدمات مثل ترافيليكس. ويتعين مقارنة أسعار الصرف من متوسطة إلى فقيرة مقابل سهولة استخدام منصة مصرفية عبر الإنترنت مألوفة.
أسعار الصرف هي شيء يمكن أن تقلق مسافر تخطط رحلتهم في الخارج على الرغم من أن مرافق بطاقة الائتمان، أجهزة الصراف الآلي، وعادة ما تكون متاحة في الخارج، فمن الحكمة دائما أن تحمل بعض النثرية معكم لتلك المناسبات غير المتوقعة عندما لا 's. حتى لو كنت لا ترغب في معرفة كل شيء بالتفصيل، وعي قليل من أسعار الصرف يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على اختيار الخيار الأفضل - نقدا، استخدام بطاقة السفر أو إجراء تحويل الأموال الدولي لدفع ثمن أورغ. انيسد جولة أو تكلفة الإقامة.
كومبانك إكسهانج ريتس إكسبليند & # 8211؛ التحويلات الأجنبية، عطلة المال & أمب؛ بطاقات السفر.
إذا كنت بالفعل مصرفية مع سبا، فربما كنت قد ألقيت نظرة على المنتجات والخدمات ذات الصلة بالعملة التي يجب أن تقدمها مثل & # 8211؛ السفر النقدي (نقدا)، وبطاقات السفر، والتحويلات المالية الدولية (إمت). وفيما يلي شرح لهذه الخيارات المختلفة لمساعدتك في اختيار المنتج / الخدمة التي تناسب احتياجاتك. أولا، من المهم أن نفهم أن سعر الصرف يعتمد على عدد قليل من العوامل، وهي:
العملة التي تحتاج إليها نوع المعاملة & # 8211؛ سواء كنت ترغب في شراء أو بيع العملة المنتج الذي & # 8217؛ بعد & # 8211؛ السفر المال، بطاقة السفر أو تحويل الأموال الدولية.
وفيما يلي مثال على جدول أسعار الصرف في سبا.
مثال: سعر الصرف للسبا (8: 19 صباحا (إست) في 15/12/2017)
ما سعر الصرف الذي ينطبق عليك؟
يتم تحديد سعر الصرف الذي ينطبق عليك من قبل المنتج الذي تختاره. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ تفترض أنك مسافرا إلى المملكة المتحدة، وبالتالي تريد شراء بعض الجنيهات البريطانية (غبب) استعدادا لرحلتك. وبالنظر إلى مثال جدول سعر الصرف أعلاه، يمكنك الرجوع إلى عمود "الحصول على النقد الأجنبي" أو تحميل عمود "بطاقة سفر السفر"، والذي يظهر سعر الصرف الذي ستحصل عليه من سبا إذا طلبت الشراء عبر الإنترنت (بمعنى شراء الجنيه الإسترليني) على أنه 0.5544 ل 1 أود. ومع ذلك، إذا كنت قد عادت لتوها من المملكة المتحدة وكانت تتطلع إلى تغيير غبب الخاص بك مرة أخرى إلى أود (أي بيع الجنيه الإسترليني الخاص بك)، يمكنك الرجوع إلى تغيير النقد الأجنبي أو تفريغ السفر بطاقة النقد سعر الصرف، والذي يوفر سعر صرف مختلف من 0.6203 مقابل 1 أود. تأكد من أنك تستخدم العمود الأيمن للشراء والبيع، حيث تختلف أسعار العملات لكل منهما.
حساب مبالغ تحويل العملات الأجنبية.
بعد الانتهاء من تحديد المنتج باستخدام العملة المناسبة، يمكنك استخدام سعر الصرف من الجدول. تأكد من استخدام الجدول الأحدث لأحدث الأسعار كما هو أعلاه مجرد لقطة في الوقت المناسب. والقاعدة العامة للحساب هي:
تحويل أود إلى العملة الأجنبية عن طريق ضرب في معدل تحويل العملات الأجنبية إلى أود عن طريق قسمة حسب المعدل.
تذكر أنك سوف تحتاج أيضا إلى إضافة على أي الرسوم التي يتقاضاها البنك كمبلغ التحويل وعادة ما تكون حصرية من هذا.
مقارنة أسعار صرف العملات الأجنبية سبا مع المتخصصين فكس الآخرين.
وأخيرا، فإنه يستحق التسوق حول أفضل سعر الصرف خاصة إذا كنت مسافرا لفترة طويلة أو تبادل أكثر من 1000 دولار أسترالي. هناك العديد من منظمات الفوركس المتخصصة التي غالبا ما توفر وفورات كبيرة في صرف العملات الخاصة بك.
استخدم أدوات فحص سعر الصرف التي تجعل من السهل مقارنة أسعار صرف سبا لأخصائيي الفوركس.
حساب بسرعة كم كنت يمكن أن تنقذ على الخاص بك المقبل التحويل الأجنبي أو شراء المال السفر.
21 استعراض ل & لدكو؛ بنك الكومنولث أسعار الصرف & رديقو؛
بنك مشين على الاطلاق، أسوأ من مجموعة سيئة جدا من اللصوص.
أنا أحب الطريقة التي كوم بنك مسامير كل شيء والجميع المرتبطة به. الهاتف العدواني السلبي & # 8211؛ صدمة مفاجأة، هائج نتبانك تدخلي.
أنا & # 8217؛ م يحاول الانتقال إلى نز & # 8211؛ قمت بتحويل $ 500 + $ 22 أود رسوم مقدمة من بنك كوم إلى حسابي البنكي نز. حصلت على 500.32 $ في حسابي البنكي نز. وتف كوم البنك؟ لذلك كان 22 $ رسوم، والرسوم الداخلية داخل البنك من أنز & # 8211؛ مقابل الصرف الأجنبي كان 30 $ الرسوم التي اتخذت من إنيتال أود 500 $، لذلك كنت تتحرك $ 470 & # 8211؛ و 500.32 $ كانت النتيجة. بنك نز لم يحكم أي شيء أو خلق أي الدراما كان مجرد وديعة.
كوم البنك ترغب في التفكير أنهم & # 8220؛ خدمة العملاء & # 8221؛ الموجه. أنها تعطيك جيل الألفية غبي التي ليس لديها مهارات خدمة العملاء وشاشة الكمبيوتر والخدمات المصرفية الخاصة بهم. هم أسوأ بنك I & # 8217؛ كان من أي وقت مضى سوء حظ التعامل مع. الذهاب إلى أي مكان ولكن كوم البنك.
أسعار الصرف من سبا هو ما يدعوه السرقة الطريق السريع !!
فمن المشين جذابة أن سبا يمكن أن تحصل بعيدا مع تلك أسعار الصرف !!
وسأخرج من هذه المؤسسة حالما أعود من رحلة العطلة إلى أوروبا في يونيو / حزيران.
سبا الدولة سعر الصرف على الموقع هو & # 8220؛ دليل فقط & # 8221؛ ولكن هو & # 8217؛ s قبالة الطريق و هو الدعاية الكاذبة. مشين.
مرحبا نحن الآن إعداد صفحة بير حيث يمكن للعملاء من البنوك والمؤسسات المالية الإبلاغ عن دقة أسعار الصرف.
سبا لا أسوأ من جميع البنوك التجزئة الأخرى الذين هم على حد سواء مؤلم على الهامش. وبالنظر إلى عدم وجود نقود لبطاقات السفر على سبيل المثال، 6٪ + على كل منهم أمر مخيف. أوز الفوركس (ماكواري) 3٪ ركلات المؤخر وأفضل من جميع معدلات هي خلال اليوم، بناء على الطلب. تم مشاهدة كاد لآخر 10 أيام من أسفل عيد الميلاد، والحصول باستمرار على ما يصل إلى 3 شخصيات كبيرة أفضل مع عوز على التجزئة على سبيل المثال. 0.936251 في الساعة الأخيرة مقابل 0.9074، أن & # 8217؛ s $ 30 لكل $ 1000 وأفضل حالا في جيبك!
غير سعيد جدا. التركيز كالمعتاد على الربح، أن تفعل ذلك بنفسك ودفع رسوم التحويل وكذلك تتمتع سعر الصرف الفقراء.
تحويل الأموال إلى نز & # 8211؛ 1200 دولار نيوزيلندي يكلفني 1212.86 دولار أسترالي بمعدل 0.9894 + دولار أسترالي 22.00 رسوم نقل. وكان معدل أوسفوريكس 1.0384. هذا & # 8217؛ s الذي سأستخدمه في المستقبل.
هل أنت غير متأكد من كيفية عمل نظام التقييم هذا؟ هو الزر الأول جيدة أو سيئة؟
معدلات ششيب الرهيبة وضرب باستمرار مع رسوم باهظة عند استخدام أي من منتجاتها / بطاقات في الخارج.
سبا لديها أفضل معدلات دونغ فند الفيتنامية من جميع البنوك، وأنا أعلم كوس لدي الأعمال مقهى الإنترنت في هانوي & # 8217؛ ق الربع القديم، لذلك تغيير النقدية وإرسال الأموال ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان.
وإذ يساورها القلق من أن الوكالة لا تقدم للعملاء جيدة أسعار أفضل كما سعر صرفهم أقل وضرب مع عمولة وكذلك غمس مزدوج.
نظرا للراحة على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، سبا على ما يرام إذا نقل كميات صغيرة في الخارج كما الكثير من فكس & # 8217؛ فاز و رسكو؛ ق تفعل التحويلات الصغيرة.
هذا البنك لا يهتم بعد الآن بسمعته & # 8211؛ كل ما هو بعد الربح & # 8211؛ أقول إن كنت تنتمي إلى هذا البنك & # 8211؛ أغلق حسابك اليوم.
بعض أسوأ أسعار الصرف لأي من الخيارات المتاحة.
اعتدت على تحويل الأموال إلى أوكرانيا من خلال هذه الوظيفة بسبب الراحة ولكن لم يعد. أنا شرطي رسوم 7٪ بالإضافة إلى 50.00 عمولة من البنوك نقل أخرى مثل دويتشه.
بالنظر إلى تعليقاتكم أوافق ولكن هل تعتقد حقا أن أي بنك يهتم؟
معدلات فظيعة خاصة إعادة تحويل العملات الأجنبية (الدولار الأمريكي) إلى الدولار النمساوي. سعر الصرف الرسمي الحالي هو أبركس $ 1.03، سبا شراء مرة أخرى في 1.0819 $، أكثر من 5 سنتات في كل دولار وهذا هو بعد البيع في أبركس 0،99 $. أنها تجعل حوالي 7٪ إذا كنت تشتري من وبيع مرة أخرى إلى سبا. فاحشة تماما.
لا أتفق مع بعض التعليقات أدناه، على الأقل ليس للروبية الهندية. يمكنني استخدام سبا لإرسال المال إلى الهند إلى الهند ومعدل أفضل بكثير من البنوك الأخرى & # 8230؛ عموما مع هامش يزيد قليلا عن 1٪ وهو أمر جيد جدا.
ياه، أسعار تيريبل.
الآن رسوم الخدمة 8 $. على رأس معدلات رهيبة.
أنا اتفق. معدلات فظيعة للغاية.
معدلات رهيبة، وقال نوف.
ترك التعليق إلغاء الرد.
الاشتراك للحصول على أحدث أسعار الصرف، أخبار العملات والعروض الخاصة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
- نحن جعل من السهل مقارنة أسعار الصرف والرسوم من البنوك وتبادل العملات ومقدمي الدفع.
ترجمة الصفحة:
تنصل.
أفضل أسعار الصرف هي خدمة المعلومات فقط. من خلال التصفح على الموقع الإلكتروني، باستخدام أدوات المقارنة لدينا أو خدمة الإحالة مزود خدمة فكس، فأنت تطلب أسعار الصرف الأفضل لتزويدك بمعلومات عن منتجات صرف العملات والخدمات من مؤسسات مالية متعددة.
سنحاول أن تظهر لك مجموعة من المنتجات والخدمات في استجابة لطلبك للحصول على معلومات. لا تتضمن نتائج البحث جميع مقدمي الخدمات ولا يجوز مقارنة جميع الميزات ذات الصلة بك. في إعطائك معلومات المنتج نحن لا تقدم أي اقتراح أو توصية لك حول منتج معين.
إذا قررت إجراء صرف العملات الأجنبية سوف تتعامل مباشرة مع مؤسسة مالية، وليس مع أفضل أسعار الصرف. وينبغي تأكيد الأسعار ومعلومات المنتج مع المؤسسة المالية ذات الصلة، انظر شروط الاستخدام لدينا لمزيد من التفاصيل.
أفضل أسعار الصرف قد تتلقى رسوم أو فوائد أخرى فيما يتعلق بالنشاط على أفضل موقع أسعار الصرف. قد تتلقى أفضل أسعار الصرف مكافآت لروابط إحالة البائعين. يرجى ملاحظة أن آراء المؤلفين لدينا هي الخاصة بهم ولا تعكس رأي أفضل أسعار الصرف ولا ينبغي أن تؤخذ كمرجع لشراء أو بيع أي منتج مالي.
هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر لأفضل أسعار الصرف بتي لت & كوبي؛ 2009-17. كل الحقوق محفوظة.
يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.
لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.
لمزيد من التفاصيل أو طلب حق التوزيع يرجى كونتاكست لنا هنا.

أسعار الصرف اليومية.
من خلال نشرة السوق اليومية لدينا، أخبار السوق سبا نحن يأخذك إلى الحرم الداخلية من التطورات الحالية في السوق في جميع فئات الأصول لمساعدتك على فهم أي الاتجاهات الناشئة والمتطورة.
نحن جعل عملية تداول العملات الأجنبية سريعة وسهلة مع صفقات بقعة. وتشير الصفقة الفورية الأجنبية إلى اتفاق لتبادل عملة لآخر لتسوية في غضون يومين.
نقوم بشراء وبيع العملات الأجنبية بسعر صرف متفاوض عليه ومتفق عليه. معنا يمكنك الاختيار من بين أكثر من 17 أزواج العملات.
لا يوجد حد أدنى لحجم الصفقة لا يوجد الحد الأقصى لحجم الصفقة متاح لجميع الأفراد والشركات والمؤسسات & # 8211؛ أنت.
العملات الأجنبية إلى الأمام.
التجارة الدولية معقد عندما لم يكن لديك المهنيين ذوي الخبرة لتوجيه لكم من خلال عملية وتأكد من أنك لا تواجه أي مشاكل في محاولة للتنبؤ تقلب أسعار الصرف. لهذا السبب نقدم العملات الأجنبية إلى الأمام.
لدينا فريق الخزانة تكريس وقتهم وطاقتهم لتحليل أسعار الصرف الأجنبي والأسواق بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن الصفقات الخاصة بك تؤخذ الرعاية من حين كنت تركز على ما تفعله أفضل.
خيارات العملات الأجنبية.
على عكس عقد العمالت األجنبية اآلجلة، فإن خيار العملة األجنبية يمنحك الحق وليس التزام تبادل عملة واحدة بسعر آخر بسعر متفق عليه مسبقا للتسليم في تاريخ مستقبلي متفق عليه.
شهر واحد، ثلاثة أشهر وحتى ستة أشهر خيارات الاختيار من بين أكثر من 17 أزواج العملات مضمونة سعر الصرف إذا اخترت لممارسة الخيار الخاص بك تحتاج إلى أن يكون لها حد في المكان.
معدل التحويل.
لدينا مصغر الخدمات المصرفية الخاصة الشباب المصرفية - كن أكثر M-شواري.
أدوات بالنسبة لك الصافرة ضربة أسعار الصرف معلومات المستثمر حاسبة القروض مجموع تكلفة حاسبة الائتمان وحدة ائتمان تعرفة دليل الخدمات المصرفية الشخصية حقائق أساسية التأمين البحري حاسبة سبا مدعوم من تبادل 4 مجانا.
البقاء على علم التقرير السنوي 2016 عروض بطاقة غرفة الأخبار فتح حساب على الانترنت كبالوب تسجيل الدخول إلى كبانيت.
تواصل معنا على الاجتماعية.
اطلب * 654 # للوصول.
خدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. اقرأ المزيد إرسال الأموال من مبيسا.
إلى حساب سبا من خلال.
بيبيل 880100 اقرأ المزيد تحويل الأموال من.
في أي مكان في العالم.
الرئيسية عن الشركة تاريخنا رسالتنا و رؤيتنا مجلس الإدارة الهيكل التنظيمي الخدمات المصرفية الشخصية الخدمات المصرفية الشخصية الحلول الخدمات المصرفية الخاصة حلول البطاقات المصرفية الشتات الخدمات المصرفية للأفراد الخدمات المصرفية للشركات الخدمات المصرفية للأفراد الخدمات المصرفية للشركات الخدمات المصرفية الاستثمارية الخدمات الاستشارية حلول حلول رأس المال إدارة الثروات الوساطة المالية.
أسعار الخزينة اليومية أسعار الصرف أسعار السوق اليومية أخبار العملات الأجنبية التعامل الفوري العملات الأجنبية العقود الآجلة العملات الأجنبية خيارات تحميل الملفات تحميلات سي إس بي سوفت توكين - أجهزة أبل سبا سوفت توكين - أجهزة أندرويد سبا سوفت توكين - أجهزة بلاك بيري سبا سوفت توكين - : +254 20 2884444 الجوال: +254 711 056444 +254 732 156444 الفاكس: +254 20 2734616: كونتاكتكباغروب.
&نسخ؛ 2017، البنك التجاري الأفريقي سبا (كي) ينظمها البنك المركزي الكيني.

No comments:

Post a Comment