Wednesday 7 March 2018

الدولار الكندي العملات الأجنبية الأخبار


الدولار الكندي مقابل العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يشار إلى الدولار الكندي باسم "لوني"، بسبب الطيور لون التي توجه الانتباه على العملة الكندية $ 1.
و كاد هي العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم، ويمكن الإشارة إليها إما بعلامة "$" التقليدية، أو "C $" لتمييزها عن العملات الأخرى القائمة على الدولار.
كاد الأخبار والتحليل.
جون كيكليتر.
مايكل بطرس.
مايكل بطرس.
ديلان جوسينو.
من قبل ديليفكس البحوث.
بول روبنسون.
كريستوفر فيشيو.
بقلم إيليا سبيفاك؛ مايكل بطرس؛ ديفيد سونغ؛ كريستوفر فيشيو؛ بول روبنسون؛ تايلر يل، مت؛ جيمس ستانلي وديفيد كوتل.
ديفيد سونغ.
جون كيكليتر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / كاد - الدولار الأمريكي الدولار الكندي.
الاستثمار | قبل 7 دقائق.
الاستثمار | منذ 3 ساعات.
تالكماركيتس | قبل 13 دقيقة.
فستريت | قبل 25 دقيقة.
فكسيمبير | منذ 1 ساعة.
فستريت | منذ 3 ساعات.
فكسيمبير | منذ 4 ساعات.
فستريت | منذ 4 ساعات.
دايليفكس | قبل 5 ساعات.
فستريت | قبل 5 ساعات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

USD / CAD.
الدولار الأمريكي v / s الدولار الكندي هو زوج العملات شعبية نظرا لكمية كبيرة من النشاط التجاري عبر الحدود الذي يحدث بين الولايات المتحدة وكندا. وغالبا ما يطلق على الدولار الكندي "لوني" بسبب الصورة التي تصور لون على العملة الكندية 1 $. وكثيرا ما يعتبر الدولار الكندي "عملة السلع" نظرا للودائع الكبيرة للموارد الطبيعية، ولا سيما النفط الذي يتم استخراجه وتصديره من كندا؛ خاصة مع جارتهم إلى الجنوب.
الدعم والمقاومة.
آخر فجوة أعلى ل S & P 500 إلى مستويات قياسية، فكس السوق يفضل النطاقات.
جون كيكليتر.
وكانت العناوين الضريبية تسيطر مرة أخرى على العناوين المالية ولكن من الصعب على نحو متزايد تحديد ما إذا كانت تلك هي انعكاسات معقولة للدافع الأساسي الفعلي أو مجرد وسيلة مرتبة للتفكير في الواقع الفوضوي من ظروف السوق المشوهة.
مايكل بطرس.
ديلان جوسينو.
بول روبنسون.
بقلم إيليا سبيفاك؛ مايكل بطرس؛ ديفيد سونغ؛ كريستوفر فيشيو؛ بول روبنسون؛ تايلر يل، مت؛ جيمس ستانلي وديفيد كوتل.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / كاد.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / كاد المتوقع من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان أسبوعا مختلطا على أرض مرتفعة ولكنه لم يختار اتجاها جديدا. الأسبوع المقبل مشغول جدا مع التضخم، ومبيعات التجزئة والناتج المحلي الإجمالي أيضا الذي صدر في وقت مبكر. ما الذي يليه للزوج؟ فيما يلي أبرز التحليلات الفنية والتحليلات الفنية المحدثة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد).
لم يخبرنا محافظ بنك الاستثمار ستيفن بولوز أننا لم نعلم، ولكن الفكرة القائلة بأن أسعار الفائدة لا تسير بسرعة في أي مكان ظلت دون تغيير. وأسهمت أسعار النفط في نهاية المطاف في دعم الدولار الكندي. في الولايات المتحدة، كان الدولار مدعوما بتقرير مبيعات التجزئة أقوى مما كان متوقعا والتقدم نحو الموافقة على فاتورة الضرائب. ومع ذلك، صادف الدولار الأمريكي وسط انخفاض التضخم ومنشق الثاني في بنك الاحتياطي الفدرالي.
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
مشتريات الأوراق المالية الأجنبية: الاثنين، 13:30. وارتفعت تدفقات الأموال إلى كندا إلى 16.81 مليار دولار في أيلول / سبتمبر، أفضل مما كان متوقعا. هذا يدعم لوني. ومن المرجح أن يكون الفائض مرة أخرى، ولكن ربما ليس بنفس المعدل. مبيعات الجملة: الأربعاء، 13:30. وكانت المبيعات على مستوى الجملة أقل من التوقعات في الشهرين الماضيين، مع انخفاض كبير بنسبة 1.2٪ في سبتمبر، وهو انخفاض كبير. تقرير التضخم: الخميس، 13:30. بعد توقع ارتفاع التضخم، فإن البنك المركزي الكندي لم يعد مؤكدا بعد الآن. وكانت البيانات الأخيرة مختلطة. في أكتوبر، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي بنسبة 0.1٪ فقط ومؤشر أسعار المستهلكين الأساسي بنسبة 0.3٪. لدى بنك بوك إجراءات إضافية للتضخم األساسي: ارتفع الرقم القياسي أل ساار المستهلك بنسبة 1.6٪ على أساس سنوي، و انخفض مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 1.6٪، و ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 1.5٪. ومن المرجح أن تظهر أرقام مماثلة الآن. مبيعات التجزئة: الخميس، 13:30. يتنافس تقرير مبيعات التجزئة لشهر سبتمبر مع بيانات التضخم. وارتفع حجم المبيعات بنسبة 0.1٪ فقط في الشهر السابق، أقل من التوقعات. لم ترتفع مبيعات التجزئة الأساسية إما بنسبة 0.3٪. وربما ساعدت مبيعات ما قبل عيد الميلاد على زيادة المبيعات في أكتوبر. أدب غير الزراعية الرواتب: الخميس، 13:30. تقرير أدب & # 8217؛ s معروف تماما في الولايات المتحدة ولكن صدر للمرة الأولى في كندا الشهر الماضي فقط. في ذلك الوقت، أظهروا انخفاضا بمقدار 5.7 ألف، وهو أسوأ من أرقام الوظائف الرسمية. ومن المرجح أن عثرة حتى الآن. الناتج المحلي الإجمالي: الجمعة، 13:30. وتنشر كندا تقديراتها للنمو مرة واحدة في الشهر. بعد عدد قليل من المنشورات المخيبة للآمال، نما الاقتصاد بنسبة 0.2٪ في سبتمبر، مما يضعف ضعيفا نسبيا Q3. نحن الآن نحصل على أول منشور للربع الرابع: تقرير الناتج المحلي الإجمالي لشهر أكتوبر.
: :* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش.
أوسد / كاد التحليل الفني.
الدولار / كاد بدأ الأسبوع من خلال تحوم فوق 1.2790، وهو المستوى المذكور الأسبوع الماضي. ثم انخفض ولكن لم يذهب بعيدا جدا.
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
1.3160 ​​قدم الدعم مرة أخرى في يونيو حزيران. 1.3020، فوق مستوى الجولة 1.30، عمل كمقاومة مرة أخرى في يوليو.
1.2920 توج الزوج في أواخر أكتوبر وتحولت إلى قمة مزدوجة في رقم ويليها 1.2840 توج الزوج في منتصف نوفمبر، وكان لها أيضا دور في الماضي.
وكان 1.2790 مرتفعا في منتصف نوفمبر تشرين الثاني، ومقاومة. وكان 1.2665 كان القاع المزدوج في نوفمبر تشرين الثاني، ويعمل دعما قويا.
ويليها 1.26، وهو رقم مستدير عمل كمقاومة في أكتوبر. 1.2540 توج الزوج في أوائل أكتوبر عندما تداول في نطاق ضيق.
وكان 1.2435 وسادة للزوج خلال شهر أكتوبر. 1.2335 دعم الزوج في أواخر سبتمبر.
بعد أسبوع من التوحيد، قد يتعرض الدولار الكندي لضغوط متجددة. ويمكن أن يكون تقرير التضخم بمثابة تذكير بأن بنك بوك غير مستعد للرفع في وقت قريب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار النفط لها مجال محدود في الاتجاه الصعودي.
أوسد / كاد المتوقع من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان أسبوع مختلط على أرض مرتفعة ولكن لم اختيار اتجاه جديد.
أوسد / كاد المتوقع من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي حصل على بعض الارضية على قرار الحذر من بنك الصين المركزي. هل ستستمر في الارتفاع؟ وو hellip؛
أوسد / كاد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
وارتفع الدولار / الدولار الكندي إلى مستوى أعلى ولكن انخفض بشكل حاد على البيانات الكندية ممتازة. تسليط الضوء على و هيليب.
أوسد / كاد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي في نطاق وسط تحركات مختلطة من أسعار النفط ومن البيانات المحلية. القادم & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 20-20 فبراير 2017.
الدولار / الدولار الكندي ارتفع في أسبوع مختلط، في محاولة للعثور على اتجاه جديد وسط انزلاق النفط وهليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 13 إلى 17 نوفمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي ينزلق تدريجيا إلى أسفل الأرض ولكن أدنى مستوياته شهدت منذ بضعة أشهر لا تزال & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 6 إلى 10 نوفمبر 2017.
واصل الدولار / الدولار الكندي ضغطه التصاعدي وسط أعلى المستويات من كندا. ويبدو أن الأسبوع القادم هو & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان يتحرك صعودا في أسبوع مزدحم، ليصل إلى أعلى مستوياته منذ الصيف.
أوسد / كاد توقعات 23-27 يوليو 2017.
الدولار / الدولار الكندي ارتفع في الأسبوع الذي لم ير الكثير من الإثارة. الأسبوع القادم & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 16-20 أكتوبر 2017.
تراجع الدولار / الدولار الكندي من أعلى مستوياته في التصحيح المطلوب بشدة. الأسبوع القادم & # 8217؛ s أبرز هي التضخم و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment