Sunday 11 March 2018

الفوركس استراتيجية تداول الخيارات الثنائية


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
إن الافتقار إلى المعرفة أثناء تطوير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون عقبة خطيرة على طريق النجاح. لهذا السبب يجب أن تكون ممارسة الأسلوب الخاص بك لفترة من الوقت والعمل الإضافي تغطي جميع الأخطاء المحتملة لديها. هناك العديد من النصائح التي يمكنك استخدامها لوضع استراتيجية. أولا وقبل كل شيء محاولة والتعلم بقدر ما هو ممكن حول الأسواق التي تريد التجارة فيها. ثم اختيار الأصول التي تريد التجارة والتعرف على تلك العوامل التي يمكن أن تسبب تغيير سعره.
هل من الصعب إنشاء استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الفائزة؟ لا، ولكن الأمر يتطلب الكثير من التفاني. قد تنفق ساعات في محاولة لجعل طريقة من شأنها أن تجلب لك الربح في 9 حالات من أصل 10. لا تحصل على تثبيط إذا كانت المحاولة الأولى جدا الفشل. بعد فترة من الوقت، سوف تتعلم الأسواق بشكل جيد، أن جوهرة خفية قد يطفو على السطح وانقاذ لكم. الحفاظ على محاولة للعثور على الاستراتيجية الخاصة بك، ولكن العقل أنه لا يوجد الكأس المقدس للثنائيات. فرص العثور على واحدة هي الحد الأدنى. زائد لا أحد يضمن لك الربح. كل ما تحتاجه هو لكسب المزيد ثم تخسر. سنقوم بتحطيم بعض الأشياء لمساعدتك في الاستراتيجية الخاصة بك للخيارات الثنائية.
إنشاء الطريقة الخاصة بك مع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
إذا كنت تشعر بأن هناك حاجة لجعل الاستراتيجية الخاصة بك لتكون تاجر ناجح هذا هو المكان الذي تريد أن تبدأ. بعد أن شاهدت الأسواق لبعض الوقت ولاحظت بعض الاتجاهات هناك عليك أن تفكر في الأشياء التي قد تعمل لكسب بعض الأرباح. لا تضيع وقتك في محاولة لمعرفة المزيد عن التفاصيل. نظرة على الرغم من وتحليل الصفقات السابقة. وسوف تساعدك على فهم ما إذا كنت أنت على المدى القصير أو تاجر على المدى الطويل.
هل تفضل الخيارات الثنائية 60 ثانية الصفقات أو أنها تشعر بالراحة للتجارة يوميا. جمع كل المعلومات ثم انتقل من هناك. بمجرد أن كنت على استعداد معها يمكنك اختيار الأصول التي تريد التجارة. مشاهدة المخططات وقد تلاحظ بعض الأنماط التي يمكن أن تكون مفيدة في المستقبل أو قد تستخدم مؤشرات مختلفة لتقرير ما إذا كان موافق لوضع التجارة. بعد فترة من الوقت يجب أن يأتي كل شيء معا لك لبدء اختبار الاستراتيجية الخاصة بك. إذا وجدت شيئا يحتمل أن تجلب لك الربح، يجب اختباره. فمن الأهمية بمكان أن تحقق كل شيء قبل المال الحقيقي على المحك.
استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. نسخ التجار الآخرين.
لا تخجل من ذلك لأن نسخ الحرف شخص آخر هو ممارسة نموذجية وأنها تعمل حقا. خذ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي وجدت تصفح الإنترنت أو أثناء قراءة كتاب والقيام الاختبار الخاص بك. تأكد من أنها تعمل في الطريقة التي يقول الكتاب أو موقع على شبكة الإنترنت أنه لا. مرة أخرى، دليل على التداول هو في الاختبار. بعد عدة اختبارات سترى ما إذا كانت استراتيجية التداول ناجحة أم لا. مرة أخرى، لا تنزعج إذا كان لا يعمل بالطريقة التي تريدها.
كيفية تحقيق الربح باستخدام كوبيترادينغ قراءة على موقعنا.
إنشاء الطريقة الخاصة بك باستخدام استراتيجية أخرى.
إذا كنت واثقا من مهاراتك، يمكنك تجربة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لشخص آخر وإطاره بنفسك. يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو أي مؤشر التداول لمساعدتك. كما هو الحال دائما هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به لتحسين استراتيجية القائمة. ولكن هذا لا يعني أنك يجب إعادة اختراع العجلة. التاريخ يعرف بعض الأمثلة عندما أخذ الناس فكرة جيدة وجعلها أسوأ. ونتيجة لذلك يمكنك أن تبدأ في التفكير أن الاستراتيجية الأصلية ليست جيدة. يمكنك التبديل دائما بين الاستراتيجيات.
لمزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى قراءة حول أعلى 5 طبقات التداول في الخيارات الثنائية.
اختبار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
أبدا تخطي هذه الخطوة، لأن اختبار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يوفر لك طن من المال. كيف يمكنني اختبار الاستراتيجية؟ مجرد فتح حساب تجريبي ثنائي التداول وتبدأ. التوصية الصغيرة الوحيدة هي تحميل برنامج الرسوم البيانية لمعرفة حركة السعر. جلب اثنين معا والبدء في الاختبار الخاص بك.
استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. استنتاج.
والحقيقة هي أنه لا توجد استراتيجية مربع واحد. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المتاحة الآن أو مجرد انتظار ليتم إنشاؤها. في حين أن وضع استراتيجية تأخذ بعين الاعتبار ما هو نوع التاجر أنت ووضع هذه الاستراتيجية وفقا للاحتياجات الخاصة بك. لاختبار استخدام حساب تجريبي الخاص بك ولا تجبر أي أموال حقيقية في عملية إنشاء. بمجرد الحصول على ميل واعد، تشغيل معها ومعرفة ما إذا كان سيكون مربحا. بعد فترة من الوقت عندما ترى أن الاستراتيجية التي طورتها تعمل، ثم تأكد من أنك في شكل كبير.
ما يقوله مشتركونا حول استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
ما هو & # 8217؛ ق، كل شيء يسير على ما يرام هنا و أوفكورس كل واحد هو تقاسم الحقائق، أن & # 8217؛ ق ممتازة حقا، مواكبة الكتابة.
أنا الفوز في ثنائي.
أفضل خيار للحصول على دخل إضافي هو بالطبع تستخدم لدراسة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. ولكن لم يكن لدي الوقت لهذا، بدأت في استخدام إشارات الخيارات الثنائية. ساعدني على كسب مبلغ لائق من المال، ولكن لم يكن لدي الوقت ليكون دائما أمام الكمبيوتر انتظار للإشارة. ثم انتقلت إلى نظام الخيارات الثنائية الروبوت. الآن لدي الوقت والمال.
شكرا جدا أخبار مفيدة حول الخيارات الثنائية استراتيجية التداول. بالتأكيد سوف حصة الموقع مع رفاقا.

الاستراتيجيات الموصى بها للغاية في تداول الخيارات الثنائية في عام 2017.
في الوقت الحاضر، أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من التداول الأكثر شعبية في السوق المالية. التجار المتجولون فضلا عن القادمين الجدد في الاندفاع لتشمل هذا الاتجاه التجاري في محافظهم. ونحن نعلم أنه في أي شكل من أشكال الاستثمار، ونحن بحاجة إلى استراتيجية مناسبة للفوز متسقة، وهذا هو بالضبط نفس الشيء في تداول الخيارات الثنائية أيضا.
أي استثمار نقوم به دون استراتيجية أو تكتيك، هو مجرد مقامرة. وبالتالي، مجرد الاعتماد على الحظ في حين أن التداول في الخيارات الثنائية ليست فكرة جيدة على الإطلاق، وسوف ينتهي بك المطاف في نهاية المطاف فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تعرف التقنيات الصحيحة لجعل التنبؤات الصحيحة في كل مرة. يجب أن تعمل على استراتيجية، والتي من السهل أن نفهم، وتنفيذ ويمكن أن تزيد من فرص الفوز باستمرار.
أنواع الاستراتيجيات.
ما هو أي أوستنسيبل & # 8220؛ خبراء & # 8221؛ أو مقدمي إشارة سوف ننصح، تذكر، لا يمكن أن تكون استراتيجية مثالية في التداول، وكلها العديد من العيوب ونقاط الضعف. لا أحد يستطيع أن يقترح نموذج رياضي مثالي، وبالتالي، يجب أن تكون على علم بجميع إيجابيات وسلبيات قبل استخدام أي استراتيجية.
حسنا، هذا ليس تعريف لثني لك، نريد فقط أن تبقى لكم على علم بجميع الأشياء الهامة. دعونا نرى ما هي بعض الاستراتيجيات، والتي يمكن أن تجعلك مربحة في معظم الأحيان.
وبشكل عام، تنقسم جميع استراتيجيات التداول إلى مجموعتين، وهي كما يلي:
استراتيجيات بناء على سلوكيات السوق: هذه هي الاستراتيجيات التي يعتمد فيها المستثمرون بشكل كامل على البيانات الفنية والإحصائية. هذه الاستراتيجيات هي أصعب قليلا لفهم وعملت، ومع ذلك، فإنه يمكن أن يثبت أكثر نجاحا، إذا كنت تعرف كل أهدافها. هذه التقنيات تساعدك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية الخ .. استراتيجيات بناء على الرهان نموذج: استراتيجيات تأتي تحت هذا النموذج تهدف إلى رفع إمكانية الفوز. بدلا من التعرف على السوق المالية، والتجار جعل التنبؤ والرهان على ما يعتقدون أنه مناسب في ظروف معينة.
معظم الاستراتيجيات الموصى بها هي كما يلي:
استراتيجية الخيارات الأساسية.
أولا في قائمتنا هو تماما واحدة شعبية بين التجار. وتستخدم هذه الاستراتيجية لحماية نفسك من تكبد الخسائر الإجمالية للاستثمار الخاص. في هذه الاستراتيجية، تاجر يختار أصولا له / لها مصلحة وفقا لظروف السوق، يجعل التنبؤ. دعونا نقول، والثمن هو الذهاب أعلى والتاجر قد اختار خيار كال. وفي الوقت نفسه، سيعمل أيضا على تقديم خيارات بوت على نفس مادة العرض.
على سبيل المثال، كنت قد استثمرت 100 دولار في أوسد / ور مع خيار كال ووقت انتهاء الصلاحية حوالي 20 دقيقة. الدفع هو 85٪ إذا كنت الفوز و 15٪ إذا فقدت. بعد 10 دقيقة قمت بإجراء خيار بوت لنفس التجارة والحصة هي أيضا نفسها. الآن النتيجة بعد 20 دقيقة سيكون، سوف تكسب ربح 85٪ من خيار الفوز، وسوف تحصل أيضا على 15٪ عزاء استرداد من تجارة خاسرة. وهذا سوف يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها. كما أنه يكاد يكون من المستحيل أن تفقد كل من الصفقات.
استراتيجية التحليل الأساسية.
وبموجب هذه الاستراتيجية، يتم تحليل الأداء العام أو سمة الشركة. كالتداول الخيارات الثنائية، يجب أن تعرف الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب النظر فيها، رضا الموظف ورضا العمل. ملخص القصة هو أنه في هذه الاستراتيجية، يجب على المستثمر النظر في الصورة العامة للأعمال التجارية.
استراتيجية التحليل الفني.
انها تقنية شعبية جدا المستخدمة من قبل معظم التجار في هذه الأيام. وتركز هذه الاستراتيجية على دراسة البيانات السابقة والتنبؤ بالتحركات المستقبلية على أساس الأنماط التي يجدها المرء في تلك البيانات. يمكنك أن ترى المثال الحي هنا. الأدوات الأكثر شيوعا المستخدمة في التحليل الفني هي أشرطة بولينجر والمتوسط ​​المتحرك.
استنتاج.
هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة، ويمكن أن ينتهي بك بسهولة مع واحد يطابق مع محفظة التداول الخاصة بك وأنماط. بالنسبة للتجار الجدد، من الضروري جدا إجراء بحث عميق واختيار استراتيجية واحدة متوافقة في جميع ظروف السوق.

الفوركس استراتيجية تداول الخيارات الثنائية
لدينا تحيات عالية لبنك دي بيناري، ونحن نعتقد بعد مراجعة سجلهم وأوراق الاعتماد أنت أيضا أن توافق على أنها & هيليب؛ أكثر من.
0 سبتمبر 28، 2016 بورتر المالية هو الغش! أم لا؟ 1 سبتمبر 2016، 28 نينكس يجلب سهولة وسهولة الوصول بيناري للتجارة إلى الهاتف المحمول 0 سيبتمبر 26، 2016 وين أوفيسيال ستوديز في تداول الخيارات الثنائية في 2017 0 سيبتمبر 12، 2016 وين المالية سوف يعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية مثل طليعة.
