Sunday 4 March 2018

تداول العملات الأجنبية هونغ كونغ


هونغ كونغ وسطاء الفوركس.


الهيئة التنظيمية المسؤولة عن الترخيص والإشراف على وسطاء الفوركس في هونغ كونغ هي لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك).


إجراءات الترخيص سفك طويلة ومعقدة، وتشمل تقديم مختلف الوثائق، والاختبار المناسب والسليم للمسؤولين الذين يمثلون الشركة، والحفاظ على نظم المحاسبة والرقابة الكافية. كما تمارس اللجنة الرقابة على الشركات المرخصة وإجراء المراجعات في الموقع والمراقبة خارج الموقع لتقييم ومراقبة سلامتها المالية والتحقق والإشراف على ما إذا كان سلوكها التجاري يتماشى مع المتطلبات التنظيمية.


ما هو أكثر من ذلك، يجب على وسطاء الفوركس هونغ كونغ الحفاظ على الحد الأدنى لرأس المال المدفوع ورأس المال السائل من 5 ملايين هك $ (أو ما يعادله في أي عملة أخرى معتمدة)، وينبغي أن تبقي على نظم المحاسبة والرقابة الكافية.


وقد أنشأت هونغ كونغ، باعتبارها معظم الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة، صندوقا لتعويض المستثمرين لتعويض المستثمرين الذين يعانون من خسائر نتيجة لتعثر الوسطاء المرخص لهم أو المؤسسات المالية المرخصة. ويبلغ الحد الأقصى للتعويضات 000 150 دولار لكل مستثمر من أجل التداول في الأوراق المالية والعقود الآجلة. لسوء الحظ، يتم تغطية فقط المنتجات المتداولة في البورصة.


بالإضافة إلى ذلك، تم إدخال تعديلات على مدونة قواعد السلوك للشركات الخاضعة للرقابة في ديسمبر 2015، والتي بموجبها يتعين على حاملي تراخيص سفك إدراج بند في اتفاقيات العملاء، مما يسمح للمستثمرين المطالبة بتعويضات إذا كان الوسيط يقوم ببيع أو التوصية بمنتج مالي غير مناسب بشكل معقول للعميل.


تحتفظ سفك بسجل عام للأشخاص المرخص لهم والمؤسسات المسجلة - وهي قاعدة بيانات للأوراق المالية والعقود الآجلة ووسطاء النقد الأجنبي بالديون المرخص لهم من قبل، أو المسجلة لدى سفك لمواصلة الأعمال التجارية في هونغ كونغ. وتقوم اللجنة بتحديث السجل على أساس يومي ويمكن لأي شخص أن يفحص بسهولة ما إذا كان وسيط معين ينظم على النحو الواجب من قبل لجنة هونغ كونغ.


هونغ كونغ وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


تحذر سفك في هونغ كونغ من التداول غير المنظم في العقود الآجلة للبتكوين، والمخاطر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. اقرأ أكثر.


هاربوركس يعرض التطبيق التداول المحمول في هونغ كونغ معرض فينتيش.


هاربركس، وهي شركة الوساطة المالية الوحيدة المحمولة في قبرص التي تنظم في قبرص، قدمت التطبيق التداول المحمول في فينواتياسيا 2017 فينتيش المعرض الذي عقد في هونغ كونغ في وقت سابق من نوفمبر تشرين الثاني. اقرأ أكثر.


هونغ كونغ ™ سفك يحذر من وسطاء الفوركس فكسبتغ، دوامة الأصول، ليغريتراد.


وقد قامت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ بتحديث قائمة التحذيرات الخاصة بها مع وسطاء الفوركس غير المرخص لهم والمشكوك فيهم. وتشمل أحدث الإضافات فسبتغ، دوامة الأصول و ليغريتراد. اقرأ أكثر.


هونغ كونغ ™ سفك يحذر من أوسغ الفوركس.


وقد نشرت لجنة الاوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ) تحذيرا ضد وسيط الفوركس أوسغ الفوركس. ووفقا للجهة التنظيمية، يدعي صاحب السمسرة أوبتيموم ستاندرد إنترناشونال غروب ليميتد، كذبا، أنه موجود في عنوان في هونغ كونغ. اقرأ أكثر.


تحذر سفك في هونغ كونغ من وسيط الفوركس إسكويلا ترادس.


حذرت لجنة الأسواق المالية ومقدمي الخدمات في هونغ كونغ، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) من أن وسيط الفوركس إسكويلا ترادس غير مرخص. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


التجارة الفوركس هونج كونج.


وقد سمع التجار عن استراتيجية لندن هامر في الفوركس. إنها الاستراتيجية التي يحتاج المرء إلى الاعتماد على توقيت دورات لندن. إنها استراتيجية تعمل بشكل جيد. ولكن أساسا بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون في أزواج العملات الأوروبية. يبدو أن اليورو أو الجنيه مقترنا بالدوالر األمريكي يسير على ما يرام. ولكن هناك التجار الذين يتداولون العملات الأخرى أيضا. العملات الصينية واليابانية مشهورة جدا. الدولار الاسترالي أو الروبية الهندية أيضا ليست سيئة. ولكن كيف يمكن للمرء أن يتاجر على نحو فعال؟ الجواب هو استراتيجية اختراق الآسيوية. باستخدام هذا تداول العملات الأجنبية هونغ كونغ أيضا سوف تكون مربحة.


وبينما يوحي الاسم بعلاقة ثقيلة مع آسيا، هناك اتصال خارجي. ما يعنيه هو أن هنا أيضا تاجر يعتمد على جلسات لندن. وتحتاج هذه الاستراتيجية إلى تكامل إدارة الوقت. يجب على المرء أن يدمج فوائد التوقيت لكل من أوقات التجارة الآسيوية ولندن. لذلك لتداول الفوركس هونج كونج بشكل فعال، على حد سواء توقيت أمر حيوي. التاجر يحتاج إلى إبقاء العين على حد سواء.


كيف تتصرف الجلسات الآسيوية:


جلسة التداول الآسيوية هادئة عموما وهادئة. ليس هناك الكثير من النشاط. وهو ضيق عموما. انها ليست غير متوقعة جدا. ليس هناك الكثير من الارتفاعات والانخفاضات. ولكن هذا صحيح حتى الأسواق الأوروبية مفتوحة. في الواقع يفتح فوركس لندن، يرتفع النشاط بشكل ملحوظ. التقلبات يزيد. حركة الأسعار هي أكثر نشاطا. هناك اختراق واضح من مرحلة التوطيد. تداول العملات الأجنبية هونغ كونغ والأسواق الآسيوية الأخرى تصبح أكثر إثارة للاهتمام.


بعض أزواج لتداول العملات الأجنبية هونغ كونغ:


الاستراتيجية مشابهة تماما لمطرقة لندن. ولكن هناك بعض الاختلافات. أولا تحتاج إلى النظر في بعض أزواج العملات فكرة لهذا الغرض. البعض يكونون:


هناك أزواج مثالية أخرى أيضا. هذه ليست سوى بعض منها. وهناك نقطة الجدير بالذكر، اختيارك من أزواج سيعتمد كثيرا على الاستراتيجية الشاملة التي و رسكو؛ إعادة تطبيق. على سبيل المثال، اليورو مقابل الين الياباني هو أكثر ثمارا لتداول الحيازات، على عكس اليورو غبب.


عدد قليل من الإضافات أن نأخذ في الاعتبار:


يجب على المرء أن يجلس قبل بدء جلسة التداول في لندن فوركس هونغ كونغ. من الناحية المثالية ساعة واحدة إلى الأمام جيدة. يحتاج المتداول إلى تحديد أعلى نقطة عالية من الدورة الآسيوية. كما انه يحتاج الى ايجاد أدنى مستوى منخفض.


أفضل حالة هي إذا كانت الدورة الآسيوية ضيقة. وهذا يجعلها مثالية لهذه الاستراتيجية.


في حالة عدم وجود ما يكفي من التعزيز في الجلسة الآسيوية، فإن وقف الخسائر سيكون كبيرا.


يحتاج المتداول إلى موقف شراء عندما يكون السعر صعودا. كما أنه يحتاج للذهاب فوق قمة الآسيوية.


موقف بيع مثالي هو عندما يكون السعر يتجه نحو الانخفاض. فإنه يحتاج إلى الانخفاض أدنى الآسيوية منخفضة.


كما كنت قد رأيت، هذه الاستراتيجية تعتمد على دورة لندن أيضا. هذا هو السبب في أداء أزواج الأوروبي أيضا في هذه الاستراتيجية. في الواقع، فإنه لا يعتمد أين أنت. تحتاج فقط للحفاظ على توقيت في الاعتبار. تداول العملات الأجنبية هونج كونج أو لندن، وكلاهما سيكون بخير في هذا الأسلوب.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


29 أغسطس، 2017 3:30:04 ص.


في عالم الأسواق المالية الرافعة لديها مكان خاص. وهو مفهوم أساسي. بمعنى عام، هو الجهاز من أكثر العوائد. المستثمرون وكذلك.


29 أغسطس، 2017 3:26:40 ص.


وتظل العملات المتقلبة متقلبة. تجار الفوركس مثل التداول بعملة قوية. وبالتالي فإن الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في سوق الفوركس. أوروبا لديها بعض ستر.


29 أغسطس، 2017 3:21:42 ص.


مع الأحداث الكبرى يحدث في جميع أنحاء العالم، والأسواق المالية تتغير. ومن الواضح أن الأحداث الاقتصادية لها رأي كبير. ولكن الأحداث التي لا تبدو اقتصادية.


الفوركس هو عالم فريد من نوعه. فإنه يجذب الناس بانتظام. التجار الجدد الانضمام مع الدكتور.


تجار الفوركس توظف العديد من الاستراتيجيات. معظمهم يدعون لهم أن تكون استراتيجيات الاختراق. ب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الدولار هونج كونج.


من نواح كثيرة، الدولار هونج كونج (مع رمز العملات الأجنبية هكد) هو عملة عالمية غير عادية، ويجري تقريبا "الأسهم تتبع" لدولة مدينة هونغ كونغ الذي هو رسميا جزء من الصين، ولكن يسمح لها أن تكون مستقلة تشغيل من نواح عديدة. كما أن هكد هي واحدة من العملات القليلة التي من المرجح أن تدخل التقادم في مرحلة ما في المستقبل، طالما أن التداول الحر للينمين الصيني هو مسموح به في نهاية المطاف، حيث لن يكون هناك أي وقت مضى أي نقطة في تداول الدولار هونج كونج . في الوقت الحالي، ومع ذلك، لا يزال الدولار هونج كونج واحدة من أهم العملات التجارية العالمية، كونها الثامنة الأكثر تداولا في سوق الفوركس. على الرغم من أنها ثالث أكبر عملة في آسيا، إلا أن دولار هونج كونج ما زال ليس عملة احتياطية كبيرة. ولا يسمح ل هكد بالتداول بحرية، وتخضع لسلطة النقد فى هونج كونج. في الوقت الحالي، نظام سعر الصرف هو نظام صرف مرتبط، وهو ما يعني أنه يتم تداوله ضمن نطاق ضيق جدا مقابل الدولار الأمريكي. ويستند سعر الفائدة على هكد على آلية آلية مصممة للحفاظ على سعر الصرف & # 8217؛ ق الاستقرار. كما أنه من الممكن فقط لإصدار دولار هونج كونج إذا كان هناك ما يعادل الدولار الأمريكي الذي يحتفظ به لدى البنوك المصدرة، فإن إصدار هكد غير مدعوم بشكل فعال من قبل الدولار الأمريكي.


حقائق عن هكد.


وفي عام 1841، أنشئت هونغ كونغ كميناء للتجارة الحرة، وفي ذلك الوقت كانت العملات الأجنبية تتداول بحرية، بدون عملة واحدة للبلد نفسه. على الرغم من أن الحكومة البريطانية حاولت إدخال العملة الخاصة بها إلى المستعمرة، إلا أنها تخلى عن فكرة في 1960s، وبحلول عام 1863، أصدرت لندن عملة خاصة لاستخدامها في هونغ كونغ داخل نظام الدولار. بحلول عام 1935، كانت هونج كونج قد تخلت عن معيار الفضة وأدخلت ربط الزحف إلى العملة البريطانية الاسترليني، بمناسبة اللحظة التي أصبح فيها الدولار هونج كونج وحدة متميزة من العملة في حد ذاتها. عندما احتلت اليابان من قبل اليابانيين خلال 1940s، أصبح الين الياباني المناقصة القانونية الوحيدة في هونغ كونغ؛ ولكن بعد التحرير، أعيد إصدار العملة المحلية مرة أخرى. وقد أصبح سعر صرف الدولار الأمريكي مرتبطا بالدولار الأمريكي في عام 1972، ومرة ​​أخرى في عام 1983 بعد فترة قصيرة من العائمة الحرة.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


اقتصاد هونغ كونغ وراء هكد.


على الرغم من أن هونغ كونغ كانت جزءا من الصين لسنوات عديدة، إلا أنها لا تزال تعمل إلى حد كبير كمنطقة مستقلة ذات اقتصاد صغير من تلقاء نفسها، والتي تحتل المرتبة 39 في العالم وفقا لناتجها المحلي الإجمالي. وكان نمو الناتج المحلي الإجمالي في هونغ كونغ متقلبا إلى حد ما في السنوات العشرين الماضية؛ ومع ذلك، عموما كان عادة أكثر من 5٪، وأحيانا تصل إلى 10٪. كما كانت معدلات التضخم غير منتظمة - تصل إلى 10٪ خلال عام 1995، ولكنها في الواقع سلبية لأكثر من 4 سنوات في مطلع القرن. في الآونة الأخيرة، كانت أسعار الفائدة من هكد منخفضة جدا. ومع ذلك، المطورين العقاريين & # 8217؛ فإن الديون، التي تتكفل بها بنوك الدولة، لها تأثير متقلب وهام على اقتصاد هونغ كونغ. لفترة طويلة، هونغ كونغ كانت مركزا رئيسيا للتجارة والتداول في آسيا بفضل ضرائبها المنخفضة. تقريبا كل بيت الأوراق المالية الهامة والبنك العالمي لديها مكتب في البلاد، وسوق هونج كونج للأوراق المالية في المرتبة السادسة في العالم من حيث القيمة السوقية. ومما لا يثير الدهشة أن اقتصاد الدولة يعتمد بشكل كبير على الخدمات، وعلى الرغم من أن التصنيع يجري في هونغ كونغ، فإن أكثر من 80٪ من القوى العاملة يعملون في صناعة الخدمات، بما في ذلك الضيافة والخدمات المالية وتجارة التجزئة والتجارة. وهناك مدرسة فكرية تقول ان شانغهاى اصبحت اكثر اهمية كمركز مالى، وان هونج كونج يجب ان تصبح فى نهاية الامر اقل اهمية. ومع ذلك، لا يوجد أي دليل على حدوث ذلك حتى الآن.


ما هي العوامل التي تدفع دولار هونج كونج؟


ولما كان الدولار الهنغ كونغى مختلفا إلى حد ما عن العملات الأخرى، فإن عوامله الاقتصادية مختلفة أيضا. في حين أن البيانات الاقتصادية مثل الناتج المحلي الإجمالي والحسابات الجارية والموازين التجارية والتضخم لها بعض الأهمية، فهي كبيرة فقط حتى نقطة، حيث أن الدولار هونج كونج يمكن أن التجارة فقط ضمن نطاق ضيق. كما ان اقتصاد الصين وهونج كونج يرتبطان ارتباطا وثيقا، فان اى نوع من الغارات السوداء من نوع الاربعاء على منطقة هونج كونج سوف يفشل حتما. و هكد ليست عملة قابلة للتداول بشكل خاص، على الرغم من أن البنوك الكبرى مع أجهزة الكمبيوتر القوية قد تكون قادرة على تحقيق بعض الأرباح من التحركات كسور ضمن أسعار العملة، وضيق النطاق يلغي غالبية المضاربين الصغار من الاستثمار. وبالتالي فإن معظم الصفقات التي تستخدم هكد هي فقط للمعاملات التجارية، أو كجزء من التجارة تحمل. ويوجد سعر فائدة منخفض في هونغ كونغ في الوقت الحالي، مما يجعله عملة جذابة للتجار. ومن الممكن اقتراض دولار هونج كونج بتكلفة زهيدة ثم استخدام المال لشراء ديون أعلى عائد في بلد مثل نيوزيلندا أو أستراليا.


هناك فرصة معقولة بأن على المدى الطويل، فإن هكد لن تكون ذات صلة، بل ويمكن أن تصبح منقرضة. في نهاية المطاف، قد تأتي نقطة عندما يتم رفع السيطرة على العملة على اليوان الصيني أو خففت بشكل ملحوظ، وفي مثل هذا الوقت، فإن هكد ليس لها دور رئيسي في المستقبل للعب.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


آسيا: هونغ كونغ.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في هونغ كونغ. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في هونغ كونغ.


هونغ كونغ (سفك) أخبار التنظيم.


5 أكتوبر 2017، هونغ كونغ - أتوز فوريكس - أصدرت السلطة التنظيمية المالية في هونغ كونغ بانتظام تحذيرات ضد شركات الاحتيال للمستثمرين. إبقاء عن كثب على وسطاء الفوركس، تحذير سفك ضد أوسغ. . .


12 يونيو 2017، هونغ كونغ - لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة - أصدرت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) اليوم إشعار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة تحظر على الشركة من تحمل على الإطلاق. . .


27 أبريل 2017، هونغ كونغ - فينانس ماغنيتس - سفك يبقي المستثمرين على علم من خلال لفت الانتباه إلى العمليات المشبوهة والكيانات غير المنظمة. قامت لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) اليوم بتحديث قائمة التنبيه الخاصة بها. . .


18 أبريل 2017، هونغ كونغ - ليبريت - منظم المالية في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) قد تحديث قائمة التنبيه، والذي يضم أسماء الشركات التي هي غير مرخصة في هونغ كونغ وهي. . .


29 مارس 2017، هونغ كونغ - فينانس ماغنيتس - إن سفك تعيق مزودي خدمات الاستثمار غير المصرح لهم، قائلا إنه ينبغي للمستثمرين الذهاب للوسطاء المنظمين بدلا من ذلك. لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك)، هونج كونج. . .


9 فبراير 2017، هونغ كونغ - لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة - لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) توبيخ وغرامة غمو-Z الفوركس هونج كونج المحدودة (غموهك) $ 1. 6 مليون لعيوب في ترتيبها. . .


28 ديسمبر 2016، هونغ كونغ - بلاكويل غلوبال بريس ريليس - الأسهم هونغ كونغ الصينية ربط دفعة للوساطة متعددة الأصول. الفوركس الدولي والعقود مقابل الفروقات الوساطة بلاكويل العالمية تعلن اليوم الاستحواذ على 2 جديدة. . .


30 نوفمبر 2016، هونغ كونغ - فينانسفيدس بريس ريليس - شركة التداول الإلكترونية البريطانية أعلنت وان فينانسيال ماركيتس اليوم عن وضعها التنظيمي الجديد للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج. . .


19 أكتوبر 2016، هونغ كونغ - لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة - قامت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) بتوبيخ وغرامة فكسم آسيا المحدودة (المعروفة الآن باسم راكوتين للأوراق المالية هونغ كونغ المحدودة). . .


13 أكتوبر 2016، هونغ كونغ - سمن ويكلي - أصدرت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونغ كونغ يوم الخميس بيانا، أبلغت أنها تحقق من العمليات الأمنية من أنظمة التداول عبر الإنترنت وسطاء. ال . . .


8 نوفمبر 2017، هونغ كونغ - فينانس فيدس نيوس - وقال وسيط اليوم، كما نشرت نتائجها للثالث - تطبيق ل كفب كونلون نقل الإدراج إلى المجلس الرئيسي ويجري النظر في البورصة اليوم. . .


20 سبتمبر 2016، أعلنت شركة راكوتين للأوراق المالية المحدودة (راكوتن للأوراق المالية) اليوم عن راكوتن فكس، وهي خدمة حساب فوريكس جديدة للعملاء لتداولها من خلال منصة تداول خاصة. مع. . .


14 سبتمبر 2015، هونغ كونغ - أدس سكوريتيز بريس ريليس - تقديم التجزئة لشركة خدمات مالية مقرها أبو ظبي الحائزة على جوائز متاحة الآن لعملاء هونج كونج. ممثلون عن الخدمات المالية. . .


29 مايو 2015، هونغ كونغ - تمويل مغناطيس - أعلنت الشركات الانتهاء من الصفقة، مع سيتيك وافقت على دفع 100 مليون $ لنحو 60٪ من كفب كونلون. أعلنت كفب كونلون والشركة الصينية سيتيك للأوراق المالية. . .


27 أبريل 2015، هونغ كونغ - بوسينيس وير - 5 السنوي جوائز إاير & ريج؛ في 10 مارس 2015 في هونغ كونغ، يسبقه مؤتمر بعنوان "قمة كبار المسؤولين في آسيا". وقد تم الاعتراف بأكثر من 50 شركة. . .


10 أغسطس 2012، لندن، المملكة المتحدة - بوسينيس وير - تم منح مجموعة كون كأفضل إين بروكر إجا 2012 من قبل الموقع العالمي للخدمات المصرفية والمالية. استنادا إلى استعراض واسع للقراء عبر الإنترنت من حوالي 180 بلدا، إيكون. . .


ليبريت - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.


فوريكسف - مصدر فوركس نيوز.


نبض السوق - أخبار الفوركس روند أوب | أحدث اتجاهات سوق الفوركس.


فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.


يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.


فكس-مم مجلة - أخبار الفوركس والمقالات والأحداث.


e-فوريكس ماغازين - بوابة تداول العملات الأجنبية.


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.


نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.


اقتصاديات التداول - 300،000 مؤشر من 232 دولة.

No comments:

Post a Comment