Monday 19 March 2018

بفي فوركس ترخيص وسيط


بفي فوريكس الترخيص. وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية | جزر فيرجن البريطانية وسطاء الفوركس.
الحصول على ترخيص الفوركس للتداول.
بفي فوريكس الترخيص. وتقع مسؤولية جزر فرجن البريطانية على عاتق لجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية، أو بفي فسك لفترة قصيرة.
بالنسبة لأولئك الذين كنت تدرس تداول الفوركس كاستثمار، العقبة الأولى التي تحتاج إلى مسح هو أن تجد نفسك وسيط الفوركس في جزر العذراء البريطانية.
هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط فوركس، ولكن يجب أن يكون التنظيم في أعلى القائمة في كل مرة. بعد كل شيء، تداول العملات الأجنبية هو شكل محفوف بالمخاطر بما فيه الكفاية من الاستثمار دون إضافة إلى القلق لذلك تأكد من النظر في وسطاء بفي فسك تنظيم أولا.
تداول العملات الأجنبية هو شكل غير منظم إلى حد كبير من الاستثمار، حيث لا يوجد هيئة واحدة مسؤولة عن الإشراف على هذه الصناعة. وبدلا من ذلك، تميل البلدان المنفردة إلى الإشراف على هذا الشكل من الاستثمار وجميع المشاركين فيه. وتقع على عاتق مجلس جزر فيرجن البريطانية المسؤولية النهائية عن الإشراف على جميع الخدمات المالية العاملة في البلد وتنظيمها وفحصها. وهي الوكالة المسؤولة عن التأمين، والخدمات المصرفية الوصي، والملكية الفكرية، والأعمال المصرفية، وتسجيل الشركات وإدارتها، وشراكات محدودة.
والهدف من اللجنة هو حماية الجمهور من مقدمي الخدمات المالية غير المصرح لهم أو غير القانونيين الذين يقدمون خدمات من جزر فيرجن البريطانية أو داخلها. ولها مجلس مفوضين يعينهم مجلس الوزراء. والمجلس مسؤول عن تحديد السياسات لكي تتمكن اللجنة من تحقيق أهدافها الرئيسية. وقبل ذلك، كانت إدارة الخدمات المالية في الحكومة تعنى بالتنظيم.
وبعد صدور القانون، أصبحت جميع الخدمات المالية التي وقعت في جزر فرجن البريطانية من مسؤولية اللجنة وحدها. وشمل ذلك وسطاء الفوركس الذي ينظمه بفي فسك، ولكن أيضا خدمات التأمين، والخدمات المصرفية التجارية الاستثمارية، وخدمات الإعسار، وتشكيل وإدارة الشركات والملكية الفكرية. كما أن اللجنة مسؤولة عن تقديم التراخيص لكل من يرغب في تقديم خدمات مالية.
وعندما دخل قانون لجنة الخدمات المالية حيز التنفيذ، قرر عدد من الشركات الجديدة أن جزر فرجن البريطانية ستكون مكانا جيدا لإقامة الأعمال التجارية، ولكن هذا يعني أنها اضطرت إلى اتباع المجموعة الجديدة من القواعد والأنظمة.
ولكن أولئك منكم مع أكثر قليلا من الخبرة سوف ندرك أهمية التنظيم، وربما يكون على بينة من بعض من أكبر الأسماء في هذا القطاع. يجب أن نعلمك أن ليس كل الهيئات التنظيمية تعمل بنفس الطريقة أو تقدم نفس المستوى من الحماية، واختيار هيئة تنظيمية أقل شهرة يمكن أن يكون قليلا ضرب ويغيب.
ويرجع ذلك إلى أن عددا من المنظمين الأكثر شهرة وأكثر إحتراما تفرض شروط عتبة معينة. بفي فسك لا يطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بحد أدنى من رأس المال أو فصل أموال العملاء أو المشاركة في برنامج التعويضات أو تقديم أي معلومات للعملاء فيما يتعلق بسياسة التنفيذ. وتستخدم هذه المتطلبات الأساسية من قبل الهيئات التنظيمية أكثر صرامة، وتشكل أيضا جزءا من ميفيد.
وقد وضع هذا القانون لتوفير لوائح منسقة لخدمات الاستثمار في جميع الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
وفي حين يمكن النظر إلى مؤشر جزر فيرجن البريطانية على أنه لمسة خفيفة فيما يتعلق بتنظيم قطاع الخدمات المالية، فإنه يبدو أنه يتحرك في الاتجاه الصحيح. ومع ذلك، سوف تكون بالتأكيد قادرة على الحصول على مستوى أفضل من الحماية من واحدة من الهيئات التنظيمية أكثر شهرة واحتراما. على الأقل في هذه اللحظة.

بفي وسطاء الفوركس فسك.
بفي فسك تقف على لجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية وهي الهيئة التنظيمية التي تقع على عاتقها المسؤولية النهائية عن التنظيم والإشراف والتفتيش على جميع الخدمات المالية في جزر فرجن البريطانية. وتشمل الخدمات التي يشرف عليها التأمين، وإدارة الشركة، والأعمال الوصي، والخدمات المصرفية، وتسجيل الشركات، والملكية الفكرية، والشراكات المحدودة. وعلى حد تعبير اللجنة نفسها، فإنها تعمل على "حماية الجمهور من أي عمل غير قانوني أو غير مصرح به للخدمات المالية يعمل في جزر فرجن البريطانية أو داخلها".
المسؤوليات الأساسية لجزر فيرجن البريطانية.
لحماية المستهلكين من خلال التأكد من أن جميع الشركات والأفراد الذين يقدمون الخدمات المالية يتمتعون بالكفاءة والسليمة المالية الإشراف على الأنشطة المنظمة والبدء في ومتابعة أي إجراءات إنفاذ فيما يتعلق بالأفراد أو الشركات التي لا تمتثل للقوانين المالية لجزر فيرجن البريطانية احترس من والتحقيق في أي جريمة مالية والمساعدة في الملاحقة تسعى إلى تحسين الثقة المحلية والدولية في صناعة الخدمات المالية جزر العذراء البريطانية ومساعدة التنمية والنمو في هذه الصناعة ضمان بيئة تنظيمية مناسبة ومناسبة ضمان جودة المنتجات والخدمات المقدمة لمصلحة البلد العمل على تطوير فهم الجمهور للفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها المنتجات المالية المختلفة العمل مع الصناعة المالية والحكومة في المسائل المتعلقة بتشريعات الخدمات المالية والتنظيم والممارسات والسياسات الإشرافية تعليم ممارس الخدمات المالية مراقبة التشريعات وفاعليتها توفير ابتكار تشريعات الخدمات المالية البقاء على اتصال مع الهيئات التنظيمية الأخرى لرفع مستوى الوعي بشأن التنظيم المالي الدولي والأعمال المالية الخدمات.
موثوق به وسطاء الفوركس.
موثوق به وسطاء الفوركس.
تنظيم وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية.
أنشئت هيئة جزر فيرجن البريطانية للخدمات المالية في عام 2001، عقب إدخال قانون لجنة الخدمات المالية لعام 2001. وأصبحت المسؤوليات التنظيمية التي كانت تشرف عليها إدارة الخدمات المالية في الحكومة من اهتمامات مجلس جزر فيرجن البريطانية. وشمل ذلك جميع الخدمات المالية التي نفذت في جزر فرجن البريطانية مثل أعمال التأمين، وخدمات الإعسار، والأعمال التجارية الاستثمارية، والخدمات المصرفية وبالطبع وسطاء الفوركس بفي فسك. وتولت أيضا مسؤولية تشكيل الشركات وإدارتها والملكية الفكرية. كما أصبحت الهيئة مسؤولة عن إصدار التراخيص المالية لأولئك الذين يقدمون خدمات في صناعة الفوركس. وقد أصبح عدد من الشركات مهتما بأن يصبحوا وسطاء ينظمهم اتحاد جزر فيرجن البريطانية (ففك) مما أدى إلى صياغة قانون قانون الأوراق المالية والاستثمار لعام 2010 ووضعه قانونا. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية اضطروا إلى اتباع مجموعة جديدة من القواعد والأنظمة والتي تستهدف على وجه التحديد وسطاء الفوركس وشركات الاستثمار الأخرى. بفي فسك قد تكون جديدة في تنظيم وسطاء الفوركس، ولكن كما كان التعامل مع شركات الاستثمار وإصدار التراخيص منذ منتصف 1990s، فضلا عن وجود عدد من سنوات الخبرة في تنفيذ لوائح قانون صناديق الاستثمار المشترك.
كيفية الحصول على ترخيص من الوسطاء الذين ينظمون بفسك.
يجب على وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية الحصول على ترخيص من جزر فيرجن البريطانية. لبدء عملية التطبيق من الضروري أن يكون شركة في جزر فيرجن البريطانية شكلت خصيصا لتقديم خدمات الفوركس. يجب تقديم عقد التأسيس والنظام الأساسي إلى اللجنة مع مجموعة كاملة من الوثائق التي تغطي جميع جوانب متطلبات ترخيص الفوركس. ويجب أن تكون هناك أيضا خطة عمل جامدة ووثائق تغطي إجراءات الامتثال. عملية الحصول على رخصة فكس فسك فكس هي معقدة قليلا، ويمكن أن تكون طويلة بدلا ينضب. ولكن اللجنة أكثر من سعداء لمساعدة أي شركة الوساطة التي ترغب في الحصول على ترخيص.
كيف يساعد بفي فسك تجار الفوركس مثلك.
وكثير منكم قراءة هذا سيكون على بينة من بعض البنادق الكبيرة في عالم تنظيم الفوركس مثل فكا، بفين، سيسيك، و كفتك. ومع ذلك، هناك عدد كبير من الهيئات المنظمة قد لا تكون قد واجهت، وربما يتساءل ما إذا كان يتم توفير نفس الحماية. لجنة جزر فيرجن البريطانية للخدمات المالية هو الاسم الذي يبدو أنه ظهرت أكثر وأكثر. جميع شركات الوساطة فوركس العاملة من جزر فيرجن البريطانية يجب أن تخضع للتنظيم من قبل المنظمة المالية في البلاد، وفي هذه الحالة، هو بفي فسك. منذ عام 2010، كانت مسؤولة عن تنظيم الشركات التي تقع ضمن قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال 2010. ويتطلب هذا القانون من الوسطاء الذين يقدمون خدمات الفوركس الامتثال للوائح، على الرغم من أن عددا من الشركات تمكنت من الانزلاق تحت رادار اللجنة وتعمل دون موافقة تنظيمية. هذا شيء يجب أن تبحث عنه. وقد تلقى القانون التنظيمي لجزر فرجن البريطانية بعض الانتقادات من خبراء الصناعة لأن اللوائح لا تتضمن أي شروط عتبة تفرضها هيئات تنظيمية أكثر احتراما. بعد إلقاء نظرة على بعض المتطلبات التي اكتشفناها لا يطلب من وسطاء الفوركس الحفاظ على الحد الأدنى من مستويات رأس المال، لفصل أموال العملاء، للمساهمة في خطة التعويضات، أو الخطوط العريضة لسياسة التنفيذ للعملاء. هذه هي الحد الأدنى من المتطلبات التي وضعتها ميفيد، وبالتالي فإن بفي فسك تفتقر للأسف في هذا القسم. ويبدو أن أغلبية قانون 2010 مهتمة أكثر بتنظيم الصناديق المشتركة ومنع التداول من الداخل، وهناك القليل الذي يتناول توفير تجارة التجزئة والخدمات الاستثمارية. يبدو أن بفي فسك لديه لمسة خفيفة للغاية عندما يتعلق الأمر بتنظيم مقدمي الخدمات الفوركس والمستهلكين لا تعطى نفس النوع من الحماية المتوقعة من هيئة تنظيمية ذات سمعة طيبة مثل فكا. في الوقت الحالي، يبدو أن المتداولين في الفوركس يتم خدمتهم بشكل أفضل من قبل وسطاء ينظمون في الولايات القضائية الأكثر سمعة. ولكن هذا لا يعني أن جزر فيرجن البريطانية لم تتخذ خطوات في الاتجاه الصحيح. وهي تعمل عن كثب مع الهيئات التنظيمية الأخرى ومع مرور الوقت ينبغي أن تكون قادرة على جعل قانونها التنظيمي الخاص أكثر فعالية بكثير.
وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

ترخيص وسيط بفي فوريكس
تستمر مقالة هذا الأسبوع في فحص "الولايات المتحدة" للولايات القضائية التي تقدم منتجات ترخيص الوسيط.
هذه المرة سوف ننظر في خيار التقدم بطلب للحصول على ترخيص وسيط الفوركس في جزر فيرجن البريطانية.
يخضع إصدار ترخيص وسيط الفوركس في جزر فيرجن البريطانية لأحكام قانون جزر فيرجن البريطانية للأوراق المالية والاستثمار (سيبا).
وحتى الآن، لم تمنح لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية سوى حفنة من طلبات الترخيص هذه. من الخبرة السابقة، سوف فسك تدقق بشكل كبير في جميع جوانب الفوركس الأعمال. على وجه الخصوص، فإنها سوف تنظر في مستويات المخاطر من المرخص له المحتمل، وسوف تركز بقوة على درجة من الرافعة المالية المقدمة للمستثمرين التجزئة. سوف تحتاج فسك أيضا إلى التفاصيل الدقيقة لكيفية عمل مزود فوركس فيما يتعلق بمكالمات الهامش وإغلاق الصفقات. كما يتعين على كل مرخص له أن يعيد النظر في مستويات صيانة رأس المال لضمان أن يكون ذلك كافيا لتغطية المخاطر المحتملة والتعرض للمستثمرين.
يجب إخطار جميع المتقدمين من البداية بأن العملية سوف تنطوي على قدر كبير من المراسلات مع فسك وأن الحصول على رخصة تجارية استثمارية تحت سيبا ليس مجرد عملية ختم المطاط.
يجب أن يتم طلب الترخيص من قبل شركة جزر فيرجن البريطانية التي يجب أن يكون (1) لا يوجد أعضاء مجلس إدارة الشركة و (2) اثنين على الأقل من المديرين الأفراد؛
وتجدر اإلشارة إلى أنه باإلضافة إلى وجود مديرين، ستحتاج الشركة إلى تعيين مدققين خارجيين وموظف لغسيل األموال ومسؤول عن االمتثال) ما لم تتمكن شركة جزر فيرجن البريطانية من االستفادة من اإلعفاء الذي يتم مناقشته بمزيد من التفصيل أدناه (. ويتطلب القسم 75 من قانون حماية المنشآت البحرية من المرخص له أن يكون لديه مدقق حسابات لأغراض مراجعة بياناته المالية.
شريطة أن تكون أعمال الشركة صغيرة وغير معقدة، فإن سلطات جزر فيرجن البريطانية ستسمح على الأرجح لموظف الامتثال وموظف غسل الأموال بأن يكون الشخص نفسه. وبقدر ما يكون لدى املوظفني موظفني يتعاملون مع التدقيق الداخلي، فإننا ننصح بإبالغ ذلك إلى مركز اخلدمة املالية حيث أنه سيكون دليال على أن الشركة لديها إجراءات حوكمة مؤسسية جيدة. وعلاوة على ذلك من المرجح أن تجعل لجنة الخدمات المالية هذا الشرط القانوني مستقبلا.
ضابط الالتزام بالإعفاء.
والقاعدة العامة هي أنه يتعين على المرخص له تعيين موظف للامتثال. ومع ذلك، فإن لوائح (الإعفاء) من الخدمات المالية لعام 2010، تعفي بعض المرخص لهم من الالتزام بتعيين مسؤول الامتثال، بشرط ألا يكون للمرخص له وجود فعلي في جزر فيرجن، أو (ب) أنه يخضع للتنظيم في الولاية القضائية حيث تتم أعمالها أو هي جزء من مجموعة من الشركات الخاضعة لإلشراف التنظيمي.
للحصول على المعلومات الخاصة بك، وسوف تصف النماذج ذات الصلة التي تحتاج إلى ملف كجزء من التطبيق:
1. الجزء العام - هذا هو وضع علامة على شكل مربع الشكل حيث تشير إلى نوع الترخيص المطلوبة. يمكننا إكمال ذلك نيابة عنك بمجرد تأكيد الأنشطة المرخصة التي ستقوم بها.
2. الجزء 1 - طلب للحصول على ترخيص أو شهادة كمقدم أعمال الخدمات المالية. في هذا النموذج تحتاج إلى تحديد تفاصيل مقدم الطلب التقدم بطلب للحصول على الترخيص والأطراف الرئيسية، وتجربتك في الأعمال ذات الصلة، وإجراءات الامتثال، والموارد المالية، خطة الأعمال واللياقة البدنية واللياقة الخ.
3. الجزء 4 - المعلومات الإضافية المطلوبة للحصول على رخصة الأعمال الاستثمارية أي عنوان مكان مقدم الطلب من الأعمال + تفاصيل ممثل معتمد.
4. الجزء 5 - معلومات إضافية. هذا النموذج غير إلزامي، ولكن يمكن استخدامه لتقديم أي معلومات إضافية ترغب في تقديمها مع طلب ترخيص الشركة. ومن المستحسن تقديم بعض المعلومات الإضافية التي تذهب إلى الكفاءة والخبرة والخبرة وطبيعة "مناسبة ومناسبة" لمديري الأعمال التجارية؛
5 - الجزء 6 - الإعلان بأن جميع الحقائق صحيحة ودقيقة، حسب علم مقدم الطلب؛
.6 استمارة طلب الحصول على موافقة المدقق الخارجي. (يجب على المراجع الخارجي تقديم وثائق أخرى مع نموذج الطلب هذا). و.
7 - الاستمارة ألف - "طلب الموافقة على المديرين وموظفي الامتثال وكبار الموظفين". يجب أن يكتمل هذا النموذج من قبل كل مدير من أعضاء مجلس اإلدارة ومسؤول االمتثال وكل مالك / وحدة تحكم مفيدة للشركة وأي شخص آخر له دور إداري كبير) إن وجد (مثل ضابط غسل األموال أو مدقق داخلي يعمل لدى) الشركة. وسيحتاج كل من هؤلاء الأفراد إلى توفير أمور من بينها:
ا. نسخة مصدقة من جواز السفر.
ب. المراجع المهنية والمالية والشخصية.
ج. بيان شخصي بشأن ملاءمة الدور؛ و.
د. السيرة الذاتية ونسخ مصدقة من المؤهلات.
بالإضافة إلى ما تقدم فإننا ننصح كل فرد بإكمال النموذج A لتقديم نسخة مصدقة من فاتورة المرافق الحديثة التي تبين عنوانها الحالي.
الوثائق التي ستقدمها الشركة.
وفيما يلي ملخص للوثائق التي ستحتاج إلى تقديمها من قبل الشركة كجزء من الطلب:
1 - شهادة التأسيس / النظام الأساسي ومذكرة / شهادة حسن الأداء (الفقرة 5، الجزء 1)؛
2. رسالة توضح الخبرة والكفاءة والخبرة التي يجب على الشركة إدارة أعمالها (الفقرة 6، الجزء 1). كما ينبغي إدراج أكبر قدر ممكن من الأدلة؛
.3 يجب أن يتم إكمال النموذج ألف من قبل كل مساهم / مراقب ومدير باإلضافة إلى مسؤول االمتثال وكبير الموظفين) الفقرة 8.1 / 9.1، الجزء األول (.
4. رسالة من مدقق حسابات الشركة تؤكد رغبتها في التصرف لصالح الشركة (الفقرة 10.2، الجزء الأول).
5. رسالة من محامينا في جزر فيرجن البريطانية تؤكد استعدادهم للعمل لصالح الشركة (الفقرة 11، الجزء 1)؛
6. نسخة من دليل امتثال الشركة، بما في ذلك إجراءات قبول العميل وسياسات اعرف عميلك (الفقرة 12، الجزء 1).
7. متطلبات رأس المال (الفقرة 13.1، الجزء 1) & # 8211؛ على الرغم من عدم وجود حد أدنى من متطلبات رأس المال المطلوب من المرخص له الحفاظ على موارد رأسمالية كافية (ويحددها المديرون بشكل معقول) لدعم أعماله الاستثمارية. ويرجى مالحظة أن لدى مركز الخدمات المالية القدرة على فرض الحد األدنى من موارد رأس المال كجزء من عملية الترخيص. سوف ينظر فسك عادة إلى الشركة لديها الحد الأدنى من موارد رأس المال من 250،000 دولار أمريكي.
8. بيان رأسمال أي شركة أخرى محتفظ بها مباشرة أو من خالل شركة تابعة، كأصل للشركة) الفقرة 13.2، الجزء األول (.
9. بيان أصول وخصوم الشركة المعتمدة من قبل مدير (الفقرة 13.3، الجزء 1).
10 - إذا كانت لدى الشركة حسابات مدققة تاريخية على مدى السنوات الثلاث الماضية، ينبغي تقديم نسخ منها (الفقرة 13-4، الجزء الأول)؛
11. ملخص بوليصة التأمين ونسخة من جدول السياسة. ويتعين على جميع المرخص لهم الحصول على تأمين تعويض مهني (الفقرة 13-5، الجزء 1)؛
12 - خطة الأعمال (الفقرة 14 من الجزء 1)؛
13. مرجعان (إن وجد) فيما يتعلق بالشركة، واحدة من هذه المراجع لتكون من كيان منظم (الفقرة 18، ​​الجزء 1). و.
14 - رسوم الترخيص المطبقة لكل فئة من فئات التراخيص المطلوب تقديمها.
وستتوقف رسوم الترخيص السنوية المستحقة على لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية على الأعمال التجارية التي ترغب في القيام بها. وبالتالي سوف تحتاج إلى تحديد بالضبط ما هي الخدمات التي سوف توفر. على وجه الخصوص، سيكون من المفيد لو كنت يمكن توسيع نطاق خدمات تداول العملات الأجنبية التي سيتم توفيرها. عادة ما يكون من المفيد معرفة ما إذا كان العميل سيكون:
• تنفيذ الصفقات بصفتها وكيلا أو أنها تعمل كصانع سوق؛
• تزويد العمالء بمشورة استثمارية. و.
• ممارسة تقديرها الخاص وإدارة محافظ العمالء.
وبصفة عامة، هناك رسم تطبيق قدره 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة لكل فئة، ورسم سنوي مستمر قدره 500 1 دولار لكل فئة / فئة فرعية.
واستنادا إلى خبرتنا السابقة في طلبات الترخيص الخاصة ب "سيبا"، فإنني أقدر أن أتعابنا المهنية ستكون على النحو التالي، باستثناء المدفوعات (التي تشمل رسوم الترخيص وأي رسوم تأسيسية، كما يجب أن نطلب من الشركة دمج الشركة):
1. تبلغ رسومنا القانونية حوالي 39،000 دولار أمريكي إلى 42،000 دولار أمريكي لإعداد واستعراض وتقديم طلب للحصول على ترخيص الفوركس بما في ذلك مراجعة والتعليق على خطة العمل ودليل الامتثال التي هي الوثائق التي سوف فسك التدقيق بشكل كبير. بعد تقديم طلب الترخيص، ورهنا بأي ترتيب ثابت للرسوم يتم الاتفاق عليه مع العميل، سيتم تحميل أي عمل إضافي على أساس الوقت المستغرق في التعامل مع أي طلبات إضافية للحصول على المعلومات الواردة من فسك كما أنه من الصعب التحديد الكمي ومدة هذه العملية، ومقدار المعلومات / المراسلات الإضافية المطلوبة.
2 - 000 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة سنويا لتوفير ممثل معتمد مطلوب من لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية. ولا يسري هذا إلا بعد منح الطلب.

أوفشور فوركس ليسنز فكس.
الحصول على ترخيص الفوركس & # 8211؛ الحل الخاص بك بسيط لتحقيق الربح من الصناعة المالية بسرعة، سهلة جدا وبأسعار معقولة.
يمكنك الآن الحصول على رخصة الفوركس أو النقد الأجنبي / الفوركس وسيط وأدخل الأعمال مربحة جدا من تداول العملات الأجنبية. وتفيد التقارير بأن هناك ثلاثة تريليونات دولار من صفقات الصرف الأجنبي على أساس يومي. سوق الصرف الأجنبي هو حيث يتم تبادل المال بعملة واحدة لآخر. ويمكن أن يؤدي التقلب في القيمة بين عملة وأخرى إلى مشروع مربح. على سبيل المثال، لدينا الناس الذين حصلوا على أكثر من 20٪ في السنة تداول الدولار الأمريكي للدولار الكندي واليورو.
ماذا & # 8217؛ s في هذا فكس رخصة البرنامج التعليمي؟
إن أكثر السبل ربحا في هذه الصناعة هو الحصول على ترخيص فوريكس في الخارج. على الرغم من أنه يمكن بالتأكيد جعل المال في الفوركس، والفائز على المدى الطويل هو الفوركس هو وسيط. يأتي المثل القديم من أيام الذروة الذهبية في كاليفورنيا إلى الذهن. & # 8221؛ عندما يحفر الجميع للذهب فقد حان الوقت لبيع اللقطات والمجارف. & # 8221؛ مع رخصة فوركس في الخارج يمكنك أنت أو الشركة الخاصة بك جمع العمولات والرسوم على التداول في السوق الذي يتداول تصل إلى 4 تريليون دولار في اليوم الواحد.
فوائد الحصول على ترخيص الفوركس:
أي جنسية يمكن أن يكون مديرا أو مالكين متطلبات العناية الواجبة البسيطة موافقة سريعة رسوم ترخيص بأسعار معقولة جدا رسوم تجديد منخفضة التكلفة يمكن أن تعمل في جميع أنحاء العالم الحد الأدنى من إيداع رأس المال لا توجد تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير التدقيق منخفضة التكلفة لامتلاك وتشغيل.
والمفتاح هو التأكد من أن لديك ترخيص شرعي. هذا هو المكان الذي يمكن شركة أوفشور مساعدة. يمكننا مساعدتك في الحصول على رخصة تداول الفوركس الخاصة بك. وبطبيعة الحال نوصي بأن تعمل بشكل قانوني وأخلاقي ومسؤول. الحصول على المشورة القانونية المستمرة والحفاظ عليها من المحامي المرخص المعرفة والمشورة الضريبية من محاسب مرخص.
لقد تغير الزمن. وقد توقفت العديد من الولايات القضائية عن الترخيص في هذه الساحة المربحة. لذلك، فقد غمرت الإنترنت مع الشركات التي تبيع التراخيص الصناعية. من خلال تأمين رخصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك من خلال شركة أوفشور، يمكنك أن تشعر بالثقة بأنك تعمل مع منظمة مهنية وخبرة وأن الوثائق صحيحة وتم تقديمها بشكل قانوني وصحيح.
بسبب اتصالاتنا المباشرة في الولايات القضائية الأجنبية، يمكننا الحصول على تراخيص وسيط الفوركس مع الحد الأدنى من رأس المال المدفوع. وعلاوة على ذلك يمكننا الحصول على التراخيص في غضون وقت قصير نسبيا. مع رخصة الفوركس يمكن للمرء أن يقدم قانونا تداول العملات الأجنبية، رهنا بمشورة المستشار القانوني الخاص بك. يسمح ترخيص الفوركس واحد لإجراء الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة الانترنت. ويمكن للمرء أن ينتخب أيضا فروع في مواقع متعددة. قد يكون برنامج المكتب الافتراضي لدينا مناسبا لهذا الغرض. يتم إجراء الصفقات الفعلية من خلال الشركة البحرية الخاصة بك. هذا هو لتوفير العازلة بينك، شخصيا، والأعمال التجارية الخاصة بك. الحصول على ترخيص الفوركس عادة ما يستغرق 2-4 أسابيع اعتمادا على أوقات المعالجة الحكومية وسرعتك في تزويدنا مع المطلوبة قانونيا، ولكن بسيطة، العناية الواجبة.
ما هو مدرج مع رخصة الفوركس الخاص بك.
تسجيل ترخيص الفوركس الاسم التحقق القانوني التحقق من تقديم الشركة للحصول على الحماية القانونية إعداد وتسجيل وثائق طلب الترخيص الإيداع والتسجيل مع كاتب العدل والمسؤولين الحكوميين شهادة من كاتب العدل رسوم الإيداع مجموعة الشركات وكتاب السجل شهادات التسجيل والترخيص وثائق محضر اجتماع المجلس قرار فتح حساب مصرفي قرار إيجار مكتب قرار لاختيار محام شركة قرار اختيار محاسب اتفاقية التوظيف اتفاقية عدم الكشف عن الموظفين غير اتفاق عدم التوكيل وكالة تسجيل المدير سجل المساهمين سد تحتوي على نماذج الأعمال.
تريد أن تبدأ وساطة العملات الأجنبية؟
في ما يلي مقال بحثي علمي لإعطائك معلومات قد تساعدك في اتخاذ هذا القرار. بعض الأسئلة هي: ما هو أفضل موقع لتشكيل شركة لتشغيل عمل فوركس جديد؟ أين يجب الحصول على الترخيص؟
يجب أن نقول مقدما أننا نساعد العملاء في الحصول على التراخيص، بما في ذلك تراخيص الفوركس. لقد شكلنا حرفيا عشرات الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم لعملائنا، وكانت في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1977. لذلك، بمجرد الحصول على المعلومات فإن الخطوة التالية هي لالتقاط الهاتف ودعوة ممثل.
ومع ذلك، فإننا سوف قائمة خمس فئات منفصلة من الولايات القضائية وتسمية لهم من خلال E. سننظر في مدى صعوبة الحصول على ترخيص فضلا عن التكاليف والأطواق يجب عليك القفز من خلال الحصول على والحفاظ على الترخيص. نحن نعتبر إذا كنت بحاجة إلى وجود مادي، إذا كنت بحاجة إلى الموظفين، ومتطلبات الإبلاغ، وسمعة الولاية القضائية.
قبل الخوض في، يجب أن نضع إطارا للأسئلة التي ينبغي أن يطلبها وسيط الفوركس المحتملين قبل إطلاق المؤسسة. وهنا بعض الاعتبارات الهامة:
في أي بلد سوف تقومون بعملياتكم؟ معظم الناس يعملون على الانترنت وساطة. لذلك، يمكنك أن تعيش في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وأستراليا ولكن تشغيل الوساطة من بليز، على سبيل المثال. وقد يؤدي القيام بذلك دون ترخيص في بعض الولايات القضائية إلى بعض الغرامات الصارمة وإغلاق الأعمال، على أقل تقدير. كيف بسرعة تريد أن تبدأ وساطة الفوركس الخاص بك؟ كيف تريد معالجة المعاملات؟ (ستب، إن، الهجين، السوق.
ماكر) ما مدى أهمية الولاية القضائية لتأمين العملاء والحفاظ عليهم؟ ما هو البنك الذي ستستخدمه لإنشاء حساب مصرفي للشركة؟ كم النقدية المتاحة لديك؟
الإجابات على الأسئلة أعلاه يمكن أن تساعدك على تحديد أي الاختصاص للاختيار.
وقد وضعت العديد من الولايات القضائية الأنظمة والمنظمات الحكومية أو الخاصة للمساعدة في حماية الجمهور من الاحتيال في صناعة الفوركس. الولايات المتحدة لديها كفتك و نفا. اليابان لديها فسك اليابان، على سبيل المثال. ونشير إلى هذه الاختصاصات باعتبارها من المستوى A.
المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.
تقع الولايات المتحدة الأمريكية واليابان ضمن هذه الفئة. للحصول على ترخيص، سوف تحتاج إلى إثبات أن لديك 20 مليون $ من رأس المال يمكن الوصول إليها بحرية، وليس بما في ذلك أموال العميل. هناك متطلبات صارمة للغاية لتقديم التقارير وشكاوى العملاء للهيئات التنظيمية قد يؤدي إلى رد فعل قوي من الجهات التنظيمية. ذكرت وكالة أنباء رويترز في 20 مايو 2015 أن البنوك تغريم ما يقرب من 6 مليارات $ في تحقيقات الفوركس.
المستوى باء الاختصاصات القضائية.
الولايات القضائية لبريطانيا العظمى (التي تنظمها فكا) وأستراليا (التي يشرف عليها أسيك) هي المستوى باء الاختصاص. ولديهم متطلبات إبلاغ أقل صرامة ويحتاج إلى رأس مال أقل من أجل إطلاق المشروع. الحصول على ترخيص يمكن أن يكلف حوالي 35،00- $ 50،000. مطلوب وجود مكتب فعلي. هناك حاجة إلى 100.000 دولار من رأس المال إلى جانب ودائع العملاء.
إذا تم الانتهاء من معاملات الفوركس في المنزل من إحالتها إلى أطراف ثالثة، يحتاج المرء إلى حوالي 1 مليون دولار من السيولة النقدية. إذا تم استخدام طرف ثالث للمعاملات، هناك حاجة فقط حوالي 100،000 $.
المستوى C الولايات القضائية في فوركس.
هذه البلدان لديها المنظمين التي توفر قدرا معقولا من الحماية للعملاء وساطة الفوركس. وتشمل السلطات القضائية من المستوى جيم قبرص (التي تنظمها سيسيك)، ومالطة (التي تشرف عليها وزارة الشؤون المالية العامة) ونيوزيلندا (التي يراقبها مقدم الخدمات المالية).
مطلوب مكتب محلي. هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا. في البداية، هناك حاجة فقط 30،000 $، والتي تختلف حسب نوع الترخيص. السعر والوقت للحصول على الترخيص هو تقريبا نفس المواقع المستوى B. وتتراوح تكاليف الخدمات القانونية بين 000 35 و 000 50 دولار وتستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.
عند التسجيل في هذه البلدان والتفاعل مع عملاء الاتحاد الأوروبي، فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.
المستوى D الولايات القضائية في فوركس.
وتشمل هذه الولايات القضائية بليز وجزر فيرجن البريطانية. وبين الاثنين، رأينا أن بليز هي الأفضل. هذه البلدان لديها اللوائح ومتطلبات الترخيص، لذلك سيكون لديك ترخيص لإظهار العملاء المحتملين ونشر على موقع الويب الخاص بك لمنح العملاء مستوى من الراحة. السرعة هي فائدة كبيرة. تستغرق عملية الدمج بضعة أيام فقط وتستغرق عملية الترخيص والترخيص حوالي 3-4 أشهر، في المتوسط، بمجرد تشغيل جميع الوثائق المطلوبة. وعادة ما تكون العملية بأكملها أقل من 30،000 دولار. سوف تحتاج أيضا إلى إيداع ما لا يقل عن 125،000 $ في حساب الشركة الخاصة بك. هذا المبلغ الأخير ليس نفقات، كما لا يزال لديك الوصول إلى المال. وهناك ميزة كبيرة هي أنه بمجرد الحصول على ترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات للوساطة الفوركس الخاص بك. دون ترخيص، ونحن نعلم من عدد قليل من البنوك التي ستفتح حساب مصرفي إذا اكتشفوا أنك في أعمال الوساطة الفوركس.
المستوى E فوركس الولايات القضائية.
وسوف نضع بقية دول الوساطة المالية الأكثر شعبية في العالم في هذه الفئة. في هذه الولايات القضائية لا يلزم ترخيص الفوركس. نيفيس وسيشيل وسانت فنسنت في هذه المجموعة. في حوالي أسبوع وبضعة آلاف من الدولارات كنت صاحب فخور لشركة فوركس جديدة. مزايا السرعة والتكلفة المنخفضة. العيب هو أنه، مع وجود ترخيص، فإنه يحد من عدد من البنوك التي سيتم فتح حساب لعملك إذا كانوا على علم كنت تفعل الفوركس. والسبب هو أنه إذا كان العميل الذي كنت تقدم خدمات الفوركس أن يكون الرجل السيئ الذي المال يتحرك من خلال هذا البنك، يمكن أن يعاقب البنك من قبل المنظمين. ويمكن أن يفقدوا رخصهم، ويفقدون القدرة على تحويل الأموال بالدولار الأمريكي أو اليورو، ويواجهون غرامات كبيرة، وما إلى ذلك. وهناك عدد قليل من البنوك التي ترغب في تحمل هذه المخاطر لحساب واحد.
والخبر السار هو أنه لا يزال هناك عدد من البنوك التي ستفتح حسابات لشركة فوركس غير مرخصة، وخاصة إذا كانت الشركة تشارك في أنواع أخرى من الأعمال من مجرد النقد الاجنبى. تفخر أنك في الفوركس الأعمال أو وجود كلمة & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ في اسم الشركة ليس من المستحسن. في حين لا تزال تستخدم الكشف الكامل، مع التركيز على أغراض تجارية أخرى لشركتك مثل & # 8220؛ التنويع الدولي & # 8221؛ أو & # 8220؛ للتوسيع دوليا & # 8221؛ قد يكون في صالحك. مع توجيهاتنا، كنا قادرين على مساعدة الناس على الحصول على حسابات مصرفية لأعمالهم الوساطة البحرية بنجاح.
وفي هذه الفئة، قد نضع أيضا لاتفيا وبدرجات أقل استونيا وليتوانيا. تستغرق عملية تسجيل الشركة حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر. فتح حساب مصرفي سهل إلى حد ما، وقد يتطلب، أو قد لا يتطلب، السفر إلى المنطقة. ولأن لاتفيا جزء من الاتحاد الأوروبي، فإنها تتمتع بقدر أكبر من المصداقية من بعض الولايات القضائية الأخرى. تسجيل لاتفيا أمر شائع بين وسطاء جدد لأنه من الأسهل لسحب عملاء من أوروبا وروسيا.
اتصل بالرقم أعلاه في هذه الصفحة والتحدث مع مستشار. يمكنهم الإجابة على العديد من الأسئلة التي قد تكون لديكم. الآن، ويصر المحامون أن نقول هذا، لذلك هنا تذهب: نحن لا تعطي المشورة القانونية أو الضريبية. ومع ذلك، يمكننا أن نقدم الدعم لك بطريقة لتحصل على وتشغيلها.
بعد تأسيس الشركة الخارجية لك، نحن نساعدك في فتح حساب مصرفي. الخطوة التالية هي بالنسبة لك لتشكيل جمعية مع بنك أو وسيط فوركس كبير. زبائننا إما أن الأموال التي يرغب زبائنها لتبادل العملات الأخرى السلكية في حسابات الشركة الخارجية أو دفعها مباشرة إلى وسيط. يمكنك الحفاظ على انتشار أو الوسيط الخاص بك يدفع لك قطعة من انتشار.
94.2٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص وتشغل أماكن مثل جزيرة نيفيس الكاريبية. (سيشيل وسانت فنسنت تستخدم أيضا ولكنها أقل مواتاة في تجربتنا). ويزيد من 5-10 مرات، أو أكبر من ذلك بكثير، للتسجيل في البلدان في المستويات A-C. مستويات A-C تتطلب وجود المكاتب المحلية والضرائب المحلية. ويستغرق الحصول على ترخيص في الفئات ألف - دال 6 أشهر في المتوسط.
من أجل الحصول على ثقة من الجمهور، والحصول على ترخيص. إذا كنت ببساطة دون & # 8217؛ ر لديها الموارد للقيام بذلك وترغب في الدخول في الأعمال التجارية، وهناك بعض الخيارات الجيدة. إذا كان هناك أي شيء نقية، نية صادقة، لا تهتم. هناك الكثير من المال الذي يجب القيام به في مجال الفوركس. وهي واحدة من أكثر ربحية الأعمال على كوكب الأرض مقارنة مع تكاليف بدء التشغيل منخفضة في فئات D و E. لذلك هناك الكثير من المال لجعلها طويلة الأجل لسماسرة ذات مصداقية مع سمعة طويلة الأمد.
هنا مثال لكيفية كسب المال. دعونا نقول أنه مقابل 10 دولار أمريكي يمكنك شراء 8.7885 يورو من واحد من وسطاء كبيرة أو البنوك كنت قد الانحياز نفسك مع. لديك عميل يريد أن يمنحك 100،000 دولار أمريكي مقابل اليورو. إذا أعطيت له أو لها 100،000 $ الولايات المتحدة من اليورو، أو 87،885 يورو أنك لن تجعل أي أموال. لذلك، يمكنك فرض عمولة، دعونا نقول، 1000 $. وهكذا، كنت تعطي له أو لها $ 99،000 الولايات المتحدة بقيمة اليورو. بسعر الصرف من 1 دولار أمريكي ل .87885 يورو، أن 99،000 $ الولايات المتحدة تصل إلى 86،936.29 باليورو أن تعطي العميل الخاص بك. لقد حصلت للتو على 1000 $ عمولة.
الأكثر شيوعا، مع نمو وساطة الفوركس، والحصول على تراخيص أعلى في السلسلة من أجل الحصول على مصداقية أكبر. هناك وسطاء أنشأنا في بليز الذين كانوا في الأعمال التجارية لبعض الوقت.
في الختام، إذا كنت تريد المصداقية، والحصول على ترخيص. إذا لم يكن لديك الموارد المتاحة لك للحصول على ترخيص وتريد الدخول في أعمال الوساطة فوركس، يمكننا إنشاء شركة لك في نيفيس جنبا إلى جنب مع حساب مصرفي. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم ضباط المرشحين والمديرين للخصوصية الشخصية والحماية، وبرنامج المكتب الافتراضي مع إعادة توجيه البريد وخدمات الرد على الهاتف. مرة أخرى، الصدق والنزاهة هي العوامل الأساسية لكونها في الفوركس الأعمال. لذلك، إذا كنت ترغب في كسب حياة صحية وصادقة مع الخاص بك دعوة وساطة الفوركس والتحدث مع مستشار.
الكتابة أعلاه هي لأغراض المعلومات فقط ولا ينبغي النظر فيها المشورة القانونية أو الضريبية. للحصول على نصيحة من هذا القبيل، وطلب التوجيه من المحامي أو أكونتانت. فمن المؤمن أن تكون دقيقة في وقت كتابة ولكن لا توجد ضمانات تضمن أن المعلومات هي حق لكل فرد أو ضار.
التفاني في الدعم والمعلومات المفيدة، لتقديم إيداعات المستندات دقيقة، والخدمة في الوقت المناسب لتلك البنود في إطار سيطرتنا، ووضع الضيف عزيز أولا.
أوفشور كومباني، إنك 28015 سميث دريف # 200 فالينسيا، كا 91355 الولايات المتحدة الأمريكية الهاتف 800-959-8819 إنترناشونال +1 661-282-2084.

No comments:

Post a Comment