Wednesday 7 March 2018

أفضل الفوركس إشارة التطبيق فون


أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس.


في العد الأخير، كان هناك أكثر من 1 مليون تطبيقات في المتجر. الأرقام الدقيقة ليست واضحة ولكن هناك العديد من التطبيقات المالية وفوركس للاختيار من بينها، وكثير منها مجانية وكثير منها يكلف المال.


والمثير للدهشة، والتطبيقات المجانية غالبا ما تكون أفضل بكثير من التطبيقات المدفوعة. وهنا 5 من أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس:


بلومبرج هي واحدة من أفضل المواقع الإخبارية المالية في العالم ومحطة بلومبرج هو ما التجار في الجزء العلوي من لعبة تعتمد على جميع الأخبار وتجارة الاحتياجات. التطبيق بلومبرغ يسلم ما يصل إلى أحداث السوق التاريخ مباشرة إلى هاتفك. بلومبرغ هم متخصصون في الأسواق المالية وتطبيقهم المجاني هو الأفضل للأخبار.


العديد من اللاعبين الفوركس كبيرة لديها التطبيق الخاصة بهم ولكن اواندا يجب أن يكون أفضل لبساطته وسهولة الاستخدام. تخطيط كل أسود يجعل من السهل السوبر للعثور على الأسواق والرسوم البيانية التي تريد التجارة، وهذه كلها تصل إلى حسابك أواندا الحية أو التجريبي. في الواقع حساب تجريبي على أواندا هي واحدة من أفضل لأنه ليس لديه فترة انتهاء الصلاحية. وقف الخسائر، وأهداف الربح وأطر زمنية مختلفة يمكن أن تستخدم كل على الشاشة.


غوريكس هو التطبيق المجاني آخر لفون. فإنه لا يوفر وظائف التداول، بدلا من ذلك يوفر تمثيل رسومي لعدد من أزواج الفوركس، مما يدل على التحركات الأخيرة. شجرة التصور يسمح لك أن ترى فقط ما يجري في الأسواق في أي لحظة من الزمن بطريقة فريدة ومختلفة.


التطبيق من فورسيارد يجلب نسخة سطح المكتب إلى اي فون، انها واجهة شعبية للغاية أن يفعل كل الأشياء التي تتوقعها. أوامر وقف الخسارة، ونقلت في الوقت الحقيقي، ومؤشرات الرسم البياني ونظرة عامة العملة هي الأدوات التي تم إجراؤها بسيطة وسهلة الاستخدام على التطبيق.


هذا التطبيق يكلف حوالي 2.50 $ في المتجر على الرغم من أن هناك أيضا نسخة مجانية. لا توجد تسهيلات التداول على التطبيق لكنه يوفر تحديثات الأسعار والرسوم البيانية لأكثر من 100 عملات مختلفة. بهذه الطريقة فإنه من السهل أن نرى ما هي العملات تتحرك وأين هم ذاهبون.


فمن السوبر سهلة لتغيير العملات والأطر الزمنية والتحقق من مبالغ التحويل على الفور. وسوف يخطر لك أيضا إذا كان هناك أي تغييرات جذرية على العملات تتبع الخاص بك.


نبذة عن الكاتب.


كنت قد نسيت واحد أفضل الفوركس الأخبار التطبيق، نيتدانيا. كما يوفر تنبيهات الأسعار، والتوقعات المصرفية المؤسسية، وأسعار حية جميع دون أي تكاليف. أما بالنسبة للرسم القدرة، وأود أن أقول التجارة اعتراضية هو الأفضل.


شكرا على تعليقك. نيتدانيا هو بالتأكيد واحدة من أفضل.


أجد بلدي MT4 التطبيق المحمول متصلا وسيط بلدي ليكون الأكثر فائدة. فإنه يظهر بلدي الصفقات المفتوحة على الرسوم البيانية نفسها، تلقائيا بتسجيل الدخول وسهلة للتداول على.


التطبيق الآخر أنا & # 8217؛ كنت تستخدم على بلدي المحمول للتداول ساكسو & # 8217؛ s التطبيق المحمول & # 8230؛ رهيب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الفوركس إشارات التطبيق.


بواسطة توم البالية.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


فكسسينالز جعل تداول العملات الأجنبية سهلة ومربحة.


لدينا خبراء التداول الفوركس مسح مجموعة واسعة من الأسواق العالمية على مدار الساعة وإرسال إشارات التداول في الوقت الحقيقي الإخطارات.


- احصل على ما يصل إلى 20 إشارات اليومية إلى هاتفك النقال وسطح المكتب، والربح بسهولة في أي وقت في أي مكان.


- مع دخول واضح، وقف الخسارة، الهدف الربح.


- إعلام لإشارة الفوركس الجديدة.


- إشارات ل يوروس، أوسجبي، غبوسد، أودوس، أوسشف، أوسكاد، نزدكاد، ورجبي، ورغب، يورشف، أودجبي، شوس.


