Monday 26 March 2018

الخيارات الثنائية وسطاء نز


الخيارات الثنائية وسطاء.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها يمكن أن يكون قرارا صعبا. ومع ذلك المسلحة مع التفاصيل الصحيحة، المبينة في هذه الصفحة المقارنة، كنت قد زادت على الفور فرصك في تجنب مشغلي سيئة. لقد سردت وكسر وسطاء جيدة من سيئة؛ حتى تتمكن من جعل الحق في الاختيار.


قائمة الوسطاء الخيارات الثنائية.


إظهار / إخفاء المزيد من الوسطاء.


المزيد من الخيارات الثنائية وسطاء.


إذا كنت قد حاولت السماسرة أعلاه ثم ما يلي أيضا تقديم تجربة تداول فريدة من نوعها وبالتأكيد تستحق الانضمام. في حين أن هذه لا تعتبر وسطاء كبار أنها جميعا نقدم شيئا مختلفا فيما يتعلق بالعودة والترقيات، منصة التداول، حساب تجريبي، والتنظيم، والحد الأدنى للإيداع، والحد الأدنى من الانسحاب والأساليب المصرفية.


عندما بدأ نظام تداول الخيارات الثنائية التراجع في عام 2008، كانت هناك مجرد حفنة من الخيارات الثنائية وسطاء المستثمرين يمكن أن تختار من بينها. مع مجموعة منخفضة من الخيارات، فإنه لم يكن من الصعب العثور على وسيط التي تناسب احتياجاتك وأسلوب التداول.


عالم تداول الخيارات الثنائية نما بشكل كبير. في العد الأخير، نحن إند هناك ما يقرب من 500 وسطاء في جميع أنحاء العالم تتنافس على عملك التجاري. اختيار وسيط يمكن أن تكون مهمة شاقة.


كنت تريد بطبيعة الحال إلى استعراض ما إذا كان يمكنك التداول من خلال وسيط في موقعك. كنت تريد أن تعرف مختلف طرق الإيداع والانسحاب. سوف تريد أيضا أن تعرف ما هي الأصول التجارية وسيط العروض جنبا إلى جنب مع مختلف أوقات انتهاء الصلاحية وأساليب التداول. سوف تريد بالتأكيد أن تعرف ما هي أنواع المكافآت التي تقدمها والشروط التي يجب أن تجتمع عند قبول مكافأة.


أخيرا وليس آخرا، سوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كان الوسيط لديه سمعة جيدة أو سيئة.


ثنائي خيارات وسيط مقارنة.


هنا في BinaryOptions. Education، قمنا به اختبار ومراجعة بالنسبة لك. في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم مراجعات دقيقة وموثوق بها لجعل الخيارات الثنائية خيار وسيط أسهل بكثير.


اختيار وسيط الحق هو من أهمية أساسية. منصة التداول المستخدمة من قبل وسيط جنبا إلى جنب مع الموارد التعليمية وممثلي الحساب يمكن تحديد ما إذا كنت مربحة أو ليس في تداول الخيارات الثنائية.


نوصي باستخدام موقعنا على الانترنت لصالحك وإذا كان لديك أي أسئلة، فقط أسأل وسوف نجد إجابة.


لا نضع في اعتبارنا أن التداول في الخيارات الثنائية لا تحمل قدرا من المخاطر، وبالتالي فإن أكثر تعليما أنت، كلما كان ذلك أفضل.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2016.


مع مثل هذه القائمة الضخمة من الخيارات الثنائية وسطاء في جميع أنحاء العالم، ليس هناك نظام لتنظيم تماما ورصد كل منهم.


وقد أقامت بعض البلدان نظم ترخيص وتنظيمية داخل أقاليمها. إن الكيان الرئيسي لخيارات الخيارات الثنائية الذي كان يعمل منذ بدء تداول الخيارات الثنائية هو الهيئة التنظيمية القبرصية المسماة سيسيك.


وأنشأت بلدان أخرى هيئات تنظيمية مع نمو الخيارات الثنائية في مكانة.


هناك حشد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم هياكل مكافأة كبيرة وفرص تجارية تحريضية، ولكننا نرى أنها ليست مرخصة أو منظمة. هل هذا يعني أنها تخاد التجار؟ ليس بالضرورة.


هذا هو السبب في أننا في الفقرات التالية سوف نتشاطر أهم توصياتنا. كما أننا اختبار ومراجعة، يمكن أن تضاف المزيد.


الولايات المتحدة الأمريكية أوصى الوسطاء.


في حين أنه ليس من غير القانوني للسماسرة الخيارات الثنائية لقبول التجار الولايات المتحدة، فإنها يجب أن تعمل منصة التداول موثوقة وصادقة.


لوائح التداول في الولايات المتحدة صارمة جدا. هناك ھیئتان رقابیتان تشرفان علی التجارة في الحدود الأمریکیة. وهي لجنة تداول السلع الآجلة والرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


هناك وسيط تداول واحد فقط داخل الولايات المتحدة، ونظام التداول يختلف كثيرا عن غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية. وتسمى هذه الشركة نادكس.


في هذا الوقت، وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي سيقبل التجار الولايات المتحدة التي سوف نوصي هو فينباري. يستخدم فينباري شعبية بقعة الخيار منصة التداول، وأيضا يقبل الودائع عن طريق باي بال.


المملكة المتحدة أوصى الوسطاء.


تجار المملكة المتحدة لديها مجموعة كبيرة من الخيارات الثنائية وسطاء للاختيار من بينها. عندما نبحث حقا السماسرة تقديم خدماتهم في المملكة المتحدة، واحدة من الأشياء الأساسية التي ننظر أولا هو التنظيم.


هناك 2 الهيئات التنظيمية الأولية التي تشرف على وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. هم سيسيك والسلطة المالية البريطانية السلوك (فكا). فمن الحكمة أن تختار وسيط مرخص ومنظم من قبل واحد، أو كليهما.


لدينا 3 وسطاء الخيارات الثنائية نوصي للتجار في المملكة المتحدة. هم انهم:


24 الخيار - في العملية منذ عام 2010، وهذا الوسيط هو سيسيك ينظم ويستخدم منصة التداول تكفينانسيال. إق الخيار - إق الخيار هو أيضا سيسيك ينظم ويقدم خطة إيداع منخفضة للبدء. باستخدام منصة التداول الخاصة بهم، التجار راضون تماما مع هذا الوسيط.


يو يوصى الوسطاء.


لقد وجدنا أن الكثير مثل المملكة المتحدة، وهناك كمية هائلة من الخيارات الثنائية وسطاء تقديم خدماتها في جميع أنحاء أوروبا. لقد تعلمنا أن الخطوة الأكثر حكمة للتجار في أوروبا هي التجارة فقط من خلال وسطاء الذين هم سيسيك المنظمة. لذلك في اختيار لدينا الموصى بها أعلى 3 وسطاء الخيارات الثنائية لأوروبا، وسوف يسقط الحق تمشيا مع الخيارات في المملكة المتحدة:


24 الخيار - في العملية منذ عام 2010، وهذا الوسيط هو سيسيك ينظم ويستخدم منصة التداول تكفينانسيال. إق الخيار - إق الخيار هو أيضا سيسيك ينظم ويقدم خطة إيداع منخفضة للبدء. باستخدام منصة التداول الخاصة بهم، التجار راضون تماما مع هذا الوسيط.


نصائح لاختيار وسيط الخيارات الثنائية.


العثور على الحق في الخيارات الثنائية وسيط يمكن أن يكون صعبا. فإنه لا يجب أن تكون مرهقة كما بعض جعله. وإليك بعض النصائح الأساسية في العثور على وسيط الأنسب لاحتياجاتك:


تحقق مما إذا كانت تقدم الخدمات بلغتك المفضلة أم لا. نظرة على مكافآت الإيداع يعرض الوسيط. نسب مئوية مرتفعة للدفع. وينبغي أن تكون في أي مكان من 80-91٪. نظرة على خيارات الإيداع والسحب. تحقق من خيارات انتهاء الصلاحية. إلقاء نظرة على عدد وأنواع الأصول. هل لديهم واجهة سهلة الاستخدام؟ ما هو الحد الأدنى للإيداع والانسحاب؟ كيف هي خدمة العملاء؟ هل يقدمون حساب تجريبي؟


يجب عليك دائما مراجعة كل هذه والقراءة أيضا شروط وسيط & # 8217؛ s.


باتباع هذا الإجراء، كنت عرضة للعثور على وسيط الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط منظم هو الاختيار الذكي، وينبغي أن يكون الاعتبار الأول الخاص بك. التنظيم يعني أن الوسيط قد تلقى رخصة تجارية مالية في الولاية القضائية التي تقيمها الشركة. وهناك رخصتان رئيسيتان هما أسيك (التي تغطي أستراليا) و سيسيك (التي تغطي أوروبا). إذا نشأ نزاع يمكنك االتصال بالهيئة التنظيمية المالية.


وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم.


ولا يختار جميع الوسطاء أن يكونوا مرخصين وأن يعملوا في ولايات قضائية خارجية مثل مالطة وجزر فيرجن البريطانية وسيشيل. هذا لا يعني أنها غير جديرة بالثقة ولكن يجب أن يكون على علم أنه سيكون من الصعب لتسوية النزاعات إذا نشأت.


حول تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أكثر الطرق سهولة ومربحة للتجارة في الأسواق المالية في العالم. بعض المتشككين جعل يقول التداول المالي يرتبط ارتباطا وثيقا مع عامل الحظ، ولكن أعتقد أنه يستند بحتة على مكانة السوق الخاصة بك وقوة التنبؤ الخاص بك. هناك أشخاص يريدون كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية ولكن نظرا لعدم وجود المعرفة أو توافر منصة مناسبة ليست قادرة على جمع الكثير من السوق. هذا هو الوقت والمكان عندما يمكنك الحصول على أفضل نوع من المشورة في شكل ثنائي الخيارات الموجهين مثل نفسي الذين يعملون مهنيا لقطع كل الضجيج وتتيح لك معرفة أين التجارة.


منصات التداول الخيارات الثنائية هي المواقع التي تعمل كما يعيش على العداد أو منصة التداول في الوقت الحقيقي الذي يتم تنفيذه مع باناش تسمح لأي تاجر لتحقيق الأرباح من مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية. هذا هو منصة مجانية اللجنة ويمكنك التجارة بسهولة مع السوق القانونية. الوسطاء لديهم العديد من الأصول المالية لتختار من بينها.


توافر هو التالي على الذي يجب التركيز قبل اختيار وسيط الخيارات الثنائية. الهاتف، الدردشة الحية أو التفاعل ضروري في وقت واحد لتقديم أفضل خدمة من حيث السوق وأفضل وقت للتجارة. تداول الورق مع تشغيل اختبار فكرة جيدة قبل التداول مع المال الحقيقي. المبالغ المستردة عادة ما تكون غير متوفرة مع وسطاء ولكن نظرا لكمية كبيرة من المنافسة في السوق، والسماسرة تقدم صفقات مختلفة والتي إذا التجارة الخاصة بك لا يحقق أي ربح المال ثم استرداد الاستثمار الصغيرة هو متاح. وبهذه الطريقة كنت تحصل على الأقل شيئا من الخسارة.


تداول الخيارات الثنائية هو نظام الفوز أو الخسارة الكاملة. لا تحصل على أي نسبة ولكن إما التقاط كامل المبلغ مع الفائدة أو تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار في تجارة واحدة. لا تحتاج إلى التفكير كثيرا في هذا التداول فيما يتعلق بوضع التجارة كما عليك القيام به هو التنبؤ والاختيار بين وظيفة بوت (شراء) و كال (سيل). كونها مختلفة تماما عن سوق الأسهم تداول الخيارات الثنائية يسمح أي تاجر الحكمة لكسب المال من السوق.


الخيارات الثنائية نيوزيلندا.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية في نيوزيلندا وأستراليا. انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا للبدء، وهناك إمكانية حقيقية لجعل الكثير من المال. هناك العديد من الخيارات الثنائية السماسرة، ولكن ليس كل منهم جيدة.


الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول الخيارات الثنائية، فإنك تمنح نفسك ميزة كبيرة. ومع ذلك، على الرغم من بساطته النسبية، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرف. وفيما يلي بعض الجوانب القانونية والعملية للتداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في نيوزيلندا؟


عندما يتعلق الأمر بالتجارة، يشعر معظم الناس بالاستبعاد من هذا الشكل المعين من التفاعل المالي. غالبا ما يكون من الصعب فهم ويتطلب قدرا معينا من الخبرة والمعرفة. ومع ذلك، وذلك بفضل تداول الخيارات الثنائية، وهذا يتغير ببطء. الآن، معظم الناس قادرون على المشاركة بسهولة في التداول بسبب عدم وجود تعقيد ينطوي على الخيارات الثنائية.


هذا هو الاتجاه الذي يجتاح العالم ونيوزيلندا في ارتفاع درجة الحرارة لهذا النوع من التداول أيضا.


أولا، سوف تحتاج إلى التأكد من أن يسمح لك قانونيا بممارسة تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا. وقد اعترفت الحكومة النيوزيلندية والكيانات المالية بإمكانات هذا الشكل الخاص من التجارة وجعلتها قانونية داخل البلد. وھذا یعني أن السمسارین المرخصین داخل البلد یخضعون لرقابة السلطات المختصة أیضا.


في نيوزيلندا، والخيارات الثنائية والوسطاء التعامل مع الخيارات الثنائية تقع ضمن اختصاص هيئة الأسواق المالية (فما). هذه هي الهيئة التي تحدد السياسات والقوانين واللوائح التي يجب أن يتبعها كل وسيط الخيارات الثنائية المرخصة. وسيتوجب على وسطاء الخيارات الثنائية الذين لا يلتزمون باللوائح التي تحددها الهيئة المالية الاتحادية معالجة العواقب القانونية.


من أجل أن ينظم من قبل فما، يجب أن يكون وسطاء الخيارات الثنائية في نيوزيلندا أيضا مرخصة من قبل فما. ولكي يكون الوسطاء المعنيون مؤهلين للحصول على وثائق التفويض هذه، يجب عليهم أولا اتباع بروتوكولات معينة. وإذا استوفوا المعايير اللازمة وقدموا الوثائق اللازمة، فإن الهيئة ستعطي السمسار ختم الموافقة.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


واحدة من جوانب صعبة من تداول الخيارات الثنائية هو أن عددا كبيرا من السماسرة تبقى غير مرخصة. سوف تجد نز الخيارات الثنائية وسطاء يعملون داخل نيوزيلندا الذين ليسوا مصدقة. ومع ذلك، فمن الأهمية بمكان أن تختار للوسيط الذي يقع تحت ولاية فما. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على أن تطمئن، مع العلم أن ليس فقط هو وسيط مزود خدمة المشروعة، ولكن أيضا أنه يجب أن تتبع مبادئ توجيهية معينة.


وهناك أيضا الكثير من التجار الخيارات الثنائية الذين لا يقيمون في نيوزيلندا ولكن لا تلبي احتياجات الذين يعيشون في نيوزيلندا، ومع ذلك. من المهم التأكد من أن هؤلاء الوسطاء في الخارج مرخصون أيضا. في حين أنها لا تحتاج إلى اتباع اللوائح التي وضعتها فما، يجب أن يجيب على سلطة مالية أخرى. وأكثرها شيوعا هي سيسيك و أسيك و بدف و كونسوب و إيروك و بساف. من السهل جدا التحقق من رقم تسجيل التراخيص على مواقع حكومية مختلفة للتحقق من شرعيتها. من الضروري أن تتأكد أولا ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية مشروعة قبل تقديم أي معلومات حساسة أو إجراء أي ودائع نقدية.


وبصرف النظر عن كونها معتمدة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من العوامل الأخرى التي سوف تحتاج إلى إيلاء الاهتمام عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، يجب أن ننظر في المكافآت التي تقدمها، ومعدل العائد المتوسط، والعديد من الميزات الأخرى التي يتم تقديمها. من المهم قراءة بنود وشروط كل من هذه الفئات. في كثير من الأحيان، يمكن ربط أرباحك بسبب القيود التي حددها الوسيط.


على هذا النحو، من المهم قراءة غرامة المطبوعة لمعرفة ما كنت تحصل في. أيضا، يجب عليك التأكد من أنك قادر على تحمل الحد الأدنى من مبلغ الإيداع المطلوب من قبل الوسيط.


ومن المفيد أيضا أن نلقي نظرة على ما إذا كان يتم تقديم حساب تجريبي إلى جانب حسابك الحقيقي. وهذا سوف نقدم لك الفرصة للحصول على بعض الممارسات مع تداول الخيارات الثنائية قبل المخاطرة في الواقع المال الحقيقي على الصفقات. بالإضافة إلى مساعدتك على توفير بعض المال، وسوف تعطيك أيضا فرصة للحصول على أكثر راحة مع البرنامج الذي يستخدمه الوسيط.


المشاركة في صفقات الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية الحق هو مجرد بداية تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الخطوات الأخرى التي تحتاج إلى الحصول عليها. وهذا يشمل تحديد نوع الأصول التي تريد أن تشارك فيها. في نيوزيلندا، غالبا ما يكون لديك خيار التداول مع السلع والأسهم والمؤشرات. سيكون لديك لتحديد أي نوع من الأصول يناسب قوتك، والمصالح، والمعرفة الحالية. يجب عليك أيضا الانخراط في كمية وفيرة من البحوث لتحديد أي واحد هو الخيار الأفضل. وكثيرا ما تملي ذلك الاتجاهات والأداء الحاليين في الاقتصاد العالمي والأسواق العالمية. في كثير من الأحيان، تاجر سوف تقرر أولا على فئة الأصول حتى قبل اختيار وسيطهم. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على ضمان أن الوسيط الذي يريدون فعلا يتعامل مع الأصول التي اختاروها.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيكون لديك للتفكير في أنواع الصفقات التي تريد الانخراط فيها. الخيارات الأكثر شيوعا هي لمسة واحدة، وارتفاع منخفض، وخيار المدى. وعادة ما يتم تحديد نوع الخيار من خلال الاستراتيجيات التي ترغب في الاستفادة منها. يمكنك اختيار أي خيار يتوافق أفضل إلى الأسلوب المفضل لديك. والشيء التالي على جدول أعمالكم أن يكون اختيار أوقات انتهاء الصفقات الثنائية الخاصة بك. هذه يمكن أن تتراوح في أي مكان من 30 ثانية إلى خمس دقائق أو حتى لفترة أطول بكثير من ذلك. مرة أخرى، سيتم إنشاء هذا بواسطة فئة الأصول والاستراتيجية التي اخترتها.


تخفيف المخاطر المرتبطة نز تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من سلبيات التداول الخيارات الثنائية هو الميل لهذا كل شيء أو لا شيء التجارة. وهذا يعني أنك إما جعل الربح الإجمالي أو تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في دفعة واحدة. هناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون خيار إعادة بعض الأموال التي فقدتها في الصفقات المالية. هناك أيضا غيرها التي تسمح لك للخروج من التجارة سيئة في وقت مبكر، مما يتيح لك الاحتفاظ ببعض من أموالك. لذلك، لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال، وهذه هي بعض السبل التي قد ترغب في النظر فيها. تقنية أخرى هي للحد من كمية المال الذي تضعه على التجارة. من المهم ألا تتداول أبدا بأموال أكثر مما تريد أن تخسره.


هناك العديد من الفوائد التي يمكن جنيها من تداول الخيارات الثنائية، وخاصة في نيوزيلندا. ومع ذلك، فمن الضروري أن تتخذ الخطوات اللازمة للحفاظ على كل من أنت والاستثمار الخاص بك آمنة. وبهذه الطريقة، يمكنك تقليل خطر فقدان وزيادة إمكانية أنك قد تحقق ربحا.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الخيارات الثنائية نيوزيلندا.


28 يوليو 2013 10:00 ص.


إنز أند أوتس من تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


وقد بدأت تداول الخيارات الثنائية لجعل طريقها إلى عالم من جميع البلدان في العالم. ولا يستفيد التجار من بلدان العالم الأولى فحسب بل أيضا من دول العالم الثالث من استثماراتهم في هذا الصدد. لذلك، إذا كنت يحدث ليكون في نيوزيلندا ويبحثون عن خيار الاستثمار الأكثر فعالية في السوق، ثم هو الوقت المناسب بالنسبة لك لاختيار الخيارات الثنائية.


كما هو الحال في كندا وأستراليا، بدأ المزيد والمزيد من السماسرة لتقديم خدمات الخيارات الثنائية هنا. ولكن المشكلة لا تزال هي نفسها، أي كيفية معرفة الوسيط الأكثر موثوقية في السوق؟ حسنا، لهذا السبب، سوف تحتاج إلى القيام ببعض البحوث والتحليل لوحدك. فمن حقك أن تسأل العديد من الأسئلة من وسيط ما تستطيع.


مصداقية المصدر، وفرص الأرباح وجميع المعارف ذات الصلة في التداول سيتم توفيرها لك من جانب الوسيط الخاص بك. حتى بعد أن تعلمت آفاق الخيارات الثنائية في الأراضي الكيوي، وكنت تشونكينغ على السؤال النهائي، أي ما هي بالضبط الخيارات الثنائية؟ يتحدث ببساطة، الخيارات الثنائية هي أشبه الخيارات الرقمية التي تمكن مع الحق، وليس التزاما، لشراء الأصول الأساسية لعلامة سعر محدد ولمدة محددة. بعد ذلك، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض ​​من حيث القيمة. مع وسيط من ذوي الخبرة والمستنيرة في الجانب الخاص بك، سوف تكون على ثقة حول الحسابات الخاصة بك.


الاعتقاد بأن تداول الخيارات الثنائية هو عملية احتيال نقية ليست أكثر من تصور كاذبة التي تم الترويج لها من قبل بعض الخاسرين. في الواقع، تداول الخيارات الثنائية هو واحد من المناورات الأقوى في عالم التداول لكسب مبلغ وسيم من المال القانوني على التداول. مع هذا قال، كل ما تحتاجه للتفكير في معرفة هو تتبع أفضل وسيط في مجالات نيوزيلندا. حاليا والاستطلاع عبر الإنترنت من الخدمات التي تقدمها السماسرة هو الذهاب الى علامة النجاح الذي سوف يفخر في وقت لاحق. وكلما غمر نفسك في عالم التداول، وكلما كنت قادرا على فهم على الداخل والخارج من تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية 100 $ 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


أفضل وسطاء ثنائي في نيوزيلندا.


وقد أثبت التداول الثنائي أن يكون استثمارا مربحا في جميع أنحاء العالم. العديد من الدول الكبيرة، شهدت زيادة في المستثمرين الراغبين في المشاركة في الاستثمار الثنائي. وعلى الرغم من أن نيوزيلندا دولة صغيرة جدا، فإن التجار من المنطقة أصبحوا على وعي متزايد بالمزايا التي تأتي مع التجارة الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يرتفع النمو الاقتصادي في نيوزيلندا بين عامي 2016 و 2017. وقد أدى ذلك باستمرار إلى زيادة عدد التجار الثنائيين الجدد الذين ينضمون إلى سوق نيوزيلندا.


إذا كنت تأمل في تحقيق مكاسب استراتيجية من السوق الثنائية نيوزيلندا، فأنت في المكان المناسب. وسوف نقدم لكم مع النوع المناسب من المعلومات التي من شأنها أن تساعدك استراتيجيا نحو تحقيق أقصى استفادة من التداول ثنائي.


قبل أن تلتزم نفسك، من المهم الحصول على تعليم على الداخل والخارج من هذه الصناعة. أحد المجالات التي تحتاج تحديدا إلى إيلاء الاهتمام ل هو عملية تحديد وسيط قابلة للحياة. يمكن للوسيط إما كسر لك أو تجعلك.


منصات التداول تختلف اختلافا كبيرا. ونتيجة لذلك فمن المهم أن يتسوق وتسوية واحدة التي تناسب احتياجاتك. مع ذلك قال، نحن & # 8217؛ جعل عملك أسهل عن طريق تجميع قائمة من بعض وسطاء ثنائي أعلى في نيوزيلندا. وقد وضعت القائمة فقط في الاعتبار "أفضل من أفضل" في السوق. دون مزيد من اللغط، دعونا نلقي نظرة على 5 وسطاء ثنائي أعلى من نيوزيلندا.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


أفضل وسطاء ثنائي في نيوزيلندا كشف ** قراءة هذا الغش التحقيق وكسب المال مع أفضل !! * التحقيق 100٪ الحقيقة!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


بانك دي بيناري.


في الجزء العلوي من قائمتنا، لدينا واحد فقط بانك دي ثنائي. مما لا شك فيه، هو واحد من أنظمة الوساطة الأكثر استثنائية في نيوزيلندا اليوم. وقد تم تأسيسها في عام 2009، وقد تم إدراج بانك دي بيناري تحت وورد فينانس كواحدة من أول السماسرة المنظمة في الوجود في صناعة متعددة الجنسيات. بانك دي بيناري تعمل في أكثر من 80 دولة مع نيوزيلندا في طليعة.


لذلك، لماذا هو بنك دي بيناري شعبية جدا في أجزاء مختلفة من العالم. وبشكل أكثر تحديدا نيوزيلندا؟ مع الكثير من أنظمة الوساطة الثنائية هناك، سمعة عالية من بانك دي بيناري دوسن & # 8217؛ ر تأتي سهلة. لدينا تشريح شامل بعض القضايا التي تؤكد بانك دي بيناري & # 8217؛ سمعة استثنائية. ومن بين العوامل التي تستحق الذكر ما يلي:


دلائل الميزات.


مع الكثير من الخصائص المدهشة، فمن السهل جدا لكتابة هذه المادة كلها على الملامح الرئيسية وحدها. ولكن لا داعي للقلق، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تلخيص فقط النقاط الرئيسية بالنسبة لك.


في البداية، وقد تم تصميم بانك دي ثنائي & # 8217؛ ق منصة التداول لتوفير سهولة الاستخدام، والاستجابة السريعة والمهنية. وقد مر موقع التداول باستمرار من خلال سلسلة من التطورات لضمان أنه يوفر للمستخدمين تجربة تجارية ممتازة. لديهم فريق من الخبراء التي يتم تكريسها باستمرار في تحديد احتياجات العملاء وإعادة تشكيل النظام الأساسي بأكمله لدمج هذه الاحتياجات. ما هو أفضل من ذلك هو أن منصة نيوزيلندا قد شكلت خصيصا لتلبية تجارها: ويتميز واجهة مكتوبة بلغة الماوري. الماوري هو واحد من اللغات المهيمنة في نيوزيلندا.


بالنسبة لأولئك الذين يحبون التداول على الذهاب، بانك دي ثنائي يقدم تطبيقات الهاتف المتحرك الذي يسمح لك للتجارة في أي مكان وزمان من اليوم. مع منصة متنقلة، لم يعد لديك لتكون مقيدة مع العمل أمام جهاز كمبيوتر. يمكن بسهولة تحميل البرنامج من امتداد للموقع الرئيسي. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التطبيق يمكن أن تستخدم على حد سواء على أجهزة الروبوت و يوس.


عندما يتعلق الأمر الملامح الرئيسية، لا يمكننا أن ننسى أن أذكر ثنائي الخيار الروبوت. هذا هو نظام الآلي الذي ينفذ التجارة نيابة عن مستخدميها. ويتميز نظام ذكي عالية تعمل من خلال الاستجابة لعدد من إشارات السوق.


وقد تم تحديد سوق نيوزيلندا باعتبارها أرضية مؤاتية للاستثمارات. مع هذه التطورات، ما هي الخطوة التالية؟ والخطوة التالية هي تحديد كيفية تحقيق ربح إضافي من السوق القابلة للحياة. هذا هو مجال واحد الذي بانك دي بيناري لا يخيب. ميزات منصة لا يقل عن ثلاثة مكافآت سخية.


في البداية، هناك مكافأة ترحيب التي تستهدف جميع التجار الانضمام إلى الموقع لأول مرة. فإنه يحصل فقط أفضل، بعد التوقيع؛ كنت قابلة للحياة من الحصول على مكافآت الإحالة. يتم الحصول على مكافأة الإحالة عن طريق إحالة عملاء آخرين إلى الموقع. التداول ليس هو السبيل الوحيد لكسب المال على بانك دي ثنائي. وتشمل العروض الترويجية الرئيسية الأخرى مكافأة المناسبات الخاصة، مكافأة إيداع المستثمرين بين العديد من الإكراميات الأخرى.


عائد العائد.


عندما تبحث عن أفضل وسيط ثنائي في نيوزيلندا، فمن المهم أن تولي اهتماما على العائد دفع تعويضات. الحد الأقصى العائد العائد هو 91٪ وهو مرتفع جدا بالمقارنة مع العديد من المنصات الأخرى هناك.


وتدفع العوائد فيما يتعلق بالاستثمار الأقصى أو الأدنى. الحد الأدنى للاستثمار هو 1 $: هذا يجعلها معقولة لكل تاجر نيوزيلندا هناك. الحد الأقصى للاستثمار من ناحية أخرى هو في $ 6000.


أنواع الحسابات.


هناك العديد من أنواع الحسابات التي يمكن للتجار الثنائيين في نيوزيلندا الاختيار من بينها. يعتمد نوع الحساب الذي تعتمده كليا على مقدار الأموال التي يمكنك إيداعها. كل حساب لاحق يتميز بفوائد لا تملكها حسابات أقل. الى جانب ذلك، أنت تعرف كيف يقول المثل، كلما كان ذلك أفضل. إيداع أكبر يساوي المزيد من الفوائد والميزات الإضافية. وتشمل بعض الميزات الإضافية عناصر مثل السحب السريع، وأدوات التعلم وزيادة عدد الأصول. وفيما يلي لمحة عامة عن بعض الحسابات الموجودة في بانك دي بيناري.


البرونزية، وهذا هو ببساطة حساب التداول الأساسي الذي يتطلب استثمار الأولي تتراوح بين 250 $ إلى 2500 $. ينصح بشدة للمبتدئين. كما أنها تناسب احتياجات أولئك الذين يفضلون إيداع كمية صغيرة. الحسابات الفضية والذهبية القياسية - التي تتميز بإيداع أولي يتراوح بين 2500 - 5000 دولار أمريكي. تلك التي تعمل بشكل أفضل للتجار المستوى المتوسط ​​الذين لديهم معرفة أساسية مع عالم التمويل. حساب الإدارة الشخصية - وقد تم تصميمه خصيصا للتجار ثنائي وخبرة جيدة من ذوي الخبرة. تتراوح قيمة الإيداع ما بين 35،000 و 50،000 دولار. حساب الذهب بريميوم - وهذا هو أعلى مستوى من حساب هناك. هو الأنسب للمتداولين المحترفين بدوام كامل. وهو يتطلب حد أدنى قدره 000 50 دولار. وأخيرا وليس آخرا لدينا حساب التداول الإسلامي. هذا هو أساسا لأتباع الإسلام الذين يفضلون التجارة من خلال قواعد محددة من القرآن الكريم. بانك دي الحسابات الثنائية.


أنواع الأصول: مع بانك دي ثنائي، يمكنك دائما اختيار نوع الأصول التي كنت & # 8217؛ تجارة مريحة مع. وتشمل بعض البدائل مخزونات معروفة مثل (كوكا كولا، أبل، بات)، أزواج العملات المشتركة مثل (أوسد / غبب، ور / أوسك) ومؤشرات مثل (نيكي، فتس 100 و نسداق) وأخيرا السلع مثل (السكر، الذهب، الفضة بين العديد من الآخرين). بانك دي ثنائي تفتخر وجود أكثر من 200 الأصول التي يمكن تداولها في ما يقرب من ثلاثة عشر بلدا.


أعلى نظام الشق: بانك دي ثنائي يعمل من خلال نظام متطور يعرف باسم سبوتوبتيون. يسمح النظام للمستخدمين التنقل بسهولة من خلال أزرار مختلفة. النظام هو أيضا وضعت بشكل جيد، إعلامية وسهلة الفهم.


التداول مع بانك دي ثنائي.


يحتوي النظام الأساسي على العديد من خيارات التداول التي يمكن للمتداولين في نيوزيلندا الاختيار من بينها. دون الحصول على الكثير في التفاصيل، بعض من الخيارات المتاحة ما يلي: خيار لمسة واحدة، خيار عالية / منخفضة، ميتا الرسم البياني، والبناة الخيار من بين العديد من الآخرين. هذه الخيارات يمكن تداولها في أوقات انتهاء مختلفة والتي هي 24hours، 1 ساعة، 30 دقيقة، 15 دقيقة و 60 ثانية. يجب على التجار الجدد اختيار فترات انتهاء أطول.


أدوات التعلم: هذا هو جانب مهم أن نوبي الانضمام إلى سوق نيوزيلندا يجب أن تركز على. بانك دي بيناري يقدم عددا من الأدوات المفيدة التي يمكن استخدامها من خلال عملية التعلم. بادئ ذي بدء، هناك حساب تجريبي الذي هو بمثابة دورة تمهيدية أساسية على التداول ثنائي. يستخدم الحساب المال الظاهري لتنفيذ المعاملات.


مجاملة حساب تجريبي هي العديد من أشرطة الفيديو التجارية التي تتميز خبراء المالية الذين يناقشون النقاط الرئيسية وتقنيات تنفيذ التجارة الثنائية. من بين أدوات التعلم هو الكتاب الإلكتروني شامل حول موضوع التداول داخل سوق نيوزيلندا.


الخدمات المصرفية: إذا كنت في أي وقت مضى في السوق المالية ثم كنت أفهم أن المصرفية هي واحدة من المجالات التي تشكل تحديا لكثير من التجار. بانك دي ثنائي يزيل هذه التحديات من خلال:


دمج عدة عملات ضمن نظام الإيداع والسحب. بعض العملات الرئيسية التي يتم قبولها للودائع والسحب هي الدولار الأمريكي والين الياباني والجنيه البريطاني. كما توفر منصة نظام يسمح أشكال مختلفة من الدفع، على سبيل المثال، ماستر كارد، فيزا، حوالة مصرفية، نادي العشاء، باي بال، سكريل مونيبوكرز بين غيرها الكثير.


خدمة العملاء: دعم العملاء هو من هذا العالم. إذا كانت لديك أي استفسارات، فإن أسهل طريقة للوصول إلى موظفي دعم العملاء هي من خلال الدردشة المباشرة. ويمكن أيضا أن يتم التعامل مع الاستعلامات من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية ومنصات مثل الفيسبوك وتويتر. وهناك أيضا رقم هاتف صادر في الموقع الرئيسي.


كما يتم تقديم دعم العملاء في لغات مختلفة مثل الإنجليزية واليابانية والإيطالية والألمانية والفرنسية والهولندية والبرتغالية وغيرها الكثير. وهذا يسمح لنظام الوساطة لاستيعاب مجموعة واسعة من الناس من جميع أنحاء العالم.


هناك & # 8217؛ s شيئا سلبيا للإشارة إلى بانك دي بيناري. من ارتفاع معدلات الأجور إلى منصة البرمجيات المتقدمة بالكامل، بانك دي بيناري يقف ليكون واحدا من أفضل السماسرة في سوق نيوزيلندا. كلمة واحدة يمكن استخدامها لوصف المنصة هي "استثنائية"


وعلاوة على ذلك، بل هو منصة جيدة لأولئك الذين يبحثون عن مكان جديد لبدء التداول ثنائي. مع واجهة سهلة الاستخدام، يمكنك أبدا الذهاب الخطأ مع بانك دي ثنائي.


في رقم اثنين لدينا منصة التداول أوبيناري. مملوكة من قبل بت كابيتال المحدودة، أوبيناري هي الشركة التي تم إطلاقها من قبل فريق من الخبراء الماليين في عام 2012. منذ إنشائها، وقد أعادت الشركة باستمرار وصفت منصة من أجل إقناع حتى التجار الأكثر محنك. بعض الجوانب الرئيسية التي تستحق أن نلاحظ.


أوبيناري التداول البرمجيات.


الموقع.


يتميز الموقع من خلال أكاديمية التداول المتعمقة التي تحتوي على جميع الدورات للمبتدئين والتجار الأكثر خبرة. كما يقترن مع عداد الأحداث التي تنوير المستخدمين على الترقيات القادمة. كما يحتوي قسم الحدث على إشارات رئيسية قد تؤثر على مختلف أصول التداول. كمتداول، فمن الضروري لمواكبة المعلومات ذات الصلة المتعلقة بتغيرات السوق. يلعب السوق دورا حيويا في تحديد ما إذا كان أصلك سيحقق الفوز أم لا.


يتم تشغيل واجهة التداول داخل الموقع من قبل نظام سبوتوبتيون الذي أدى إلى منصة بديهية وسريعة واستجابة. عند التداول، هناك عدد من الخيارات التي تم توفيرها.


أعلاه / أدناه - وهذا هو أساسا تقنية الثنائية الكلاسيكية التي تستخدم استراتيجية عالية ومنخفضة. 60 ثانية - تخصص تجاري ينتهي في غضون 60 ثانية سبيد ترادينغ - هذه هي الصفقات التي تنتهي صلاحيتها بعد 2 أو 5 دقائق أوبتيون بيلدر - تتيح للأفراد إدارة مخاطرهم ومكافأتهم حتى عندما تكون التجارة غير ناجحة على المدى الطويل - بالنسبة إلى الأقواس التجارية التي تقع أقل من 2 أشهر وما بعدها.


المكافآت والترقيات.


كما يتميز أوبيناري بنظام مكافأة جذابة. المكافآت يمكن أن تكون مساوية بين 30٪ إلى 50٪. ويعتمد ذلك على مبلغ المستثمر كمودع: وهو عامل يحدده نوع الحساب.


هناك خمسة أنواع من الحسابات وهي: الحساب الجزئي، الحساب المصغر، الحساب القياسي، حساب الذهب، والحساب البلاتيني. يتميز حساب مايكرو بأقل مبلغ إيداع بالإضافة إلى ميزات محدودة. البلاتين من ناحية أخرى يتميز أعلى مبلغ مع العديد من الاحتمالات التجارية مثل السحب غير محدود.


مؤشر الأصول: أوبيناري كمنصة تداول يدعم مجموعة واسعة من الأصول المعاملات التي تنوعت ضمن أربع فئات رئيسية هي: الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات. توجد التفاصيل الكاملة لكل أصل على الموقع الإلكتروني للشركة وتتضمن ما يلي:


الأسهم - الأمازون و لوكوال و أبل و غوغل و فاسيبوك و ميكروسوفت و غولدمان ساكس و بوينغ و شيفرون و موبيل و جبمورغان و نايك و عب و إيغ و سيتي غروب و وول مارت و غازبروم و روزنيفت و سبيربانك و تويتر و مانشستر يونيون إكسون ، والت ديزني. السلع: الفضة والذرة والنفط والغاز الطبيعي. المؤشرات: نيكي 225، نسداق 100 (الولايات المتحدة الأمريكية)، وغيرها الكثير.


الودائع والانسحابات: أوبيناري يدعم ثلاثة تقنيات الإيداع الأولية. والمحفظة الإلكترونية، والخدمات المصرفية السلكية وبطاقات الائتمان. وتختلف عملية المعالجة تبعا لجوانب مختلفة. ويرجع ذلك أساسا إلى أن معاملات بطاقات الائتمان تسمى عمليا بشكل فوري بينما يتم تحديد أسلاك البنوك بأنها بطيئة. وبمعاملة مصرفية، قد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى تنضج تماما.


يمكن للمستثمرين الاختيار بين طريقتي سحب: التحويل الإلكتروني وبطاقة الائتمان. يمكن للمرء أن يصدر بسهولة طلب عن طريق الاتصال أوبيناري من خلال موقعه على الانترنت. وفقا لشروط وأحكام القسم، وسيط ينصح بأن قد يستغرق ما يصل إلى 3 أيام عمل لإتمام الصفقة بأكملها.


دعم العملاء: أوبيناري تسعى جاهدة في توفير واحدة من أفضل مرافق خدمة العملاء في هذه الصناعة. فريق متخصص من دعم العملاء على الدعوة 24/7 لضمان أن يتم حل المخاوف الخاصة بك بطريقة منهجية وفعالة. ويمكن الاتصال الفريق من خلال، رسالة، الهاتف والدردشة. تفاصيلها هي كما يلي: الهاتف: +44.203.608.1229 والفاكس: +44.207.192.4182. إذا كان الرقم المقدم لا يعمل، يمكنك العودة إلى الموقع لتأكيد التفاصيل. يتم تحديث رقم الاتصال من وقت لآخر ونتيجة لذلك فإنه عرضة للتغيير.


الأمن: يتم تشفير كلمات المرور ومعلومات الحساب من خلال استخدام أدوات الأمان المختلفة وهذا يضمن حماية معلومات المستخدم ومنع مزيد من المتسللين من المساس بالنظام.


ونحن نوصي بشدة أوبيناري كمنصة تداول رائعة للمستثمرين نيوزيلندا التي تبحث عن تجربة تجارية ممتازة. هناك الكثير من الميزات التي لا تستطيع أن تفوت: مجموعة ضخمة من أنواع الحسابات، والموارد التدريب ممتازة، والترقيات الجارية، وخدمة العملاء استجابة وغيرها الكثير. تأكد من التحقق منها!


24Option يأخذ المركز الثالث في لدينا أقل من "أفضل وسطاء ثنائي في نيوزيلندا". أطلقت في عام 2010، 24 الخيار هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في السوق. تعمل منصة الوساطة من خلال نظام تكفينانسيال. مقرها في قبرص، 24 الخيار بمثابة وسيط استباقي الذي يقدم العديد من الحوافز لتجارها العادية. منصة مرخصة من قبل لجنة إكسهانج وقبرص للأوراق المالية.


وهم يعملون كمشاركين في صندوق تعويضات المستثمرين. هذا يخدم نقطة مكافأة لأن المجموعة تضمن التجار من خطة الحماية 20،000 في سيناريو حيث يتم حل الخيار 24.


في الآونة الأخيرة، وشاركت الشركة مع ناد لكرة القدم الكبرى المعروفة باسم يوفنتوس. هذا هو خطوة واحدة التي أضافت نقاط إلى رفيع المستوى والمصداقية. لا ننسى، بوريس بيكر، تسليط الضوء الرئيسي في عالم التنس انضم منصة كمتاجر قابلة للحياة. هذا هو أكثر من سبب كاف لتتمكن من الاشتراك مع 24 الخيار.


24 الخيار هو من بين المنصات التي تكسب باستمرار أتباع في السوق الثنائية نيوزيلندا. ويعزى ذلك أساسا إلى نظامها التجاري المبتكر. وتعتمد المنصة على أنظمة تطوير سبوتوبتيون و ترادولوجيك التي تخلق تجربة تداول فريدة من نوعها. الأسباب الأخرى التي ساهمت في 24 الخيار & # 8217؛ ق شعبية ما يلي:


منصة متنقلة.


24 الخيار يدعم على نطاق واسع التداول المحمول. تتضمن المنصة موقع ويب ثانوي يحسن الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى. مع هذا الابتكار، يمكن للمستخدمين التجارة باستمرار على هذه الخطوة.


24option منصة متنقلة أفايلالب لجميع الأجهزة.


حسابات التداول: فتح حساب مع 24 الخيار هو المشي في الحديقة. كل ما عليك القيام به هو إيداع مبلغ الحد الأدنى من 250 $. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك أنواع مختلفة من حسابات التداول. و 250 $ إيداع هو لحساب قياسي أو مبتدئين. يتميز الحساب بمعدل دفع بنسبة 83٪ و 24 ساعة من دعم العملاء وعدم وجود قيود على الأصول المتاحة. حسابات التداول الأخرى هي:


حساب الذهب - يتميز الحساب بعائد العائد بنسبة 83٪، علاوة إضافية بنسبة 2٪ على الاستثمار المقدم بالإضافة إلى سحب مجاني استنادا إلى التقويم المحدد. بلاتينوم أكونت - يتميز بجميع مزايا الحساب القياسي والذهب بالإضافة إلى أرباح إضافية بنسبة 4٪ على جميع الصفقات. وعائد العائد لهذه الفئة أعلى قليلا، ويذهب إلى 89٪. حساب الماس: الاستفادة من حساب الماس هو 6٪ إضافية كسب على جميع الصفقات بالإضافة إلى سحب غير محدود.


يتم توفير حساب تجريبي مجاني لجميع المستخدمين. ولكن سوف يطلب منك دفع الحد الأدنى للإيداع قبل الوصول إلى المنشأة. ذكرنا سابقا أن الحد الأدنى للإيداع يذهب إلى 250 $.


مؤشر الأصول: مع أكثر من 100 أنواع مختلفة من الأصول، 24 الخيار يتميز واحدة من القوائم الأكثر شمولا هناك. عندما يتعلق الأمر أزواج العملات، وبعض من القواسم المشتركة هي: أوسد / جبي، أوسد / كاد، ور / نوك، ور / أود وغيرها الكثير. قائمة السلع التي تنطوي على القهوة والذهب والبلاتين والسكر والنحاس بين التخصصات الأخرى. والمؤشرات الرئيسية المدرجة هي هانغ سنغ فيوتشر، ناسداك المركب، بومباي جونز e. t.c. في فئة الأسهم لدينا الأمازون. أبل، سوني، فودافون وغيرها الكثير.


دعم العملاء: جودة دعم العملاء المقدمة في 24 الخيار هو الثاني إلى لا شيء. يتم تقديم دعم العملاء في 17 لغة رئيسية. يتم الاستفادة من الوصول إلى فريق الدعم من خلال الدردشة الحية والمكالمات الهاتفية.


وخلاصة القول كل شيء، 24 الخيار هو منصة يعهد بها باعتبارها نظام الوساطة المشروعة. بفضل تنظيم سيسيك، يمكننا أن نثير أي شكوك العالقة بأن 24 الخيار قد يكون عملية احتيال. الشركاء المختارين مثل يوفنتوس وضعوا أيضا ختم الموافقة على 24 الخيار & # 8217؛ ق صحة. إذا كنت تبحث عن وسيط شرعي في نيوزيلندا، يجب أن تكون المحطة الأولى مع 24 الخيار.


إق الخيار يأخذ عدد أربعة فتحة. مما لا شك فيه، هو واحد من البدائل الرئيسية التي تحتاج إلى التفكير عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط ثنائي يتقن في نيوزيلندا. أنشئت في عام 2013، إق الخيار هو نظام الوساطة المملوكة والتي تشغلها إق أوروبا المحدودة.


وقد تم اختراع منصة التداول بشكل عام لتقديم أفضل حل تداول من خلال الأفكار التكنولوجية والمبتكرة. دعونا نركز على بعض الجوانب التي تجعل من الذكاء منصة بارزة بين التجار النيوزيلنديين.


إق إيماجيس ستاتس.


وقد صممت إق & # 8217؛ s الصفحة الرئيسية بشكل جيد لميزة 3D يقتبس الرسم البياني والشموع. فإنه لا يقدم أي إعلانات هراء. يتم عرض المعلومات ذات الصلة فقط على الواجهة الخاصة بهم: يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لاتخاذ قرارات تداول جيدة.


منصة التداول المبتكرة والسلسة.


قامت الشركة بتحديث منصة التداول مؤخرا. ويقال إن واجهة جديدة لتكون أكثر من مثيرة للإعجاب. نسيان القديم، أبيض مملة واجهة سبوتوبتيون. حاليا، التحديثات الرسم البياني يعيش مع الألوان الخضراء متوهجة التي انتزاع انتباهكم على الفور مع حركة النبض بهم. هذا يمكن أن يكون أداة رائعة للتاجر الذي يتعلم بصريا.


التنقل من خلال الأزرار هو أيضا من السهل جدا. مؤشر كبير يتحرك بسهولة حول "دعوة" و "وضع" الخيار. على يمينك، فقط فوق معدل العائد، وسوف تجد المنزلق التي يمكن سحبها. سوف السحب ببساطة زيادة أو تقليل استرداد الأموال خارج. الحق في الجزء العلوي هو الزر الذي يسمح لك بتحديد مبلغ من المال الذي تريد الاستثمار. الاستثمار يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 1 $. وهذا هو مصطلح الاستثمار مريحة التي توفر المرونة للتجار مع حسابات صغيرة. هناك ما مجموعه 73 الأصول التي يمكن تداولها. بالمقارنة مع شركات الوساطة المذكورة، تقدم إق عدد محدود من الأصول.


إق خيارات نيو زيلاند.


حسابات التداول.


عدد حسابات التداول ليست كثيرة بالمقارنة مع منصات أخرى. السبب وراء استخدام عدد محدود من الحسابات هو إمكانية الحفاظ على منصة بسيطة ويمكن الوصول إليها.


المكافأة: اعتمادا على مبلغ الإيداع الخاص بك، يمكن أن معدل العائد تصل إلى 92٪. من وقت لآخر، ومنصة يضم عددا من المكافآت الترويجية.


في الوقت الحاضر، إق يوفر أفضل ظروف التداول داخل الصناعة الثنائية نيوزيلندا. تقدم منصة مبتكرة طعم الأشياء التي لم نر بعد في المستقبل. مع بيئة تجارية لائقة، وخيارات الذكاء مما لا شك فيه خدمتك بشكل جيد للغاية.


في عدد خمسة لدينا أنيوبتيون. فقط لأنه قد ظهرت كما آخر واحد لا يعني & # 8217؛ t هو أنه أي أقل من ذلك بكثير. كما تاجر نيوزيلندا، فمن الممكن أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع أنيوبتيون. إذا كنت & # 8217؛ فعلت بحثك وذهبت من خلال عدد من التجار هناك، ستلاحظ أن أنيوبتيون يستخدم نظام الملكية الفريدة الخاصة بها. هذا هو مكافأة لأن معظم منصات السمسرة عادة الاستعانة بمصادر خارجية نظام التشغيل الرئيسي.


الشركة مرخصة من قبل سيسيك و ميفيد التشريعات. وبالإضافة إلى ذلك، تم تسجيله مع فكا إنجلترا. بعض من السمات البارزة الرئيسية هي:


منصة التداول.


كما رأينا في وقت سابق، يستخدم أنيوبتيون منصة فريدة من نوعها للقيام بأعمالها. مع أكثر من 15o الأصول القابلة للتداول، أنيوبتيون يتميز العائد القياسي الذي يتراوح بين 70٪ إلى 80٪.


ما هو أكثر & # 8217؛ s أنها ميزة تطبيق التداول لكل من أجهزة الروبوت و يوس. انها لا & # 8217؛ ر يكلفك الدايم إلى حين تحميل التطبيقات.


الموثوقية: أنيوبتيون هو من بين السماسرة الأولى أن تكون موجودة في السوق. ويبدو أنها تعمل على ما يرام دون أي خلل ذكرت. كما يتميز بسحب سلس. تستغرق العملية بأكملها ما مجموعه ثلاثة أيام. تقدم المنصة أيضا استرداد 15٪ على الصفقات التي هي خارج المال.


أصول التداول والحسابات: يتميز النظام الأساسي بمجموعة واسعة من الأصول التي يمكن تداولها. يمكنك أيضا الاختيار من بين الحسابات المختلفة التي تحتوي على مبالغ إيداع مختلفة. دعم العملاء هو أيضا الجدير بالذكر. ويتميز بموظفين ودودين وداعمين.


عموما، أنيوبتيون هو منصة مثالية لكلا مبتدئين والتجار المحترفين. على الرغم من أن معدل عائدهم لا يتجاوز ذلك، إلا أنهم يقدمون ضمان استعادة الأموال بنسبة 15٪. كمستثمر نيوزيلندي، وهذا هو واحد شركة الوساطة التي يجب أن نشاهد بالتأكيد ل.


ومع ذلك، من المهم تحديد بعض الجوانب التي تجعل وسيط ثنائي جيد.


يوفر نظام الوساطة جيدة مجموعة واسعة من الأصول التي يمكن تداولها، بدءا من الأسهم، المؤشرات، أزواج العملات بين السلع الأخرى. يتم تحديد شرعية وسيط قابل للحياة من خلال سلطات الترخيص ذات الصلة مثل فما والسرو. يجب أن يكون العائد العائد من وسيط محتمل واعد. إجراء بحث شامل الذهاب لنظام الوساطة التي توفر لك عائد دفع تعويضات عالية. عند التسوق لوسيط ثنائي، يجب عليك البحث عن مكافآت جذابة والترقيات. دعم العملاء مهم جدا. كنت ترغب في الشراكة مع نظام الوساطة التي لديها مصلحة قصوى في القلب. وهذا واضح في جوانب مثل نظام الاستجابة السريعة ومنصة الاستعلام شاملة واجهة التداول منصة التداول وساطة مهم أيضا: فإنه يحتاج إلى توفير سهولة الاستخدام، وفي الوقت نفسه تقديم المهنية المطلوبة.


الملاحظات الختامية.


وأخيرا، نحن نفهم أن الغوص في السوق الثنائية نيوزيلندا يمكن أن يكون سهلا. هذا هو السبب في أننا قد لخص بعض المعلومات الأساسية عن التداول ثنائي في نيوزيلندا. وسيكون هذا بالتأكيد مفيدا عندما يتعلق الأمر بتعيين لك على مسار الاستثمار الصحيح.


شرعية الخيار الثنائي في نيوزيلندا: تعاملت السلطات المالية الحاكمة في نيوزيلندا بشكل جيد مع الجانب القانوني للاستثمار الثنائي بهدف وضع المستهلكين في سهولة. على هذا النحو، يمكنك أن تكون على يقين من أنه من القانوني للتجارة الخيارات الثنائية داخل نيوزيلندا.


اللوائح: قامت السلطات المالية في نيوزيلندا بتقييم مستمر للقطاع الثنائي بهدف وضع لوائح ومبادئ توجيهية واضحة للعلاقات بين المستهلكين والوسطاء. هيئة الأسواق المالية هي الهيئة التنظيمية التي تشرف على الخيارات الثنائية وكذلك المعاملات المالية الأخرى.


مستقبل الخيار الثنائي في نيوزيلندا.


وبالنظر إلى أن نيوزيلندا تواجه بالفعل هيكلا تنظيميا قويا، فقد نرى الكثير من النمو في قطاع الاستثمار الثنائي. إن النمو الاقتصادي المتوقع يجعل الأمور أفضل بكثير.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


مقالات مماثلة.


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.

No comments:

Post a Comment