Thursday 8 March 2018

تحليل معنويات الفوركس


تقديم.


الآن نحن إنسترودوس لك الأداة يمكن أن تساعدك:


- اكتشف الطريق سوف تتحرك السوق.


- كشف قوة السوق قوية أو ضعيفة.


- التأكيد على إمكانية عكس السوق.


- مساعدة تاجر يقرر دخول التجارة، وعقد موقف أو الخروج الموقف.


حكم 80/20 يحكم حياتنا وهذه القاعدة تصل إلى 95/5 في سوق الفوركس. وهذا يعني أن 95٪ من التجار كانوا خسارة في هذه السوق، فقط 5٪ المتبقية من التجار مربحة وهذا الربح يأتي من التجار الخسارة. والحقيقة هي أن السوق هو دائما ضد غالبية التجار حتى عندما تقرر دخول سوق الفوركس، تحتاج إلى أن يكون البيانات لمعرفة ما غالبية التجار يفعلون والقيام عكس ذلك.


سوف تعطي معنويات الفوركس البيانات لمساعدة التجار على اتخاذ القرار الصحيح للاستثمار كما يلي:


تحليل مشاعر السوق:


عكس السوق.


- زيادة حجم البيع.


- شراء حجم الاستدلال.


وقد انخفض السوق من قبل ولكن السوق ضعيفة لأن التجار يخرجون من موقفهم الطويل ويذهبون إلى وضعية قصيرة ويسوقون ضد البائعين.


السوق متابعة أوب.


- موقف قصير لا تزال تزيد.


- موقف طويل لا يزال نستنتج.


يستمر السوق يكبر لأن المشتري يحاول كسب الربح ولكن البائع لا تزال زيادة قصيرة والسوق ضد البائعين.


السوق متابعة أوب.


- لا يزال حجم الصوت منخفضا يعني أن البائع لا يزال يزيد حجمه القصير.


عندما البائع والمشتري زيادة حجم ذلك صافي حجم الخط أو صافي خط الموقف سوف تظهر أي واحد هو أقوى أو أضعف.


تحليل التداولات 30 أزواج تحليل حجم التداول التحليل المعدني تحليل المركز المنصب النسبة المئوية الحجم الصافي صافي الوضع النسبة المئوية الرسم البياني 8 ملخص العملة.


برو ترادر ​​30 بايرس أناليسيس تحليل حجم التداول التحليل المعدني تحليل المركز المنصب النسبة المئوية الحجم الصافي صافي المنصب النسبة المئوية الرسم البياني 8 ملخص العملة.


ما رأيك في "معنويات الفوركس"؟ يرجى ملء النموذج وتقول لنا أفكارك :) نحن نحب الاجتماع والسمع رأيك!


تحليل المشاعر لفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


المشاعر تساعد على فك مشاعر المتداولين تجاه الأصول سسي يظهر صافي المواقع على أزواج العملات التغييرات في المشاعر توفر نظرة ثاقبة الاتجاهات، وانعكاسات السوق.


سسي (مؤشر المشاعر المضاربة) هو أداة الملكية لعرض المواقع التجزئة في الوقت الحقيقي لعرض مشاعر التجزئة السوق. وبمجرد أن يفهم المتداول كيفية عمل سسي وكيفية قراءة بيانات المشاعر، يمكن عندئذ التعامل مع أي إستراتيجية تداول موجودة.


حتى اليوم سوف ندرس ما هو المشاعر وكيف يمكنك تحليل المشاعر من خلال بيانات أمن الدولة.


إن معنويات السوق في تعريفها الأساسي، تحدد كيف يشعر المستثمرون بسوق معين أو أداة مالية معينة. وكالتجار، يصبح الشعور أكثر إيجابية عندما يصبح الإجماع العام في السوق أكثر إيجابية. وبالمثل، إذا بدأ المشاركون في السوق لديهم مشاعر سلبية الموقف يمكن أن تصبح سلبية.


في حين أن المشاعر ليست فريدة من نوعها لسوق الفوركس، فإنه يمكن ترجمتها مباشرة إلى أزواج العملات. سوف المستثمرين مناقضة ننظر الحشود إما شراء أو بيع زوج عملة معينة، في حين تنتظر لاتخاذ موقف في الاتجاه المعاكس للمشاعر. يظهر الرسم البياني أعلاه المشاعر في العمل. العودة إلى نوفمبر من العام الماضي كانت سلبية سلبية على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، ولكن استمرت الأسعار تتجه أعلى. وقد أصبح الشعور في الآونة الأخيرة أكثر تطرفا حيث أن غالبية التجار في هذه الحالة يحاولون اختيار قمة على غبوسد.


الآن بعد أن كنت أكثر دراية بالمشاعر، دعونا ننظر كيف يمكننا تحليل المشاعر في سوق الفوركس.


سسي هي نسبة تعطينا صورة لمشاعر المتداولين. سسي يكشف عن التاجر لتحديد المواقع من خلال تحديد ما إذا كان هناك المزيد من الوظائف صافي طويلة من قصيرة، وإذا كان الأمر كذلك عن طريق كم. أعلاه يمكننا أن نرى نسب سسي الحالية نشرت على ديليفكس.


إذا كان العملاء صافي قصيرة سيكون زوج العملات سسي سلبيا، وإذا كان العملاء صافي طويلة سيكون عدد إيجابي. وكما ذكر أعلاه، كلما أصبحت قراءة مباحث أمن الدولة أكثر تطرفا، زادت مصداقية المعلومات.


باستخدام مثالنا مرة أخرى مع غبوسد، القراءة الأخيرة على سسي كانت -8.15. وتعني هذه النسبة أن مواقف المتداولين قصيرة الأجل بمعدل أكثر من 8 إلى 1 عند مقارنتها بجميع اهتمامات الشراء المفتوحة. ويمكن تفسير ذلك مرة أخرى عندما يحاول التجار وضع أنفسهم من أجل تحول محتمل في السوق. المستثمرين مناقضة مع العلم أن هذا يمكن أن ننظر لفتح مراكز جديدة غبوسد طويلة مرة أخرى في اتجاه الاتجاه السائد.


وأخيرا، يجب أن يكون التجار على بينة من التغيرات في المشاعر. ويمكن استخدام التغيرات في المشاعر لفك ما إذا كان من المقرر أن تستمر الاتجاهات أو توقفها مؤقتا أو حتى عكسها. وفي حالة وجود شعور بالغ القلق، يمكن أن يشير انخفاض صافي الفائدة المفتوحة إلى أن هذا الاتجاه ينهار. وبالمثل إذا بدأ الزوج مع المشاعر المحايدة في التغير بسرعة، في اتجاه واحد محدد، وهذا يمكن أن يشير إلى تغيير محتمل في اتجاه السوق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحليل المشاعر.


في وقت سابق، قلنا أن حركة السعر يجب أن تعكس نظريا جميع المعلومات المتاحة عن السوق. لسوء الحظ بالنسبة لنا التجار الفوركس، فإنه ليس بهذه البساطة.


أسواق الفوركس لا تعكس ببساطة كل المعلومات هناك لأن التجار سوف تتصرف فقط بنفس الطريقة. بالطبع، هذه ليست الطريقة التي تعمل الأشياء.


هذا هو السبب في تحليل المشاعر المهم. كل تاجر لديه رأيه الخاص لماذا السوق يتصرف بالطريقة التي يفعلها، وما إذا كان التداول في نفس اتجاه السوق أو ضده.


مزاح جانبا، والسوق يمثل أساسا ما جميع التجار - أنت، وارن بوفيه أو سيلين من متجر دونات - يشعر حول السوق.


كل أفكار وآراء المتداول، والتي يتم التعبير عنها من خلال أي موقف يتخذونه، تساعد على تكوين الشعور العام للسوق بغض النظر عن المعلومات الموجودة هناك.


المشكلة هي أن تجار التجزئة، مهما كانت شعورك بقوة حول تجارة معينة، لا يمكنك نقل أسواق الفوركس لصالحك.


كمتداول، عليك أن تأخذ كل هذا في الاعتبار. تحتاج إلى إجراء تحليل المشاعر.


والامر متروك لكم لقياس مدى شعور السوق، سواء كان صعودي أو هبوطي.


ثم عليك أن تقرر كيف تريد دمج التصور الخاص بك من معنويات السوق في استراتيجية التداول الخاصة بك.


أن تكون قادرة على قياس معنويات السوق الملقب تحليل المشاعر يمكن أن يكون أداة هامة في الأدوات الخاصة بك.


في وقت لاحق في المدرسة، ونحن سوف يعلمك كيفية تحليل معنويات السوق العملة واستخدامها لصالحك، مثل الحيل جدي العقل.


التقدم المحرز الخاص بك.


النجاح رحلة وليس وجهة. بن سويتلاند.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


تحليل ثقة الفوركس.


مع الكثير من المشاركين معظم الذين يتاجرون لأسباب المضاربة، والحصول على ميزة في سوق الفوركس أمر بالغ الأهمية. ويوفر التحليل الأساسي نظرة عامة على تحركات زوج العملات والتحليل الفني يحدد الاتجاهات ويساعد على عزل نقاط التحول. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى يمكن أن تنبه التجار إلى الظروف القاسية وانعكاسات الأسعار المحتملة، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع التحليل الفني والأساسي.


وتحدد معنويات السوق في تعريفها الأساسي كيف يشعر المستثمرون بسوق معين أو أداة مالية معينة. وكالتجار، يصبح الشعور أكثر إيجابية عندما يصبح الإجماع العام في السوق أكثر إيجابية. وبالمثل، إذا بدأ المشاركون في السوق لديهم مشاعر سلبية الموقف يمكن أن تصبح سلبية. في حين أن المشاعر ليست فريدة من نوعها لسوق الفوركس فإنه يمكن ترجمتها مباشرة إلى أزواج العملات.


عندما تصل نسبة الصفقات أو التجار في موقف واحد إلى مؤشرات المشاعر مستوى المتطرفة تصبح مفيدة جدا. افترض أن زوج العملات المذكور أعلاه يواصل الارتفاع، وفي نهاية المطاف 90 من التجار 100 طويلة (10 قصيرة). هناك عدد قليل جدا من التجار ترك للحفاظ على دفع هذا الاتجاه حتى.


يتم تحرير التزام التجار (كوت) كل يوم جمعة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة. وتستند البيانات على مواقف عقدت اعتبارا من يوم الثلاثاء السابق وهو ما يعني أن البيانات ليست في الوقت الحقيقي، لكنه لا يزال مفيدا. تفسير المنشورات الفعلية الصادرة عن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع يمكن أن يكون مربكا نوعا ما من الفن. لذلك رسم البيانات وتفسير المستويات المعروضة هو وسيلة أسهل لقياس المشاعر عبر تقارير كوت.


وتأتي مؤشرات ثقة الفوركس في عدة أشكال ومن مصادر عديدة. استخدام مؤشرات المشاعر متعددة جنبا إلى جنب مع التحليل الأساسي والتقني يوفر نظرة واسعة لكيفية التجار مناورة في السوق. مؤشرات الشعور يمكن أن ينبهك عندما عكس المرجح المرجح - بسبب قراءة المشاعر المتطرفة - ويمكن أيضا تأكيد الاتجاه الحالي. مؤشرات المشاعر ليست شراء وبيع إشارات من تلقاء نفسها. ابحث عن السعر لتأكيد ما يشير إليه المشاعر قبل التصرف بناء على قراءة مؤشر المعنويات.


اترك رد.


عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

No comments:

Post a Comment