Monday 19 March 2018

التحليل الفني المتقدم الفوركس


التحليل الفني لفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن كنت تعرف معظم الأساسيات والجوانب الأساسية من الفوركس، في هذا القسم سوف نقدم لكم لبعض أنماط الرسم البياني وطريقة التحليل داخل حقل يسمى التحليل الفني. التحليل الفني هو طريقة لتقييم تحركات العملة من خلال تحليل البيانات الناتجة عن نشاط السوق. مثل السعر. سيحاول المحللون الفنيون تحليل هذه البيانات من أجل تحديد الأنماط التي يمكن أن تساعدهم على التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية (قصيرة الأجل أو طويلة الأجل) بالعملة.


هناك العديد من التقنيات المختلفة التي يستخدمها التجار الفنيون لتحليل البيانات. في هذا القسم من البرنامج التعليمي، ونحن سوف أعرض لكم لمتوسطات متحركة والاتجاهات والمقاومة والدعم، قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، بولينجر باندز و ماسد شعبية.


ولكن قبل أن نغوص في التفاصيل المتخصصة، دعونا ننظر في بضعة أسباب رئيسية لماذا يعتقد العديد من التجار التحليل الفني يمكن أن يكون وسيلة جيدة لتحليل تحركات العملة.


ويستند التحليل الفني على افتراض أن السوق تخفيض كل شيء.


وهذا يعني أن سعر العملة يعكس جميع المعلومات المتاحة، بما في ذلك العوامل الأساسية (أي الأخبار الاقتصادية)، ومن ثم فإن التحليل الأساسي سيضيف أي قيمة إضافية. وبدلا من ذلك، يعتقد المحللون الفنيون أن تحليل حركة الأسعار أو العرض والطلب من العملات هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاهات في العملة.


ويستند التحليل الفني إلى فكرة أن حركة الأسعار تميل إلى التجارة ضمن اتجاه أو نطاق.


وهذا يعني أن سلوك السعر في الماضي من المرجح أن يتكرر، وإذا تم تحديد اتجاه العملة من المرجح أن تستمر في نفس الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كانت العملة تندرج ضمن نطاق التداول المحصورة، ثم سيتم إنشاء إشارات التداول بالقرب من نقاط انعطاف السابقة. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من: الفوركس يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)


وفيما يتعلق بالإيمان بأن الأسعار تتحرك في الاتجاهات، يفترض التحليل التقني أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


وكما هو مبين في حالة العملات ذات النطاق المحدد أعلاه، فإن الطبيعة المتكررة المفترضة لتحركات الأسعار تعزى إلى علم النفس لدى المشاركين في السوق. وبصفة عامة، يقوم هذا على فكرة أن المشاركين في السوق، من الناحية التاريخية، كثيرا ما كان رد فعلهم بطريقة مشابهة لتكرار أحداث السوق. وتستند العديد من أنماط ومؤشرات الرسم البياني المعروفة إلى افتراض أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


في حين أن هناك العديد من الفوائد من الحد من كمية المدخلات اللازمة لاتخاذ قرار التداول فقط التقنية، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أنه من دون تحليل أساسي - النظر في العوامل الاقتصادية الكلية التي تؤثر على الاقتصاد وبالتالي العملة - أن نصف فقط القصة. كان هناك دائما النقاش الذي هو أفضل طريقة، ولكن من المرجح أن يكون أفضل بالنسبة لك كمتداول ليكون على دراية جيدة في كل من طرق التحليل. ولكل منهما نقاط القوة والضعف. (لدور التمهيدي على التحليل الأساسي 'دور في تداول العملات الأجنبية، راجع مقالنا التحليل الأساسي للتجار.)


التحليل الفني ليس فقط للعملات.


يمكن استخدام التحليل الفني على أي أصول مالية ذات بيانات تداول تاريخية. وهذا يشمل الأسهم والعقود الآجلة والسلع والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وما إلى ذلك. في هذا البرنامج التعليمي، سوف نستخدم أمثلة التحليل الفني لتحليل العملات، ولكن نضع في اعتبارنا أن هذه المفاهيم يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من الأوراق المالية.


الآن بعد أن فهمت الفلسفة الكامنة وراء التحليل الفني، سوف ندخل في أدوات أكثر شيوعا من التحليل الفني وبناء نحو تقنيات التحليل أكثر تقدما في الأقسام القليلة المقبلة.


التحليل الفني المتقدم.


ويعتمد التحليل الفني على استخدام المؤشرات في إيجاد النقاط المثلى للدخول والخروج لكل تجارة. وقد تم تطوير عدد من المؤشرات الفنية المتقدمة على مر السنين التي يستخدمها التجار لتأكيد نمط سوق معين. ويستخدم مؤشران أو أكثر بالاقتران لتأكيد ما إذا كانت الأسواق تتجه، وما إلى ذلك.


يجب أن تفهم كيفية استخدام هذه المؤشرات الفنية لتأكيد الاتجاهات أو غير تتجه. ويؤدي كل مؤشر تقني دورا فريدا في عملية التحليل التقني الشاملة. الفترات الزمنية والمؤشرات الفنية هي أدوات مفيدة للتجار. إن اكتشاف نقاط التحويل اليومية أو اللحظية الناتجة عن التحركات الكبيرة أو التصحيحات أو الاستمرارية أو الانتكاسات أمر مهم جدا بالنسبة للتجار والمؤشرات الفنية المستخدمة لتحديد وتأكيد نقاط التحول هذه.


كل مؤشر فني يؤدي بشكل مختلف في كل من الأسواق تتجه وغير المتجهة. يجب أن تفهم كيف يظهر كل مؤشر تقني الاتجاه أو الدخول أو الخروج أو الضعف أو قوة تحرك السعر في ظروف السوق السائدة أو غير السائدة. يجب حفظ هذه الاختلافات لتحقيق أفضل استخدام لهذه الأدوات في التداول الخاص بك.


دعونا نناقش بعض المؤشرات الفنية الهامة -


ويتكون مؤشر الحركة الاتجاهية من مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) ومؤشر الاتجاه (دي). ويقيس مؤشر متوسط ​​الاتجاه قوة الاتجاه السائد. وهي ترتفع عندما يكون الاتجاه قويا وينخفض ​​عندما يضعف الاتجاه أو الاتجاه المؤكد مسبقا. يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية جودة السوق السائدة. فهو يعزل تلك الفترات التي لا يتجه فيها السوق.


مؤشر الاتجاه (دي) يتضمن إيجابي دي + والسلبية DI-. عندما يرتفع دي + فوق DI-، يتم تأكيد الاتجاه التصاعدي. عندما يرتفع فوق دي +، يتم تأكيد اتجاه هبوطي. كل من دي + و DI - عرض الاتجاه. ویتم التأکید علی التحرك القوي في أسواق العملات عندما یرتفع سوق أبو ظبي للأوراق المالیة کما یبقی کل من مؤشر دي + و دي.


مؤشر ستوكاستيك غالبا ما يشار إليه باسم مؤشر التشبع في الشراء أو ذروة البيع. مؤشر ستوكاستيك يحدد يتأرجح، قمم وقيعان. ويقيس العلاقة بين سعر إغلاق زوج العملات وارتفاعه أو انخفاضه خلال عدد محدد من الأيام أو الأسابيع. فإنه يقوم بعمل رائع في العثور على اتجاهات عكس في الأسعار. وعندما يرتفع سعر زوج العملات، يكون سعر الإغلاق أقرب وأقرب إلى الارتفاع الشديد في أسعار زوج العملات في تلك الفترة الزمنية. وبالمثل عندما تنخفض الأسعار، فإن سعر الإغلاق يميل إلى الانخفاض في المتوسط ​​أقرب وأقرب إلى الأسعار المنخفضة للغاية. مؤشر ستوكاستيك تحظى بشعبية كبيرة بين التجار. ويعتبر طريقة دقيقة للغاية لاختيار قمم وقيعان. بل هو أداة مفيدة جدا يمكن استخدامها كمساعدة توقيت في معرفة متى لاتخاذ إجراءات في زوج من العملات، لا سيما عندما يتم استخدامه جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى. ويحاول هذا المؤشر إيجاد علاقة بين سعر الإغلاق المتحرك لزوج العملات واتجاهات انعكاسه.


السيد أحمد حسام هو خريج جامعة هارفارد. انه مهتم في التداول اليومي وأسهم التداول البديل والعملات. حاول إشارات الفوركس ستريغنانو مجانا لمدة أسبوعين ونرى الفرق. اكتشاف نظام تداول الفوركس روبوت ثوري.


التحليل الفني.


ويأتي مؤشر نيكاي 225 في نهاية العام في شكل ملحوظ، ثابتا بالقرب من أعلى مستوياته التي لم تشهدها على مدى أكثر من عقدين. ومع ذلك، هناك علامات قليلة حتى الآن أن المؤشر جاهز للدفع.


من المحتمل أن يتراجع الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار في الولايات المتحدة قريبا على الرغم من أن المتداولين لا يزالون على المدى القصير.


في ندوات الويب فكس ويك أهيد، نقوم بمراجعة الأحداث الأعلى تقييما على التقويم الاقتصادي اليومي ديلي إف إكس والنظر في كيفية تأثيرها على أسواق الفوركس.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


جيمس ستانلي.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


الدعم والمقاومة.


البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


إيغ كلينت سينيمينت يعرض التجار يبيعون إلى مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


اليورو الرسم البياني.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.


لا اتجاه واضح للين كما تحول المشاعر.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


التحول الرئيسي في معنويات المتداول قد يدفع الجنيه.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد يكون ناضجا للبيع بيع.


الذهب الخام: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 81.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 4.4 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.7٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 8.0٪ من أمس و 8.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين تعيين لعكس أعلى.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 مايو الاتجاه العالي.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


اليورو الرسم البياني.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب الخام: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 81.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 4.4 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.7٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 8.0٪ من أمس و 8.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دورة التحليل الفني.


مقدمة في التحليل الفني وكيفية تطبيقها على التداول.


مرحبا بكم في دورة التحليل الفني المتقدمة. في هذه الدورة التدريبية، ستحصل على تعليم كامل حول التحليل الفني. وهذا يشمل كيفية استخدام خطوط الاتجاه، شمعدان والرسوم البيانية أنماط، نمط انعكاس وأكثر من ذلك. سوف تتعلم أيضا كيفية تداول مختلف الشمعدان، الرسم البياني وأنماط التوافقي كجزء من استراتيجية ناجحة.


مقدمة في الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه وأنماط الرسم البياني وأنماط الشموع والأنماط والمؤشرات التوافقية كيفية استخدام التحليل الفني لضبط وقف الخسارة والحد من أوامر ومستويات الربح باستخدام أنماط التوافقية المتقدمة للتجارة كيفية تطبيق التحليل الفني على الفوركس، انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات.


حول دورة التحليل الفني المتقدم (أتاك)


هذا بالطبع التداول فقد كل شيء وانها واحدة من الأكثر اكتمالا التحليل الفني الدورات هناك. من المهم جدا أن تتفهم كتجانب كل جانب من جوانب التحليل الفني. والسبب وراء هذا البيان هو أن كسب المال من الأسواق المالية نحن بحاجة إلى تحليل تقلبات الأسعار. لاختيار البقع للدخول نحن بحاجة إلى معرفة أين مناطق الدعم والمقاومة هي. إذا كنت لا تفهم هذه المفاهيم الأساسية أنك لن تكون قادرة على كسب المال تداول الأسواق.


وقد تم تطوير هذه الدورة والتي تنتجها الفوركس الملكية & أمب؛ العقود الآجلة التاجر والمدرب مع أكثر من 6 سنوات من الخبرة في تداول الأسواق المالية لقمة العيش. وهو تاجر التاجر الذي يعني أنه قد ذهب من خلال جميع المعلومات الشاسعة التي يمكنك أن تجد هناك، جيدة وسيئة، وكان قادرا على المناورة من خلال كل ذلك وتطبيقه ودمجه في أنظمة التداول مربحة للغاية.


وتهدف هذه الدورة إلى التجار الوسيطة التي لديها بالفعل فهم ما هو التداول وكيفية تحليل من الناحية الفنية للأسواق. حتى إذا كنت مجرد بداية مهنة التداول الخاصة بك نقترح عليك أن تذهب من خلال الدورات الأساسية لدينا قبل الانخراط في هذا أبعد من ذلك.


لقد وضعنا هذه الدروس على أساس الافتراض بأن التجار الذين سيذهبون إلى هذه الدورة لديهم بالفعل بعض التبصر على التحليل الفني الأساسي. ليس هناك حاجة ليكون فني كبير لأنك سوف تتعلم أن هنا ولكن هناك حاجة إلى بعض المعرفة التقنية الأساسية.


هل سأزيد نسبة فوزي بأخذ دورة التحليل الفني المتقدم؟


قطعا. التداول ليس سوى التحليل الفني للعمل السعر، دون أن التداول سيكون مثل محاولة لاطلاق النار على التفاح قبالة رئيس شخص في حين معصوب العينين. إذا كنت تتداول قبالة المخططات الخاصة بك دون تحليلها كنت في الواقع تداول أعمى.


هذا بالطبع سوف توفر لك كل الأداة التي تحتاجها لاستكمال نظام التداول الخاص بك، دليل أو الميكانيكية، وسوف تعطيك فهم أفضل لتقلبات الأسعار. سوف تتعلم بقعة المستويات الرئيسية حيث السعر من المرجح أن تتوقف للبحث عن اختراق الزخم أو ترتد.


كم من الوقت سوف يستغرق مني لرؤية الزيادة في نسبة الفوز بلدي؟


سوف التجار المبتدئين التي تأتي من دوراتنا الأولى نرى زيادة كبيرة في نسبة الفوز على الفور تقريبا. ويرجع ذلك إلى أمرين:


أولا وقبل كل انخفاض في وتيرة التداول الخاص بك. معظمكم يعتقدون أن انخفاض في وتيرة التداول الخاص بك سيكون في الواقع لها تأثير سلبي على نسبة الفوز الإجمالية الخاصة بك. حسنا كنت مخطئا. لأننا سوف يعلمك كيفية قراءة بدقة المؤشرات التي تستخدمها وكيفية فهم هيكل السوق سيكون لديك في الواقع المزيد من الصبر والانتظار لسيناريوهات التداول الأمثل، وبالتالي خفض وتيرة التداول الخاص بك أنماط الرسم البياني والتأكيدات. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية بقعة وأنماط الرسم البياني التجارة التي هي تشكيلات الرسم البياني التي تكرر مرارا وتكرارا ولها دقة عالية بشكل لا يصدق. عند تداول أنماط الرسم البياني سوف تحصل على تأكيد من المؤشرات التي تستخدم والمستويات التي رسمتها. لمزيد من التأكيد كلما كان الإعداد أفضل وأعلى نسبة الفوز الخاص بك سيكون.


وبناء على هذه المعلومات فمن المؤكد جدا أن سترى وزيادة على الأرباح الخاصة بك ونسبة الفوز الإجمالية مباشرة بعد أخذ هذه الدورة.


والهدف الرئيسي من هذه الدورة لا يسلم لك مجموعة من الاستراتيجيات بالنسبة لك للتجارة عمياء. ما نؤمن به وما نريد تحقيقه هو جعلك تاجر مختص، شخص سوف يفهم فعلا الرسوم البيانية أمامه، شخص جاد في أن تصبح تاجر المهنية وجعل المال الجاد.


الهدف العام من هذه الدورة هو مساعدتك على تطوير نظام التداول، نظام التداول الخاص بك، النظام الذي سوف تكون مريحة التداول لفترة طويلة. مختلف التجار لديهم أنماط مختلفة، وهذا هو السبب في أننا لا يمكن أن يدك فقط نظام المتقدمة بالفعل. تحتاج إلى العمل معنا وتطوير الخاصة بك.


هنا حيث يأتي أتاك في متناول اليدين. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تطبيق التقنيات المتقدمة التي سوف العمل الإضافي تصبح نظام مربحة الخاص بك. سوف تتعلم كيفية دمج تحليل الرسم البياني مع مؤشرات تتجه، وكيفية استخدام مؤشرات التذبذب إلى دبوس نقطة استنفاد المناطق مع أنماط المساعدة، وسوف تتعلم كيفية استخدام مستويات فيبوناتشي بقعة الأنماط التوافقي التي لديها دقة عامة عالية جدا، وسوف تتعلم كيف ليصبح فني حقيقي.


كما ترون انها ليست عن وجود نظام واحد سلمت لكم، انها حول التعلم والاستفادة من كل هذه المعرفة لكسب المال كل يوم.


أنا أتداول عقود الفروقات، هل يمكنني استخدام هذه التقنيات معهم أم أنها مجرد فوركس؟


أي أداة مالية يتم تداولها في سوق مفتوح يمكن ترجمتها إلى مخططات، مما يعني أنه يمكن تحليلها تقنيا. العقود مقابل الفروقات هي منتجات المشتقات التي تتبع حركة سعر الأصول الأساسية، في هذه الحالة الأسهم. حتى إذا كنت تتداول كفد الأسهم كنت في الواقع تحليل حركة السعر الفعلي للأسهم الأساسية. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تداول 10 عقود للاختلاف أبل سوف يتم وضع أمر في سعر السوق الفعلي لل $ آبل.


مع هذا المثال أردنا أن تظهر لك مدى واسع يمكن أن تذهب التحليل الفني وأنه لا يهم ما السوق الذي تريد التجارة، وسوف تحتاج إلى تحليل ذلك من الناحية الفنية إذا كنت ترغب في كسب المال للخروج منه.


انها حقا لا يهم ما الإطار الزمني كنت تتداول قبالة، تيشنيكالز هي تيشنيكالز. سوف تقوم بتحليل الرسم البياني 5 دقائق بنفس الطريقة التي تحليل الرسم البياني 60 دقيقة. نحن لا نقول أن كلا الإطارين متساويين؛ ما نحاول قوله هو أنه مهما كان الإطار الزمني الذي تقوم بتحليله، فسيتم تحليل تقلبات الأسعار دائما بنفس الطريقة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment