Friday 16 March 2018

تداول الخيارات الثنائية منصة على الانترنت


ثنائي خيارات تداول منصات.


ثنائي الخيارات جورو.


في عالم سريع الحركة اليوم من التكنولوجيا فمن الأهمية بمكان أن وسطاء الانترنت باستمرار إعادة زيارة وتحديث وتطوير منصات الخيارات الثنائية. الوسطاء الذين يطلقون أحدث تحديث برامجهم اليوم يمكن أن يفاجأ أو يتفوق من قبل أقرانهم في غضون أيام. عند تشغيل منصة التداول ليس هناك وقت للوقوف لا يزال حتى السباق هو على كل وسيط لنقدم لكم أفضل تجربة على الانترنت.


قبل بضع سنوات، كان كافيا للوسيط أو مقدمي منصة الخيارات الثنائية للتركيز على عرض سطح المكتب كما أجريت التداول في الغالب من جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو ربما كمبيوتر محمول. الآن مع إدخال الأجهزة المختلفة وأنظمة التشغيل المختلفة مثل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت من المهم أن تنظر في تجربة الاستثمار عبر مجموعة كاملة من أقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية عبر كل من المواقع وتطبيقات الجوال.


إذا كان لديك معرفة محدودة من منصات البرمجيات، منصات التداول أو أنظمة التشغيل ثم المصطلحات والخيارات المتاحة عند اختيار أفضل منصة التداول الثنائية بالنسبة لك قد يكون مربكا. ومع ذلك فمن المهم النظر في ما تحتاجه عند اختيار وسيط للتداول معها.


نحن مراجعة ومقارنة أفضل منصات البرمجيات، في هذا الدليل نعرض لكم:


ما هي منصات الخيارات الثنائية بالضبط ولماذا يجب أن يكون هذا مهما الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار منصة التداول لكسب المال مع كيفية اختيار مزود منصة على أساس كيف ترغب في تداول الأصول.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


أنواع المنصات.


المنصة هي أساسا ما يجعل موقع التداول ثنائي العمل. هو مدعوم من قبل البرامج التي وضعت خصيصا لتوفير مختلف وظائف وأعمال موقع على شبكة الانترنت. في البيئة التكنولوجية اليوم يتم تطويره لمختلف الاستخدامات والأساليب وللمختلف التكنولوجيات الموجودة.


المنصات القائمة على الموقع.


مع منصة على شبكة الإنترنت، يمكنك ببساطة الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول وفتح موقع وسيط. في هذه المرحلة، قد ترغب في استخدام حساب تجريبي الخاص بك لتعتاد على الموقع أو "منصة التداول" التي تستخدمها. هو في الأساس الطريقة التي تم إعداد الموقع بها والوظائف التي توفر لك للسماح التداول. ما يجعلها خدمة على شبكة الإنترنت هو أنك تستخدمه من خلال متصفح ويب. كروم و سفاري و فيريفوكس وما إلى ذلك


تحميل البرمجيات.


بعض السماسرة تتطلب منك تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن تتمكن من بدء التداول. انها ليست غير عادية أو ضارة انها مجرد يعني جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتاج إلى مكونات البرامج المخزنة محليا للسماح لك للتجارة. في حين ليست مشكلة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم وسيط السمعة وليس الموقع الذي يطرح كمتاجر لجمع المعلومات من تثبيت الفيروسات.


تطبيقات الجوال محددة.


العديد من التجار لم يعد يقضون وقتهم جلس أمام شاشات الكمبيوتر في الواقع المزيد والمزيد من الناس يتحولون إلى الأجهزة المحمولة الخاصة بهم لمزيد من العمليات اليومية من أي وقت مضى. لمواكبة الطلب على استهلاك المحمول معظم السماسرة الخيارات الثنائية تقدم الآن خيار التداول محددة المحمول. بالنسبة للكثيرين هذا يأخذ شكل إما موقع استجابة متنقلة أو التطبيق. والتطبيق المحمول جيدة يمكن أن يكون قرار عندما يتعلق الأمر الذي وسيط شخص ما يوقع مع.


كيفية اختيار النظام الأساسي.


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى النظر في كيفية التجارة. وهذا سوف ينطوي على التفكير في متى سوف التجارة، حيث سوف التجارة وما سوف تتاجر. سوف تكون التاجر بدوام جزئي ومجرد إجراء عدد قليل من الصفقات هنا وهناك أو سوف تكون أكثر التزاما وتبحث لجعل هذه الممارسة أكثر اتساقا؟ هل ستجلس في مكتب أو أمام الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو سوف تكون تعمل على هذه الخطوة من جهاز محمول؟


كل هذا سيكون له تأثير كبير على المنصة التي تختارها. إذا اخترت استخدام كل من ثم سوف تحتاج إلى التأكد من أن الوسيط يقدم كل ما تحتاجه لجميع الاحتمالات. هل فكرت في ما سوف تتداول؟ بعض السماسرة تقدم بعض الأصول، تحتاج إلى التأكد من أنها توفر نوع التداول الذي كنت تبحث عن وظيفة لتحقيق النجاح كما يحلو لك.


مرة واحدة كنت قد نظرت كيف ومتى سوف تتداول يمكنك تضييق قرارك لهؤلاء الوسطاء التي تقدم هذا النوع من الخبرة التجارية التي كنت تبحث عنها. معرفة ما تحتاجه يجعل من الاسهل بكثير لاتخاذ قرار بشأن وسيط المناسبة بالنسبة لك.


أحدث الصفقات الرابحة.


منصة سريعة نصائح الاستخدام.


التعرف على نفسك مع منصة الخيارات الثنائية الجديدة يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، شيء لم يكن لديك دائما ترف. لقد وضعنا معا بعض النصائح منصة المستخدم لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.


تبدأ باستخدام حساب تجريبي! إذا كنت جديدا على التداول منصة التجريبي سوف تساعدك على التعرف بسرعة مع الوسيط قبل أن تبدأ المخاطرة المال الحقيقي الخاص بك تقليل الودائع الخاصة بك والسحب لأنها يمكن أن يكلفك المال. في كل مرة تقوم فيها بإيداع أو سحب يمكن أن يتم فرض رسوم لذلك كلما كنت جعل أفضل اختيار الأصول التي تشعر بالراحة أكثر مع. إذا كنت تبدأ التداول على نتيجة سوق الأسهم عندما لم تكن قد حصلت على فكرة عن المؤشرات ثم قد نضال. التمسك بأصول أكثر بساطة، والذهب غالبا ما يكون خيارا شعبيا تبدأ مع خيارات بسيطة. نداء / وضع أو خيارات عالية / منخفضة هي أسهل بكثير من الصفقات سلم. التنبؤ بنتيجة التجارة ببساطة عن طريق التنبؤ ما إذا كان سيتم زيادة أو نقصان في السعر من قبل نقطة معينة تحقق إذا كان النظام الأساسي لديه التطبيق. إذا كنت تريد الذهاب إلى التداول على هذه الخطوة ثم تحقق من أن الوسيط يقدم التطبيق قبل فتح حساب تجنب أي صدمات لا لزوم لها. تحقق من الحد الأدنى من الصفقات والودائع. وهذا أمر بالغ الأهمية. إذا قمت بإجراء وديعة ثم اكتشف أن الحد الأدنى للتجارة هو 25 $ عندما كنت تتوقع أن يكون أقل كثيرا ثم قد تكون في لمفاجأة ليست سارة جدا.


سوف إجراء البحوث مسبقا تأكد من أنك لا تحصل على أي صدمات سيئة عندما تأتي إلى التجارة. كما أنها سوف تساعدك على الحصول على أكثر من تجربة التداول الخاصة بك إذا كنت تستخدم حساب تجريبي وتبدأ ببساطة.


كيف نجد ومعدل لهم.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية وربما كنت غير متأكد من أين تبدأ. عليك أن تفكر في أنواع مختلفة من الوسطاء والتي واحد هو حق لكم، والمكافآت على العرض والخبرة الشاملة نفسها. كل هذا دون النظر في ما سوف تتداول على، وكم كنت التجارة، متى وكيف.


لا تخشى أبدا ونحن هنا لتقديم المساعدة والمشورة لجعل عملية صنع القرار سهلة بالنسبة لك. وتستند نصيحتنا وتوصياتنا على أبحاث واسعة النطاق من قبل فريقنا الذين لديهم ثروة من المعرفة والخبرة في سوق الخيارات الثنائية. لقد بحثنا كل وسيط وما لديهم لتقديم لتجلب لك أفضل البصيرة للمساعدة في قرارك.


إذا لم تكن متأكدا ما كنت تبحث عن ثم قراءة حول مقدمي منصة الخيارات الثنائية في الاستعراضات لدينا وأدلة المتاحة وتسليط الضوء على النقاط التي تحتاج إلى النظر. ونحن قد تساعدك على وضع قائمة مختصرة والتي ثم يسمح لك لاختبار هؤلاء الوسطاء وتعتاد على الشكل والمظهر وظائف من الموقع قبل الالتزام بفتح حساب. حساب مكافأة لا إيداع هو وسيلة رائعة لاختبار وسطاء مختلفة كما يمكنك البدء في استخدام منصة التداول دون فراق مع أي أموال.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


هل منصة واحدة أكثر موثوقية من منصة أخرى؟


نعم، هناك الخير والشر. من المهم التأكد من اختيار وسيط جيد يستخدم منصة موثوقة. التجربة الشاملة مهمة جدا وتحتاج إلى التأكد من أن المنصة التي تستخدمها متسقة وتوفر بيئة استثمارية جيدة. تحتاج أيضا للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لك على جهاز محمول كما يتم تنفيذ معظم التداول الآن على الذهاب.


كيف يمكنني العثور على أفضل منصات التداول لاستخدامها؟


يكون اختيار وسيط الموصى بها ويتم العمل بالنسبة لك. بدلا من إجراء البحوث الخاصة بك ونحن نقدم ثروة من المعلومات حول الاستثمار عبر الإنترنت والتي السماسرة للاختيار. وتشمل توصياتنا استعراضنا لكل من الجوانب الرئيسية للتداول بما في ذلك قابلية المنصة والخبرة التي تقدمها على حد سواء على الهاتف المحمول وسطح المكتب.


هل يمكنني استخدام حساب تجريبي على أي منصة؟


يمكنك استخدام عرض توضيحي على منصة إذا تم تقديم حساب تجريبي من قبل الوسيط. إذا لم يكن هناك حساب تجريبي متاح ثم لا يمكنك استخدام واحد. بعض السماسرة تقدم واحدة، والبعض الآخر لا. بعض منهم متاح لأي شخص سواء قمت بإيداع أو لا ولكن معظم السماسرة تتوقع بعض الالتزام في شكل وديعة للاستفادة من هذه الميزة.


هل جميع منصات التداول آمنة ومأمونة؟


مثل أي جانب من جوانب الخيارات تداول السلامة والأمن هو وصولا إلى وسيط الفردية وعما إذا كانت أو لا هي موثوق بها وموثوق بها مزود الخيارات. للتأكد من أنك تختار فقط منصة موثوقة من المهم للتحقق من تلك التي تفكر أولا. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من الاستعراضات والتوصيات التي سوف توفر لك الكثير من الوقت إجراء البحوث الخاصة بك.


هل نفس المكافآت موجودة على جميع المنصات؟


لا، الخيارات الثنائية المكافآت المقدمة هي وصولا الى وسيط الفردية. معظم الوسطاء لا تقدم مكافآت سواء كانت مكافآت ترحيبية، مكافآت مباراة الإيداع، لا مكافآت الإيداع أو حوافز أخرى لتشجيعك على التجارة. مرة أخرى يمكنك مراجعة جميع المكافآت على العرض من خلال النظر في استعراضنا والتوصيات.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


منصات التداول.


التجارة في الأسواق المالية في العالم مع منصة بسيطة وسهلة الاستخدام على الانترنت.


ثنائي القراد التجارة التطبيق.


استمتع لدينا أسرع نوع من التداول مع شركائنا في التطبيق التجارة تيك، أينما كنت.


ثنائي ويبترادر.


مراقبة تحركات الأصول المفضلة لديك والأسواق في نفس الوقت.


ثنائي التالي الجنرال.


استكشاف ميزات التداول المتقدمة مع التطبيق التالي الجنرال للويب والجوال.


ثنائي بوت.


أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك مع شركائنا بسيطة، "السحب والإفلات" أداة إنشاء بوت.


ترادينغفيو لثنائي.


تحليل الأسواق مع مجموعة واسعة من المؤشرات، والنطاقات السعرية، وتراكب.


إدخال ميتاتريدر 5 لثنائي.


منصة ميتاتريدر 5 هي منصة مؤسسية متعددة الأصول تقدم إمكانات تجارية متميزة وأدوات التحليل الفني. انها تسمح التداول فويكس، الأسهم، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات ويوفر كل ما يلزم لعمليات التداول كاملة ومرنة.


ميتاتريدر 5.


ثنائي يدخل تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع ميتاتريدر 5 المشهود لهم عالميا إلى استمرار وجود قيادتها في سوق الخيارات الثنائية.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفد) الأصول ذات الرافعة المالية ذات القدرة التنافسية العالية و عمولة الصفر.


تعزيز التداول مع ميتاتريدر 5.


تداول الفوركس وعقود الفروقات الأصول مع وسيط الحائز على جائزة.


تداول أسواق الفوركس مع رافعة مالية تصل إلى 100: 1، ومؤشرات التقلب مع الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


افتح حساب تجريبي مجاني. الترقية إلى حساب حقيقي عن طريق إيداع الأموال من خلال أمين الحساب حساب ثنائي.


الوصول إلى أدوات متقدمة للتحليل الأساسي والتقني، وكلها متاحة في منصة واحدة.


الاشتراك في مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول حسابي من سوق ميتاتريدر المضمنة.


التجارة باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول وسطح المكتب، أو استخدام منصة على شبكة الإنترنت من أي متصفح ويب.


التجارة مع واجهة قوية المقدمة.


نحن نقدم منصات واجهة قوية من سطح المكتب، والمحمول والمتصفحات.


دائرة الرقابة الداخلية الروبوت ويندوز ماك لينكس.


كروم سفاري فايرفوكس حافة أوبرا.


كيف تبدأ التداول مع ميتاتريدر 5؟


افتح حساب ثنائي.


إنشاء حساب ميتاتريدر 5.


قم بعمل إيداع في حسابك وبدء التداول.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2012، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2015 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وبالنسبة للعملاء الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، في 1 يوليو 2017 (رقم الترخيص 1010285). ولا تتوفر خدمات هذا الموقع الإلكتروني في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


التجارة كريبتوكيرنسيز اليوم.


الخيارات الثنائية المميزة.


بيناريونلين يضعك أولا. فريقنا من الخبراء الماليين، ومديري المخاطر، ومطوري الويب ملتزمة خلق أفضل بيئة التداول الثنائية. لدينا خدمات مخصصة ودعم مخصص توفر التداول متفوقة بالنسبة لك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.


التداول في أبسط أشكاله.


التجارة باستخدام أبسط منصة التداول مع الوصول إلى أكثر من 200 الأصول و 10 أدوات التداول المعلقة.


اختر مادة عرض.


تحديد وقت انتهاء الصلاحية.


حدد مبلغ الاستثمار.


اختر اتجاها.


تمكين التجار.


جسر الفجوة بين مهارات التداول الخاصة بك والمعرفة مع مركز النجاح لدينا.


ساعدت موارد التعلم لدينا الملايين من التجار الحصول على عقد في رحلة التداول الخاصة بهم.


ما يقوله تجارنا.


اسمحوا لي أن أبدأ بالقول بأنني من الصعب جدا إلى الرجاء العملاء. تجربة إيجابية في جميع أنحاء. لديهم دعم العملاء لطيفة من شأنها أن تبذل قصارى جهدها لمساعدتك وتعطيك النصائح القيمة. وسيط موصى به للغاية.


وليام كونور مارسدن.


انضم كمجموع مبتدئ، وانحنى تدريجيا للتجارة & # 8216؛ تقريبا مثل برو & # 8217؛. أقول & # 8216؛ تقريبا & # 8217؛ لأنني لا تزال لدي بعض الاستراتيجيات لإتقان. بيناريونلين يوفر لك كل الموارد التي يمكن أن تحلم: أدلة، نصائح، وأشرطة الفيديو، والاستراتيجيات وحتى ندوات مجانية. راض جدا مع هذا الوسيط.


أنا أحب تماما جميع الأدوات المتوفرة. بلدي الشخصية المفضلة هو تراديريبليكا كما أنه يسمح لي لنسخ التجار الآخرين التي تبذل المال الجيد دون حتى الحاجة إلى تعلم أي شيء أو متابعة الأخبار والأحداث. رحلة مربحة للغاية حتى الآن. خمس نجوم 🙂


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


أفضل منصات التداول الثنائية.


هناك حفنة صغيرة من مقدمي البرمجيات التي تبني اليوم منصات التداول الثنائية. معظم سماسرة ترخيص منصة واستخدامها لبرنامج التداول الأساسي الذي يقوم بتشغيل واجهة. وهنا منصات تداول الخيارات الثنائية الرائدة على الانترنت اليوم.


عموما أفضل ثنائي منصة التداول.


أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية الشاملة هي منصة 24option.


هذا هو منصة وسيط ثنائي الخيار الرائدة، 24option. نحن ترتيبه رقم واحد لسهولة استخدامه، ومرونته، وتنوع الخيارات والأصول الأساسية للتجارة والسمعة التاريخية للوسيط الوحيد الذي يقدم البرنامج، 24option.


المركز الثاني يذهب إلى منصة سبوتوبتيون، مما يؤدي وسطاء الرائدة تراديروش وبنك دي ثنائي.


الآن التداول ثنائي لا يزال في مراحله الأولى للمستثمر المشترك. على هذا النحو، هناك أربعة منصة التداول الثنائية التي تخدم عدد متزايد من وسطاء ثنائي. لا يزال لديك الكثير من الخيارات بقدر سماسرة الذهاب، ولكن الغالبية العظمى من السماسرة سوف تستخدم سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، ترادولوجيك، أو أنيوبتيون. هذه المنصات هي واجهات حيث يمكنك إجراء الصفقات الخاصة بك. يمكنك أو قد لا تختار لاستخدام برامج الرسوم البيانية الأخرى لمساعدتك على خطة الصفقات الخاصة بك قبل أن تضع طلباتك.


نظرة عامة على الخيارات الثنائية للمنصات.


يستخدم سبوتوبتيون من قبل تراديروش وبنك دي ثنائي. هذا هو منصة سهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت التي تتطلب أي تحميل. ويشمل التصميم مراقبة خوارزمية متطورة للخيارات المفتوحة، ويمكن ترجمتها إلى أي لغة، ويسمح باستخدام جميع وسائل الدفع الشعبية. جنبا إلى جنب مع المخططات اللازمة، وهناك أيضا ميزة مساعدة حية، والأخبار، وتعليمات التداول، ومعلومات إضافية مثل المسرد والأسئلة الشائعة.


يستخدم تكفينانسيال من قبل أوبتيونفير. يستخدم 24Option سسيبيو. منصة هم مثالية للتداول ليس فقط على جهاز كمبيوتر منزلي، ولكن أيضا على جهاز محمول. التداول ثنائي المحمول هو الطريق للمستقبل.


المنصات الأخرى هي مماثلة، وتسمى ترادولوجيك و أنيوبتيون.


أفضل منصة التداول الثنائية مع الممارسة / الحسابات التجريبية؟


ما هو الأكثر أهمية لتحقيق حول منصات الخيارات الثنائية هو أن تحتاج إلى تعلم طريقك من حولهم واختبارها قبل ارتكاب المال الحقيقي. و سبوتوبتيون، إق الخيار، سكيبيو والمنصات ترادولوجيك تقدم حسابات التداول التجريبي.


يجب أن تكون منصة التداول واحدة فقط من العديد من العوامل التي تستخدمها لتحديد وسيط.


يجب أن تكون مهتما أيضا بسمعة الوسيط وشرعيته، ومدى سهولة إضافة الأموال وإزالتها من حسابك، ونوع الانزلاق والانتشار الذي يمكن أن تتوقعه، وحجم الحسابات التي يمكنك تداولها ومدى قوة النفوذ. منصة التداول تحتاج إلى أن تكون شيئا كنت مريحة استخدام، ولكن لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد الخاص بك أو حتى بالضرورة عاملك الأساسي في اختيار وسيط الخاص بك.


لن تحصل على راحة مع أي منصة التداول دون محاولة الخروج أولا.


إذا وجدت وسيط كنت مهتما، والاشتراك في حساب تجريبي ومحاولة التداول مع المال الظاهري. هناك بضعة أغراض في القيام بذلك. الأول هو أنك سوف تكون قادرا على التعرف على الفروق الدقيقة للمنصة. عندما تقوم بتجارة حية، فإن آخر شيء يجب عليك القيام به هو إضاعة وقتك في محاولة لمعرفة كيفية وضع النظام في الواقع، والخروج من التجارة، ورصد التجارة، أو نحو ذلك. كنت أيضا أكره أن تجعل من الخطأ ببساطة عن طريق إدخال في مبلغ خاطئ من المال للاستثمار أو إجراء خطأ ميكانيكي آخر يكلفك المال. لذلك تعلم كيفية استخدام النظام الأساسي الخاص بك أولا.


السبب الآخر من المهم أن تجريبي التجارة قبل أن يعيش هو أنك لا تحتاج فقط لتعلم كيفية استخدام منصة التداول الخاصة بك، ولكن تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية ترجمة الطريقة التي وضعت في باكتستينغ في الوقت الحقيقي والحياة الحقيقية. وأنت تسير على ارتكاب الأخطاء وهذا هو الضمان، لذلك جعلها مع المال الظاهري بدلا من المال الحقيقي.


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment