Thursday 1 March 2018

الفوركس مسابقة بلاكويل الاستثمارات العالمية


بلاكويل العالمية - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
تأسست بلاكويل جلوبال انفستمنتس المحدودة في عام 2010 لتقديم تجارة الوساطة عالية الجودة وحلول للتجار الأفراد والشركات الاستثمارية المؤسسية الخاصة في أسواق الفوركس العالمية. بلاكويل جلوبال هو نوع وسيط من خلال المعالجة المباشرة (ستب) ويوفر لعملائه بيانات عالية السيولة والسعر من أعلى البنوك الدولية. كما توفر الشركة التجار مع 24/7 دعم العملاء متعدد اللغات، ودائما على استعداد لحل بسرعة أي قضايا العملاء التقنية، وأدوات أبحاث السوق، مثل استعراض السوق اليومي، والتحليل الأساسي والبيانات المالية الأخرى. المواد التعليمية مناسبة لكل من التجار المبتدئين والمستثمرين المحترفين وتتوفر أيضا في بلاكويل العالمية. وتعتبر الشركة واحدة من وسطاء الفوركس العالميين الذين يقدمون خدماتها في جميع أنحاء العالم.
يقع مقر بلاكويل العالمية للاستثمار المحدودة في ليماسول، قبرص. الى جانب ذلك، الشركة لديها مكاتب تمثيلية ومراكز المبيعات في أكثر من عشرين بلدا. وتقع المكاتب الرئيسية في أوكلاند، ليماسول، لندن، شنغهاي، وسنغافورة. و بلاكويل العالمية للاستثمارات و [رسقوو]؛ والخدمات والأنشطة التي تنظمها سيسيك و فكا مما يجعل وسيط مستقرة وموثوق بها.
تقدم بلاكويل جلوبال التداول مع منصة بلاكويل ترادر ​​MT4 المتكاملة. بلاكويل التاجر هو وسيط نسخة مخصصة من العالم منصة التداول الأكثر شعبية. حسابات التداول البسيطة تبدأ من $ 2000 مع رافعة تصل إلى 200: 1 وانتشار نقطة على أزواج العملات الرئيسية 2.2 نقطة. تبدأ حسابات التداول القياسية من 10000 دولار. إلى جانب بلاكويل التاجر MT4، موبايل التاجر، مدير حساب متعدد، MT4 متعدد المحطة متاحة للعملاء وسيط. إلى جانب تداول العملات، تقدم الشركة أدوات مالية أخرى مثل السلع. كما تتوفر خدمات بم. كل ما ذكر أعلاه يجعل خدمات وسيط حقا استثمارات الفوركس العالمية.
الإيداع والانسحاب الأرباح في بلاكويلغلوبال متوفرة مع العديد من أنظمة الدفع بما في ذلك جميع العالمين و [رسقوو]؛ الأكثر شعبية. بين وسطاء و [رسقوو]؛ مزايا هناك برامج الشراكة، وإدارة الثقة، والمكافآت والترقيات. الى جانب ذلك، بلاكويل تسمح لعملائها لاستخدام جميع استراتيجيات التداول مثل التداول الآلي، المستشارين الخبراء، التحوط و سلخ فروة الرأس.
بلاكويل المعلومات التجارية العالمية.
مواد بلاكويل العالمية.
فعندما يخشى الخوف في آسيا، تعرف الأسواق أين تتحول، وفي جميع الحالات تقريبا، تؤدي أزمة آسيوية إلى شراء الين.
أنا مراقب دقيق للمؤشرات وأيضا تاجر نشط منهم. إذا كنت قد اتبعتني، وكنت أعرف أن أنا معجب تماما من فتس 100، كما أعتقد أنه من السهل جدا فهرس للتجارة لأنها لا تقدم الكثير من المفاجآت.
كان زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودنزد) يمر هذا الصباح ليكون أكبر من يشاهده حيث كان بنك الاحتياطي النيوزلندي قد أعلن عن أسعار الفائدة.
عند النظر إلى مؤشر الدولار الأمريكي (أوسدكس)، فوجئت أن أشير إلى تراجع مفاجئ بعد ظهر يوم الخميس. اتضح أن الأسواق ردت بشكل غير مناسب على الأخبار أن مطالبات البطالة المستمرة ارتفعت إلى ما يزيد قليلا عن 350،000 الأسبوع الماضي.
الدولار الاسترالي فقط يبقي ضعيفا. في يوم الجمعة، عانى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي من انخفاض 100 نقطة أخرى، متجاوزا مستوى دعم 0.8767 عندما زادت بيانات المقياس الصيني من المخاوف من احتمال حدوث انخفاض مستقبلي في الصادرات الأسترالية.
و أودنزد يبحث قليلا أكثر مرونة بعد مخلب خسائرها الأخيرة مقابل الدولار النيوزلندي خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وسيط مثير للاهتمام. مثل الدعم ومدير حسابي ساعدني. تحتاج إلى عدد قليل من المنتجات.
بقدر ما أعرف، لقد تم التداول مع بلاكويل لمدة 1 سنة. ربما يكون أسرع وقت التنفيذ. أنا لم أر مهلة، ريكوتس أو أشياء من هذا القبيل. كما راض العملاء، أستطيع أن أقول أنهم يقومون بعمل جيد. وأنا من إسبانيا، أحصل على خدمة الدعم بلغتي الأصلية. لا مشكلة على الإطلاق.
جرب بلاكويل غلوبال إذا كنت تفضل التداول بدون عمولة. هنا أود أن أوصي التداول الفوركس لأنه هو السوق الأكثر سيولة مقارنة مع الآخرين. حاولت الرافعة المالية (مستوى 1: 200) تتجاوز ودائع بلدي على حساب صغير. رجل! وهذا هو الخطر. كنت محظوظا بقدر ما تحرك السوق في صالحي. لا تفعل ذلك مرة أخرى.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
الوسيط هو الشباب نوعا ما والمعلومات عن ذلك من التجار الآخرين الفقراء لذلك أخذت المخاطر وأودعت. حاولت ميتاتريدر 4 هنا. وأعتقد أن هذا هو منصة التداول الأكثر موثوقية. تقدم بلاكويل العالمية أيضا النسخة المحمولة. هنا يمكنني تحليل الأسعار، وتطبيق تقنيات التداول، وإدارة الصفقات. حسنا ماذا يمكن أن أقول؟ سرعة التنفيذ عالية نوعا ما وكذلك ينتشر على الرغم من. ولكن لا توجد عمولات وهذا هو فوز كبير في العمود زائد. بشكل عام تجربتي مع هذا الوسيط هو جيد. الى جانب ذلك، فإنه يوفر مواد تعليمية مفيدة للمبتدئين.
يبدو أنهم مثل الوساطة واعدة جدا، يستحق المحاولة. قد تكون هذه القائمة التفصيلية مفيدة لفحص الميزات / المعايير الإضافية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

الفوركس مسابقة بلاكويل الاستثمارات العالمية
متاح ل: جميع التجار المؤهلين لفتح حساب حقيقي مع بلاكويل التاجر. تاريخ المسابقة: 1 مايو 2017 - 31 مايو 2017 التسجيل مفتوح: حتى 30 أبريل 2017. المدة: شهر واحد. للمشاركة: سجل حسابا في المسابقة التي توفر بيانات حقيقية، حيث سيتم استخدام هذه المعلومات لمنح الجوائز. الجوائز:
1st بلاس & # 8211؛ $ 4،000 أوسد.
2nd بلاس & # 8211؛ $ 2،000 أوسد.
3rd بلاس & # 8211؛ $ 1،000 أوسد.
المركز الرابع - 500 دولار أمريكي.
كيفية الحصول على: إنهاء مع أعلى رصيد التداول. الانسحاب: نعم، بعد فتح حساب حقيقي، حيث سيتم إيداع الجوائز. شروط أخرى: يمكن تغيير قواعد المسابقة أو يمكن إنهاء المسابقة نفسها في أي وقت دون إشعار مسبق. لينك: بلاكويل ترادر ​​& # 8211؛ مسابقة الفوركس بلاكويل العالمية للاستثمارات (ميفسبوك)
© 2017 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

الفوركس مسابقة بلاكويل الاستثمارات العالمية
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فوركس.
الهامش تداول العملات الأجنبية.
هل ترغب في التجارة في السوق الأكثر سيولة في العالم؟ سوق الفوركس يوفر سيولة أكثر من أي سوق مالية عالمية أخرى. وهي تعمل أربع وعشرين ساعة في اليوم خمسة أيام في الأسبوع، مع دوران يصل إلى 5 تريليون دولار يوميا. وكثيرا ما يشار إلى صرف العملات الأجنبية باسم سوق الفوركس أو الفوركس وهو السوق الذي يجري فيه تبادل العملات بين طرفين متقابلين بسعر أو سعر متفق عليه بصورة متبادلة. لا يوجد سوق مركزي أو طابق صرف، بل فوركس هو سوق غير مباشر أو سوق خارج البورصة.
الفوركس هو سوق خارج السوق (أوتك)
يتم تسوية معظم صفقات الفوركس على أنها الصفقات الفورية، بدلا من التسوية في تاريخ محدد في المستقبل كما هو الحال مع العديد من المنتجات المتداولة في البورصة. يوفر الفوركس للمتداولين القدرة على تنفيذ صفقات شراء أو بيع على مدار الساعة، مع بعض القيود. خلق فرص لهم للاستفادة من التغيرات في قيمة زوج من العملات مقابل آخر.
التجارة مع الرافعة المالية.
الرافعة المالية أو التجهيز فعال تضاعف ودائع العميل أو قيمة الحساب. وهذا يوفر للعميل القدرة على الاحتفاظ بمراكز أكبر من الودائع الأولية التي ستغطيها. وبعبارة أخرى، يمكن للمتداولين أن يشغلوا صفقات مفتوحة، مع جزء ضئيل فقط من القيم الأساسية المطلوبة كودائع أو هامش. الاستفادة من الأموال الخاصة بك يعني أنك يمكن أن تجعل أكبر الصفقات أو عدد أكبر من الصفقات من الإيداع الأولي الخاص بك من تلقاء نفسها تسمح *.
* استخدام رافعة مالية يمكن أن تكبر الأرباح ولكن يمكن أن تفعل الشيء نفسه للخسائر. إن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدانة، تنطوي على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى خسارة أكثر من رأس المال المستثمر. يرجى مراجعة إشعار تحذير المخاطر الكاملة.
معلومات العقد.
عرض لدينا ينتشر تنافسية أدناه.
تتيح لك الرافعة المالية الاحتفاظ بمركز أكبر من الإيداع النقدي الأولي. يتم استكمال النفقات الأولية لزيادة قيمة الاستثمار الأساسي. كلما زادت الرافعة المالية، كلما كان التاجر قادرا على تنفيذ نفس المبلغ من الإيداع الأولي.
على سبيل المثال، يمكن للعميل الذي يستخدم الرافعة المالية 100: 1 الاحتفاظ بمركز في سوق الفوركس بقيمة 100000 دولار أمريكي بهامش قدره 1000 دولار أمريكي. بالنسبة للرافعة المالية 200: 1، يحتاج العميل إلى هامش 500 دولار للاحتفاظ بنفس الموقف.
الرافعة المالية تزيد من احتمالات عوائد عالية عندما يتحرك السوق لصالحهم. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن الرافعة المالية سوف تتصرف ضدك عندما يتحرك السوق في الاتجاه المعاكس للتنبؤ الخاص بك.
مستويات الرافعة المالية.
تنطبق مستويات الرافعة المالية المختلفة على أنواع الحسابات المختلفة.
متطلبات الربح.
عندما يفتح المستثمر حساب مع وسيط، مطلوب إيداع الأولي من أجل فتح موقف في السوق. وستكون الودائع النقدية المطلوبة بمثابة وديعة لتغطية أي مخاطر ائتمانية. اعتمادا على الاتفاق، يمكن للمستثمر أن يكون قادرا على الاستفادة تصل إلى حد معين.
يتم احتساب متطلبات الهامش لتجارة الفوركس باستخدام الصيغة التالية:
الهامش = (حجم القطعة * حجم العقد * سعر الافتتاح) / الرافعة المالية.
تستند الأمثلة أدناه إلى حساب قياسي / كلاسيكي مع رافعة مالية بنسبة 100: 1.
يتم احتساب متطلبات الهامش لموضع عقد معياري واحد بسعر ور / أوسد عند 1.2500 كما يلي:
الهامش = (1 * 100،000 * $ 1.2500) / (100) = $ 1250.00.
يتم احتساب متطلبات الهامش لمركز عقد قياسي واحد بالذهب عند 1579.01 كما يلي:
الهامش = (1 * 100 * $ 1579.01) / (100) = $ 1579.01.
بقعة الفضة.
يتم احتساب متطلبات الهامش لمركز عقد قياسي واحد بالفضة عند 28.70 كما يلي: الهامش = (1 * 5000 * 28.70 دولار) / (100) = 1435.00 دولار أمريكي.
مالحظة: ال يلزم دفع الفائدة على المبلغ المقترض، ولكن إذا قرر المستثمر االحتفاظ بمركزه بين عشية وضحاها، سيتم احتساب الفائدة على أساس أسعار الفائدة المدرجة على إجمالي المراكز المحتفظ بها.
دعوة الهامش.
نداء الهامش هو مستوى تحدده وساطة تحدد الحد الأدنى من المال اللازم للتداول في السوق. عندما ينخفض ​​حسابك دون مستوى المكالمة الهامشية، سوف تحتاج إلى إيداع مبلغ إضافي للحفاظ على المواقف الخاصة بك. بدلا من ذلك، يمكنك إغلاق بعض المواقف لتقليل الهامش المطلوب. في بلاكويل جلوبال، يتم تعيين نداء الهامش عند 120٪.
إيقاف مستوى.
في حالة عدم قدرتك على الاحتفاظ بأموال كافية في حسابك بعد الوصول إلى مكالمة الهامش، وإذا كانت قيمة حسابك تنخفض إلى مستوى إيقاف التشغيل، فسيتم إغلاق مراكزك تلقائيا لمنع المزيد من الخسائر في رأس مالك. في بلاكويل العالمية، يتم تعيين مستوى إيقاف خارج عند 80٪.
غالبا ما يشار إلى الفوائد المتغيرة، يتم تحميل المقايضات عند التمسك بمركز بين عشية وضحاها بسبب الفرق في أسعار الفائدة بين العملة الأساسية وعملة الاقتباس.
تتعامل "بلاكويل جلوبال" مع تداول الفوركس على أساس "بقعة". يتم تسوية جميع الصفقات في غضون يومي عمل من البداية وفقا لاتفاقية السوق. يتم حساب المبادلة تلقائيا وتسويتها في الساعة 21:59 بتوقيت جرينتش (وقت الخادم 22:59) على أساس يومي ولا تقوم بلاكويل غلوبال بترتيب التسليم الفعلي. وستحمل أي مراكز مفتوحة من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة على أساس تاريخ التجارة ثلاثة أضعاف القيمة.
ويتم دفع المبلغ الإضافي لتغطية الفائدة التي كانت ستحمل عادة يومي السبت والأحد عند إغلاق السوق.
الفوركس التمديد الفائدة.
مواصفات.
ين ياباني عشري.
وقت الخادم (غمت +)
ماكس. حجم النظام (الكثير)
البدء.
التعليم.
لماذا بلاكويل.
أدوات التداول.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات عالية المستوى تنطوي على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان أكثر من رأس المال المستثمر. لذلك، قد لا تكون الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين، لذا يرجى مراعاة أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومواردك المالية ورغبتك في المخاطرة والظروف الأخرى ذات الصلة بعناية. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. يرجى مراجعة الكشف الكامل عن المخاطر والتأكد من فهمك للمخاطر قبل الدخول في أي معاملة مع بلاكويل غلوبال إنفستمينتس (أوك) ليميتد.
شركة بلاكويل غلوبال إنفستمينتس (المملكة المتحدة) المحدودة مملوكة لشركة بلاكويل غلوبال إنفستمينتس (أوك) المحدودة.
© كوبيرايت 2017 بلاكويل غلوبال إنفستمينتس (أوك) ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment