Thursday 1 March 2018

أفضل الصفقات الخيار الثنائي


أفضل صفقات الخيارات الثنائية
هل تبحث عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تخدم عملاء الولايات المتحدة؟ قد تكون قد اكتشفت بالفعل أن العديد من السماسرة يرفضون قبول العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. هذا قد يؤدي بك إلى الاعتقاد بأن تداول الخيارات الثنائية غير قانوني في الولايات المتحدة، ولكن هذا ليس صحيحا بالضبط. ومن القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتقع معظم وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج. لماذا يوجه الكثير منهم إلى التعامل مع العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية؟
2017 أفضل من قائمة & # 8211؛ أعلى وسطاء الخيارات الثنائية قبول عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.
نادكس & # 8211؛ بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية. واحدة من الولايات المتحدة الأمريكية فقط مقرها كفتك التبادلات المنظمة.
الولايات المتحدة & # 8211؛ النظر في بيناريمات & # 8211؛ من المستغرب الجودة سبوتبتيون وسيط للتحقيق. لديهم مديري حسابات الويب الحية لمساعدتك في الصفقات. هق في اسكتلندا.
سبوتوبتيون يترك سوق الولايات المتحدة الأمريكية فعالة 9/14/15. أسفل يذهب بقعة الخيار العلامات التجارية الكرز التجارة، بورترفينانس و غوبتيونس. * تحديث شيريتراد مرة أخرى قبول عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.
وسطاء ترتد مرة أخرى مع منصات جديدة وقادرة على قبول الولايات المتحدة بما في ذلك بورترفينانس.
حقيقة: هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء على الانترنت الذين يقبلون العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية. للأسف، الكثير منهم هم المراوغة جميلة. اسمحوا & # 8217؛ ق تكون صادقة، وكثير منهم هم أسفل الفنانين كون الحق. انهم يبحثون عن عملاء الولايات المتحدة غير راغبين الذين لا تفعل أبحاثهم الخاصة على حيث أفضل مواقع التداول الثنائية هي (على عكس لك، منذ كنت هنا). لحسن الحظ، هناك مجموعة متزايدة من مواقع تداول الخيارات الثنائية ذات الجودة العالية التي تأخذ عملاء الولايات المتحدة. محظوظة أيضا، العديد من أفضل الخيارات الثنائية وسطاء اكتشفنا لا تقبل الزبائن من الولايات المتحدة الأمريكية.
حقيقة: الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة اليوم قد لا غدا. & # 8211؛ الأنظمة والقوانين ومستويات مقبولة من المخاطر لهؤلاء الوسطاء تتغير باستمرار. 2 يونيو 2015 بوسكابيتال، خيارات ماغنوم وخيارات ريدوود الخروج من سوق الولايات المتحدة. منذ سنوات، مرة أخرى في عام 2013، غادر بانكديناري السوق الأميركية، تليها 24option و تراديروش.
الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل أوسا التجار & # 8211؛ اختر من أين تتداول من أفضل قائمة لدينا أعلاه.
الشيء التالي العديد من التجار يسألون أنفسهم هو إذا كانوا يفعلون أي الخيارات الثنائية التداول غير قانوني على الانترنت. في حين أننا لسنا محامين وهذه ليست المشورة القانونية من أي نوع، وأنت لا كسر أي قوانين من خلال تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ما لم يكن هناك شيء محدد على أساس المكان الذي تعيش فيه. مع هذا التعميم واسع من الطريق، دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من السلطات التنظيمية والترخيص الولايات المتحدة على المستوى الاتحادي.
مواقع الخيارات الثنائية المنظمة رسميا في الولايات المتحدة & # 8211؛ الشرعية & # 8211؛ تراخيص & # 8211؛ اللوائح.
بورصة نيويورك، نادكس، كبو وغيرها من البورصات القانونية المنظمة للتجارة.
أولا، قبل أن نبدأ الحديث عن وسطاء في الخارج، دعونا مسح ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة القانونية على الإطلاق. ليس فقط هو قانوني، ولكن هناك في الواقع العديد من مواقع الخيارات الثنائية المنظمة رسميا والتي يتم تشغيلها من قبل التبادلات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه الشركات هي التي تنظمها كفتك. وتشمل هذه المواقع المنظمة قانونيا بورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس)، وصكوك المشتقات في أمريكا الشمالية (ناديكس)، وتبادل الخيارات مجلس شيكاغو (كبوي). لذلك هناك حق هناك يطرح السؤال الموحلة ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة على الإطلاق. أنه.
إذا كنت تحصل على التداول، وكالة حكومية يجب أن تعرفها هي لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة، أو كفتك. وتعمل اللجنة بشكل وثيق مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لتنظيم الأنشطة التجارية. في هذه المرحلة من الوقت ولكنك لن تجد أي وسطاء في الخارج الذين ينظمون مع كفتك. هناك الوسطاء الذين يعملون على أن تصبح منظمة مع كفتك، ولكن الآن اللوائح هي ببساطة ليست كل ما هو محدد بوضوح، وبما أن الأساس لا يزال يجري زرعها، فإن معظم الوسطاء في الخارج ليست منظمة في الولايات المتحدة أو أي بلد آخر كخيارات ثنائية السماسرة.
ومع ذلك، يتم تنظيم بعض الوسطاء في الخارج في بلدانهم (وينظم معظم الوسطاء من قبل بلد ما في الاتحاد الأوروبي). ولكن عموما بموجب القوانين التي تحكم أنواع أخرى من الكيانات المالية، مثل الكازينوهات أو المصارف الخاصة. وهذا يوفر مستوى من الحماية، على الرغم من أنه ليس محددا لأنشطة التداول. إذا ادعى وسيط خارجي أنه ينظم مع كفتك، يجب أن تكون مشبوهة جدا. وفي الوقت المناسب، قد تكون بعض هذه المطالبات واقعية، ولكنها في الوقت الحالي ليست كذلك.
يمكنك البحث عن أي عمل في الدليل على موقع كفتك وتأكيد لنفسك ما إذا كان أو لا يتم تنظيم هذا العمل من قبل كفتك. والوسطاء الذين يتجنبون أسئلة عن اللوائح عادة لا ينظمون على الإطلاق. ولا يوجد في الواقع أي سبب لعدم التمسك به، لأنه لا يشير في حد ذاته إلى عدم حسن النية. حتى إذا رفض وسيط للرد على أسئلتك حول التنظيم، وربما كنت تجنب لهم، لأنها قد تكون مذنبة حول الطريقة التي تم التعامل مع عملائها. إذا اعترف وسيط لك مقدما أنها ليست منظمة، وهذا يشير في الواقع المزيد من الثقة حيث أنها صادقة ومباشرة.
لماذا ينظمون وسطاء ثنائيون في الخارج تجنب عملاء الولايات المتحدة الأمريكية؟
ومع مرور الوقت في السنوات الشابة من سوق الخيارات الثنائية، لم يعد مسموحا للسماسرة الخاضعين لنظام سيسيك (دولة الاتحاد الأوروبي) لقبول عملاء الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أتحدث تحديدا عن مواقع مثل بانك دي بيناري، التي تركت السوق الأمريكية في يناير من عام 2013 ومواقع مثل 24option الذي لم يعد يأخذ حركة المرور الأمريكية أيضا.
تم رفع دعوى قضائية ضدهم (بانكدبيناري) في يونيو من نفس العام من قبل كفتك لطلب عملاء الولايات المتحدة. غيرها من وقت طويل وسيط ستالوارت، توقف 24option قبول حركة المرور في الولايات المتحدة في يونيو من عام 2013. ثم ليس كثيرا في وقت لاحق واحدة من المفضلة لدينا منذ فترة طويلة تركت أيضا، تراديروش.
لماذا يرفض العديد من الوسطاء تقديم خدماتهم للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية إذا كان تداول الخيارات الثنائية قانونيا للتجار في الولايات المتحدة الأمريكية؟ ويرجع السبب في ذلك إلى بيان محدد بشأن السلع الأساسية. الصياغة هي مربكة بعض الشيء، وبعض الوسطاء يفضلون فقط لتوجيه واضح حتى أنها لا تجعل من الخطأ ويزعج كفتك:
"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو.
فإنها تسمى عقود "التنبؤ"، إلا إذا كانت مدرجة للتداول وتداولها على أ.
أو ما لم يتم إعفاؤه قانونيا. & # 8221؛
ما الذي يمكنك جمعه من هذا؟ في الأساس، يجب أن تكون الشركة (في الخارج أو غير ذلك) إما مسجلة في كفتك أو أن الشركة قد لا تسمح لك للتجارة خيارات السلع - وبعبارة أخرى، العملات والسلع. هذا هو السبب في أنك سوف تلاحظ أن غالبية وسطاء البحرية التي لا تقبل عملاء الولايات المتحدة الأمريكية سوف تسمح لك فقط لتجارة الأسهم والمؤشرات (أعتقد ستوكبير).
تراديروش وعدد قليل من السماسرة الأخرى هي القليلة التي نوصي حاليا على موقعنا الذين لا يقبلون عملاء الولايات المتحدة الأمريكية. هذه الشركات تتحدث بالفعل مع لجنة التجارة الحرة حول التسجيل، ومع ذلك، وبمجرد الانتهاء من هذه المحادثات، هناك فرصة جيدة ونحن سوف تكون قادرة على إضافتها إلى هذه القائمة أيضا. وقد أثبت الوسطاء المذكورين أعلاه أنهم موثوقون وشفافون وجديرون بالثقة. إذا كنت تبدأ البحث مع وسطاء أدرجنا في بيستبيناريوبتيونسبروكرز، سوف تكون قادرة على تجنب الحيل والتمتع الميزات الرائعة والخدمة من وسيط في الخارج. يمكنك معرفة المزيد عن هؤلاء الوسطاء من خلال قراءة صفحة مراجعة الوسطاء سريعة.
استمتع تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية!
بيستبيناريوبتيونسبروكرز & # 8220؛ أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية أوسا 2015 & # 8221؛
* يقبل الوسطاء أعلاه التجار من جميع الولايات في الولايات المتحدة، باستثناء أوبتيونفير و تراديروش. معرفة المزيد عنها في استعراض الخيارات الثنائية لدينا.

أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية: أفضل مواقع الخيارات الثنائية لعام 2017.
ونحن نرحب ترحيبا حارا جدا لكم وشكرا لكم لزيارة أعلى 10 موقع ثنائي، وهنا سوف تجد معلومات وأدلة مفيدة من شأنها أن تسمح لك لإيجاد الكمال ثنائي خيارات تداول المواقع وخيارات ثنائي وسطاء من شأنها أن توفر لك كل شيء سوف تحتاج إلى أن تكون على الانترنت وخيارات التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
أعلى 10 القوائم.
لقد حاولنا أن نحزم أكبر قدر من المعلومات ذات الصلة في كل من أفضل 10 خيارات ثنائية وتداول الفوركس قوائم الموقع كما هو ممكن، كما نعلم ونفهم تماما أن كنت ترغب في الوصول إلى مجموعة من الخدمات المختلفة، وأنواع التجارة وكذلك المواقع التي سوف تتعامل مع الصفقات الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتداول قيمة عالية أو منخفضة.
هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.
ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.
أدناه سوف تجد لمحة عامة عن ما سوف تجد على العرض وأنت تنظر حول موقعنا على الانترنت، وهو شيء نقوم به بالطبع تشجيع لك أن تفعل!
أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية - مع العديد من الخيارات الثنائية الجديدة وسطاء فتح المواقع على الانترنت، ثم يجب أن تكون 100٪ واثق من أن واحد اخترت لاستخدام مرخصة ويمكن الوثوق بها، وعلى هذا النحو كل من أفضل 10 وسطاء خيار ثنائي ونحن قد سرد دائما ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك، وبطبيعة الحال مرخصة بالكامل وتنظيمها. أعلى 10 وسطاء الفوركس - إذا كنت مهتما بتداول العملات فإن أول منفذ اتصال يجب أن يكون لدينا قائمة من أفضل 10 وسطاء الفوركس، كل من المدرجة في الواقع هي كريم من المحاصيل وتقديم مجموعة ضخمة من العملات بالنسبة لك ل التجارة ضد. أعلى 10 مواقع الخيار الثنائي - هناك الكثير من الأماكن القائمة على موقعنا على الانترنت حيث يمكنك التجارة كل طريقة من الخيارات الثنائية، والعديد من تلك المدرجة في موقعنا على أعلى 10 مواقع الخيار ثنائي قائمة سوف تتيح لك أيضا فتح حساب تجريبي، لذلك إذا هي الإعداد لتداول الخيارات الثنائية ثم سوف تكون قادرا على رؤية المجموعة الأولية من الصفقات. أعلى 10 مواقع للتجارة الثنائية - لاستكمال جميع مواقع التداول المدرجة في موقعنا على الانترنت لدينا أيضا أعلى 10 دليل المواقع التجارية الثنائية، والآن عندما نلقي نظرة على هذا الدليل سوف تجد كل من المعلومات التي سوف تحتاج إلى العثور على الموقع الذي يلبي أنواع الصفقات التي ترغب في تقديمها.
في عمق ثنائي موقع التداول التعليقات.
هناك بالطبع العديد من العوامل المختلفة التي سوف تحتاج إلى النظر بعناية قبل اختيار موقع تداول الخيارات الثنائية للانضمام إلى وتصبح عميلا، وأدناه قمنا سرد أعلى مواقع التداول التي وصلنا عبر، وضمن موقعنا على الانترنت لك سوف تجد استعراض كامل ومتعمق لما كل واحد منهم أن نقدم لكم. صدمة.
توبوبتيون - أصبح هذا الموقع التجاري المتداول والخيارات الثنائية الأكثر شعبية مع الكثير من التجار، واحدة من السمات الأكثر تميزا من موقع توبوبتيون هو واجهة التداول ودية للغاية للمستخدم، وحتى إذا كان لديك أي خبرة في التداول في الخيارات الثنائية لك سوف تحصل قريبا على تعليق منه بفضل أدلة تجارية مفيدة جدا ومفيدة. أنيوبتيون - واحد موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت التي تم تلقي الاستعراضات الهذيان من العديد من زوار موقعنا هو موقع أنيوبتيون، فإنها لم تترك جهدا لضمان أن جميع عملائها الحصول على كل ما يمكن كل حاجة من موقع التداول، بالإضافة إلى والكثير من الإضافات قليلا قد لا يكون حتى فكرت! 24Option - سوف تستمتع باستخدام واجهة التداول في موقع 24Option لأنه سهل الاستخدام، وتتوفر أيضا للاستخدام على الأجهزة النقالة، لذلك إذا لم تكن بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللفة أعلى ولكن لا تزال ترغب في جعل بعض الصفقات الخيار الثنائي اليوم ثم يمكنك الآن القيام بذلك فقط أينما كنت يحدث ليكون. بانك دي بيناري - موقع تداول ثنائي الخيار الأخير الذي نحن أكثر من سعداء لتقديم وعرض لك هو موقع بانك دي بيناري، يشتهر لمنصة التداول سهلة الاستخدام ودفعاتهم السريعة سوف تكون دائما الحصول على أفضل الخيارات الثنائية تجربة التداول عند استخدام أي من خدماتهم، فهي آخر من أعلى تصنيفنا مواقع التداول وعلى هذا النحو يجب حقا أن تنظر في استخدامها يوم واحد قريبا!

الخيارات الثنائية وسطاء.
إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ثم يجب عليك التحقق من القائمة أدناه. لقد فعلنا البحث بالنسبة لك، واختبار أكثر شعبية وسطاء الخيارات الثنائية.
أعلى تقييم وسطاء الخيارات الثنائية.
* معتمدة في حالة نجاح التجارة.
** تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال في خطر.
يسألنا بعض الزوار: & # 8220؛ ما هو أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟ & # 8221؛
في هذه الصفحة سوف نقوم بالرد على ذلك بالنسبة لك. ضع في اعتبارك أن هذه القائمة تتغير طوال الوقت ونحدثها بشكل متكرر. قائمة أعلى يحتوي على أهم المعلومات حول كل وسيط، ولكن لديك أيضا خيار لقراءة لدينا في عمق الاستعراضات كذلك. جميع الوسطاء في هذه القائمة هي مواقع آمنة ومأمونة ومشروعة وذات سمعة طيبة. هذه هي في الواقع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
انها ليست سهلة دائما للعثور على أفضل وسيط، لأن هناك المئات لسماسرة الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت (ويتم فتح المزيد والمزيد كل يوم).
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
يمكن للتجار الأوروبيين الانضمام إلى جميع الوسطاء. لديهم العديد من السماسرة تنظيم وخدع للاختيار من بينها. هذه هي أفضل الخيارات الثنائية المملكة المتحدة والأوروبية السماسرة:
هايلو هو واحد من الوسطاء الأكثر أمانا. لديهم رخصة أسيك الاسترالية التي من الصعب حقا الحصول عليها. في الواقع هناك فقط 2 السماسرة التي لديها هذا الترخيص. هايلو لديها دفعات تصل إلى 200٪ ومكافآت إيداع كبيرة. زيارة هايلو.
24Option توقف للأسف قبول التجار الخيار الثنائي. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وهم الوسيط الأكثر أمانا في الوقت الراهن. مقرهم في قبرص ولكن لديهم أيضا مكاتب في لندن، المملكة المتحدة. زيارة 24Option.
أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
تجار الولايات المتحدة لديهم صعوبة في اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة. هناك عدد قليل من الوسطاء الذين يقبلون المستثمرين الأميركيين، ولكن لا يزال هناك عدد قليل منها جيدة. انظر هنا:
كان فينيرالي وسيط # 1 الولايات المتحدة لفترة طويلة. أنها توفر لا يصدق دفع تعويضات 90٪، وهي واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لسوء الحظ أنها قد توقفت مؤخرا قبول الودائع باي بال، ولكن لا يزال هناك العديد من طرق الدفع الأخرى المقبولة. يقبل فينيرالي التجار من جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. زيارة فينراللي.
بيناريمات يقبل التجار الولايات المتحدة وكذلك دفع تعويضات أعلى من أي وقت مضى: 95٪. بيناريمات لديه أفضل دعم الدردشة الحية من جميع الوسطاء. في الواقع يتم استقبال جميع التجار من قبل شخص لطيف عبر الدردشة الحية عند الوصول إلى الصفحة الرئيسية. زيارة بيناريمات.
نحن التجار أنفسنا ونحن نعرف ما يبحث عنه زوارنا:
السلامة: هذا هو على الارجح العامل الأكثر أهمية عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. نحن & # 8217؛ كان لديه ما يكفي من وسطاء احتيال الذين قدموا وعود كاذبة. نحن جميعا نبحث عن منصات التداول الأكثر أمانا والأكثر أمانا. المصرفية: بعض السماسرة تجعل من الصعب جدا لإيداع أو سحب المال. إنهم لا يقبلون طريقة الدفع المفضلة، أو لا يرسلون لك السحب في الوقت المحدد. الخيارات المصرفية البسيطة والآمنة مهمة حقا. ملاحظات: عند إجراء البحوث، وليس فقط لا نحاول الخروج من بعض هؤلاء السماسرة، ولكن نحن أيضا قراءة الاستعراضات من التجار والمواقع الأخرى. نحن الجمع بين كل هذه الاستعراضات لإنشاء وتحديث ما يصل إلى تاريخ غير متحيز لزوارنا. هذا يمكنك العثور على أفضل المعلومات على صفحة واحدة بدلا من فحص عشرات المواقع والمنتديات الأخرى. التراخيص واللوائح: عند البحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، ونحن ننظر أيضا في التراخيص واللوائح. وسيط منظم هو دائما أكثر أمانا ثم غير منظم واحد، على الرغم من أن هناك وسطاء غير جيدة جيدة جدا كذلك. إذا كنت من الولايات المتحدة، سيكون لديك لاختيار وسيط غير منظم، لأن تلك المنظمة لا تقبل المواطنين الأميركيين. منصة: يحتاج التجار سهلة الاستخدام منصة التداول التي هي بسيطة وبديهية، مع العديد من الوظائف. دعم العملاء: عندما يكون لديك سؤال، دعم العملاء هو دائما هناك بالنسبة لك. ومع ذلك فمن المهم أن تحصل على إجابة في وقت قريب، ولا يجب أن تنتظرها لعدة أيام. الدردشة الحية هي طريقة رائعة للاتصال بفريق الدعم، ولكن ليس كل وسيط عرض هذه الميزة.
المال الحقيقي وسطاء الخيارات الثنائية.
لقد سبق لك أن اتخذت الخطوة الأولى لتصبح مستثمرا ناجحا. فعلت البحث الخاص بك، والآن أنت تعرف، أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك. عند اختيار أفضل وسيط، يجب عليك أيضا التحقق من مكافآت الودائع التي تقدمها.
جميع الوسطاء يقدمون نوعا من مكافأة المودع: 30٪ أول إيداع مكافأة، 100٪ مكافأة، خالية من المخاطر الصفقات أو إشارات التداول. يجب عليك اختيار بحكمة ودائما قراءة الشروط والأحكام قبل قبول أي مكافأة من الوسطاء.
الخيارات الثنائية السماسرة السمعة.
واحدة من أهم العوامل هي سمعة وسيط. تريد التداول على منصة ذات سمعة إيجابية. أفضل السماسرة الخيارات الثنائية لديها سمعة جيدة، في حين أن الآخرين لديهم سمعة سيئة حقا وحتى تعتبر عملية احتيال.
كنت في حاجة الى وسيط التي هي آمنة وجديرة بالثقة. أبدا إيداع الأموال على وسيط التي كانت في الأعمال التجارية لفترة قصيرة. دائما اختيار الوسطاء الذين لديهم تاريخ الأعمال النظيفة.
4 أفكار حول & لدكو؛ الخيارات الثنائية وسطاء & رديقو؛
بلدي هو فييت نام.
حتى من هو السماسرة يمكنني الاستثمار؟
في أنتظار ردك.
بقدر ما أعرف جميع الوسطاء تقبل بلدك. تحقق صفحتنا الرئيسية لأفضل الوسطاء.
نظرا لإغلاق بنك دي بيناري & # 8211؛ كيف يمكنني الاتصال الطرف المسؤول عن إعادة الأموال في الائتمان شكرا.
آمل أن يكون ذلك مقبولا أن أكتب عن هذا.
وعدد قليل من الزبائن الكرام، وسوف تساعد تصورهم من الخيارات إلى حد كبير.

أفضل صفقات الخيارات الثنائية
في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية لدينا المحللين الماليين اختيار أعلى موثوق به الولايات المتحدة المنصات الثنائية في عام 2017 وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.
من عام 2013، قارنا وتقديم الاستعراضات المهنية على جميع منصات التداول الثنائية من أجل مساعدتك في اختيار الوسيط الذي يناسبك.
تحقق من أعلى 10 الخيارات الثنائية جدول مقارنة السماسرة للعثور على منصة موثوق بها، وأيضا لدينا منصة القائمة السوداء مع وسطاء احتيال لتجنب.
قراءة دليلنا حول تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين وكذلك عدد قليل من الاستراتيجيات الثنائية الأساسية التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
ما هي الخيارات الثنائية؟
هذه هي نوع جديد من الاستثمار. ما عليك القيام به هو التكهن على الطريقة التي تعتقد أن الأصول سوف تذهب في، أو الاتجاه الذي سيذهب. ما كنت تفعله كان لديك لشراء الأصول الآن أن لم يعد هناك للحدوث. عند استخدام المنصة لشراء خيار ثنائي، فإن العقد الذي يتم من شأنه أن يمكِّن المشتري من شراء الأصل الذي يستند إليه وبسعر ثابت وبإطار زمني ثابت ومحدد مع البائع.
هل هناك أسماء أخرى للثنائيات؟
كل أو لا شيء الخيارات هي أيضا اسم آخر للثنائيات وخيارات الرقمية + خيارات العودة الثابتة أو فرو & # 8217؛ ق. كل من أسمائهم يؤكد على طبيعة الخيار الثنائي. عندما يتعلق الأمر بالنتائج هناك دائما اثنين من النتائج المحتملة وهذا هو الشيء الذي سيكون المستثمر على علم قبل أن يشتري الخيار. وفيما يلي مثال على ذلك:
يتم شراء الخيارات الثنائية ل ميكروسوفت بسعر 100 دولار في نهاية اليوم ستكون أسهمهم أعلى بكثير مما كانت عليه عند الشراء حتى 71٪ هي العائد المعروض على هذا الاستثمار.
الخيار الثنائي.
هذه هي فئة معينة من الخيار حيث يمكن للشخص الحصول على كل أو لا شيء عندما يأتي الحديث عن دفع تعويضات. هذا الشيء يجعل الخيارات الثنائية أسهل الكثير لمعرفة وكذلك يجعل عملية التداول معهم خالية من المتاعب من الخيارات التقليدية السابقة.
انتهاء الصلاحية.
هذه الخيارات هي من هذا القبيل.
ولا يمكن تداولها إلا بعد انتهاء صلاحيتها، ومن المؤكد أنها ستتم تسويتها للعميل بالمبلغ المحدد بالفعل (بالدولار). إذا انتهت صلاحية الصفقة وأنها من أصل المال، فهذا يعني أن المشتري لا يحصل على أي شيء.
حتى الآن يمكنك أن ترى لماذا الخيارات الثنائية يمكن إما أن تمكنك من كسب الذي هو الاتجاه الصعودي أو كنت في نهاية المطاف مع الخسارة التي هي الجانب السلبي، وهناك دائما خطر عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تتداول في الطريقة التقليدية ثم الأمور ستكون مختلفة.
كل شيء أو لا شيء.
عندما يتعلق الأمر إلى المنصة التي تستخدمها للتداول.
لا شيء يمكن أن يعني شيئا حتى يحدث ذلك. في وقت انتهاء الصلاحية، يمكن إعطاء مالك الخيار المحدد دفع تعويضات حتى عندما لا يكون هناك المال في أيديهم.
ويمكن أيضا العثور على الخيارات الثنائية تحت أسماء أخرى بما في ذلك:
أشياء أخرى لتعلم.
قبل أن تقرر بدء التداول هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب عليك أولا البحث بما في ذلك:
تعرف على خيارات النتائج حدد موقفك تعرف على كيفية تحديد السعر تعرف على مزايا الخيارات الثنائية والتقليدية معرفة أين يتم تداول الخيارات الثنائية تحقق من تكاليف المعاملات الضمنية للخيارات الثنائية.
هل الخيارات الثنائية وسطاء القانونية في الولايات المتحدة؟
وفيما يتعلق بتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج، يمكننا أن نؤكد أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية ينظمون بالفعل في الاتحاد الأوروبي (سيسيك)، ولكن ليس بعد في الولايات المتحدة.
منذ عام 2006 كانت الخيارات الثنائية الأمريكية في أمريكا ولكن بدأت فقط للتو لتصبح شعبية منذ منتصف عام 2008. وقد حدث هذا؛ وقد بدأ التجار والسماسرة ظهرت من العديد من الولايات المختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ما حدث هو أن الناس يريدون الآن لبدء مهنة في تداول الخيارات الثنائية والشيء الوحيد الذي هو على كل الشفاه هو:
الآن عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة وتنقسم الخيارات الثنائية إلى مستويين وهذه هي:
الولايات المتحدة منصات الصرف المنظمة من قبل كفتك، حيث يمكن الأميركيين تداول الخيارات الثنائية من الناحية القانونية: نادكس و كانتور تبادل. لا يتم تنظيم وسطاء في الخارج.
الحكم.
و أوك أو شركة المقاصة الخيارات في عام 2007 حكمت أن المنصات الثنائية سوف تصبح قانونية ثم في عام 2008 المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة الأوراق المالية والبورصات وافقت الخيارات الثنائية وأدرجها نقدا أو لا شيء الأمن. ثم سوق الأوراق المالية الأمريكية أو أميكس وعمليات مجلس شيكاغو أو كبوي سرد ​​أيضا الخيارات الثنائية مع نفس الاسم بالضبط. ثم نادكس أو أمريكا الشمالية المشتقات وأضافت إلى منصات التداول الخيارات الثنائية. ولكن شيئا واحدا قد تم القيام به وهو فرض قيود:
الأميركيين أحرار في التجارة مع الخيارات الثنائية طالما أن الوسيط الذي يستخدمونه هو شرعي وسيط أن يكون لها عمل قانوني في المقاطعة هو في ويجب أن يتبعوا ومعالجتها إجراءات لتشغيلها أيضا يجب أن لا يكون تم حظرها من قبل الحكومة الاتحادية للتعامل مع المواطنين الأمريكيين في هذا العمل.
التنظيم في الولايات المتحدة.
الآن فقط لأن شيئا قانونيا لا يعني أنه ينظم.
يعني القانون أنه محمي ينظم يعني أنه غير محمي.
حسنا الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة وتنظم وعلى مر السنين قوانين الخيار الثنائي أصبحت أكثر وأكثر صرامة. فمن أوك التي جعلت من نقطة جعل هذه اللوائح أكثر صعوبة وأيضا التأكد من أن الخيارات الثنائية التي تباع من قبل الوسطاء لديهم الأوراق المالية الصحيحة. وقد تم الآن وضع القواعد المتعلقة بالتداول، ومن المتوقع أن يلتزم التجار والسماسرة بها، إذا كانوا لا ينتهكون القواعد، ثم يمكن أن ينتهي الأمر بالتاجر أو الوسيط على حد سواء لفترات طويلة من الزمن.
وقد تم تعيين هذه أيضا لأشياء مثل المؤشرات وكم يمكن سردها، وهذا يعطي سيطرة أفضل على التداول الذي يجري في السوق. وقد بدأت الحيل أيضا إلى الخلف رؤوسهم القبيح عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية تداول الخيارات الثنائية أيضا. بعض هذه الحيل كانت خبيثة جدا وانتهى الأمر مما تسبب في فقدان بعض التجار آلاف الدولارات. ولكن بسبب المجلس الأعلى للتعليم ووزارة العدل الأمريكية اتخذت إجراءات قانونية بسرعة كبيرة ضد المحتالين من خلال القيام بأشياء مثل:
تجميد حساباتهم المصرفية وضعهم وراء القضبان.
تمكن التجار الذين خدعوا من الحصول على بعض ودائعهم على الرغم من أنها ليست المبلغ بأكمله إلى الوراء، الحكومة الاتحادية كانت قادرة على إنفاذ العدالة عند الحاجة وجعل السمسار الذين شاركوا في الحيل مسؤولة عن ما فعلوا خطأ. هذا هو الآن لماذا كان هناك تنظيم الأساسية في الولايات المتحدة وأنها سوف تستمر في القيام بذلك حتى سوق الخيارات الثنائية قوية وموثوق بها في أمريكا.
جيمس S. مارتن.
وقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.
ويعمل حاليا المحلل النقد الاجنبى لشركات الاستثمار المختلفة، وأيضا المؤلف الرئيسي في أوسبينيوبتيونس.
آخر المشاركات التي كتبها جيمس S. مارتن (انظر جميع)
استعراض توريبوت - 3 فبراير 2016 استعراض صندوق التحوط الثنائي - 4 ديسمبر 2015 استعراض ثنائي الخيار روبوت - 12 فبراير 2015.
الفوركس التحليل الفني: توقعات أسبوعية.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتحول إلى الهبوط حيث من المتوقع أن ترتفع قيمة مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتراجع وسط تراجع قطاع أمريكى غير صناعى قوي.
تحذير المخاطر.
إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب تجنب لاستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.
تنويه المسؤولية.
المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.
أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو غير مباشرة منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.
* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.

No comments:

Post a Comment