مع فكسيغنالس تداول الفوركس لم تكن أسهل.


1. تحميل التطبيق.


2. بدء تلقي إشارات لدينا.


3. نسخها مع وسيط المفضل لديك.


4. استمتع الأرباح اليومية.


لقطات.


آراء العملاء.


وبالتالي فإن التطبيق ليس سيئا تماما. ما لديك لتحقيق هو الحصول على ما تدفعه مقابل! التطبيق مجاني، لذلك هناك ربما إشارات بطيئة لأولئك الذين يستخدمون انه التطبيق مجانا. لديك للقيام البحوث الخاصة بك وتصفح من خلال التطبيق بصراحة. إذا كنت تقرأ رسالة التنبؤ في البريد الوارد الخاص بك أنها اقول لكم بالضبط الأوقات التي سوف إسقاط إشارات وما الحدث في العالم يحدث المتعلقة الزوج. هذا هو مساعدة رئيسية! لا يزال لدي لشراء أي شيء، وكنت بصراحة النظر فيه حتى قراءة هذه الاستعراضات. سوف اختبار التطبيق من لبضعة أيام أخرى قبل دفع ثمن حزمة. نصيحتي واحدة، في محاولة ونرى أين تذهب الأرباح الخاصة بك. شراء وبيع في .01 إذا كنت ترغب فقط لاختبار ذلك.


اعتدت أن يكون مشاكل تبحث عن إشارات كتاجر ولكن هذا التطبيق هو رائع للغاية عندما يتعلق الأمر بتوفير معلومات التداول دقيقة. الفوركس هو بالتأكيد وسيلة أسهل مع هذا التطبيق. واجهة جميلة وسهلة الاستعمال للغاية. A + التطبيق.


هذا التطبيق لا يستحق المال أي شخص .. تروستينغ هؤلاء الناس مع & كوت؛ الخدمة & كوت؛ هو خطر أكبر من التداول في رأيي. نتائجها ليست دقيقة وقائمة الأرباح عندما تكون الخسائر. ويرسلون مثل 8 إشارات في منتصف الليل وهذا كل شيء. وينبغي الإبلاغ عن هذا التطبيق. أخذت إشاراتها بالضبط لمدة 2 أسابيع على حساب الممارسة و 5/45 الصفقات كانت مربحة.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 5.1.1 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


أهم مشتريات داخل التطبيق.


سيلفر باكاكغ $ 49.99 6 أشهر خاص $ 179.99 3 أشهر خاص $ 109.99.


المزيد بواسطة توم البالية.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


فوركس إشارات.


بواسطة يانيف بن بورات.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


إشارات الفوركس التطبيق هو مجاني وأكبر مزود إشارات الفوركس في العالم. مع مئات من العملاء في جميع أنحاء العالم.


- في تجارة السيارات يمكنك تحديد حجم الكثير والمخاطر التجارية الخاصة بك.


- الدردشة على الانترنت مع التجار المحترفين.


- جميع الصفقات لدينا التحقق من ميفسبوك.


- يمكنك الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك إلى ال واتساب الخاص بك.


نحن الافراج عن تحديثات منتظمة، ونحن نرحب بأي اقتراح للتحسين - يرجى منهم لدعمforexsignals. cc.


إذا كان لديك أي مشكلة مع خدمتنا يرجى لنا أولا قبل كتابة الاستعراض.


ما هو الجديد في الإصدار 1.8.


الآن التطبيق مجاني. لا حاجة للاشتراك. تحقق من نتيجة ميفسبوك. يمكنك الحصول على إشارات إلى التطبيق الخاص بك أو ال واتساب. جميع الإشارات مع سي و تب.


لقطات.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 6.0 أو الإصدارات الأحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


المزيد من قبل يانيف بن بورات.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول"


"الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول."


تطبيقات حول.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على اي فون"


"إشارتيست هو الأسهم المتقدمة، الفوركس والعقود الآجلة الرسم والتحليل الفني"


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


تطبيقات حول.


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


"الرسوم البيانية الأسهم التفاعلية، والرسوم البيانية الفوركس و واتشليستسانيتيمي، في أي مكان الوصول إلى"


"بارون's على تشارتيق:" تتطلب مخزونات الزخم مراقبة دقيقة، وهي وظيفة تشاء "


"لقد حان الوقت للتجار الذكية للتخلص من تكنولوجيا الرسم البياني المؤرخة من 90s. B"


"وضع قوة كامل رسم الخرائط وتطبيق التحليل الفني في y"


"فكسشارتيست يقدم لا مثيل لها رسم الرسوم البيانية الفوركس والتحليل الفني للجوال د"


"- انظر & قارن أعلى 93 الدولار، الجنيه، الدرهم، اليورو إلى الروبية الهندية أسعار الصرف"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

No comments:

Post a Comment