Tuesday 13 March 2018

توقعات مؤشر التنبؤ الفوركس


مؤشر التنبؤ الفوركس.
الشبكات العصبية مؤشر التنبؤ الفوركس ل ميتاتريدر. 90٪ دقيقة التنبؤات السعر، 80٪ معدل الفوز، 250٪ الربح شهريا! 100٪ التلقائي. يتنبأ قريب، وارتفاع، وانخفاض الأسعار، اتجاه حركة السعر، يولد إشارات التداول، ويحسب تلقائيا وقف الخسارة ومستويات الربحية. يمكن أن تولد تنبيهات الصوت وإرسال البريد الإلكتروني ثم التجارة إشارة أوكوريس. يعمل مع جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية. سريعة للغاية ودقيقة. من السهل جدا للاستخدام. لا حاجة لأي معرفة محددة حول الشبكات العصبية لاستخدام مؤشر التنبؤ الفوركس.
هذه هي الصفقات الحقيقية سترى على الرسوم البيانية الخاصة بك. وهذه الأسهم لا إعادة رسم أبدا. حصريا ل ميتاتريدر 4، فإن "مؤشر التنبؤ الفوركس" رسم السهام على الفور ثم يبدأ شمعة، وهذه السهام تبقى دائما هناك. لا تتحرك من الأسهم، لا تختفي.
الفوركس التنبؤ مؤشر الميزات.
مع مؤشر التنبؤ الفوركس سوف تحصل على ما يصل إلى 100 إشارات التداول يوميا مع دقة تصل إلى 90٪.
مؤشر التنبؤ الفوركس يعمل لأي وسيط. الخاص بك التنبؤ التنبؤ مؤشر الفوركس هو لعدد غير محدود من حسابات وسيط.
مؤشر فوريكس للتنبؤ يدعم جميع أزواج العملات وتشمل: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبشف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد ، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، كل ذلك على M1 M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1.
مؤشر التنبؤ الفوركس هو قطعة متطورة جدا من عدة، وبطبيعة الحال، فإن أي تحديثات للمؤشر في المستقبل تكون خالية تماما لأعضائنا.
تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. دعم فني مجاني عبر سكايب و تيفيور.

مراجعة مؤشر تنبؤات الفوركس
المؤشر يبدو أنيق وليس هناك غموض لما تحاول التنبؤ به. هذا هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي M30 ل 27 سبتمبر.
أسقطت الإطار الزمني ل M1 وتتبع سلوكها في هذا الفيديو القصير. على إضافة كل شريط الوقت الجديد التحديثات التنبؤ. يمكنك أن ترى كيف تطورت التنبؤات على كل شريط جديد، على الرغم من أن توقف توقف تمشيا مع التنبؤ يصبح من الصعب وفرصة ل ويبساو يبدو مرتفعا جدا (ولكن مرة أخرى، وهذا هو التنبؤ M1 الذي يعاني أكثر من الضوضاء من المقترحة M15 أو M30 الإطار الزمني ).
في حين أن مؤشر M1 كان يفضل الاتجاه الصعودي، فإن M5، M15، M30 و H1 تشير إلى انخفاض الأسعار. ولكن هناك المراوغات إضافية. إذا نظرتم إلى التنبؤ المبكر ل M30 فإن الاقتراح هو لارتفاع الأسعار، ولكن M5 و M15 على حد سواء مباشرة واضحة لخفض الأسعار لهذه الفترة. وبالمثل، يقترح H4 ارتفاع الأسعار على المدى القريب ولكن H1 يشير إلى انخفاض. التنبؤ اليومي أعلى ولكن الإطار الزمني الأسبوعي يقترح المزيد من التداول عبر النطاق في حين يشير الإطار الزمني الشهري بشكل حاد.
إذا كنت ترغب في إعطائها تدور، ثم يمكنك شرائه هنا مقابل 27 $.

مؤشر التنبؤ الفوركس.
التوفر: موجود في المخزن.
مؤشر التنبؤ الفوركس.
اكتشاف بالضبط ما لا يريدون لك أن تعرف. النظام السري لقد استخدمت على مدى السنوات الماضية وكيف جعلت الملايين من الدولارات في سوق الفوركس. استغرق الإصدار الأول من نظام بلدي 2 سنوات لإنشاء ولقد وضعت منذ ذلك الحين أكثر من 5 سنوات. وسوف أعطيك نظام بلدي الذي استغرق 7 سنوات من التنمية. وهذا نظام التنبؤ الفوركس تمكنك من فهم اتجاهات السوق، والتنبؤ ما إذا كان السعر سوف تزيد أو تنخفض ثم تقرر شراء أو بيع واتخاذ قرارات التداول مثل التاجر المهنية. مع ذلك، هل يمكن أن يكون مليونير المقبل في سوق الفوركس.
لماذا هو فيب (مؤشر الفوركس التنبؤ) مناسبة لجميع التجار؟
في سوق الفوركس هناك 3 أنواع من التجار:
إذا كنت المستغل، تاجر اليوم أو تاجر على المدى الطويل، فيب هو لك. وسوف تعطيك لمحة عامة عن السوق والاتجاهات، وأيضا التنبؤ بمستقبل السعر سواء كان ذلك سوف زيادة أو نقصان - وتتيح لك أن تقرر مثل الموالية.
30 ثانية لفهم نظام فيب: شراء عندما ترى السهم الأخضر وبيع عندما ترى السهم الأحمر.
مثال ل سكالبر: 5min الإطار الزمني.
عندما كنت التجارة مثل المستغل، يمكنني أن تجعل $ 200 ++ (20pip على الكثير القياسية) في النظام بسهولة جدا، ولدي الكثير من الفرص التجارية كل يوم.
مثال للتاجر اليوم: الإطار الزمني 1H.
وعندما التجارة مثل تاجر اليوم يمكنني أن تجعل $ 1500 ++ (150pip على الكثير القياسية) لكل أمر بسهولة ولدي العديد من الفرص في اليوم الواحد باستخدام نظام قوي فوركس بلدي.
مثال للتاجر على المدى الطويل: الإطار الزمني اليومي.
وعندما كنت التجارة مثل تاجر على المدى الطويل، ويمكنني أن تجعل $ 5000 ++ (500pip على الكثير القياسية) ولدي ما بين 3 إلى 8 فرص التداول في الأسبوع.
ماذا ستحصل بعد بوركاس؟
(1 X Ex4) مؤشر توقع الفوركس (1 X تبل) مؤشر التنبؤات بمؤشر الفوركس (1 X دل)

مؤشر توقعات شمعة الفوركس & # 8211؛ احتيال.
حاليا هذا المنتج ليست قادرة على أن تباع.
فوريكس كاندل بريديكتور & # 8211؛ المؤشر الذي يظهر شراء وبيع الأسهم على الرسم البياني MT4 الخاص بك. كما يقول المطور (أشتون فريزر) على موقعه على الانترنت، مؤشر لا إعادة رسم. فوركسكاندلبريديكتور عادة ما تولد حوالي 5 & # 8211؛ 10 إشارات في اليوم، وأحيانا & # 8211؛ 10 إلى 15 تنبيهات في يوم واحد (على جميع أزواج العملات الأجنبية المدعومة).
أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، ، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف.
التنبيهات & # 8211؛ يدعم دفع الإخطارات إلى جوجل الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية.
ضمان استعادة الاموال & # 8211؛ 90 يوم. ولكن بروفيتف توصي لك في فترة 45 يوما (استرداد باي بال)
& # 8220؛ & # 8230؛ .. إذا كنت تعتقد أن المؤشر لا يفي بمطالباتنا التي لا تقل عن 2: 1 نسبة الفوز، وهناك سهم أكثر دقة على أساس شمعة المقبل التنبؤ هناك ل MT4، لا تتردد في السماح ونحن نعرف بعد شهر تقويمى من الاختبار، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية برد المال الخاص بك بسعادة، وبالتالي إلغاء تنشيط الخاص بك الفوركس شمعة بريديكتور رخصة & # 8230؛ & # 8221؛

No comments:

Post a Comment