Sunday 25 March 2018

الخيارات الثنائية ألباري


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل التجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماجنتس المالية 2015 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


الباري.


الباري لم تعد تتداول. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


ألباري مراجعة الأرشيف.


المعروف باسم منصة الفوركس على الانترنت، وقد غامر ألباري مؤخرا في عالم التداول ثنائي. الآن وبصرف النظر عن كونها قادرة على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، يمكن للتجار الآن أيضا محاولة أيديهم في التداول ثنائي مع هذا الوسيط الحائز على جائزة. وقد تم تقديم العروض الثنائية من خلال اتفاقية شراكة بين ألباري والمنتجات الثنائية المحدودة للسماح للمتداولين ألباري الوصول إلى هذا الخط مثيرة من المنتجات. يتم تداول الخيارات الثنائية على منصة التداول ماركيتسبولز بالطاقة، المزود المستقل الرائد لمنصات التداول الثنائية عبر الإنترنت.


منصة التداول.


للوهلة الأولى، منصة الباري ثنائي يبدو هش حقا. واجهة مصممة بشكل جيد مع جميع المعلومات التجارية ذات الصلة في متناول اليد. وتقتبس الأسعار مع خمسة منازل عشرية مع الأرقام الثلاثة الأخيرة الموسع بشكل كبير للتأكيد على أهميتها. ونحن نعلم جميعا كيف من السهل أن تفوت التغييرات في الأسعار عندما يرمز كل شيء مع التعدادات الصغيرة. من خلال القيام بذلك، ألباري تساعد على ضمان أن التجار لا تتاجر بالأخطاء كما يتم باستمرار تحديث الأسعار في الوقت الحقيقي.


ويمكن أيضا أن يتم عرض منصة التداول في تخطيطات مختلفة. ومع ذلك، ألباري منصة التداول الثنائية هي واحدة حتى من جميع بقية لأنها توفر أيضا تخطيط التي يمكن عرض ما يصل إلى 16 الأصول في وقت واحد! حتى الآن، فقط ألباري لديه هذا النوع من شكل تخطيط.


التداول الفعلي هو أيضا سريعة وفعالة مع الحد الأدنى من الخطوات المطلوبة. بمجرد أن يقرر المتداول التجارة، سوف نافذة منبثقة يطفو على الشاشة التي تتطلب التاجر إلى "تطبيق" أو "إلغاء". مرة أخرى، وهذا يساعد على تجنب الصفقات عرضية.


هناك نوعان رئيسيان من عقود التداول التي تقدمها ألباري، خيارات عالية / منخفضة وتداول زوج.


على الرغم من أن أنواع التداول محدودة إلى حد ما هنا، وهذا النوع من الخيارات يمكن تداولها مع مختلف الأطر الزمنية انتهاء الصلاحية. يمكن أن تستند الأطر الزمنية إلى:


هذا هو نوع جديد نسبيا من التداول ثنائي الذي يتم تقديمه حاليا من قبل حفنة من وسطاء ثنائي في هذه الصناعة. والفكرة هي حفرة الأصول واحد ضد آخر ومعرفة أي واحد يفوز.


للعملاء الحاليين من ألباري المملكة المتحدة، فإنها يمكن فقط تفعيل حساب التداول ثنائي من خلال لوحة المفاتيح "ميالباري". ومع ذلك، يتعين على العملاء الجدد أن يمروا بعملية مختلفة. يجب عليهم أولا ملء استمارة الطلب وتقديمها إلى ألباري. عند الإرسال، سيتم منح العميل الجديد حق الوصول إلى أداة إدارة الحساب ميالباري حيث يمكن تحميل المستندات الداعمة. بعد التحقق من الوثائق، سيتم إبلاغ التجار من رقم الحساب، تسجيل الدخول وكلمة المرور من قبل ألباري.


نلاحظ أن الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب هو $ / £ / € / A $ / S ₣ 100 أو ¥ 10،000.


في المتوسط، فإن العوائد التي تقدمها ألباري حوالي 80٪. في الوقت الحاضر، لا يوجد أي ذكر لأي تخفيضات من الصفقات من خارج المال.


حاليا، ألباري ديك 50 الأصول الأساسية للتجار للاختيار من بينها. وهي تشمل 10 أنواع من السلع و 16 نوعا من أزواج العملات و 24 نوعا من المؤشرات.


القهوة كورن الذهب الذهب مقابل ور الذهب فس الفضة النفط بلاتينوم الفضة السكر نو 11 القمح.


أود / تشف أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أوسد / جبي أود / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد أوسد / كاك داكس داو ورو ستوكس ورو ستوكس فس فتس فتس هانغ سنغ إيبيكس بورصة بورصة ناسداك نيكي رتس S & أمب؛ P فس نسداق شنغهاي كومبوسيت شينزن سمي سس تاداول توبيكس الدولار الأمريكي إندكس فيكس.


كانت دائما معروفة ألباري لأعلى دعم العملاء من الدرجة الأولى. مع منصة ثنائية، ونوعية الخدمة لا يختلف. للوصول إلى فريق الدعم، يمكن للمتداولين القيام بذلك عن طريق:


يرجى ملاحظة أن الخدمة متوفرة فقط من الساعة 07:00 صباحا حتى 10:00 مساء بتوقيت المملكة المتحدة من الإثنين إلى الجمعة. فقط مكتب تداول العملات الأجنبية لديه 24/6 الخدمة.


بعد تأسيس سمعة باعتبارها وسيط الفوركس موثوق بها وجديرة بالثقة، يجب أن التجار ليس لديهم مخاوف بشأن التعامل مع الباري. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الصفقات تأخذ الراحة مع العلم أن ألباري المملكة المتحدة ينظمها سلطة السلوك المالي (فكا). وهذا يعني أنها يجب أن تفي بمتطلبات تنظيمية صارمة للعمل من المملكة المتحدة.


الحائز على جائزة الوساطة دعم الخبراء التعليم المجاني غلوبال بروكر بروتكتد فوندز.


وينبغي توسيع مؤشر الأصول أنواع التجارة المحدودة.


وقد سعت ألباري دائما لتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمة لعملائها. على الرغم من أنها جديدة على المشهد التجاري ثنائي، فلسفة الشركات لم تتغير أبدا. وهذا واضح من الطريقة التي أدار بها أعمالهم حتى مع هذا النظام الأساسي الجديد. في رأيي، انها جيدة لتكون قادرة على تداول الثنائيات مع وسيط راسخة منذ فترة طويلة مثل ألباري.


ألباري الخيارات الثنائية وسيط.


حسابات العملات.


ور أوسد رور.


الروسية الانجليزية.


مراجعة المحتويات:


اليوم ألباري هي واحدة من الشركات، والذي يحدد لهجة لخدمات السوق في تداول الخيارات الثنائية في الاتحاد الروسي وفي رابطة الدول المستقلة ككل.


شروط التداول.


الربحية - تصل إلى 85٪ استرداد الخسارة - لا الحد الأدنى للإيداع - 5 $ الحد الأدنى من حصة - 5 $ حساب تجريبي - نعم نسخة الجوال - لا التعليم - نعم.


تسجيل ألباري.


بضع دقائق تكفي لاستكمال نموذج التسجيل عن طريق اختيار العملة لحساب السمسار كنت على وشك فتح وتقديم المعلومات الشخصية الخاصة بك ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني الشخصي من أجل أن تصبح عميلا للشركة.


بعد تأكيد البريد الإلكتروني والتعرف على شروط الخدمة، تتم إعادة توجيه العميل إلى صفحة الحساب الشخصي حيث يمكن لأي شخص إتمام المعاملة لتمويل إيداعه، فضلا عن معرفة المزيد عن الخدمة التجارية ومنصة التداول. تمويل الحساب ممكن من خلال عدد لا يحصى من الخيارات باستخدام أنظمة الدفع العالمية الأكثر شيوعا.


منصة التداول.


يتم تداول الخيارات الثنائية في ألباري من خلال منصة أوبتيونترادر. بصراحة، لا تبدو محطة ويب أوبتيونرادر مثل أي محطة تداول الخيارات الثنائية المعروفة الأخرى المستخدمة من قبل وسطاء آخرين. ومع ذلك، هيكلها الخارجي بسيط جدا. بعد بضع دقائق من التعارف معها كل تاجر مبتدئ سيكون قادرا على تنفيذ الصفقات ليس أسوأ من المهنيين، حتى على مستوى الحدس. سهولة الاستخدام وسهولة الإدراك تدهش مع كونها مدروسة جيدا. أسلوب المنصة هو أيضا على مستوى عال، وعمليات التداول تحت أعلى مستوى من الحماية، مع وضع الشركة في الاعتبار. الأهم من ذلك، إذا كان وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى توفر الصفقات الختامية قبل تواريخ انتهاء الصلاحية مع الحد الأدنى من الخسائر كنوع معين من الخيار، مثل "أوبتيون +" أو "التنين الأسود"، ثم ألباري لديه ميزات مثل المعيار.


دعونا نسلط الضوء على مزايا منصة أوبتيونترادر:


أصول المتاجرة.


عند البدء في التداول في ألباري يجب أن لا ترغب في مجموعة واسعة من الأدوات للتداول. في المجموع، توفر الشركة 11 زوجا من العملات و 2 سلعة. قليل جدا؟ ونحن نوافق على أنه في بعض الأحيان أقل من العدد الذي تقدمه شركات الوساطة الأخرى. ومع ذلك فهو أكثر من كافية للتداول مربحة. لماذا ا؟ وذلك لأن معظم التجار يستخدمون بحد أقصى 3 أصول مالية في تداولهم. الباري يوفر ما يصل الى 11، وهو ما يكفي تماما للتداول.


أنواع الخيارات.


عالية / منخفضة هو النوع الأكثر شعبية من تداول الخيارات الثنائية. كل ما هو ضروري للتاجر هو تحديد موقع سعر الأصول في لحظة انتهاء العقد، أعلاه (دعوة) أو أقل (وضع) السعر في وقت تنفيذ التجارة. في حالة التنبؤ الصحيح الربح تاجر هو ما يصل الى 100٪ من المبلغ المستثمر؛


الباري هو الزعيم المطلق في هذا المنظور. وبما أن شركة الوساطة لديها كلية "كلية التداول" حيث كل من فتح حساب التداول سيتم وضعها بشكل صحيح في الصورة، وسيتم تدريسها، وسوف تظهر التفاصيل، وحتى قدمت مع الدروس الخاصة. وبطبيعة الحال، فإن مورد الإنترنت وسيط لديه كل الكتب التفاعلية، دروس الفيديو، وغيرها من المواد التدريبية لمساعدة كل تاجر رفع مستواه المهني إلى آفاق جديدة.


الدعم المهني 24/5.


يتم تنفيذ ألباري شركة دعم تاجر بطريقة مهنية للغاية. في هذا السياق، يتم استخدام جميع الأساليب القائمة مثل الهاتف، والدردشة عبر الإنترنت، والاتصالات. خدمة الشركة لديها 2 لغات (بما في ذلك اللغة الإنجليزية). لا يمكن أن يكون هناك موقف عندما التاجر لا يتلقى ردا أو لم يكن راضيا عن الإجابة على سؤاله. أكثر المتخصصين تدريبا مع تجربة التداول في الأسواق المالية على اتصال مع العملاء.


إيداع الأموال / السحب.


فمن الممكن لتجديد حساب ألباري من خلال أنظمة الدفع الأكثر شعبية. وبالتالي، في هذا المعنى لا توجد مشاكل. وذلك لأن الشركة تسمح للعملاء لاستخدام فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس وكذلك جميع أنواع خدمات الدفع الأخرى على الخط. يتم إيداع الأموال فورا ودون أي قيود على التحقق من الحساب. يتم السحب مع أي من خدمات الدفع المذكورة أعلاه، ومع ذلك، على كل شخص يتطلع إلى سحب أرباحهم أو الودائع التجارية أن ترسل نسخة ممسوحة ضوئيا من وثائق الهوية الخاصة بهم (جواز السفر أو رخصة القيادة) لمرة واحدة إلى مكتب الخدمة. سوف تكون الأموال المسحوبة في المعاملات لمدة لا تزيد عن 3 أيام. الاستثناء هو التحويل المصرفي الذي يتم تحويله إلى حسابك خلال 3 أيام ويتم سحبه خلال 5-7 أيام.


الايجابيات وسيط الرئيسي:


صورة الشركة وخبرتها في مجال الخدمات المالية؛ الحد الأدنى للإيداع 5 دولار أمريكي؛ الحد الأدنى من التجارة من 5 دولار أمريكي؛ منصة التداول الملكية؛ الأمن التجاري؛ سرية المعلومات المالية؛ توفر حساب تجريبي. توافر منصة متنقلة؛ مستوى تعليمي كبير.


سلبيات أن يلاحظ:


المخططات الخطية فقط؛ عدد قليل من الأصول المالية.


استنتاج.


يتحدث ألباري، ونحن نتحدث عن شركة الوساطة مع سمعة في جميع أنحاء العالم. جودة الخدمة، وشروط التداول، وأنواع الخيارات، ودعم الأجهزة التجارية والأمن التجاري هي من مستوى عال للغاية. هذه هي الطريقة التي تم بها إنشاء صورة إيجابية للشركة منذ عام 1998، وهي شركة ألباري التي تتحسن باستمرار وتوسع، مع المنافسة المستمرة في قطاع الخدمات المالية من تداول الخيارات الثنائية في الاعتبار. اختيار شركة ألباري، تاجر يصبح عميل من وسيط رفيعة المستوى.


ما هي الخيارات الثنائية؟


نتائج مالية سريعة دون أي معرفة خاصة!


والخيار الثنائي هو أداة مالية ذات تكلفة ثابتة، وحيث يعرف حجم العائد المحتمل مسبقا. يمكنك تحقيق الربح من هذه الصكوك في غضون 30 ثانية فقط! انظر بنفسك؛ وجعل التنبؤ وفتح التجارة في منصة بيناريترادر ​​لدينا. والنتيجة هي أسفل لك. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، عليك تحقيق ربح.


لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا؟


كل ما تحتاجه لفتح التجارة هو لتحديد نوع الخيار الثنائي، وتحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب أعلى (دعوة) أو أقل (بوت).


يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك!


فمن السهل لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 1 دولار أمريكي فقط.


كنت تعرف دائما كم كنت يمكن أن تكسب.


ومن المعروف دفع تعويضات كل خيار مسبقا، مع.


الأرباح المحتملة المعروضة كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي.


حتى قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط ما كنت المخاطرة وكم كنت يمكن أن تكسب. يتم حساب هذه القيم تلقائيا في منصة التداول.


مثال على تجارة الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في سوق العملات، لذلك يمكنك شراء خيار الاتصال.


إذا تبين أن توقعاتك صحيحة، مع استثمار أولي 100 دولار أمريكي، فسوف تحقق ربحا بنسبة 85٪ (85 دولار أمريكي). لذلك، عند إغلاق التداول، سوف تتلقى 185 أوسد (الاستثمار الأولي + الربح). أكبر الاستثمار الأولي الخاص بك، وارتفاع الربح الخاص بك! الحد الأقصى للاستثمار في تداول واحد في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 5،000 دولار أمريكي.


فتح حساب والتمتع بجميع مزايا تداول الخيارات الثنائية الآن!


إن العائد على الخيار في مثالنا، وكذلك العائد الذي قدمه المستثمرون في الماضي، ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. تداول الخيارات الثنائية على النسخة التجريبية من منصة بيناريترادر ​​لدينا يوفر فرصة ممتازة لجعل الصفقات على الانترنت دون المخاطرة بأموال الشخصية الخاصة بك.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment