Saturday 3 March 2018

41 عنصرا غير صالح للبوركس


منتدى نايرالاند.


الإحصائيات: 1،928،040 عضو، 3،970،046 موضوعات. التاريخ: الجمعة، 15 ديسمبر 2017 الساعة 05:12 ص.


قائمة من 41 البنود المستوردة كبن بان من الفوركس - الأعمال - نايرالاند.


نواة النخيل / منتجات زيت النخيل / زيوت الخضروات.


اللحوم ومنتجات اللحوم المصنعة.


الخضراوات والمنتجات النباتية المصنعة.


دجاج الدواجن، البيض، تركيا.


الأسماك المعلبة في صلصة (جيشا) / السردين.


صفائح فولاذية مدرفلة على البارد.


ألواح الصلب المجلفن.


صناديق وصناديق معدنية.


قضبان الأسلاك (مشوهة وغير مشوهة)


قضبان الحديد وتعزيز بارد.


الأمن، أيضا، الحلاقة، الخمر.


ألواح وألواح الجسيمات الخشبية.


ألواح الخشب الألياف واللوحات.


ألواح خشب رقائقي وألواح.


زجاج، أيضا، غلاسوير.


البلاط المزجج والسيراميك.


المنتجات البلاستيكية والمطاطية، حبيبات البولي بروبلين، مغلفات السيلوفان.


الصابون ومستحضرات التجميل.


سندات اليوروبوند / السندات بالعملات الأجنبية.


ومن المهم التأكيد على أن استيراد هذه الأصناف ليس محظورا أو محظورا. وهذا يعني فقط أن مستوردي هذه المواد لم يعدوا مؤهلين للحصول على النقد الأجنبي من البنك المركزي أو السوق الرسمي لشراء هذه البنود من الخارج.


مياه معبأة . بيكر، المفرقعات.


2. استيراد القرآن.


3. استيراد الواقيات الذكرية الخارجية.


4. استيراد ساعات المعصم الخارجية.


5. استيراد بطاقات سيم.


6. استيراد بلوق الأجنبية على الانترنت.


7. استيراد المكسيكي والصابون الهندي والأمريكي.


8 - استيراد المستشارين الأجانب.


9- استيراد المنتجات البترولية.


10. استيراد العلامات للمنتجات المعلبة.


عرض هذا الموضوع: 1 ضيف


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


السلك.


تسرد كبن إجراءات الحصول على النقد الأجنبي للبنوك "المحظورة" البالغ عددها 41 بندا.


كشف البنك المركزي النيجيري (كبن) عن المبادئ التوجيهية اللازمة للحصول على النقد الأجنبي من بنوك الإيداع (دمبس) لاستيراد 41 بندا في قائمة حظر العملات الأجنبية.


وقال البنك المركزي انه يمكن البحث عن 41 بندا "غير صالحة للنقد الاجنبى" من البنوك التجارية، بيد انه يتعين على البنك المركزى ان يدور حول كيفية قيام البنك نفسه بتصدير النقد الاجنبى الذى سيتم بيعه.


في المبادئ التوجيهية للسياسة النقدية والائتمان والتجارة الخارجية وسياسات الصرف للسنوات المالية 2016/2017، التي وقعها غودوين إمفيل، محافظها، وأصر كبن أن مثل هذا النقد الأجنبي يجب ألا يكون من سوق العملات الأجنبية بين البنوك.


"جميع النماذج & # 8216؛ M & # 8217؛ للتسجيل في النافذة الواحدة النيجيرية للبوابة التجارية للبنود المصنفة من قبل كبن على أنها "غير صالحة للنقد الأجنبي"، يجب أن تكون مصحوبة بالوثائق التالية بالإضافة إلى تصاريح تنظيمية أخرى حيثما ينطبق ذلك:


"الفاتورة الأولية من المورد، شهادة التأمين (البحرية / البضائع)، تأكيد كتابي من بنك التاجر المعتمد ينص على مصدر الأموال بما في ذلك أي أدلة مستندية.


"بالإضافة إلى ذلك، يطلب من التجار المعتمدين إعادة إرسال نسخ مطبوعة من النماذج & # 8216؛ M & # 8217؛ المتعلقة بجميع البنود "غير الصالحة للعملات الأجنبية" والوثائق المشار إليها أعلاه إلى مدير إدارة التجارة والتبادل، بنك نيجيريا المركزي، أبوجا للموافقة اللازمة قبل التحقق من صحة ".


يمكنك الآن فتح حساب مع زيرو نيرة.


كما كلفت بنك كبن البنوك التجارية بالسماح بتوازن الرصيد في الحسابات الجديدة، لضمان إدراج المزيد من الأشخاص في الشبكة المالية النيجيرية.


"الحفاظ على المدخرات والحسابات الجارية يواصل البنك المركزي العماني تشجيع البنوك على تحسين جهود تعبئة الودائع.


"تماشيا مع مبادرة الشمول المالي، يتعين على المصارف السماح بأرصدة صفرية لفتح حسابات مصرفية جديدة من أجل إتاحة الخدمات المصرفية للجمهور غير المصرفي.


"وبناء على ذلك، يتم تشجيع البنوك على تطوير منتجات جديدة من شأنها تحسين الوصول إلى الائتمان وتبسيط عمليات فتح الحساب، دون المساس بمتطلبات اعرف عميلك".


تلقي التنبيهات من المناسب.


التعليقات الاجتماعية.


0 تعليق.


اسمحوا لي أن أقول لكم قصة حزينة! لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون أول واحد لتعليق هذه المقالة.


قائمة من 41 البنود المستوردة كبن بان من الفوركس.


أصدر بنك نيجيريا المركزي مؤخرا توجيهات وقف بعض السلع والخدمات المستوردة من قائمة البنود الصالحة للعملات الأجنبية في أسواق النقد الأجنبي النيجيرية. وتعني هذه السياسة أن أولئك الذين يستوردون هذه العناصر لم يعد بإمكانهم شراء العملة الأجنبية من النافذة الرسمية لدفع الموردين في الخارج. بدلا من ذلك، سيكون لديهم مصدر فوريكس من السوق الموازية أو مكتب دي تشانج لدفع ثمن وارداتها.


وتشمل البنود ما يلي:


نخالة الأرز نخالة النخيل / منتجات زيت النخيل / زيوت الخضروات اللحوم ومنتجات اللحوم المصنعة الخضار ومنتجات الخضروات المصنعة الدواجن الدجاج والبيض والديك الرومي الطائرات الخاصة / الطائرات البخور الهندي الأسماك المعلبة في صلصة (جيشا) / السردين ألواح الصلب المدرفلة على البارد صفائح الفولاذ المجلفن صفائح التسقيف عربات اليد مقالي الرأس صناديق معدنية وحاويات إناميلوار براميل فولاذية أنابيب فولاذية قضبان حديدية (مشوهة وغير مشوهة) قضبان حديدية وقضبان حديدية حديدية شبكة سلكية مسامير فولاذية أمان وخزائن نبيذ ألواح وألواح جسيمات خشبية ألواح وحات من ألياف الخشب ألواح وحات من الخشب الرقائقي ألواح خشبية الأبواب المسواك الزجاج والأواني الزجاجية أواني المطبخ أدوات المائدة البلاط المزجج والسيراميك المنسوجات الأقمشة المنسوجة الملابس المنتجات البلاستيكية والمطاطية وحبيبات البولي بروبلين وأغلفة السيلوفان الصابون ومستحضرات التجميل الطماطم / معجون الطماطم شراء سندات السندات / سندات السندات الأجنبية.


ومن المهم التأكيد على أن استيراد هذه الأصناف ليس محظورا أو محظورا. وهذا يعني فقط أن مستوردي هذه المواد لم يعدوا مؤهلين للحصول على النقد الأجنبي من البنك المركزي أو السوق الرسمي لشراء هذه البنود من الخارج.


41 عنصرا غير صالح للبوركس. أصدر بنك نيجيريا المركزي مؤخرا توجيهات وقف بعض السلع والخدمات المستوردة من قائمة البنود الصالحة للعملات الأجنبية في أسواق النقد الأجنبي النيجيرية. وتعني هذه السياسة أن أولئك الذين يستوردون هذه العناصر لم يعد بإمكانهم شراء العملة الأجنبية من النافذة الرسمية للدفع.


القيود المفروضة على الفوركس: كبن تدافع عن الحظر على 41 مادة مستوردة.


41 عنصرا غير صالح للبوركس. ورأى البنك المركزي أن هذه الخطوة ستشجع على رعاية السلع المصنوعة محليا. وبعد عامين تقريبا، رفع بنك نيجيريا المركزي القيود المفروضة على 41 بندا غير مؤهلة للعملات الأجنبية. وقال البنك الرئيسي في تعميم: مستوردون من البنود المصنفة غير صالحة للعملات الأجنبية مع المعاملات.


الأربعاء، 06 ديسمبر في هذه السياسة يعني أن أولئك الذين يستوردون هذه العناصر لم تعد قادرة على شراء العملات الأجنبية من النافذة الرسمية لدفع الموردين في الخارج. بدلا من ذلك، سيكون لديهم مصدر فوريكس من السوق الموازية أو مكتب دي تشانج لدفع ثمن وارداتها. وتشمل البنود ما يلي: يعني فقط أن مستوردي هذه المواد لم يعدوا مؤهلين للحصول على النقد الأجنبي من البنك المركزي أو السوق الرسمية لشراء هذه البنود من الخارج.


وبالنظر إلى تأثيرها مضاعف على الاقتصاد، وأود أن أقول أحسنت ويلدون! بالمناسبة، أنا لا أعرف ما إذا كان لالاستيسلالا أعتقد أن هذا بالمعلومات بما فيه الكفاية للمستوردين على فرونتباج ولكن أخصص هذا الفضاء لمستخدمي هذا التعريف الخالص من هالة أنيقة شكرا لك لتقاسم زميل نايرالاندرز، يرجى مراجعة عرضنا لا يصدق أدناه . أنا متأكد من أن الشيء الوحيد الذي لا نستورده في نيجيريا هو الجنسية. ويتم استيراد كل من السياسيين والأرباط والآباء المالكين. لذلك ليس من المستغرب أننا استيراد اللحوم والأسماك، توبيك، حتى البيبي والطماطم وفي الوقت نفسه الملصق فوق لي سرق جزء بلدي، يلتقي لي في المحكمة العليا، إم دعوى لك لحيازة غير قانونية.


حاكم، قلم رصاص، تلوين وتخيل لوحات المياه المعبأة لهم استيراد دي الخضروات مرة أخرى. العظمى يجب إضافة ما يلي: استيراد الأناجيل 2. استيراد القران 3. استيراد الواقي الذكري الأجنبي 4. استيراد المعصم الأجنبية الساعات 5. استيراد بطاقات سيم 6. استيراد بلوق الأجنبية على الانترنت 7. استيراد المكسيكية والهندية و الصابون الأمريكي 8. استيراد المستشارين الأجانب 9. استيراد المنتجات البترولية استيراد التسميات للمنتجات المعلبة ساي بوهاري.


لماذا يصرخ الناس التنمية موضع ترحيب؟ هل يعرفون ضمنا هذه السياسة للرجل العادي؟ لذلك نايجا لا يزال دي استيراد المسواك، والأبواب الخشبية عندما نحن دي إنتاج الأخشاب. المال أويل لا تسبب حقا الكسل. لتجنب التسرع في الاستنتاجات، ما هو الهدف؟


هل تزيد قيمة نيرة؟ ليم التحقق من القائمة تعديل: السماح للاقتصادي شرح الآثار ربما انها إيجابية أو سلبية.

No comments:

Post a Comment