السلع عرض الكل.
هل النفط الإيراني على وشك الإفلات؟
وأفادت إيران أن إنتاج النفط من يناير إلى مايو أخذ قفزة من 2.93 و هيليب؛ أكثر من.
الودائع & أمب؛ السحب عرض الكل.
سامسونج يأخذ المعركة إلى أبل مع استراتيجية المحفظة النقالة.
سامسونج للإلكترونيات، واحدة من الشركات الرائدة في الهواتف الذكية، لسنوات كان متفرج و & هيليب. أكثر من.
أزواج العملات عرض الكل.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
الأسهم عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
الفوركس عرض الكل.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع في عام 2017.
المقالات الأخيرة عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
وكان المستثمرون العالميون أفضل صلاة أن التحوطات تثبت نفسها لتكون أكثر موثوقية من و هيليب؛ أكثر من.
مبيعات الأسهم الطاقة تصل إلى سجل.
شهدت مبيعات الأسهم من قبل اثنين من منتجي النفط والغاز في أمريكا الشمالية المبالغ التي جمعت هذه الصفقات هذا و هيليب؛ أكثر من.
بريكسيت يضرب الجنيه إلى أدنى مستوى له في 30 عاما.
الجنيه جعل التاريخ عندما انخفض مع مخزونات المملكة المتحدة بعد صوت البلاد و هيليب؛ أكثر من.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
توقعات الفهرس: هنا & # 8217؛ s بعض المؤشرات يستعد للارتفاع.
بعد ارتفاع قوي بعد الميزانية، بدأ سوق الأسهم الأسبوع القصير على شقة و هيليب؛ أكثر من.
عندما بريكسيت الهستيريا تدعم شراء أفضل الأسهم البريطانية.
وبما أن واقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يجتاح العالم، فإن الأسواق العالمية تتعرض للضرب. للأسف، و hellip؛ أكثر من.

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.
الوسيط الخاص بك لا يريد أن يعرف هذا!
في هذه المقالة أود أن أشاطركم ما تعلمت عندما بدأت لأول مرة في تداول الخيارات الثنائية.
وسوف أصف بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي استخدمتها لمدة عامين تقريبا.
وقد جعلتني الاستراتيجية أكثر من 150٪ من العائدات السنوية بينما كانت مخاطرة بنسبة 5٪ في ذلك الوقت.
وسوف أشارككم أيضا شيئا غير عادي جدا.
شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.
هذا هو "خدعة" من شأنها أن تسمح للمتداولين خيار ثنائي لتحويل ثيودس طريقهم!
التمسك لأن هذا مثير جدا للاهتمام في الواقع.
اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ من الصفر.
ما هي الخيارات الثنائية؟
لن أذهب إلى التفاصيل التقنية لما هو الخيار وكيف يعمل. الخيار الثنائي هو مجرد مشتق آخر من الخيار المشترك المتداولة في الأسواق العالمية.
وسيط الخيار ثنائي الخاص بك.
يذهب إلى السوق يشتري الخيار إعادة حزم ذلك وبيعها لك ك "خيار ثنائي" مع علامة ضخمة المتابعة!
التاجر يشتري الخيار في ما يسمى & # 8220؛ سعر الإضراب & # 8221 ؛.
إذا اشترى المتداول خيار كال، فإنه / يراهن على السعر الذهاب أعلى & # 8211؛ فوق سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق سعر الإضراب (حتى من نقطة واحدة)، يفوز التاجر الرهان في تاريخ انتهاء الصلاحية.
وينطبق نفس الشيء على المراكز القصيرة.
يقوم المتداول بشراء خيار بوت إذا كان يعتقد أن السوق سوف تنخفض. إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، التاجر يفوز الرهان.
وسيط - الفائز الوحيد في سوق الخيارات الثنائية.
الرجل الذي اخترع هذه الصناعة هو عبقرية في الواقع!
الفرضية الأساسية جدا صناعة يعمل قبالة هو:
في إطار زمني طويل جدا كمية المشترين (خيارات المكالمة) يساوي كمية الباعة (خيارات بوت).
واستنادا إلى المبدأ أعلاه، فإن الوسيط لن تفقد المال، على افتراض أنه سيكون في الأعمال التجارية بما فيه الكفاية للتغلب على الأسواق الاستثنائية المحتملة يتأرجح.
عبقري بسيط من صناعة الخيار الثنائي هو:
لكل خاسر يجب أن يكون هناك فائز لذلك:
هناك 100 المشترين (دعونا ندعو لهم الخاسرين) وهناك 100 الباعة (دعونا ندعو لهم الفائزين)
في هذا السيناريو:
الوسيط يتقاضى 100٪ أكثر من ذلك ويسدد 70٪ -80٪ ​​للفائز، والحفاظ على ما يصل الى 30٪ -20٪ من كل رهان في جيبه.
للحصول على بعض المنظور & # 8211؛ العادي الخاص بك وسيط فكس يتقاضى لك 3 ناضجة!
إذا كنت تشتري الخيار مقابل 100 دولار - وتفقد، ذهب 100 $ الخاص بك ولكن.
الرجل الذي هو على الجانب الآخر من الصفقة الخاصة بك يفوز.
يحصل على مبلغ 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوسيط.
الوسيط ينفق 20 $ بغض النظر عن ما يحدث! هذا هو هامش الدهون في الواقع!
كل وسيط الخيار ثنائي يحتاج إلى القيام به هو تعظيم حجم التداول لزيادة الأرباح وتقليل المخاطر.
هذا هو السبب في صناعة تقدم مثل مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار تداول أي شيء من 1 دقيقة إلى 6 أشهر. كما في كثير من الأحيان كما أفضل!
وأعتقد أن معظم الحجم مرجح نحو انتهاء الصلاحية خلال اليوم لأن الصناعة تجذب المقامرين الذين يبحثون عن التشويق بدلا من التجار المحترفين على المدى الطويل.
هذا هو عبقرية، عبقري، عبقري!
والآخر، ميزة أكثر إثارة للاهتمام من هذه الصناعة هو تدور التسويق.
المسوقين هي الغزل "هاي" & # 8211؛ ما يصل إلى 80٪ دفع باعتبارها استثنائية وجذابة.
تويتر متناثرة مع الإعلانات الصورية الكاملة من الكتاكيت الساخنة واليخوت الفاخرة.
يبدو أن الناس يذهبون إليه مثل لم يكن هناك غدا.
تذكر شيئا بسيطا:
الحصول على أي شيء أقل من 100٪ من المال الذي خطره هو ببساطة الاقتصاد سيئة.
80٪ دفع المخاطرة 100٪ في كل مرة سوف تستنزف حسابك في أي وقت من الأوقات.
انها مجنون للاعتقاد يمكنك الحفاظ على الأرباح على المدى الطويل الحصول على أقل مما كنت خطر في كل مرة! الرجل أعلاه لن تجعل من!
خلاف والدقة ونسبة مكافأة المخاطر في سوق الخيارات الثنائية.
وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الجيدة هي بطبيعة الحال واحد أن يجلب الأرباح على أساس منتظم.
هناك عدد قليل من المهام التي يتعين القيام بها قبل اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول الخاصة بك.
وبما أن التعادل يتحقق عندما يكون المبلغ الإجمالي فاز يساوي المبلغ الإجمالي المفقود، فإنه يمكن حسابه باستخدام الصيغة التالية؛
0 = ربح٪ X متوسط ​​العائد - (1 - ربح٪) X متوسط ​​الخسارة.
ويقول المبلغ المتداولة ثابتة (نفس كل مرة)، ومتوسط ​​العائد 70٪، والخسارة هي 100٪ من مبلغ الرهان بالتالي؛
0 = الفوز٪ X 70٪ - (1 - 70٪) X 100٪ لذلك؛ الفوز٪ 59 =
مع استراتيجية التي لديها متوسط ​​العائد من 70٪، وسوف تحتاج إلى دقة الفوز 59٪ أو أكثر لتكون مربحة في صناعة تداول الخيارات الثنائية.
وهناك طريقة أكثر عمومية لتحليل أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو حساب توقعها. هذا هو رقم واحد يجمع بين نسبة الفوز مع متوسط ​​العائد. هذا الرقم يخبر على الفور إذا كانت استراتيجية التداول يستحق المتابعة أم لا. إذا كان المتوقع أكبر من 0، يجب أن تنظر فيه، إذا لم يكن - الانتقال من ذلك.
متوسط ​​التراجع x الصفقات الرابحة٪ - (1 - الصفقات الرابحة٪)
قل؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لديها العائد المتوسط ​​70٪ و 65٪ دقة.
التوقعات = 70٪ X 65٪ - (1 - 65٪)؛ إكسكتانسي = 0.105. وينبغي أن تعتبر الاستراتيجية سليمة.
انها مبدأ يعرف جيدا من إدارة المخاطر الأساسية للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين. وينطبق ذلك على جميع الأسواق. كل تاجر يعمل بجد للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين.
فمن المستحيل للحفاظ على الخاسرين الخاص بك أصغر أو يساوي الفائزين تداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. سيكون دفعك دائما 80٪ من أموالك في خطر.
هذه هي الحقائق. تحتاج إلى التفكير أكثر صعوبة في البقاء في المستقبل في هذا السوق.
التاجر يجب أن تتعارض مع الصعاب وتصميم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية من يولد المزيد من الفائزين ثم الخاسرين لتعويض المدفوعات غير المواتية.
ليس من الممكن دائما.
إذا كان التاجر قادرا على توليد المزيد من الانتصارات من الخسائر مع متوسط ​​الخاسر أقل أو يساوي متوسط ​​الفائز، هو بالتأكيد وصفة للاستقلال المالي.
وهو نهج سليم إحصائيا وهو مستدام على المدى الطويل.
وبصرف النظر عن النقاط أعلاه، يجب على المتداول النظر في المتغيرات الأخرى مثل أوقات التداول، فئة الأصول والسماسرة وما إلى ذلك من المهم للحصول على جميع المتغيرات اختبار قبل اتخاذ قرار لاستخدامها. استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المربحة تجمع فقط الخيارات الأكثر كفاءة.
هذه هي التقنية أنا وضعت الخيارات الثنائية التداول. هذا هو الأسلوب الذي أريد أن أشاطركم اليوم.
هذه التقنية ولدت 150٪ العائد عن طريق المخاطرة فقط 5٪ في التجارة.
& # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ الخيارات.
شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.
مرة أخرى في عام 2013 بدأت تجربة مع استراتيجية وخيارات انتهاء الصلاحية المختلفة. حاولت كل إطار زمني التي يقدمها الوسيط. 1،5، 10 دقيقة، 1 ساعة.
لقد اختبرت كل استراتيجية وحاول أن تطابق لهم مع انتهاء الصلاحية.
كان منطق التداول بلدي الصوت ويمكن أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة على المدى القصير ولكن كنت أعرف أنني قد لا دائما الحفاظ على 60٪ + دقة.
وأود أن تكافح من أجل توليد الأرباح على المدى الطويل بسبب ضعف الأجور.
كان علي أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة في دفع 80٪ إلى التعادل.
على رأس ذلك كان لي أن حساب الأخطاء البشرية، غاب الحرف، وفقدان الشرائط وفقدان الثقة وأكثر من ذلك.
كنت على استعداد للتخلي عندما اكتشفت "نهاية اليوم" الخيار!
"نهاية اليوم" خيارات انتهاء الصلاحية تغيرت كل شيء.
يمكنك إغلاق خيار ثنائي نهاية اليوم قبل أن تنتهي الحصول على العودة بعض قسط على فقدان المراكز.
وهذا ليس شيئا وسيط الخاص بك هو الإعلان!
اشتريت $ 100 خيار كال في 5:30 مساء تنتهي نهاية اليوم & # 8211؛ 10:00.
إذا كان خيار أقل من انتهاء يوم واحد (1،5،10 دقيقة، 1 ساعة)، وأود أن تفقد كامل 100 $ إذا كان الخيار منتهية الصلاحية "من المال" ولا أنا سوف تكون قادرة على إغلاق الخيار قبل انتهاء صلاحيتها.
"نهاية اليوم" الخيار الثنائي يحمل بعض القيمة خلال حياته، ويمكن أن تكون مغلقة قبل انتهاء صلاحيته.
في حالة حيث يذهب السوق ضد لي، يمكنني إغلاق "من المال" الخيار والحصول على بعض قسط.
وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار كال من 100 $ وذهب ضد لي، وأود أن تكون قادرة على إغلاقه قبل أن ينتهي وسوف أعود $ 10- $ 20.
في هذا السيناريو، خاسروني يقتربون من الفائزين وأنا تحويل الاحتمالات في صالحي.
أنا تداولت "نهاية اليوم" الخيارات الثنائية لمدة عامين تقريبا توليد عوائد رهيبة.
أنا معلقة للحفاظ على الخاسرين بلدي كبيرة كما الفائزين بلدي ودقتي كان بارزا.
يمكنك إغلاق المواقف الخاصة بك تصل إلى 15min قبل إغلاق الصرف. يختلف وقت الإغلاق بين الوسطاء. يرجى التحقق من ساعات العمل قبل بدء التداول.
انظر بعض الملاحظات من مجلة بلدي.
يرجى الانتباه إلى الدقة ومتوسط ​​الخسارة مقابل مكسب متوسط.
تمكنت من الحفاظ على متوسط ​​دقة المدى الطويل للنظام مع 11 مناصب الفوز مقابل 5 خسائر فقط. كما حقق متوسط ​​الخسارة أيضا التوقعات وبقيت أقل بكثير من المبلغ المدفوع.
سجل حسابي التجاري نموا مذهلا بنسبة 36.4٪ خلال أربعة أسابيع فقط.
وضعت 21 الصفقات في مايو، وشمل ذلك 16 مذهلة الفوز المواقف وخمسة فقط الخاسرين، مما يعطي دقة شاملة من 76٪! وھذا یتجاوز متوسط ​​دقة النظام علی المدى الطویل.
وظل متوسط ​​قيمة الخاسر ضمن التوقعات وبقي دون متوسط ​​العائد الفائز.
وبلغ إجمالي المكاسب الاسمية 3530.3 يورو، وأظهرت الخسائر خسارة قدرها 911.68 يورو.
تضاعف معدل نمو الحساب منذ الشهر الماضي ووصل إلى 63٪
كان الحد الأقصى اثنين خسائر متتالية في مايو سجلت في حساب التداول.
تم إجراء التداول في بيئة حية تطبق تقنيات صارمة لإدارة الأموال.
سجلت 17 المكاسب وخسارة واحدة. هذا يمثل دقة 94٪ في شهر يوليو! وأضاف حساب التداول الخاص بي € 3،948 الأسهم الطازجة وتخلى فقط 70.1 € في هذه العملية.
من 08 يوليو - 30 يوليو سجلت 14 مناصب الفوز على التوالي. ومن غير الضروري أن نقول، وهذا هو نتيجة بارزة وجميع التحصيل الوقت.
نمو الحساب الشهري قراءة 67٪ وظل ضمن التوقعات على المدى الطويل.
واعتبارا من اليوم، بلغ إجمالي حقوق المساهمين 11،393 يورو، ونمو بنسبة 570٪ في الربعين.
كل الإشارات سمحت لكمية كافية من الوقت لملء المواقف وفرت فرصة سهلة للتجارة.
أداء إشارات أعلاه هو 100٪ تداولها مباشرة.
21 تداول في أغسطس، فقط 6 انتهى اليوم في المال و 3 أسفرت عن خسارة. كان 9 أيام تداول بدون إشارات و 3 من الصفقات لم تملأ بسبب أسعار التحرك السريع.
سبتمبر 2014، كما هو متوقع عاد إلى ظروف التداول أكثر طبيعية.
أنا وضعت ما مجموعه 19 الحرف. سجلت 14 مراكز الفوز وتتكبد 5 الصفقات خاسرة. وهذا يمثل دقة تبلغ 74٪ تقريبا. وهذا أعلى قليلا من المتوسط ​​على المدى الطويل.
لسوء الحظ، ارتفع متوسط ​​الخسارة فوق متوسط ​​الفوز هذا الشهر.
ويرجع ذلك إلى تقلب أعلى من المعتاد خلال الجلسة الأمريكية.
لقد نمت الحساب بنسبة 35٪ صحية.
هذه ليست سوى بضعة أشهر من الملاحظات ولكن من غير الضروري أن نقول أن تداول "نهاية اليوم" الخيارات هي وسيلة للتغلب على الأسواق الثنائية.
بالنسبة لمعظم التداول الخاص بي أنا معلقة للحفاظ على فقدان بالقرب أو أقل الفائزين والحفاظ على دقة الطريق فوق 60٪.
كما ترون من الأرقام، وهذا هو تقنية مربحة حقا.
بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يولد 150٪ المخاطرة 5٪.
حتى الآن أنت تعرف كيفية تحويل خلاف لصالحك. كل ما تحتاجه الآن هو استراتيجية التداول التي تولد أكثر من 60٪ الفائزين.
لقد وضعت بعض الأشياء حول استراتيجية التجارة هذه الخيارات المحددة. اعتدت أن وضع صفقة واحدة فقط يوميا بين 3 - 5 مساء غمت وأتركها تنتهي إذا كان في المال أو أغلقته إذا كنت أعرف أنه كان ينتهي من المال. كنت على حق في التوازن وحصلت على أفضل مع حكمي مع مرور الوقت.
يتم تسعير الخيارات الثنائية على أساس الوقت والتقلب. المزيد من التقلب في حركة السعر يسبب قسط لتختفي.
من المهم تجنب يوم التقلبات العالية عند استخدام هذه الإستراتيجية. كما أقل يحدث في السوق، وأكثر ربحية استراتيجية يحصل.
بل هو استراتيجية سوينغ اليومية بسيطة تقوم فقط على العمل السعر. سمح لي أن وضع أوامر المعلقة حتى أنها لم تستغرق وقتا طويلا على الإطلاق. استغرق الأمر 10 دقيقة يوميا لإعداد أمر معلق على MT4 ونسخ إلى حسابي ثنائي. سمح لي أن أكون خارج السوق في نهاية اليوم. انها تناسب نمط حياتي في ذلك الوقت. أداء أفضل على غبوسد و يوروس خلال فترات تقلب منخفضة. وقد تم اختباره بعمق في أي ظروف قبل استخدامها مع المال الحقيقي.
وأعتقد أنك تاجر المهنية، ويمكن أن تحاول أي من الطرق الخاصة بك. هناك العديد من تقنيات التداول لتطبيق، على سبيل المثال:
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الأسلوب التجاري جنبا إلى جنب مع مؤشرات MT4 والقوالب.
انقر هنا للاستفادة من بلدي الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.
وسوف لك بلدي كامل الخيارات الثنائية وصف الاستراتيجية والتعليمات مع المؤشرات والقوالب ل MT4.
استنتاج.
من كل قلبي.
أنا أدعوك إلى البقاء بعيدا عن التداول خلال اليوم النضج الخيارات الثنائية.
لن تنجح على المدى الطويل. الرياضيات ببساطة لا تضيف ما يصل.
هذا النوع من "التداول" هو مقامرة خالصة ويفتقر إلى الميزات الأساسية لإدارة المخاطر.
ولكن إذا تداول الثنائيات يناسب شخصيتك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بها، ولكن يرجى تقليل المخاطر الخاصة بك و.
استخدام فقط "نهاية اليوم" أو خيارات أطول.
لست متأكدا من عدد السماسرة الذين يستخدمون هذا النوع من الخيارات اليوم.
وجدت لهم موثوق بها ولم يكن لديها أي مشاكل مع الانسحاب أو التنفيذ.
آخر غون واحد هو عاصمة إيتكس.
قد تسألني - كيف أنا لا تجارة ذلك بعد الآن بدوام كامل؟ حسنا سافعل…
ولكن الآن يمكنني استخدامه بدلا من التحوط بلدي مراكز النقدية في الفوركس. هذا هو الآن جزء من نهج التداول الأكبر الذي اتخذه.
أنا أحب فكس أفضل!
يمكنني توليد أرباح أقل من تداول العملات الأجنبية ولكن أنا أقل عرضة للخطر. أحب التجارة أقل والحفاظ على المواقف الفائزة لفترة أطول. أفترض أن شهيتي المخاطرة تتغير مع عمري.
يحتاج كل تاجر للعثور على استراتيجية التي تناسب له / لها.
إذا أعجبتك هذه المقالة.
وأود أن نقدر حقا إذا كنت يمكن تقاسمها مع الزملاء التجار.
آمل أن يساعد ذلك على التغلب على المباراة على المدى الطويل.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.
المؤلف: رومان سادوسكي.
وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.
ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)
50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.
دورات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment