Friday 23 March 2018

الفوركس أو بيتكوين


الفوائد & أمب؛ مخاطر تداول الفوركس مع بيتكوين.


سوق الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وهو يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، في جميع أنحاء العالم. كما لو الفوركس ليست ديناميكية بما فيه الكفاية، كريبتوكيرنسيز (مثل بيتكوين) تضيف بعدا جديدا رائعة لتداول العملات. كما ترى، فإن بعض وسطاء الفوركس يقبلون الآن بيتكوينز لتداول العملات. يجب عليك القفز في والبدء في استخدام بيتسوانز من الصعب الملغومة في أسواق الفوركس؟ في هذه المقالة، سنقوم بتغطية مخاطر وفوائد تداول العملات الأجنبية باستخدام بيتسوانز. (انظر 5 نصائح ذات صلة لاختيار وسيط فوركس.)


A تجارة الفوركس القياسية.


أولا، هنا مثال على كيفية عمل تجارة الفوركس القياسية. تخيل أنك تاجر أمريكي يراهن على الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. الدولار الأمريكي (غبب / أوسد). يمكنك إيداع $ 100 مع وسيط الفوركس الخاص بك. على افتراض أن معدل $ 1 = 0.5 £، سوف تتلقى 50 £ ل 100 $ الخاص بك. إذا تغير سعر غبب / أوسد إلى 0.45، فإنك تغلق المركز إلى 50 / 0.45 = 111.11 دولار. وهذا يعني أنك تحقق ربحا بنسبة 11.11٪ مقارنة بالودائع الأولية التي تبلغ 100 دولار.


A تداول الفوركس باستخدام بيتكوين.


الآن، دعونا ننتقل إلى مثال على تجارة الفوركس باستخدام بيتكوين. أولا، يمكنك فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط الذي يقبل بيتسوانز (مثل أفاتريد، إتورو أو ليتيفوريكس). يمكنك ثم إيداع 2 بيتسوانز من المحفظة الرقمية الخاصة بك إلى المحفظة الرقمية وسيط الفوركس. على افتراض أن سعر بيتكوين الحالي إلى الدولار الأمريكي هو 1 بيتكوين = $ 500، فإن إيداعك من بيتكوين 2 يساوي 1000 دولار أمريكي. الآن، افترض أنك تريد أن تأخذ موقفا بالجنيه البريطاني. إذا كان سعر الصرف هو 0.5 £ = 1 $، سوف تتلقى 500 £. بعد مرور بعض الوقت، يتغير سعر غبب / أوسد إلى 0.45، وتوقف عن وضعك للحصول على 1،111.11 $ في حساب التداول الخاص بك. لقد حققت ربحا مرتبا بنسبة 11.11٪ وكنت مستعدا للاستفادة منه. ومع ذلك، لنفترض بحلول هذا الوقت تغير سعر بيتكوين إلى الدولار الأمريكي إلى 1 بيتسوان = 560 $. عند سحب أموالك في بيتسوانز، تتلقى (1،111.11 / $ 560) = 1.984 بيتسوانز.


على الرغم من أن رهانك على الجنيه البريطاني حقق لك ربحا بنسبة 11.11٪ (من 1000 دولار أمريكي إلى 1111.11 دولار أمريكي)، فإن التذبذب في سعر البيتكوين إلى الدولار الأمريكي يعني أنك لا تزال تحتفظ بخسارة قدرها 0.016 بيتكوين، أو -0.8٪. (الإيداع الأولي من 2 بيتسوانز - 1.984 بيتسوانز = .016 بيتكوين). ومع ذلك، لو تغير سعر بيتكوين إلى الدولار الأمريكي إلى 1 بيتكوين = 475 دولارا، فإنك ستحقق أرباحا من كل من تجارة الفوركس وتبادل بيتكوين. وبعبارة أخرى، كنت قد تلقيت (1،111.11 / 475 $) = 2.339 بيتسوانز، وهو ربح 16.95٪.


وباإلضافة إلى تقلبات أسعار الصرف التي تؤثر على األرباح والخسائر، هناك فوائد ومخاطر أخرى يجب مراعاتها قبل تداول العمالت األجنبية مع بيتكوين.


فوائد تداول الفوركس مع بيتكوين.


التقييمات اللامركزية: إحدى المزايا الرئيسية لتداول العملات الأجنبية مع بيتكوين هي أنه لا يوجد بنك مركزي لتغيير تقييمات بيتكوين بشكل عشوائي. ونظرا لطبيعته اللامركزية، فإن معدلات بيتكوين خالية من التأثير الجيوسياسي وكذلك من قضايا الاقتصاد الكلي مثل التضخم الخاص بكل بلد أو أسعار الفائدة. الرافعة المالية العالية: يقدم معظم وسطاء الفوركس نفوذا قويا يصل إلى 1: 1000 لتداولات بيتكوين. يمكن للتجار ذوي الخبرة استخدام هذا لمصلحتهم. ومع ذلك، ينبغي أيضا أن يتم التعامل مع مثل هذه الهوامش العالية بحذر شديد لأنها تضخم أيضا احتمال الخسارة. لا تكاليف المعاملات: يتم تسجيل جميع معاملات بيتكوين رقميا على الشبكات العامة دون أي مشاركة من البنوك أو وكالات المقاصة. وبالتالي، لا توجد عادة تكاليف معاملات في بيتكوين، حتى بالنسبة للتحويلات العالمية. سماسرة تمرير هذه الفوائد للعملاء من خلال عدم فرض أي رسوم إيداع أو سحب للمعاملات بيتكوين. هذا يحسن الأرباح التجارية. انخفاض مبلغ الإيداع: يمكن للمرء أن تبدأ مع اقل من 25 $ مع بعض الشركات التجارية الفوركس بيتكوين. كما العروض الترويجية، وعدد قليل من شركات تداول العملات الأجنبية حتى تقدم أعضاء جدد مبلغ إيداع مطابقة. يجب على التجار الحرص على التأكد من أن جميع الوسطاء ينظمون بشكل مناسب. انخفاض تكلفة التداول: معظم وسطاء الفوركس التي تقبل كريبتوكيرنسي وتبقي تكاليف الوساطة منخفضة جدا لجذب عملاء التداول بيتكوين جديدة. الأمن: مع المعاملات بيتكوين، لا تحتاج إلى الكشف عن حسابك المصرفي أو تفاصيل بطاقة الائتمان لإيداع أو سحب المال. خاصة عند التعامل مع السماسرة الأجانب، وهذا هو ميزة كبيرة من حيث التكلفة والأمن المالي. لا حدود عالمية: لقد ألغت معاملات بيتكوين الحدود العالمية. باستخدام بيتكوين، يمكن للتاجر مقرها في أفريقيا التجارة الفوركس من خلال وسيط مقرها في المملكة المتحدة. قد تظل التحديات التنظيمية مصدر قلق، ولكن إذا كان التجار والوسطاء على حد سواء مستعدين للتعامل، ثم يتم القضاء على جميع الحدود الجغرافية.


مخاطر تداول الفوركس مع بيتكوين.


تجارة البيتكوين على التبادلات المتعددة، وأسعار الصرف تختلف. يجب على المتداولين التأكد من أنهم يفهمون سعر صرف بيتكوين الذي سيستخدمه وسيط الفوركس. (انظر نظرة ذات صلة في بيتكوين التبادلات الأكثر شعبية). في حين تلقي الودائع بيتكوين من العملاء، تقريبا جميع الوسطاء بيع الفور بيتسوانز وعقد المبلغ بالدولار الأمريكي. حتى لو كان تاجر لا يأخذ موقف تجارة الفوركس مباشرة بعد الإيداع، وقال انه أو انها لا تزال تتعرض للبيتكوين لمخاطر سعر الدولار الأمريكي من الودائع إلى الانسحاب. من الناحية التاريخية، أظهرت أسعار بيتكوين تقلبات عالية. في غياب اللوائح، يمكن أن يستخدم التقلب من قبل الوسطاء غير المنظمين لصالحهم ولحرمان المتداول. على سبيل المثال، افترض أن سعر بتكوين اليومي يتذبذب من 500 دولار إلى 530 دولار أمريكي لكل بيتكوين. للحصول على وديعة واردة من 2 بيتسوانز، وسيط غير المنظم قد تطبق أدنى معدلات الائتمان للتاجر $ 1،000 (2 بيتسوانز * $ 500 = $ 1000). ومع ذلك، بمجرد أن يكون المتداول مستعدا للانسحاب، قد يستخدم الوسيط أدنى سعر صرف وبدلا من 2 بيتسوانز الأصلي المودعة، يتلقى المتداول فقط 1.88679 بيتسوانز ($ 1،000 / $ 530 = 1.88679 بيتسوانز). في الواقع، يمكن للوسيط غير المنظم تبادل بيتكوينز والدولار في القول 515 $، وجيب الفرق على حساب العميل. (لمعرفة المزيد لماذا هي قيمة بيتكوين حتى متقلبة؟) بيتكوين المودعة عرضة للسرقة عن طريق القرصنة، حتى من المحفظة الرقمية وسيط. للحد من هذا الخطر، ابحث عن الوسطاء الذين لديهم حماية التأمين ضد السرقة. (انظر ذات الصلة هل يمكن أن يكون بيتكوين اختراق؟) الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر للمتداولين مبتدئين الذين قد لا يفهمون التعرض. كريبتوكيرنسي هو فئة أصول مختلفة تماما ولها آلية التقييم الخاصة بها. التداول الفوركس مع بيتسوانز يدخل أساسا عملة وسيطة جديدة والتي يمكن أن تؤثر على الربح والخسارة بطرق غير متوقعة. أي أموال غير مقفلة في العملة الأساسية للتاجر هي خطر.


الخط السفلي.


على الرغم من أن كريبتوكيرنسيز، مثل بيتكوين، تكتسب شعبية، لا تزال هناك العديد من المخاطر المرتبطة بها. في تداول العملات الأجنبية، التعامل في العملة اللامركزية التي تقدم المعاملات العالمية مع أي رسوم هي ميزة. لكن المبادلة هي في الأساس إضافة عملة ثالثة إلى ما كان زوج التداول. التجار الذين يرغبون في اتخاذ هذا الخطر يجب أن تستخدم فقط وساطة الفوركس المنظمة محليا.


بيتكوين فس الفوركس.


في هذه المقالة، سوف نستكشف الإطار لكيفية مقارنة مكونات تداول بيتكوين مع العملات الأجنبية على منصة التداول وكيفية تأثيرها على سلوك بيتكوين & فوركس و # 8217.


وتنظم المصارف المركزية المحددة مبلغ النقد الأجنبي المتداول. وفي الوقت نفسه، خوارزمية الأسية التي تقلل بشكل منهجي التضخم كما الأسهم من بيتكوين الزيادات تسيطر على إنتاج كريبتوكيرنسي يتضح باللون الأزرق في بيتكوين التضخم مقابل الرسم البياني الوقت. كان الهدف من هذا التصميم هو خلق بيتكوين بسرعة في البداية وخفض الإنتاج بشكل كبير بعد & # 8220؛ بما فيه الكفاية & # 8221؛ يتم إنشاء بيتسوانز. في حين أن هذه الطريقة المحوسبة هي جديدة ويصعب فهمها للبعض، فمن المهم أن يخفف من أنه يقلل من عدم القدرة على التنبؤ كما كنت تعرف بالفعل كم بيتكوينس سيتم إنتاجها في المدى القصير والطويل الأجل.


ويعتقد العديد من المتحمسين بيتكوين أن بيتكوين هو في مأمن من التضخم. قد يكون هذا صحيحا بالنسبة للتضخم النقدي، ولكن ليس على مستوى التضخم.


كما أكد في الرسم البياني العرض أعلاه، بيتكوين & # 8217؛ ق خوارزمية لديها الحد الأقصى من 21 مليون بيتكوينز التي يمكن استخلاصها، كما هو مبين كما أفقي. يرجع ذلك إلى حقيقة أنه بمجرد أن يتم توزيع كل 21 مليون بيتسوانز، ولا يمكن العثور على أكثر من ذلك، سوف بيتكوين تكون في مأمن من التضخم النقدي أو التحيز. وال ينطبق ذلك على العمالت األجنبية التي تنظمها الحكومة ألنها يمكن أن تنتج عملة ثابتة في أي وقت مما يؤدي إلى تضخم نقدي.


في حين أن (السبب في فيات) ديسيميمنت له إجابة أكثر وضوحا، بيتكوين & # 8217؛ s و فوركس & # 8217؛ s على مستوى الأسعار التضخم ببساطة لا. وتشمل العوامل المتعددة التي تؤثر على الفوركس على الدين العام للدولة، ومعدلات الفائدة، والاستقرار السياسي، والصحة الاقتصادية. وتسبب هذه العوامل مشتقات شديدة الانحدار؛ مما أثر على تضخم العملات الأجنبية. بيتكوين هو أكثر تعقيدا مع نظريات المضاربة فقط على ما يسبب التضخم على مستوى الأسعار.


وتتمثل إحدى مزايا وجود عملة مركزية في الطلب الموحد. وبما أن الحكومة تسيطر على العملة، فإن تطبيقها في الاقتصاد لا جدال فيه. بيتكوين ليس لديها هذه الراحة. يتم تحديد الطلب من بيتكوين من خلال العديد من العوامل بما في ذلك التبني العام، وظهور السوق، والجمهور & # 8217؛ ق الثقة في بيتكوين قيمة القابضة.


كما يتبنى التبني العام لذلك فإن الطلب على بيتسوانز. إلى جانب الأسواق الناشئة التي تقبل بيتسوانز، فإن انتشار بيتكوين توسيع. وقد تأثر الرأي العام في بيتكوين سلبا بالأخبار، مثل جبل. غوكس يعلن الإفلاس و بيتكوين & # 8217؛ ق الاستخدام الكثيف داخل الشبكة العميقة. ومع ذلك، فإن مشاركة بورصة نيويورك وناسداك في بلوكشين عززت عامة السكان & # 8217؛ ق رأي بيتكوين & # 8217؛ ق القدرة على الاحتفاظ القيمة. حتى مع العناصر السلبية، مثل وسائل الإعلام & # 8217؛ ق النقد، بيتكوين & # 8217؛ ق الطلب لديه ولا يزال في الارتفاع بشكل مطرد.


التقلب.


تقلب الفوركس & # 8217؛ s حوالي 1٪ للأزواج العملات الأجنبية المتطرفة و 0.5٪ لأقل. على العكس من ذلك، بيتكوين لديه تقلب حوالي 5٪ إلى 15٪ مع معدل تقلب 10٪. لهذا السبب الوحيد، بيتكوين تجذب التجار عالية المخاطر.


منصة التداول.


كلا الفوركس و بيتكوين تقدم منصات التداول متعددة. كراكين، بتك-E، بيتستامب، بيتفينكس، كوينباس، وغيرها تقدم بيتكوين التداول / منصات الصرف الفوركس لديها كميات وفيرة من المنصات مع الأكثر شعبية يجري فكسم. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو العملات البديلة المعروضة للتجارة مع. بيتكوين & # 8217؛ ق منصة شعبية، كراكن، يتداول بانتظام مع الدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي) و ور (العملة الأوروبية)، جنبا إلى جنب مع كريبتوكيرنسيز بديلة مثل ليتسوان و دوغسوان. لا يتم دمج عملات التشفير هذه ضمن منصات فوركس ولكن يتم استبدالها بعملات أقل شهرة.


بيتكوين والعملة الأجنبية لديها أوجه تشابه كثيرة، ولكن سلوكهم المتباين يقول خلاف ذلك. ويقيس تقلب بيتكوين & # 8217 قياسا واحدا أعلى من سعر فوركس، وهو تباين شديد من التباين في العملات الأجنبية. على الرغم من حقيقة أن تاجر الفوركس قد يكون له بعض النجاح في تداول بيتكوين باستخدام أساسيات الفوركس، إلا أن بيتكوين قد خلق سوقا تجاريا أكثر خطورة لم يصل بعد إلى إمكاناته.


ما هي أفكارك حول إمكانات التداول في بيتكوين & # 8217؟


مصادر الصورة بيتكوينتالك، كراكين، كوينباس.


الاشتراك في بيتكوين. كوم النشرة الإخبارية.


بيتكوين أخبار تسليمها لك!


في حال فوته على نفسك.


بيتكوين النقدية سوف تغلق 2017 مع دعم البنية التحتية الهامة. من قبول التاجر، الشركات كريبتوكيرنسي دمج الدعم، والعديد من الإضافات الأخرى لاقتصاد غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية، وتبين أن النقدية بيتكوين سيكون لها بعض البنية التحتية قوية لعام 2018 & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تصريحات صحفيه.


بيأر: سيديكس & # 8211؛ تحويل الماس إلى أصول قابلة للتداول.


بيأر: الفوز مواقيت المنافسة المواهب اكتساب منصة بيتدجري كرودزيل ل.


بيأر: كوينفي تعلن عن إيكو ل كريبتو السوق الاستخبارات منصة.


إذا كنت جديدا على بيتكوين، مرحبا بك. نحن مجتمع من الناس من كل جزء من العالم، من العديد من مناحي الحياة كما يمكنك أن تتخيل، واستكشاف مستقبل المال. دعونا تخطي الفلسفة واللغة التقنية، ومجرد الحصول على انك بدأت استخدامه & # 8230؛ اقرأ أكثر.


متاح لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية: جرب محفظة بيتكوين موبايل جديدة.


تحميل الحق محفظة بيتكوين إلى جهازك للوصول السهل والآمن إلى بيتسوانز الخاص بك. مثالية للمبتدئين، ومحفظة بيتكوين يجعل استخدام وعقد بيتسوانز سهلة. لا يلزم تسجيل الدخول.


هل أنت نجمنا القادم؟


نحن & # 8217؛ تبحث عن كاتب / محرر آخر!


إذا كنت من ذوي الخبرة مراسل، اللغة الإنجليزية الخاصة بك هو الكمال ومستوى معرفتك على بيتكوين هو القمر قراءة المزيد هنا.


أحدث تعليقات.


الحصول على أحدث الرسوم البيانية الأسعار والإحصاءات والأخبار لدينا على موقعك. تحقق من الخدمات القطعة لدينا.


نحن أيضا تقديم لدغة الحجم الأخبار إلى التطبيق الرسائل المفضلة لديك. الانضمام إلى قناة برقية لدينا.


الأكثر شعبية.


200،000 المعاملات غير المؤكدة تتراكم في يوم مجنون آخر ل بيتكوين.


10 من أكبر الكذب عن بيتكوين.


30 الناس الذين كانوا مخطئين حقا حول بيتكوين.


عناوين سخيفة حول بيتكوين التعدين سوف تقتلنا جميعا.


الأميركيون يأخذون الرهون العقارية لشراء بيتكوين.


بيتكوين هي واحدة من أهم الاختراعات في كل تاريخ البشرية. لأول مرة على الإطلاق، يمكن لأي شخص إرسال أو تلقي أي مبلغ من المال مع أي شخص آخر، في أي مكان على هذا الكوكب، مريح ودون قيود. إنه فجر عالم أفضل وأكثر حرية.


ما هو الفرق بين بيتكوين، فوريكس & أمب؛ ذهب؟ & # 8216؛ نظرية ترايبود & # 8217؛ [مراجعة]


ما هو الفرق بين بيتكوين، فوريكس & أمب؛ ذهب؟ & # 8216؛ نظرية ترايبود & # 8217؛ [مراجعة]


كما بيتكوين والأطراف المقابلة المعروفة باسم "ألتسوانز" دخول التيار العديد من المستثمرين يسعون للحصول على معلومات عن آليات تداول هذه الثورية الند للند المنحى المنحى اللامركزية العالمية كريبتوكيرنسيز.


بيتكوين، الفوركس والذهب لديها العديد من الاختلافات حتى الآن متميزة التي تجعل كل وسيلة استثمارية فريدة من نوعها وقابلة للحياة. بيتكوين هو "هجين" من كل من الفوركس والذهب منظم لتداول مثل الأسهم مع وقف الخسارة الحماية والربح الأهداف الموضوعية التي تساعد على الحفاظ على رأس المال وضمان الأرباح من خلال الفوركس مثل تقلبات السوق.


ينظر بيتكوين مثل الذهب من قبل البعض باعتباره تخزين قابلة للحياة على المدى الطويل من الثروة مع العديد من المتحمسين الدبلجة "الذهب الرقمي" نظرا لجوانب التعدين المعنية أن مكافأة عمال المناجم الظاهري بيتكوين لحل المعادلات الرياضية المشفرة مع الحفاظ على الشبكة الأساسية (بلوكشين) في تزامن. من الناحية النظرية، "مثل الذهب كما يصبح العرض أكثر وأكثر محدودية الطلب يمكن أن تزيد قيمة مع مرور الوقت". بيتكوين لديه سقف في المكان الذي يسمح فقط 21 مليون قطعة نقدية من أي وقت مضى ليتم استخراجها مما يعطيها العرض تسيطر وندرة على عكس أبدا إنهاء الطباعة من الدولار الأمريكي.


"لأن القاعدة النقدية لبيتكوين لا يمكن توسيعها، فإن العملة ستكون عرضة للانكماش الشديد إذا أصبح يستخدم على نطاق واسع".


في وقت كتابة هذه السطور كان بالضبط 14،594،075 بيتسوانز في أيدي الجمهور ترك فقط 6،425،925 اليسار للتعدين. ويعتقد محلل أن القيمة الحقيقية للبيتكوين سيتم الاعتراف عندما يكافأ آخر عملة جدا. كريس ديكسون متحمس وادي السيليكون بيتكوين و فك يعتقد واحد بيتكوين يمكن أن تكون قيمتها 100،000 دولار أمريكي في حين أن البعض قد توقع $ 1،000،000 دولار أمريكي. مزيد من المعلومات & غ؛


ملاحظة: يجب أن نتذكر لتجنب الخلط بأن بيتكوين أولا "العملة" المعترف بها من قبل حكومة الولايات المتحدة نقلت على هذا النحو، "العملة الافتراضية اللامركزية" مع جميع المعاملات الأمريكية تخضع للضرائب من قبل مصلحة الضرائب. وهي مصممة لتكون شبكة نقدية "مركزية" من نظير إلى نظير تعطل نظام المال "المركزي" التقليدي. مثل أوبر قد عطلت صناعة سيارات الأجرة، بلوكشين التكنولوجيا قد عطلت القطاع المالي. في البداية، حاولت حكومة الولايات المتحدة تعطيل بيتكوين ولكن الخوارزمية الكامنة هي مفتوحة المصدر مما يجعلها متاحة لأي شخص في العالم مع اتصال بالإنترنت الذي يختار التبني. لذلك تماما مثل الفوركس والذهب الذين يشتركان بيتكوينس الطبيعة "اللامركزية" اضطروا إلى الاعتراف والضرائب، وتنفيذ اللوائح في البداية في ولاية ولاية نيويورك مع بن لاوسكي، المنظم المالي السابق في نيويورك الرائدة في حزمة.


فماذا يفرق بيتكوين حقا من الفوركس والذهب؟


بيتكوين مقابل الفوركس.


ليس هناك فرق حقيقي بين بيتكوين وتداول الفوركس. مثل الفوركس، يتم تحديد سعر بيتكوين من قبل عوامل العرض والطلب في أسواق العملات. مع النقد الاجنبى يمكنك تداول عقود الاستدانة زيادة امكانياتك من الربح والمخاطر باستخدام نسب التداول الهامش. بيتكوين يمكن أن يكون هامش، وهو منظم مماثل لتداول سوق الأسهم مع تقلبات الأسعار المتطرفة والتقلبات التي تأتي مع المضاربة العملة.


وقد أعلنت توينكليفوس التوائم مؤخرا عن إطلاقها المقبل من "الجوزاء" نسداق من بيتكوين. ومع ارتفاع الطلب على بيتكوين أو الفوركس، يرتفع السعر الأساسي، وعندما يخفض الطلب انخفاض الأسعار. على عكس العملات الأجنبية، بيتكوين لديها إمدادات محدودة في التداول مع بيتسوانز جديدة يتم إنشاؤها بمعدل يمكن التنبؤ به وتناقص كما هو مشار إليه أعلاه.


والفرق الرئيسي بين بيتكوين وفوركس هو عوامل السيولة. سوق الفوركس هو ما يقدر بنحو 5 تريليون سوق اعتمادا على من يبلغ عن أرقام التداول اليومية بينما بيتكوين هو سوق جديد نسبيا وأصغر بقيمة 3 مليارات. يجب أن يتبع الطلب بيتكوين هذا المستوى من التضخم للحفاظ على استقرار الأسعار. ويستند قيمة بيتكوين قبالة الاقتصاد الكلي للنظام الأساسي كريبتوكيرنسي الأساسي في حين أزواج العملات الأجنبية تعمل خارج الأساسيات الاقتصادية للدول الفردية المتداولة. بسبب بيتسوانز سوق صغير نسبيا مقارنة مع النقد الأجنبي والنماذج القائمة، قد سعر السوق قد تذهب صعودا أو هبوطا ردا على كميات ضئيلة نسبيا من حجم خلق مناخ تجاري متقلبة.


بيتكوين يمكن تداولها 24/7 في حين يمكن تداول العملات الأجنبية 24/5 ردا على جداول المؤسسات المالية التقليدية.


بيتكوين مقابل الذهب.


"بيتسوانز" هي شكل من أشكال العملة الرقمية أو الافتراضية المخزنة في محفظة مشفرة والتي يمكن شراؤها أو عقد أو بيعها أو تداولها من خلال نظير إلى نظير و / أو خدمات الصرف كريبتوكيرنسي المنشأة. ولدى بيتكوين قيمة تحددها عوامل العرض والطلب العادية لأسواق العملات وهي تمثل شكلا من أشكال العملة "اللامركزية" بمعنى أنها خارجة عن سيطرة الحكومات والمصارف المركزية. والقيمة هي "مباشرة" مربوطة بالدوالر األمريكي ويمكن تحويلها إلى دوالر أمريكي تماما مثل دوالر كندي أو دوالر أمريكي أو دوالر أمريكي أو أي عملة أخرى تقليدية.


يتم ربط جميع كريبتوكيرنسيز بديلة أو "ألتسوانز" مباشرة إلى قيمة بيتكوين مما يجعلها $ أوسد من سوق كريبتوكيرنسي. يتم تحديد النجاح الكامن وراء أي كريبتوكيرنسي عن طريق اعتماد الجغرافية والتعميم جنبا إلى جنب مع ثقة المستهلك وقبول التجار واستخدام العالم الحقيقي وبالتالي خلق منصة دفع قابلة للحياة والتخزين الحقيقي للثروة مع قدرات السوق التجارية مدعوم من الاقتصاد اللامركزي مزدهرة ومبتكرة.


ملاحظة: بيتكوين هو "الظاهري" في شكل و "لا" أداة المادية مثل الذهب. بيتكوين هو أشبه بالفوركس مقارنة بالذهب مطروحا منه الرافعة الهائلة التي توفرها عقود الفوركس. العديد من الخلط بسبب هواة كريبتوكيرنسي نشر الصور في جميع أنحاء الإنترنت من بيتسوانز المادية الفعلية التي ليست أكثر من الصور. ويختار البعض نقش عناوين المحفظة على العملات الذهبية أو أنواع أخرى من المعادن الثمينة التي تدمج كلا القيمتين في وحدة واحدة.


يتم التحكم محافظ بيتكوين من قبل عنوانين: "مفاتيح العامة والخاصة."


التقيت مرة واحدة في وقت مبكر من تبني بيتكوين الذي كان له مفتاح عمومي (عنوان) وشم على الساعد الأيمن ومفتاحه الخاص (عنوان) على يساره. لذلك بيتكوين يمكن أساسا أن تخزن في أي مكان يختار المستخدمين. رهان أسلم وأضمن الخاص بك هو حاليا "التخزين البارد" المعروف أيضا باسم محفظة الورق التي يجب أن يتم تخزينها في منطقة خالية من الرطوبة والرطوبة لتجنب الأضرار الناجمة عن المياه من المفاتيح الخاصة بك. التخزين البارد حاليا يحمي بيتسوانز الخاص بك من السرقة على الانترنت والهجمات الإختراق التي لوحظت على النحو الواجب في وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.


المفتاح العمومي (الإيداعات والمبيعات الواردة) - يعرف المفتاح العمومي أيضا باسم "العنوان" أو "أدي". هذه هي مجموعة فريدة من الأرقام أو رمز الاستجابة السريعة التي تظهر للناس من أجلهم أن نرسل لك المدفوعات بيتكوين.


مفتاح خاص (السحب الصادرة والمدفوعات) - المفتاح الخاص بك هو ما يدل على شبكة بلوكشين التي تملكها بيتكوين في محفظتك.


"مفتاحك الخاص يحتاج إلى أن تبقى آمنة، وتبين أنه لا أحد!" إذا فقدت أو شخص يكتسب يتم فقدان بيتسوانز الخاص بك على الاطلاق "لا" اللجوء مثل فقدان محفظة اليد التقليدية أو محفظة كاملة من دولار أمريكي في الشارع .


ملاحظة: يمكنك التفكير في المفتاح العام (العنوان) كرقم حسابك المصرفي ومفتاحك الخاص (العنوان) ككلمة مرور حسابك المصرفي. والفرق الرئيسي هو أنه يمكنك إنشاء كمية "غير محدود" من بيتكوين عناوين عامة وخاصة إلى "فصل" المالية الشخصية والأعمال الخاصة بك.


مثال: الأعمال، فحص (بطاقة الخصم بيتكوين ث / امتيازات الصراف الآلي)، كلية، الادخار، حسابات التقاعد، الخ.


امتلاك محفظة بيتكوين هو كونسيستانت مع السيطرة الخاصة بك "البنك اللامركزية الشخصية" من دون كل القيود وضوابط مركزية وضعها من قبل أجداد المالية.


وخلاصة القول ... بيتكوين هو سعر صرف عائم الظاهري مربوط إلى الدولار الأمريكي مثل الفوركس مع "لا" الأصول المادية الكامنة إلى أساس سعره قبالة والذهب هو عملة ملموسة مدعومة من قبل السلع المادية. على أية حال، فإن كل من تقييم أسعار االستثمارات تمليها ثقة المستثمرين وعامة السوق. وفيما يتعلق بيتكوين أو الذهب، وينبغي أن يكون الاستقرار واحدة من الجوانب الأولى النظر فيها. في حين يعتقد البعض أن بيتكوينز توفر القدرة على عملات أفضل، والبعض الآخر يفضل الاعتماد على السجل التاريخي للذهب.


لا يزال بيتسوانز في مراحله الأولى ولديه سنوات عديدة أخرى قبل أن يرى المستثمرون سجلا موثوقا به في حين تم قبول الذهب في جميع أنحاء العالم لآلاف السنين. هذا الكوكب فقط لديه الكثير من الذهب وأنه من الصعب تحديد موقع، الألغام وصقل. هذه العوامل تجعلها سلعة نادرة وبالتالي تعطي الذهب قيمته. على غرار عملية التعدين الذهب، بيتكوين لديها إمدادات محدودة ومحدودة مع قدرات التعدين "الإلكترونية". لقد كان الذهب منذ فترة طويلة أذكى خيار لتمثيل "المال" بسبب متانته وندره وسهولة القسمة. ومن المعروف أن الذهب لتوفير السلامة والأمن والاستقرار ضد التضخم والاقتصاد تكافح.


هل بيتكوين قابلة للحياة؟ فقط الوقت كفيل بإثبات…


كويوت بعد ثوت. العالم في لمفاجأة كبيرة!


نشرت من قبل.


باتريك "بيكاي" ماكدونيل.


وول ستريت بنك الاستثمار السابق الذي تشاور أكثر من 700 بلوكشين التطورات القائمة منذ عام 2013. الاعتراف بكامل إمكانات بيتكوين & أمب؛ بلوكشين التكنولوجيا اعتمدت بتك كما بلدي العملة الرسمية أبدا النظر إلى الوراء. المعروف باسم "ذئب الجدار ست" التنقل الأسواق منذ عام 1992.


نيوسبتك - اختيار المحرر.


الثور عملة الصرف يذهب لايف للجمهور.


بيثراكاش: ألتكوين مع اختلاف.


بودبو & # 8211؛ واحد بلوكشين، إمكانيات لانهائية.


سوينزيليوم ينضم إلى المجلس الاستشاري لحدث الجيل المميز ل هداك.


أطلقت في نوفمبر، وكالة ويريز الإعلان يعزز المكاتب القطرية مع نهج جديد في راية الإعلان والبيانات الصحفية وضع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


نوستبتك هي خدمة الأخبار التي تغطي بيتكوين الأخبار والتحليل الفني والتنبؤات بيتكوين وغيرها من ألتسوانز. هنا في نوستبتك، ونحن حريصون على تنوير الناس في جميع أنحاء العالم حول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز. نحن تغطية الأخبار المتعلقة بيتكوين التبادلات والتعدين بيتكوين وتوقعات الأسعار لمختلف العملات الافتراضية.


أوردو مرافقة أفيون مرافقة أوردو مرافقة بيليسيك مرافقة كريكال مرافقة كوتاهيا مرافقة باندرما مرافقة نيجد مرافقة إسكيسهير مرافقة أرتفين مرافقة.


تداول الفوركس مع بيتكوين: كيف يعمل؟ (شوم، إكسبي)


وقد تطورت بيتكوين في السنوات الأخيرة إلى استثمار المضاربة للأفراد الذين يسعون ألفا من الأصول البديلة والتحوط محتمل ضد عدم اليقين العالمي وضعف العملات الورقية. بيتكوين (بتك) هو تبادل العائمة الرقمية التي ترتبط الدولار الأمريكي كما هو الحال في العملات الأجنبية (الفوركس). ومع ذلك، خلافا للذهب، لا يوجد أصل مادي أساسي يمكن للمرء أن أساس السعر.


وقد تسارعت الجدل حول ما إذا كان بيتكوين ينبغي اعتبار العطاء القانوني في أعقاب الهجوم رفيعة المستوى من التبادل الياباني جبل. غوكس واعتمادها على نطاق واسع في معالجة الدفع في تجار التجزئة الرئيسيين في الولايات المتحدة. على عكس الدولار الأمريكي، اليوان الصيني، أو اليورو، بيتكوين غير معترف به عالميا كعملة من قبل كل مشارك في الأسواق العالمية، بما في ذلك المنظمين والمسؤولين الحكوميين.


وقال ستيف لورد، محرر "فينالترناتيفس" و "ذي موديرن ماني ليتر": "المنظمين لا ينظرون إلى بيتكوين كعملة". إنهم ينظرون إليها على أنها "قيمة" قيمة. لقد رأينا التنظيم الذي قال أنه يمكن أن يكون أصولا قابلة للاستهلاك، ولكن هذا يختلف كثيرا عن أسواق العملات الأجنبية الفوركس. "


وقد خلق نمو التداول بيتكوين صناعة متعددة مليارات التي تسمح للأفراد لشراء أو بيع كريبتوكيرنسي عبر عدد كبير من التبادلات. ويذكر العديد من الوسطاء أنه يسمح بتداول بيتكوين كجزء من خدمات تداول العملات الأجنبية. ولكن يجب على المستثمرين معرفة بعض الحقائق البسيطة حول كيفية استخدام التداول بيتكوين وتداول العملات الأجنبية في الواقع العمل.


يستكشف هذا المقال أوجه التشابه والاختلاف، ويوضح لماذا التبادلات بيتكوين التقليدية هي بديل أفضل لمنصات الفوركس مضيفا خيار تداول كريبتوكيرنسي.


بيتكوين التداول مقابل الفوركس.


هناك بعض الاختلافات بين تداول الفوركس وتداول بيتكوين. وفي كلتا الحالتين، تستند أسعار كل من الورق والعملات الرقمية إلى مقاييس العرض والطلب العالمية. عندما يرتفع الطلب على بيتكوين، وارتفاع الأسعار. عندما ينخفض ​​الطلب، فإنه يقع. (للمزيد، انظر: أساسيات الشراء والاستثمار في بيتكوين).


ومع ذلك، فإن بيتكوين لا تخضع لعدم اليقين في المعروض الذي أنشأته البنوك المركزية الدولية. يتم استخراج المعادن بيتسوانس بمعدل يمكن التنبؤ به، في حين أن التحولات غير المتوقعة في السياسة النقدية، مثل قرار البنك الوطني السويسري لوقف عملته من اليورو في وقت سابق من هذا العام، يمكن أن تخلق تقلبات كبيرة في أسعار العملات. ويرتبط قيمة بيتكوين لأساسيات النظام الإيكولوجي كريبتوكيرنسي، في حين ترتبط المسائل النقد الاجنبى للقرارات الاقتصادية وظروف الدولة الفردية وعملتها.


"التداول بيتكوين هو مثل تداول أي شيء آخر على تبادل. يمكنك تداول الدولار لليورو من خلال النقد الاجنبى، والدولار ل بيتسوانز على التبادلات. انها مشابهة جدا، ولكن ذلك يعتمد على فكرة أنه يتم تداولها على العملة الفعلية "، قال الرب. "هناك القليل من الانفصال عند الحديث عن ذلك. انها ليست شيئا حقيقيا. هناك الكثيرون الذين يقولون انها عملة، ولكنها ليست ديناميكية مثل العملات التجارية ".


قضية أخرى هي الطريقة التي يتداول بها الأفراد العملات. وباإلضافة إلى إمكانات التداول الفردية، يمكن لتجار العملة تعزيز نفوذهم من خالل المشتقات وعقود الورق األخرى المصممة لتعزيز العائدات. وفي ظل البيئة الحالية، يقوم بعض الوسطاء بالتعاقد ببطء على العقود التي من شأنها تعزيز النفوذ في قطاع بيتكوين، ولكن هذه العقود لا تزال في مهدها. تداول بيتكوين هو أكثر مماثلة لملكية الأسهم في بورصة نيويورك. مثل أسهم شركة إكسون موبيل (شوم)، بيتكوين تخضع لتقلبات الأسعار وتقلب السوق.


وقال لورد "هناك عمل مشتق قليل جدا حول بيتكوين، على النقيض من سوق العملات حيث هناك العديد من العقود دون وصفة طبية". "انها تحصل هناك. بعضها يسمح للمستثمرين بشراء بيتكوين على الهامش، أو أنهم يخلقون عقود جديدة. ولكن في الوقت الراهن، التداول هو أساسا تكهنات على ارتفاع سعر بيتسوان ". ومن المتوقع هندسة مالية إضافية.


ولعل أكبر فرق بين بيتكوين وفوركس هو مسألة السيولة. تداول العملات العالمية هو سوق 5 تريليون دولار، مقارنة بسوق بيتكوين تقدر بالمليارات. فالسوق الأصغر التي يوجد فيها بيتكوين من المرجح أن يواجه مناخا تجاريا أكثر تقلبا وقد يشهد تقلبات كبيرة في الأسعار على الأحداث الاقتصادية الكلية الصغيرة.


سوق العملات الفورية غير منظم. ويقوم المنظمون، مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، و نفا، والعديد من البورصات الآجلة الأخرى بالإشراف على الخيارات والعقود الآجلة التي تستند إلى تداول العملات. ومع ذلك، فإن لجنة التجارة الحرة لم تصدر بعد قرارا رسميا حول كيفية تعريفها بيتكوين جانبا من كونها أصلا.


غير أن لجنة الأوراق المالية والبورصات وهيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا) ومكتب حماية المستهلك المالية (كف) ووكالات أخرى قد أرسلت عددا من تحذيرات المستثمرين بشأن المخاطر المرتبطة باستثمار بيتكوين.


"التداول" بيتكوين على الفوركس.


وهناك عدد من وسطاء الفوركس مثل Bit4X و 1Broker الدولة التي يمكن للأفراد إيداع وسحب والتجارة على حساب يستند إلى بيتكوين. ومع ذلك، فإن وظيفة 1Broker قد يكون لها آثار قانونية بالنسبة للأمريكيين نظرا لحقيقة أن عقود الاختلاف (كفدس) غير مسموح بها في الولايات المتحدة، وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا)، المنظمة المالية في المملكة المتحدة، تحذيرات حول Bit4X ل منصة للمستثمرين.


وقال وسطاء الفوركس الآخرون أنه يمكن أن يشمل التداول بيتكوين في منصاتهم، ولكن نظرا لأنها ليست بتك القائمة وتجارة العملات الأخرى، فمن غير الواضح أنهم يفعلون أي شيء أوسع مما يسمح للمستخدمين لشراء وبيع بيتكوين من خلال تبادل بيتكوين القائمة.


"معظم السماسرة الأجانب يمرون تبادل بيتكوين أكثر تقليدية"، قال الرب. "انها ليست مثل لديهم تاجر مكتب بقعة لبيتكوين على العملات. انها لا تعمل بهذه الطريقة. تداول بيتكوين ليس مثل ما يحدث في تداول العملات الفورية ".


وفي تقرير صدر مؤخرا، أوضح جولدمان ساكس أن اليوان الصيني هو العملة الأكثر شعبية التي تستند إليها صفقات بيتكوين. ووفقا لبنك الاستثمار، يتم تبادل 80٪ من حجم بيتكوين إلى والخروج من اليوان الصيني. وفي الوقت نفسه، يقول Bitcoinity. org أن ما يقرب من 78٪ من كل حجم التداول بيتكوين يحدث في الصين أوكوين التبادلات أوكوان، بتك الصين، أو هوبي. مما يوحي بأن التداول المتكرر بين العملات البيتكوين والعملات المتنافسة المتنافسة سيكون ممارسة شائعة.


وإلى أن تنمو منصات الفوركس بمزيد من القوة في عروض بيتكوين، يكون المستثمرون أفضل حالا من العمل مع التبادلات القائمة على بيتكوين والتي تتداول بعملاتهم الوطنية. هذه الشركات لديها فهم أفضل لسوق التداول، ومتطلبات الأمن، ومن المرجح أن يكون أقل تكاليف التداول المرتبطة بكل عملية شراء. بعد انهيار جبل. غوكس، هذه التبادلات تقول أنها قد تحسنت نماذجها مع آليات أمنية أفضل. فعلى سبيل المثال، توسعت سوينباس، وهي بورصة بيتكوين مقرها سان فرانسيسكو، إلى 18 بلدا.


لا تزال سوينباس واحدة من الطرق الأكثر شعبية للاستثمار في بيتكوين. بحكم التعريف، سوينباس هو المحفظة التي تسمح للمستخدمين لتخزين، وقضاء، وشراء، وقبول بيتسوانز. منصة شعبية عمليات شراء السلع والخدمات من قائمة التجار مما يشمل شركة اكسبيديا (إكسبي)، تكدس شركة (أوستك) وشركة الهدف (تغت) (للمزيد، انظر: مخازن حيث يمكنك شراء الأشياء مع بيتسوانز. )


من أجل شراء بيتسوانز، يجب على المستخدمين إنشاء حساب بيتكوين والشروع في تحويل الأموال إلى الحساب في كل مرة يريدون شراء بيتكوين. سوينباس لا يحمل العملات في حساباتهم، وهذا يعني أن كل "تبادل" بين الدولارات و بيتكوين يتطلب خطوات أمنية إضافية. من أجل شراء بيتكوين، فإنه قد يتطلب ثلاثة إلى خمسة أيام عمل، وهذا يعني أنه لا يعمل على النحو التقليدي صرف العملات. ومع ذلك، كنت قادرا على شراء بسعر متفق عليه، وهذا يعني أن يتم تأمين كل معاملة في قبل تسليم بيتسوانز إلى الحساب الفردي. هناك رسوم لكل تحويل من الدولار إلى بيتكوين أو العكس بالعكس، مشحونة بنسبة 1٪ بالإضافة إلى $ 0.15 رسوم مصرفية.


الخط السفلي.


تزايد شعبية بيتكوين كاستثمار بديل لفت انتباه وسطاء الفوركس الذين يتطلعون لتوسيع عروضهم. يعرف البعض بيتكوين كعملة تقليدية، خاصة وأن تداول بيتسوانز لا يقوم على الاقتصاد الكلي للأمة، بل بدلا من ذلك المنصة الأساسية ورد فعل أوسع للتحولات في الاقتصاد العالمي.


تداول بيتكوين أسهم العديد من أوجه التشابه، ولكن القيام بذلك من خلال وسيط الفوركس غير مطلوب، ويمكن أن تكون أكثر تكلفة إذا كانت تهمة رسوم أعلى من منصات بيتكوين التقليدية مثل سوينباس. يجب على المستثمرين النظر في المخاطر المرتبطة بالعملة البتكوين والعملات البديلة، ويقرر ما إذا كان هذا الشكل من المضاربة مناسب لمحافظهم. (لمزيد من المعلومات، انظر: مخاطر شراء بيتكوين).

No comments:

Post a Comment